كود تحويل المكالمات أوريدو

كود تحويل المكالمات أوريدو والذي تقوم شركة الاتصالات أوريدو بتقديمه من أجل عملائها وتقوم أيضًا بتقديم العديد من الخدمات المختلفة والتي تتميز بها عن أي شركة اتصالات أخرى وتتميز تلك الخدمة بكونها يتم تقديمها بصورة مجانية سواء للعملاء أو المشتركين بأكثر من طريقة، كما تقوم كذلك من تلقاء نفسها بعمل تحويل في المكالمات إلى أرقام أخرى خاصة بالمالك إلى أرقام أخرى خاصة به أيضًا وذلك في حال انشغاله وأكثر من هذا تقوم بتقديمه شركة أوريدو لعملائها.

كود تحويل المكالمات أوريدو

والذي يتعدد فيما بين أكثر من كود يتم من خلالهم تحويل المكالمات ولكن إلى عدة جهات مختلفة والتي منها:

  • كود تحويل المكالمة عندما ينشغل خطك الأساسي: وهو  ما يتم من خلال الكود (* * 67 * الرقم #)، وفي حال أردت أن تقوم بإلغاء تلك الخدمة وعدم تحويل المكالمات فإنك تستطيع استعمال الكود (# # 67 #)، ولكي تتأكد من تحويل المكالمات في تلك الحال تستطيع استعمال الكود (* # 67 #).
  • الكود الخاص بتحويل المكالمات في حالة عدم الرد عليها: والذي يمكن من خلاله أن يتم تفعيل عملية تحويل المكالمات وذلك من خلال الكود (* * 61 * الرقم #)، بينما في حال أردت أن تقوم بعمل إلغاء في مكالمات اوريدو فإنك تستطيع أن تقوم باستعمال الكود (# # 61 #)، بينما في حالة التحقق من إتمام عملية تحويل المكالمات يمكنك استعمال الكود (* # 61 #)
  • في حال كان جهازك خارج التغطية أو مغلق فإن عمليات تحويل مكالمات أوريدو تكون: من خلال العملية التي يتم تفعيلها بواسطة الكود (* * 62 * الرقم #)، أو إذا أردت أن تقوم بعمل تحويل في مكالمات أوريدو والتي يتم تفعيلها بواسطة الكود (# # 62 #)، بينما إذا كنت تريد أن تقوم بالتحقق من حدوث طلب تحويل المكالمات فإنك تستطيع في تلك الحال أن تقوم بطلب الكود (* # 62 #).
  • في حال كنت تريد أن تتم مكالمات أوريدو لفترة معينة تقوم بتحديدها من الرنات فإنها: والتي تستطيع فيها أن تقوم بتحويل المكالمات الخاصة بك وذلك من خلال استعمال الكود (* * 61 * الرقم * الوقت #).
  • لكي تتمكن من عمل تحويل في جميع المكالمات لأي حالة من الحالات السابقة فإنك: تستطيع أن تقوم بذلك من خلال اتباع الكود (* * 21 * الرقم #)، ويمكنك أن تقوم بعمل إلغاء في تحويل مكالمات اوريدو من خلال استعمال الكود (# # 21 #)، ولكي تتحقق من إتمام عملية تحويل المكالمات فإنك تستطيع استعمال الكود (* # 21 #).
  • وبهذا تستطيع عزيزي القاريء أن تكون قد تمكنت من معرفة جميع الاكواد التي تتيح لك إمكانية عمل التحويلات أو تقوم بإلغائها وتعد تلك الأكواد الأكثر سهولة من بين جميع الأكواد.

ومن هنا سنتعرف على كيف احدد موقع شخص بالايفون بدون علمه وكيفية معرفة عنوان شخص من رقم هاتفه : كيف احدد موقع شخص بالايفون بدون علمه وكيفية معرفة عنوان شخص من رقم هاتفه

خط أوريدو المغلق

  • والذي يتيح لك إمكانية عمل تحويل خط اوريدو المغلق والذي يأتي من خلال استعمال الكود الخاص بخط اوريدو المغلق وهو: (* * 21 * 333 #) وإذا أردت أن تقوم بإلغاء خدمة الخط المغلق من اوريدو فإنه بإمكانك أن تقوم بهذا عن طريق استعمال الكود (# # 21 #) ومنها سوف تتمكن من القيام بعمل تفعيل وإلغاء في خط اوريدو المغلق.
  • تستطيع أن تتأكد من عدم حدوث ضياع لأي مكالمة عندما تقوم باستعمال الخط اوريدو والذي يتيح لك عمل تحويل لجميع مكالماتك وبشكل تلقائي ولأي رقم تقوم باختياره وذلك ما سيحدث عندما تقوم بالانتقال إلى الإعدادات التي تتواجد على هاتفك المتنقل ومنها تقوم بعمل ذلك التحويل.

وندعوكم أيضا لقراءة موضوع كيفية استلاف رصيد من أوريدو وكيفية الحصول على الخدمة : كيفية استلاف رصيد من أوريدو وكيفيه الحصول علي الخدمة

كما أن تلك الخدمة تشمل: عمل تحويل لجميع المكالمات المختلفة، عمل تحويل المكالمات في حالة صعوبة الوصول لهاتفك وغيرها مما ذكرنا سابقًا، كما أن تلك الخدمة قد تم تفعيلها لجميع المشتركين في خط اوريدو

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.