عرض اتصالات 1200 دقيقة ب 20 جنيه وأجدد العروض المتاحة

عرض اتصالات 1200 دقيقة ب 20 جنيه

عرض اتصالات 1200 دقيقة ب 20 جنيه هو العرض الذي أحدث ضجة كبيرة في مصر فور إطلاقه من قِبل الشركة، حيث اهتم بهذا العرض كافة المصريين سواء من عملاء شركة اتصالات أو ليسوا من عملائها، وذلك لما يقدمه هذا العرض من مميزات كثيرة بالنسبة لسعره، وتبعًا للبحث المستمر عن هذا العرض سنقوم من خلال موقع زيادة بعرض كل التفاصيل التي تخص عرض اتصالات 1200 دقيقة ب 20 جنيه، فتابعوا ما يلي.

عرض اتصالات 1200 دقيقة ب 20 جنيه

عرض اتصالات 1200 دقيقة ب 20 جنيه

إذا كنت تبحث عن عرض اتصالات 1200 دقيقة ب 20 جنيه، فعليك أن تعرف أن هذا العرض كان متاح فقط للعملاء الجدد لشركة اتصالات، حيث كان يعمل هذا النظام بصورة تلقائية ولكنه توقف منذ فترة.

الجدير بالذكر أن هذا العرض كان قد حصل على شهرة واسعة بين الناس لما كان يقدمه من مميزات، فالعميل المشترك بهذا النظام كان يحصل على عدد كبير من الدقائق مقابل راجع مادي بسيط، لكن هذا النظام انتهى التعامل به منذ وقت طويل.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أسعار الراوتر الهوائي من اتصالات 2021

الأنظمة الجديدة لشركة اتصالات الخاصة بـ 1200 دقيقة

بعد أن تعرفت على تفاصيل عرض اتصالات 1200 دقيقة ب 20 جنيه، عليك أن تعرف أنه يمكنك الحصول على باقات كثيرة لتزويدك بـ 1200 دقيقة في الشهر داخل شركة اتصالات وبأسعار مختلفة لتناسب كافة الطبقات، وإليك أشهر هذه الأنظمة والباقات فيما يلي:

نظام حكاية 49

هذا النظام يقدم لك فرصة للحصول على عدد من الدقائق يقدر بـ 1200 دقيقة لكل الأرقام التابعة لشركة اتصالات، بالإضافة إلى 60 دقيقة أخرى لتتمكن من التواصل مع باقي الشبكات في مصر و1.25 جيجا بايت لاستخدام الإنترنت طوال الوقت، كل هذه المميزات فقط بشرط دفع 49 جنيه كل شهر.

إذا كنت تود الانضمام إلى هذا النظام لتتمتع بالمميزات الموجودة فيه كل شهر، فلا عليك سوى أن تقوم بالتواصل مع الرقم: #49*886*.

باقة كنترول 50

يمكنك الحصول من خلال هذه الباقة على عدد 1200 دقيقة لكل الأرقام الخاصة بشبكة اتصالات، كما ستحصل على 200 دقيقة أخرى لباقي الشبكات، بالإضافة إلى حصولك على 200 ميجا بايت لاستخدام الإنترنت بسهولة طوال الوقت، وكل هذه المميزات ستحصل عليها فقط من خلال دفع 58 جنيه مصري كل شهر.

عروض اتصالات الجديدة

بعد التعرف على عرض اتصالات 1200 دقيقة ب 20 جنيه، عليك أن تعرف أن شركة اتصالات الشهيرة في جمهورية مصر العربية قامت بتقديم مجموعة كبيرة من العروض لكافة عملائها، وجاء ذلك ضمن محاولة إرضاء كل الطبقات وكل متطلبات العملاء، وسنقوم بعرض بعض هذه الأنظمة بشيء من التفصيل فيما يلي:

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيفية إلغاء خدمات اتصالات 5353

نظام حكاية 25

هو نظام يمكن العميل من الحصول على 650 دقيقة لكافة الأرقام التابعة لشبكة اتصالات، بالإضافة إلى 40 دقيقة لجميع الشبكات الأخرى، وكل هذا فقط مقابل دفع 25 جنيه مصري كل شهر، ويمكنك الاستمتاع بهذه الباقة من خلال الرقم: #25*688*.

