غسول نيفيا للبشرة المختلطة الى الدهنية

غسول نيفيا للبشرة المختلطة إلى الدهنية يعتبر من أكثر المنتجات الفعالة لهذا النوع من أنواع البشرة، فكما نعلم أن كل نوع بشرة يحتاج إلى عناية خاصة ومختلفة عن أي نوع آخر، وكل نوع له منتجاته الخاصة، ففي موقع زيادة سوف نتعرف إلى طريقة استخدام هذا المنتج ومميزاته وطريقة العناية بالبشرة المختلطة إلى الدهنية.

غسول نيفيا للبشرة المختلطة إلى الدهنية

هناك الكثير من المنتجات التي تختص بالعناية بالبشرة المختلطة إلى الدهنية، ويوجد أكثر من غسول لهذا النوع من البشرة، لكن يعتبر غسول نيفيا من أفضل المنتجات التي تدخل في روتين العناية بالبشرة المختلطة إلى الدهنية.

يقدر سعر هذا المنتج 30 ريال سعودي أو 108 جنيه مصري، وهو متوفر في العديد من مواقع التسوق الإلكتروني مثل أمازون وجوميا وسوق، وسوق السعودية.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 تونر للبشرة المختلطة

لماذا يقع الاختيار على غسول نيفيا؟

إن غسول نيفيا من أكثر الأنواع التي يشيع استخدامها لكل أنواع البشرة وبالأخص هذا الغسول المخصص للبشرة المختلطة إلى الدهنية، وهناك أكثر من سبب تجعل هناك إجماع على اختيار هذا الغسول، وتتمثل تلك الأسباب فيما يلي:

  • يختار الكثير من الناس هذا الغسول من أجل راحته الجميلة.
  • كما أنه لطيف على البشرة.
  • كذلك فإن هذا الغسول يختاره الكثيرون حيث إنه لا يتسبب في التهاب البشرة أو احمرارها.
  • مركب من مكونات طبيعية وخالي من المواد الكيماوية.
  • يساعد في تنظيف البشرة بشكل عميق.
  • يعتبر غسول ومقشر في ذات الوقت، فإنه يحتوي على حبيبات صغيرة تساعد في تقشير الوجه ولكنها لا تتسبب في التهابه.
  • لا يسمح بانسداد المسام.

مم يتكون غسول نيفيا؟

يحتوي هذا الغسول على الكثير من المكونات الطبيعية المفيدة للبشرة مما يجعله الغسول الأكثر استخدامًا للبشرة المختلطة إلى الدهنية، وتتمثل تلك المكونات فيما يلي:

1- تقنية IQ Hydra

يحتوي هذا الغسول على تقنية IQ Hydra والتي تعتبر تقنية مبتكرة من قبل نيفيا، وهي تعمل على توازن رطوبة البشرة، الأمر الذي يجعلها أكثر إشراقة ونعومة.

2- الجلسرين

كذلك يحتوي الغسول على الجلسرين الذي يعمل بدوره على ترطيب الجلد وتعزيز صحته، ومنع حدوث الالتهابات والاحمرار اللذان قد ينتجان عن استخدام أي نوع غسول آخر.

3- زيت الخروع

أيضًا يعتبر أحد المكونات الموجودة في هذا الغسول هو زيت الخروع، ويأتي دوره بأنه يمنع البكتيريا، مما يقلل من ظهور حب الشباب، ويعمل على ترطيب البشرة بشكل كبير.

4- طحالب المحيط

كما أنه يحتوي على طحالب المحيط التي تساعد من إزالة الخطوط الدقيقة التي تنتج عن التقدم في العمر، كما يعمل على التقليل من ظهور البقع الداكنة في البشرة.

طريقة استخدام هذا الغسول

في إطار الحديث عن غسول نيفيا للبشرة المختلطة إلى الدهنية، دعونا نتعرف إلى الطريقة الصحيحة لاستخدام هذا الغسول، وذلك على النحو التالي:

  1. قم بغسل اليدين بشكل جيد قبل البدء باستخدام الغسول.
  2. بلل الوجه بالماء أولًا وبعدها قم بوضع الغسول على الوجه ودلكه بأطراف الأصابع برفق، مع الحرص على عدم ملامسة الغسول للعين أو الفم.
  3. يترك الغسول لبضع دقائق، بعدها يتم شطفه بالماء بصورة جيدة.

