معلومات غسول nuxe reve

معلومات غسول nuxe reve تساعد السيدات في معرفة هل يجب عليهم شراء هذا الغسول أم لا، فغسول نوكس ريف من أقيم المنتجات التي تستخدم كروتين يومي للوجه، كما أن نسبة مبيعاته كبيرة جدًا، لذلك سوف أقدم لكم بعض البيانات عن غسول نوكس ريف من خلال موقع زيادة.

معلومات غسول nuxe reve

يعد غسول نوكس ريف أفضل منتج لأصحاب البشرة الجافة وذلك بسبب قوامه الأملس الخالي من الحبوب، وهو يعد غسول يومي يعمل على تنظيف البشرة من الشوائب كما أنه يساعد في ترطيب البشرة وتنعيمها.

يساعد غسول نوكس ريف في علاج جفاف وتشقق البشرة، وذلك عن طريق حماية طبقات الجلد بسبب احتوائه على الكثير من الزيوت النباتية النادرة التي تحتوي على العناصر والفيتامينات الهامة للبشرة.

يتميز غسول  nuxe reve باحتوائه على عباد الشمس وعسل الأكاسيا، وكلاهما يجعلاه مزيل مكياج جيد وآمن على البشرة، كما أنه يحتوي على 7 زيوت غنية بالفوائد تؤدي إلى تهدئة البشرة الحساسة والجافة.

بالإضافة إلى رائحته الرائعة التي تعطي إحساس بالانتعاش وقوامه الخفيف وملمسه اللين المخلوط بالعسل، لذلك إذا كنتِ تمتلكين بشرة جافة أنصحك باستخدام غسول نوكس ريف.

اقرأ أيضًا: أفضل غسول للبشرة المختلطة

طريقة استخدام غسول nuxe reve

استكمالًا لموضوع معلومات غسول nuxe reve، سوف أقدم لكم طريقة استخدام عسول نوكس ريف فيما يلي:

يتم استخدام غسول نوكس ريف مرتين يوميًا في النهار وفي الليل وذلك عن طريق وضع كمية منه على اليد ثم وضعه على الوجه وتدليكه حتى يرغي، بعد ذلك قم بشطف وجهك جيدًا.

من أهم ما تم التحذير بشأنه من حيث استخدام غسول نوكس أنه لا يجب أن يلمس العينين، وهذا لما قد يُسببه من مشاكل طفيفة في العين.

اقرأ أيضًا: غسول كلين اند كلير للبشرة الدهنية بالأسعار

أنواع غسول nuxe reve

في إطار عرضنا معلومات غسول nuxe reve، سوف أقدم لكم أنواع غسول نوكس ريف المتعددة من خلال النقاط التالية:

  • يتميز غسول نوكس ريف بأنه له أنواع عديدة ومن هذه الأنواع هو الغسول المائي الذي يحتوي على ماء الميسلار وبتلات الورد والذي يساعد في تطهير البشرة وترطيبها.
  • كما أنه يساعد في تنعيم الوجه وتهدئته، ومن مميزاته أيضًا أنه يحافظ على درجة حموضة البشرة مما يجعله يتناسب مع جميع أنواع البشرة، ولاستخدامه بسكب كمية منه على قطنة ثم قم بتمريرها على الوجه والرقبة مرتين يوميًا.
  • يوجد أيضًا نوع آخر من أنواع غسول نوكس ريف وهو غسول مصنوع من مواد طبيعية بنسية 92% ولذلك لاحتوائه على ماء الورد والحليب وزيت المكاديميا وبتلات الورد.

بالإضافة إلى رائحته الرائعة التي تعطي إحساس بالراحة، كما أنه خالي من البارابين مما يجعله يتناسب مع جميع أنواع البشرة.

  • يوجد نوع آخر من أنواع غسول نوكس ريف وهو غسول رغوي يقوم بتنظيف البشرة من الشوائب، ويناسب هذا الغسول أصحاب البشرة الحساسة وأصحاب البشرة المختلطة والعادية.

ينصح باستخدام هذا الغسول مرتين في اليوم في النهار وفي الليل عن طريق وضعه على البشرة الرطبة ثم شطفه بالماء.

سعر غسول نوكس ريف

يتميز هذا الغسول بسعره الذي يتناسب مع الكثير من السيدات، وسعره هو 215 جنيه مصري.

اقرأ أيضًا: غسول سيتافيل للبشرة المختلطة

يوجد عدة أنواع من عُبوات غسول البشرة المختلفة، فمنها ما هو للبشرة الجافة ومنها ما هو للبشرة الدهنية وغيرها، فيجب عليك اختيار الغسول المناسب حسب نوع بشرتك.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.