باقة أهلًا كل حاجة

هذه الباقة هي باقة أسبوعية، يتم دفع مبلغ 12 جنيه مقابل الحصول عليها لكل أسبوع، ويتم تزويد العميل فيها بعدد 420 دقيقة لأرقام شبكة اتصالات، بالإضافة إلى عدد 40 رسالة لهذه الأرقام، كما يقدم لك فرصة الحصول على 40 ميجا بايت لتتمكن من استخدام الإنترنت أينما كنت.

الجدير بالذكر أن سعر الدقيقة الواحدة في هذا النظام لكافة الشبكات الموجودة في مصر هو 14 قرش، وإذا انتهت الباقة تكون سعر الدقيقة لكافة الشبكات 14 قرش أيضًا، و50 قرش لكل ميجا بايت لاستخدام الإنترنت، بالإضافة إلى 30 قرش للرسائل.

باقة حكاية 40

تعد من الباقات التي يمكن استخدامها طوال الوقت بسهولة، حيث يمكنك الحصول على عدد 1400 دقيقة لكل الأرقام الخاصة بشبكة اتصالات، كما ستحصل على 60 دقيقة أخرى لكل الشبكات الأخرى الموجودة في مصر، وكل هذه المميزات عندما تقوم بدفع 40 جنيه فقط شهريًا، ويمكنك التحويل لهذا النظام عن طريق الرقم: #40*688*.

نظام كنترول أكتر 40

يستطيع الشخص الحصول على المميزات الموجودة في هذا النظام عن طريق دفع 46 جنيه بصورة شهرية، وذلك ليحصل على عدد 800 دقيقة لكل الأرقام التابعة لشبكة اتصالات، و150 دقيقة لأي رقم من خارج شبكة اتصالات.

بالإضافة إلى وضع حوالي 30 جنيه رصيد إضافي لاستخدامه كـ 150 دقيقة للرسائل أو المكالمات أو الجيجا بايت في حالة الانتهاء من الفاتورة.

يمنك أيضًا الاضطلاع على: اسعار باقات اتصالات مكالمات فقط الجديدة

أهلًا 3 قروش

هو نظام يتميز بأن كافة الخدمات المتاحة عليه يمكنك الحصول عليها مقابل دفع 3 قروش فقط لا غير، حيث إن الرسائل ودقائق المكالمات وميجابايت الإنترنت كل هذه الخدمات تقدم بـ 3 قروش، ويمكنك التحويل إلى نظام أهلًا 3 قروش من خلال الاتصال على الرقم: 525.

نظام حكاية 15

هذا النظام يمكنك التمتع به من خلال دفع 15 جنيه كل شهر، وسيتم تزويدك بعدد 325 دقيقة لكل أرقام اتصالات، بالإضافة لعدد 20 دقيقة لباقي الشبكات الموجودة في مصر، ويمكنك تفعيل هذا النظام عن طريق التواصل مع الرقم: #15*688*.

نظام أهلًا بالثانية

يعد هذا النظام من أكثر الأنظمة التي يفضلها الكثير من الناس، وذلك لأنهم يحصلون على سعر 18 قرش للدقيقة سواء للتليفون الأرضي أو أي شبكة محمول في مصر، ولكن هذا النظام يتم تفعيله ابتداءً من منتصف الليل وحتى الساعة الـ 6 مساءً.

في حالة كنت تود إجراء أي مكالمات في الوقت بين الساعة الـ 6 ومنتصف الليل ستكون قيمة الدقيقة الواحدة 24 قرش، بالإضافة إلى أن المكالمات الدولية ستحسب بـ 3 جنيه، ويمكنك التحويل لهذا النظام عن طريق الاتصال على الرقم: 525.

باقة كنترول أكتر 15

هذا النظام يتم تفعيله عن طريق دفع 17.25 جنيه بصورة شهرية، حيث يحصل العميل من هذه الباقة على 200 دقيقة لأرقام اتصالات و40 دقيقة لباقي الشبكات الأخرى الموجودة داخل مصر.

بالإضافة إلى أن هذه الباقة توفر 8 جنيه رصيد إضافي لاستخدامه حتى عدد 40 رسالة أو 40 دقيقة أو حتى ميجا بايت للإنترنت.

باقة أهلًا طوال اليوم

باقة أهلًا طوال اليوم هي باقة للاستخدام اليومي، حيث يتم تزويدك بعدد 120 دقيقة و40 رسالة و4 جيجا بايت لاستخدام الإنترنت، وكل هذا بصورة يومية مقابل دفع 2.5 يوميًا.

