أسعار البنزين في السعودية2021: أرامكوا تعلن أسعار البنزين لشهر فبراير 2021

أسعار البنزين في السعودية2021 تم مراجعتها من قبل شركة النفط أرامكو العملاقة، وبالفعل كان هناك زيادة في أسعار الوقود داخل المملكة في هذا العام عن العام الجديد بأنواع البنزين المختلفة سواء بنزين 91 و بنزين 95، يمكنك التعرف على المزيد من خلال موقع زيادة نيوز.

أسعار البنزين في السعودية2021

تقوم شركة أرامكو بالمراجعة علي أسعار الوقود بشكل دوري لتجنب عملائها التغيرات الكبيرة التي تطرأ على أسعار التصدير، وزيادة أسعار البنزين ومنتجات البترول عامة يقع تحت نظام ممنهج يرجع إلى تغيرات تصدير المملكة لمنتجاتها البترولية، وفيما نوضح الزيادة الحادثة في أسعار البنزين في السعودية2021:

  • سعر بنزين 91 يصل سعره إلى 1.62 ريال، والجدير بالذكر أن آخر سعر للتر كان 1.44 ريال.
  • سعر لتر بنزين 95 يصل سعره إلى 1.75 ريال، بعد أن كان سعر اللتر 1.58

أسعار منتجات البنزين في شهر فبراير في السعودية 2021

يبحث الكثير عن أسعار البنزين في السعودية2021 بشكل دوري بسبب التغيرات الحادثة شهريًا، تصدر شركة أرامكو للنفط في اليوم العاشر من كل شهر قائمة بأسعار البنزين، لا تقتصر الأسعار فقط على أسعار البنزين ولكن تتضمن جميع منتجات الشركة التي يتحكم في تحديدها أسعار براميل نفط المملكة بالبورصة العالمية، تتوقف الأسعار على عروض البيع والشراء.

هنا نقدم أحدث أسعار منتجات البترول لشهر فبراير لعام 2021 بأسواق النفط السعودي بخلاف أسعار بنزين 91 ،95 التي تم ذكرهم سابقًا.

  • يبلغ سعر لتر الديزل مقدار 0.52 ريال.
  • سعر اللتر المسال من البترول تبلغ قيمته 0.75 ريال.
  • قيمة سعر الكيروسين تساوي 0.70 ريال.

شركات ومحطات بيع البنزين في السعودية

  • من أشهر شركات الوقود بالمملكة شركة أرامكو وشركة ساسكو، تلك الشركات تحصل على هوامش ربح من جراء بيع الوقود والبنزين خاصة بمقدار 9 هللات في اللتر الواحد.
  • شركة ساسكو وكذلك شركة أرامكو مدرجين داخل السوق الخاص بالأسهم المحلية لبيع منتجات النفط.
  • أصدرت شركة ساسكو مؤخرا إعلان من قبل إدارة الشركة، أن التعديل في أسعار البنزين يرجع إلى تغير بسعر البيع للمنتج، الجدير بالذكر أن شركة ساسكو مدرج بوزارة الصناعة الطاقة في المملكة السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *