نمبر بوك أون لاين السعودية بدون تحميل

نمبر بوك أون لاين السعودية ، توجد العديد من التطبيقات التي تساعد كافة الأشخاص في معرفة الهوية الخاصة بالمتصل عن طريقها، وذلك في حالة إذا كان هذا المتصل غير مسجل في الجوال الخاص بك، حيث أنه قد تم مؤخراً ظهور تطبيق نمبر بوك وهو يعتبر من أفضل التطبيقات، التي قد تم إستخدامها مؤخراً في المملكة العربية السعودية، نظراً لسهولة الإستخدام لهذا التطبيق وطريقة التعامل معه، لذا تابعوا معنا موضوع اليوم عبر موقع زيادة .

كما أقدم لك اليوم: طريقة معرفة اسم المتصل في السعودية عن طريق الانترنت

مميزات خاصة ببرنامج نمبر بوك

  • تحتوي برنامج نمبر بوك على الكثير من المميزات التي تجعله الأفضل من بين التطبيقات، حيث أنه يعتبر البرنامج الأكثر إستخداماً في المملكة العربية السعودية، وذلك لأن برنامج نمبر بوك هو سهل التنزيل من كافة المتاجر، وهو يكون مجاني تماماً.
  • بالإضافة إلى أن برنامج نمبر بوك هو مناسب لكافة الأنظمة الخاصة بالهواتف، وهو يسهل على أي شخص الإمكانية لمعرفة ما هي هوية المتصل؟، وذلك يكون عن طريق البحث عن الرقم الذي تريد معرفته، وهذا يكون من خلال الدخول على البرنامج والإتصال بالإنترنت.
  • وأيضاٌ أنه تتوفر الإمكانية لإظهار الرقم والهوية الخاصة بالمتصل، وذلك يكون عند التلقي للمكالمة، وبالإضافة إلى أنه تتوافر خدمة البحث عن كافة الأسماء الخاصة بالهواتف المنزلية، والتي تتميز بأنها ثابتة، حيث أنه يسهل البحث لأي هوية المتصل عن طريقه.
  • وأنه تتوافر في برنامج نمبر بوك الإمكانية لإستخدام خاصية البلوك، حيث أنه يتم ضع أي رقم لا تريد الرد عليه، وذلك في قائمة البلوك المتاحة في برنامج نمبر بوك، وفي هذه الحالة لا يستطيع الشخص الوصول إليك في أي وقت أثناء وضعه في قائمة البلوك.
  • وأنه نظراً لكافة المميزات التي يحتويها برنامج نمبر بوك، وأنه توجد عدة خصائص في هذا البرنامج يمكن لأي شخص الإستفادة منها، وذلك نظراً لأن برنامج نمبر بوك هو ظهر خصيصاً لكافة الأنظمة الخاصة بجميع الهواتف المختلفة.

نمبر بوك أون لاين السعودية

  • يمتلك برنامج نمبر بوك أون لاين العديد من المقومات وأيضاً الآليات المتعددة، وذلك والتي تجعله متصدر ما بين الكثير من التطبيقات الخاصة بإظهار الهوية للمتصل، فإنه قد ثبت مؤخراً أن برنامج نمبر بوك قد تم تنزيله في السعودية كثيراً، وذلك من العديد من المواقع الخاصة بالتحميل.
  • فهو قد تصدر القائمة الخاص بالبرامج الأكثر إستخداماً في المملكة العربية السعودية، والتي تكون تابعة لكافة البرامج لمعرفة هوية المتصل، وبالإضافة إلى أن برنامج نمبر بوك أون لاين يضم قاعدة بيانات تتميز بأنها كبيرة للغاية ومختلفة أيضاً.
  • وقاعدة البيانات تضم الملايين من كافة الأسماء والتي تكون موجودة في جميع أنحاء العالم، وبالإضافة إلى أنه يتوفر كافة التفاصيل التي تكون متاحة لهؤلاء الأشخاص، الذي تقوم بالبحث عنهم في البرنامج، والتي تكون تم تسجيلها في كافة مواقع التواصل الإجتماعي.
  • ويجب العلم بأن أول إصدار خاص ببرنامج نمبر بوك قد ظهر في عام  2012, وهو يتم تنزيله على كافة الهواتف الذكية وأيضاً لجميع الإصدارات الخاصة بهذة الهواتف، بل وأنه يكون متوفر لجميع الشركات الخاصة بالهواتف الذكية.
  • وأنه يمكنك من الإظهار للهوية الخاصة بالمتصل، والتي يتم ظهورها أثناء الإتصال، وذلك حتى تقوم بالتحديد لإمكانية الرد على المتصل سريعاً أم عدم الرد، حيث أنه يتم الظهور لهوية المتصل سريعاً وأثناء اتصال هاتفك بالإنترنت.