إذا نفذت الباقة الخاصة بك سيكون سعر الدقيقة الواحدة 19 قرش، أما عن سعر الرسالة فسيصل إلى 30 قرش، بالإضافة إلى الجيجا بايت التي سيصل سعرها إلى 50 قرش، ويمكنك بسهولة التحويل إلى هذا النظام عن طريق الاتصال بالرقم: 525.

نظام الـ 14 قرش

هذا النظام هو نظام يوحد سعر كافة الخدمات عليه، حيث يقدم المكالمات والإنترنت والرسائل بسعر 14 قرش فقط، وهو متاح طوال الوقت، ويمكن لأي شخص أن يقوم باستخدامه من خلال الاتصال على الرقم: *14#.

باقة أهلًا 240 قرش

هذه الباقة من الباقات اليومية الموجودة في شركة اتصالات، ويمكنك إجراء كافة الخدمات داخل هذه الباقة من خلال دفع 240 قرش فقط، وفي حالة انتهت الباقة الخاصة بك يكون سعر الدقيقة الواحدة 19 قرش لأي مكالمة سواء لشبكة اتصالات أو غيرها أو للخط الأرضي.

إذا أعجبتك باقة أهلًا 240 قرش التي تقدمها شركة اتصالات وأردت أن تحول نظام الخط الخاص بك إليها فلا عليك سوى أن تقوم بالاتصال على الرقم: 525.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كود إلغاء جميع خدمات اتصالات

أهم مميزات باقات حكاية

هناك العديد من المميزات التي تخص باقات حكاية المقدمة من شركة اتصالات، وسنقوم بعرض أهم هذه المميزات فيما يلي:

  • هناك العديد من الباقات بأسعار مختلفة لتتناسب مع كافة العملاء.
  • يمكنك أن تحصل على أفضل العروض بأقل الأسعار فقط داخل شركة اتصالات.
  • أغلب الباقات تقدم لك دقائق للمكالمات ورسائل وجيجا بايت لاستخدام الإنترنت، أي لن تحتاج إلى أي شيء آخر.
  • تستطيع أن تجري أي استعلام عن الباقة الخاصة بك بسهولة فقط من خلال الاتصال على #852*.
  • ستحصل على أقل سعر للدقيقة والميجابايت عند انتهاء باقتك الشهرية، حيث ستكون الدقيقة بـ 19 قرش والميجابايت بـ 25 قرش.
  • يمكنك أن تقوم بتجديد النظام الخاص بك في أي وقت من خلال الكود: #2*851*.
  • تستطيع أن تحول الدقائق الخاصة بشبكة اتصالات إلى دقائق للشبكات الأخرى الموجودة داخل مصر بسهولة عن طريق الكود #850*.

كيفية متابعة شركة اتصالات

يمكنك بسهولة أن تقوم بمتابعة شركة اتصالات الموجودة في جمهورية مصر العربية، وذلك عن طريق الصفحات الرسمية للشركة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وإليك ما يلي:

  • إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون مشاهدة القنوات، فيمكنك أن تقوم بمتابعة القناة الرسمية لشركة اتصالات على موقع يوتيوب من خلال الضغط هنا.
  • بالإضافة إلى أنه بإمكانك متابعة كل ما هو جديد ويخص الشركة عن طريق صفحتها على موقع تويتر، وذلك من خلال الضغط هنا.
  • أما في حالة كنت من مفضلي استخدام موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيمكنك متابعة الصفحة الرسمية لشركة اتصالات من خلال الضغط هنا.
  • في حالة كنت من الأشخاص الذين يفضلون موقع لينكد إن فيمكنك متابعة صفحة شركة اتصالات فقط من خلال الضغط هنا.
  • بالإضافة إلى أنه يمكنك التواصل مع شركة اتصالات ومتابعة كل ما هو جديد بها عن طريق موقع إنستجرام من خلال الضغط هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: طريقة شحن رصيد اتصالات أون لاين بالخطوات

قدمنا لكم في هذا الموضوع كافة التفاصيل والمعلومات التي تخص عرض اتصالات 1200 دقيقة ب 20 جنيه، حيث قمنا بذكر كل ما يتعلق بهذا العرض، بالإضافة إلى أننا قد ذكرنا كل الأنظمة والباقات الجديدة التي تقدمها شركة اتصالات في الوقت الحالي، شاملين الطرق التي يمكن للعملاء من خلالها أن يقوموا بمتابعة شركة اتصالات على مواقع التواصل الاجتماعي، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم فيما يخص عرض اتصالات 1200 دقيقة ب 20 جنيه.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.