رابط تنزيل المواليد الجدد على بطاقة التموين 2021 بالخطوات

تنزيل المواليد الجدد على بطاقة التموين 2021 عن طريق الدخول إلى الموقع الخاص ببوابة مصر الرقمية، وفي هذا المقال سوف نستعرض كيفية تنزيل المواليد الجدد على البطاقات التموينية من خلال موقع زيادة نيوز.

تنزيل المواليد الجدد على بطاقة التموين 2021

 في ظل التفاعل الكبير من قبل أعداد المواطنين الهائلة، التي تبحث عن طريقة تنزيل المواليد إلى البطاقات التموينية، وذلك للاستفادة من المنتجات الغذائية مثل المن والزيت والسكر وغيرها من المواد الغذائية الأخرى.

ذلك بعد القرارات الصادرة من وزارة التموين والتجارة الداخلية وعلى لسان سيادة الوزير على مصلحي، بأنه يمكن للمواطنين تنزيل المواليد الجدد على بطاقة التموين  2021 وذلك من خلال الدخول إلي موقع بوابة مصر الرقمية، ومن المقرر أن عمليات إضافة المواليد سوف تتم بشكل إلكتروني كامل.

التنزيل للمواليد الجدد

تتزايد المؤشرات الخاصة بالبحث عن تنزيل المواليد الجدد على رأس كل ساعة، سواء بالبحث علي محرك جوجل او غيره، وبناءاً عليه تابعت وزارة التموين والتجارة  الداخلية بمصر الطرح الدائم والمستمر للعديد من الخدمات لتسهل على المواطنين وسرعة مراجعة البيانات وعدم إضاعة الوقت في الذهاب إلى مكاتب التموين المختلفة أو حتى التعرض لخطر الإصابة بفيروس كورونا نتيجة الازدحام، فقامت الوزارة بجعل الخدمة تتم بشكل إلكتروني كامل لتحقيق أقصى راحة واستفادة للمواطنين.

بالخطوات طريقة التسجيل لبيانات المواليد الجدد على البطاقات التموينية

موخراً قامت الوزارة المعنية بشؤون التموين والتجارة داخل مصر بالإعلان عن إطلاق الموقع الخاص لتنزيل وإضافة المواليد الجدد وهو موقع بوابة مصر الرقمية، وذلك حتى يتمكن المواطنين من تسجيل المواليد الجديد أو التقديم على بطاقة تم بنية او استخراج بدل تالف منها، وهذه الخطوات تسير على النحو التالي:

  • في البداية قم بالدخول إلي موقع بوابة مصر الرقمية.
  •  ثم قم باختيار الأيقونة الخاصة بالخدمات التموينية.
  • قم بالدخول الإسم الخاص بصاحب البطاقة.
  • مع مراعاة أن يكون الإسم بشكله الرباعي.
  • قم بتحديد محافظة ميلاد الطفل، وكذلك محافظة إقامة صاحب البطاقة.
  • ثم قم في النهاية بالضغط على الأيقونة الخاصة بتسجيل الطلب، وبهذا تكون حصلت على الفرصة لتسجيل الطفل في البطاقة التموينية.

مع ضرورة العلم أن الوزارة سوف تتلقى الطلب الخاص بكم لإضافة المواليد، وذلك في حالة تم التطابق مع كافة المعايير والشروط المحددة من قبل الوزارة للاستفادة بالدعم الفائض على البطاقات التموينية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *