محتوى يحترم عقلك

رقم خدمة عملاء نون 2022

رقم خدمة عملاء نون 2022 يمكن الاستعانة به حال الرغبة في طلب أحد المنتجات التي يقدمها المتجر، أو من أجل إرسال الاستفسارات أو الشكاوى لهم، حيث يعد من متجر نون من أهم المتاجر الإلكترونية الكبرى.

لذا من خلال هذا الموضوع الذي سيعرضه لكم موقع زيادة سنتعرف سويًا على رقم خدمة عملاء نون، بالإضافة إلى عدد من الطرق الأخرى التي يمكن أن يتم الاستعانة بها من أجل تسهيل عملية التواصل مع المتجر.

رقم خدمة عملاء نون 2022

رقم خدمة عملاء نون 2022

يعد متجر نون من أحد المتاجر الإلكترونية الكبرى، والتي تضم كل ما يحتاجه الفرد من ملابس إلى مجوهرات إلى أدوات منزلية، بالإضافة إلى ألعاب الأطفال ومستحضرات التجميل والأجهزة الكهربائية.

لذلك يرغب الكثير من الناس في التعرف على أرقام التواصل مع خدمة العملاء، والموقع الإلكتروني لهم في حالة عدم قدرتك على التواصل معهم عبر الرقم الموحد لخدمة العملاء وسيتم الرد في خلال 24 ساعة، ومن خلال النقاط التالية سنعرف سويًا رقم خدمة عملاء نون في مصر، وفي الإمارات العربية المتحدة:

  • يمكن الاتصال بخدمة عملاء نون على الرقم التالي: 16358 وتعمل الخدمة من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا.
  • في حال كونك مقيم في الإمارات العربية المتحدة؛ فيمكنك الاتصال على الرقم 80038888، حيث تعمل الخدمة من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً، أو عن طريق الرقم الخاص بالواتساب وهو: 00967180038888.
  • إذا كنت من المقيمين في المملكة العربية السعودية؛ فيمكنك التواصل مع أحد ممثلي خدمة عملاء نون عن طريق الرقم 8001160210، وذلك من الساعة الثامنة صباحًا، وحتى الساعة العاشرة مساءً.
  • يمكنك التواصل مع خدمة عملاء متجر نون من خلال موقع البريد الإلكتروني من هنا.
  • يمكن التواصل مع خدمة العملاء عبر الفيس بوك من خلال النقر هنا، أو من خلال حسابهم على تويتر من هنا.
  • من الممكن التواصل مع خدمة عملاء متجر نون مصر من خلال الانستجرام الخاص بهم عن طريق النقر هنا.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء نون السعودية

إرشادات التواصل مع خدمة عملاء نون عبر الهاتف

هنالك بعض الخطوات التي تتبعها عند الاتصال بخدمة نون عبر الهاتف تتلخص لكم فيما يلي:

  1. عند الاتصال برقم خدمة عملاء متجر نون تستمع إلى جملة مسجلة، وهذه الجملة هي: “شكرًا لاتصالك بنون للاستمرار باللغة العربية اضغط 1، أو Thank you for contacting Noon to speak English Press 2”
  2. ستقوم بالضغط على رقم 1 للتحدث باللغة العربية
  3. ستستمع إلى هذه الرسالة التالية: إذا كنت ترغب بالقيام بطلب جديد اضغط 1
  4. للاستعلام عن طلبيتك الحالية اضغط 2.
  5. للإرجاع أو الاسترداد أو طلبات الضمان اضغط 3.
  6. للتواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء اضغط 4، وعندها ستضغط على رقم العملية التي تريدها.

اقرأ أيضًا: رقم الجوال في نون السعودية 

تعليمات يجب مراعاتها عند التواصل مع خدمة عملاء نون

حال كونك تود التواصل مع أحد ممثلي خدمة عملاء نون؛ فتجدر الإشارة إلى أنه يوجد عدد من التعليمات التي يتوجب عليك مراعاتها، ومنها:

  • عند التواصل مع خدمة عملاء نون ستقوم باختيار رقم خدمة عملاء متجر نون الخاص بالدولة التي تتواجد به، والذي ذكرناه في الأعلى مع مراعاة المواعيد المتاحة للتواصل.
  • قم باتباع الخطوات التي قمنا بذكرها سابقًا، وعندها سيقوم أحد ممثلي خدمة عملاء نون بالإجابة عن جميع الأسئلة والاستفسارات التي ستطرحها عليه.
  • إذا كنت ترغب في تقديم شكوى سيقوم بتقديم شكوى لك، وسيتواصل القسم المختص معك والرد على شكوتك في خلال 48 ساعة.

اقرأ أيضًا: كيف اطلب من مرسول؟

بذلك نكون قد أوضحنا لكم رقم خدمة عملاء نون 2022 في مصر، الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى عدد من الطرق الأخرى للتواصل بشكل أسرع، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.