مميزات هذا الغسول للبشرة المختلطة

في صدد الحديث عن غسول نيفيا للبشرة المختلطة إلى الدهنية، فمن الجدير بالذكر أن هذا الغسول له العديد من المميزات التي تجعله الخيار الأول لدى الكثير من الناس أصحاب البشرة المختلطة التي تميل إلى الدهنية، وفي النقاط التالية سوف نستعرض تلك المميزات:

  • هذا الغسول خفيف على البشرة فهو يتميز بقوام الجل وليس رغوي.
  • إن هذا الغسول يمنع تعرض البشرة إلى الجفاف، ويمنع الالتهاب.
  • يعمل على إعطاء البشرة إحساس الانتعاش.
  • كما أنه يساعد في التقليل من ظهور حب الشباب.
  • كذلك فهو مناسب جدًا من أجل الاستخدام اليومي.
  • يتميز برائحة جميلة.
  • يساعد في التخلص من الجلد الميت الموجود على البشرة دون حدوث أي التهاب أو احمرار بها.

اقرأ أيضًا: أفضل غسول للبشرة الجافة

طريقة العناية بالبشرة المختلطة إلى الدهنية

الجدير بالذكر أن كل نوع بشرة يحتاج إلى روتين مختلف للعناية به، وتعتبر البشرة المختلطة إلى الدهنية هي تلك البشرة التي تعاني من إفراز الدهون في منطقة الأنف والجبهة، والذقن، أما الأماكن الأخرى من الوجع تكون جافة تمامًا.

وهذا النوع من أنواع البشرة يعتبر في حاجة إلى العناية الخاصة، من أجل الإزالة المستمرة للدهون والشوائب الموجودة في تلك المناطق التي تم ذكرها والتي تسمى الT zone .

تعتبر العناية بالبشرة أمرًا مرهقًا لدى العديد من الناس، ولكن من خلال تطبيق بعض النصائح يمكن الحصول على بشرة نضرة ولامعة وخالية من الدهون والشوائب، وتتمثل تلك النصائح في الفقرات التالية:

1- اختيار الغسول المناسب للبشرة

الجدير بالذكر أن الغسول من أهم المنتجات التي لا بد من اختيارها بدقة حسب نوع بشرتك، ولا بد من غسل الوجه مرتين في اليوم مرة في الصباح بعد الاستيقاظ مباشرة، ومرة أخرى قبل النوم في المساء.

ذلك من أجل تجنب تكون الإفرازات الدهنية وترسب الشوائب على البشرة، ولعل أفضل غسول لهذا النوع من أنواع البشرة هو غسول نيفيا للبشرة المختلطة إلى الدهنية.

هذا لأن قوامه جل مما يساعد على ترطيب المناطق الجافة وتنظيف المناطق الدهنية بعمق، إضافة إلى التخلص من الجلد الميت باستمرار.

2- استخدام تونر خاص بالبشرة المختلطة إلى الدهنية مرتين في اليوم

إن التونر من أهم المنتجات التي لا بد من الحرص على استخدامها في روتين العناية بالبشرة بوجه عام، وعلى الأخص البشرة المختلطة إلى الدهنية.

ذلك من أجل التخلص المستمر من الشوائب والدهون الموجودة في منطقة الأنف والجبهة والذقن، ولا بد من اختيار التونر الذي يتكون من بعض المواد المضادة للأكسدة.

كما يجب أن يكون خالي تمامًا من الكحول والزيوت، ذلك حتى لا يتسبب في تهيج البشرة، أو إعطاء نتائج عكسية في حالة احتوائه على الزيوت.

3- استخدام كريم مرطب مرتين في اليوم

في إطار الحديث عن غسول نيفيا للبشرة المختلطة إلى الدهنية، فيمكن القول إن اختيار الكريم المرطب من أهم الإجراءات التي لا بد من فعلها بدقة.