رابط موقع نمبر بوك http://number-book.com

خصائص برنامج نمبر بوك أون لاين السعودية

  • أنه يتوافر في برنامج نمبر بوك أون لاين الكثير من الخصائص التي يمكنك من إستخدامها بسهولة تامة، حيث أنه يوفر لك الإمكانية في حذف إسمك، وذلك يكون من كافة السجلات الخاصة بالبيانات المختلفة، حتى لا يقوم أي شخص بمعرفة أي من المعلومات عنك.
  • وبالإضافة إلى أنه يمكن الربط بين برنامج نمبر بوك، وأيضاً بين الكثير من التطبيقات الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعي، وأنه يتم التوفير لإمكانية المشاركة لأسمك المتواجد على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك من خلال الربط للتطبيق بموقع التواصل الإجتماعي.
  • وأنه أيضاً يوفر لك الإمكانية للبحث عن الكثير من الأرقام العالمية، والتي لا تتوافر هذة الأرقام في البلد التابع لها، أو في منطقة الشرق الأوسط بأجمعها، ولكن هذا البرنامج يساعدك في المعرفة لهوية المتصل في كافة أنحاء العالم.
  • وأنه يجب العلم بأن برنامج نمبر بوك يتم إضافة مميزات وخصائص مختلفة في البرنامج، حيث أنه يقوم البرنامج بالتحديث تلقائياً كل فترة، وذلك لكي يحتوي على كل ما هو جديد من مميزات وتطويرات، وأيضاً يحتوي على كافة الخصائص التي تتوافر في قاعدة البيانات.
  • وأيضاً أن برنامج نمبر بوك أون لاين قد تم إثبات الكثير من فعاليته، حيث أنه يقوم بعمله بطريقة سريعة ومتقنة للغاية، وهو البرنامج المفضل لدي الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة.

برنامج نمبر وان أون لاين للهاتف

  • يجب العلم بأن برنامج نمبر بوك هو برنامج لكافة الأجهزة الخاصة بالهواتف الذكية، وأيضاً أنه لكافة الإصدارات التابعة للموبايلات والتي تكون متعددة كثيراً، وأن هذا البرنامجأيضاً يتم تنزيله انواع الموبايلات التابعة لجميع الشركات للهواتف الذكية.
  • فأنه يمكن التحميل لبرنامج نمبر بوك لأي هاتف تابع لنظام الأندرويد، وأنه يمكن التحميل له وذلك عن طريق التطبيق الخاص بجوجل بلاي، حيث أنه عند الدخول على التطبيق والبحث عن البرنامج، يتم الضغط على كلمة تثبيت وسوف يتم إنزال البرنامج بسهولة.
  • وأنه أيضاً يمكن التحميل لبرنامج نمبر بوك لجميع هواتف أبل، وهذا يكون عن طريق الدخول على تطبيق أبل ستور والبحث عن البرنامج من خلال الكتابة اسم البرنامج في قائمة البحث، وأنه أيضاً يجب الضغط على كلمة تثبيت لكي يتم إنزال البرنامج على الهاتف.
  • وأنه يتم التثبيت للبرنامج على الهاتف مجاني تماماً، وهذا يكون بمجرد الدخول على البرنامج والضغط على كلمة بحث، فأنه يتم الظهر لهوية المتصل في الحال، ولكن يجب أن يكون الهاتف الخاص بك متصل بالإنترنت، وذلك حتى يظهر الهوية الخاصة بالمتصل سريعاً.
  • وأنه يتم عند البحث عن هوية المتصل بالبحث أيضاً في التطبيقات المختلفة، والتي تكون خاصة بمواقع التواصل الإجتماعي فيتم البحث لكافة المعلومات المتوفرة في سجل البيانات، وبالإضافة إلى أنه يتم الظهور للهوية الخاصة بالمتصل أثناء الإتصال.

برنامج نمبر بوك أون لاين للكمبيوتر

  • من الضروري معرفة أن برنامج نمبر بوك ليس مقتصراً فقط على الهواتف الذكية، وذلك من أجل المعرفة لهوية المتصل، وأيضاً من أجل المعرفة لبعض من المعلومات التي تكون متوفرة عن الشخص في هذا البرنامج، وهذا من خلال الربط له بموقع التواصل الإجتماعي.
  • ولكن أيضاً يكون متاح برنامج نمبر بوك أون لاين للكمبيوتر، وأيضاً أنه يمكنك من خلاله لمعرفة هوية المتصل، وبعض من المعلومات التي تكون خاصة بهذا الشخص على الكمبيوتر الخاص بك، فهو حقاً برنامج يشمل كافة الأجهزة الإلكترونية.
  • وأنه يمكن التحميل للبرنامج وذلك يكون من خلال القيام بالفتح للنافذة الخاصة بالمتصفح الموجود على الجهاز الخاص بك، والقيام بالتحميل برنامج نمبر بوك أون لاين النسخة المتوفرة للكمبيوتر، ومن خلالها يمكنك البحث عن الرقم من أجل المعرفة لهوية المتصل.
  • ويمكن التحميل للبرنامج من هنا وأنه بعد الدخول على الموقع تقوم بالضغط على كلمة window store من أجل القيام بالتحميل.

وفي نهاية رحلتنا مع نمبر بوك أون لاين السعودية ، نكون قد وضحنا كافة المعلومات الخاصة ببرنامج نمبر بوك أون لاين السعودية، ومميزات هذا البرنامج، وكيفية التنزيل له.

قد يعجبك أيضًا
4 تعليق
  1. زائر يقول

    اjjjj

  2. زائر يقول

    السلام عليكم

    ممكن رقم تلفون خاص فيكم للتواصل..

  3. زائر يقول

    ممكن رقم تلفون للتواصل ََمعاكم

  4. زائر يقول

    ممكن رقم تلفون للتواصل معاكم

التعليقات مغلقة.