حيث يجب انتقاء الكريم المرطب الخالي من الزيوت، والجدير بالذكر أن المرطب الذي يكون على هيئة جل يكون هو الأفضل للبشرة المختلطة إلى الدهنية.

حيث عن هذا النوع يعمل على ترطيب البشرة بشكل عميق، مع منع تكون الزيوت على البشرة في المناطق السابق ذكرها.

4- استخدام واقي شمس مناسب

من الضروري معرفة أنه لا بد من استخدام واقي شمس يتلاءم مع البشرة المختلطة إلى الدهنية، حيث يكون خالي من الزيوت، فيمنع اللمعان المبالغ فيه، كما لا بد أن يحتوي على مركبات طبيعية وخالي من المواد الكيماوية.

5- استخدام سيروم مناسب مرتين في اليوم

الذي لا يعرفه الكثير من الناس أن تطبيق سيروم على الوجه من الأشياء المهمة جدًا لصحة البشرة، ذلك لأنه يعمل على تجديد الخلايا والتخلص من الخلايا الميتة على البشرة.

كما يعمل على تعزيز إنتاج البشرة للكولاجين، لذلك لا بد من اختيار السيروم الذي لا يحتوي على الزيوت من أجل تجنب ترسيب الزيوت في T Zone.

6- استخدام كريم ليلي مناسب

في نطاق التعرف إلى غسول نيفيا للبشرة المختلطة إلى الدهنية، فإن استخدام كريم ليلي خاص بالبشرة المختلطة إلى الدهنية أمر مهم جدًا، وهو يساعد في الحصول على بشرة نضرة ومشرقة في الصباح.

لا بد من الحرص على اختيار نوع كريم مناسب لبشرتك، يعمل على علاج الاختلافات الموجودة في البشرة المختلطة من بشرة جافة ودهنية في نفس الوقت، لهذا السبب ننصح باستخدام كريم لا يحتوي على الزيوت.

7- استخدام أوراق امتصاص الزيوت

غسول نيفيا للبشرة المختلطة الى الدهنية

تلك الأوراق التي تسمى Blotting Papers تعمل على امتصاص الزيوت الموجودة على البشرة من أجل التخلص من المظهر الدهني اللامع، وهذه الأوراق لا تحتوي على أي مواد معطرة تعمل على تهيج البشرة، أو أي مواد تزيل المكياج.

8- عمل ماسك الطين مرتين في الأسبوع

استمرارًا في الحديث عن غسول نيفيا للبشرة المختلطة إلى الدهنية، فإن قناع الطين يعتبر من أهم الخطوات التي تساعد في العناية بالبشرة المختلطة إلى الدهنية.

فهي تعمل على التقليل من إفراز الدهون في منطقة الأنف والجبهة والذقن، ويعمل على ترطيب الوجه بشكل عام.

9- تقشير البشرة مرة في الأسبوع

إن من أهم الخطوات التي لا بد من اتباعها في العناية بالبشرة المختلطة هي الحرص على تقشير البشرة أسبوعيًا.

إلى جانب وضع الكريم المرطب الخاص بك بعد التقشير مباشرة، وذلك من أجل ترطيب البشرة بشكل طبيعي وإعطائها مظهرًا صحيًا.

اقرأ أيضًا: أفضل غسول لتفتيح الوجه طبي

10- عدم ملامسة البثور

عن أصحاب البشرة المختلطة دائمًا ما يعانون من ظهور بعض البثور في المناطق التي تفرز الدهون في الوجه، لذلك لا بد من عدم لمس البثور أو الحبوب الموجودة على الوجه حتى لا تنتشر في مناطق أخرى، والحرص على استخدام العلاج الخاص بتلك المشكلة.

إن غسول نيفيا للبشرة المختلطة إلى الدهنية من أكثر أنواع الغسول استخدامًا، وذلك لأنه يحمل العديد من الفوائد للبشرة ويعطيها مظهرًا صحيًا، كما أنه يعزز نضارتها، لذلك إذا كنت من أصحاب البشرة المختلطة ننصحك باستخدام هذا الغسول.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.