فتح حساب اي كلاود مغلق بطريقة رسمية وخطوات بسيطة

فتح حساب اي كلاود مغلق نقدمه لكم اليوم عبر موقعنا زيادة حيث هناك كثير من الناس من يستعلمون هواتف آبل Apple يعانون من مشكلة نسيان الحساب الآى كلاود الخاص بهم والمسجل على جهازهم، أو يعانون من فقدان كلمة المرور، أو من فقدان الإيميل، أو قد يجاهون مشكلة قفل الخاص بهم بسبب العديد من الأسباب، وفي هذه الحالة لا يمكنهم الدخول عن تلك الحسابات.

حيث إن الأجهزة التي تم تسجيل فيها تلك الحسابات تكون مقفلة أو تكون معطلة، ويحدث هذا بسبب أن شركة آبل تقوم لفرض بعض النواحي الأمنية التي تنص على تسجيل الجهاز بحساب الشخص المعروف، وبسبب أهمية الآي كلاود، وصعوبة المشاكل التي تواجه الكثيرين عند قفله أو فقدانه، سوف نتناول اليوم الحديث عن طرق فتح ي كلاود ابل المغلق.

فتح حساب اي كلاود مغلق

هناك العديد من الأسباب التي من الممكن أن تؤدي إلى غلق حساب الآي كلاود في هواتف الآيفون ومن ضمن تلك الأسباب:

  • عدم قدرة الشخص المستخدم على أن يتذكر البرد الإلكتروني الخاص بالمستخدم.
  • عدم قدرة الشخص المستخدم على أن يتذكر كلمة السر الخاصة بالمستخدم.
  • عدم قدرة الشخص المستخدم على ان يجيب على الأسئلة التي تكون خاصة بالأمان للحساب، أو نسيان المستخدم للإجابات التي قد قام بتسجيلها من قبل من أجل حماية حسابه.
  • إذا كان الجهاز الآيفون أو الآيباد الخاص بالمستخدم هو جهاز مستعمل وليس جديد، فبالتالي سوف يكون ذلك الحساب قد تم تسجيل عليه حساب آي كلاود قديم خاص به البيانات التي تخص المالك القديم للجهاز، وفي هذه الحالة لن يتمكن من الوصول إلى تلك البيانات.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل عن حساب أي كلاود من خلال: حذف حساب اي كلاود عن طريق الكمبيوتر وأجهزة الأيفون والماك

الطريقة الرسمية لفتح الآى كلاود

إنه من أجل فتح حساب آي كلاود مغلق يوجد طريقة واحدة رسمية، وتكون هذه الطريقة في حاله إنه قد تم قفل حساب الآي كلاود في هاتف الآيفون من أجل بعض الأسباب التي تكون متعلقة بالأمان، وعند حدوث ذلك يوف تظهر للمستخدم رسالة واحدة من إحدى الرسائل التي تنبه على ذلك وتكون صيغ تلك الرسائل هي:

  • تم تعطيل Apple ID هذا لأسباب أمنية.
  • لا يمكنك تسجيل الدخول نظرًا لتعطيل حسابك لأسباب أمنية.
  • تم قفل Apple ID هذا لأسباب أمنية.

وفي حالة ظهور أي رسالة من تلك الرسائل إلى المستخدم فيمكنه أن يقوم بسهولة بالذهاب إلى الموقع الإلكتروني الخاص بشركة آبل من أجل فك قفل الحساب الخاص به ويكون ذلك عن طريق كتابته لكلمة المرور الحالية التي قام بتعيينها مسبقاً أو من خلال تعيينه لكلمة مرور جيدة تماماً.

إذا قد قام المستخدم بعدة محاولات ولم ينجح في أن يقوم بفتح حساب الآي كلاود المغلق الخاص به، وكانت محاولته غير ناجحة وظل الآي كلاود مغلق، فيمكنه أن يقوم بتكرار الأمر مرة أخري في اليوم التالي ويعيد المحاولة على فترات، حيث إن هذه الطريقة فعالة وقد نجحت لدى العديد من الناس الذين قد قاموا باتباع كل الخطوات المطلوبة، ثم تمكنوا من فتح حساب الآي كلاود.

وندعوك إلى التعرف على المزيد من التفاصيل من خلال: كيف اسوي اي كلاود عن طريق الكمبيوتر؟ ومميزاته وعيوبه

كيفية فتح حساب آي كلاود مغلق

إذا قد تم قفل حساب الآي الكلاود الخاص بالمستخدم بشكل نهائي تماماً، ففي هذه الحالة يكون الحل الوحيد المتاح والفعال من أجل تلك المشكلة هو التوصل مع المركز الرسمي الخاص بشكرة آبل، أو من خلال التواصل مع الدعم الفني الخاص بهم، ولذلك لأن الدعم الفني هم من قاموا بقفل حساب الآي كلاود الخاص بذلك المستخدم، وهم فقط من يمكنهم أو يقوموا بفك قفل حساب الآي كلاود الخاص به.

إن فتح حساب الآي كلاود أو فتح أي فون يحتاج إلى بعض المعلومات التي يجب أن يحصل عليها الدعم الفني من المستخدم على سبيل المثال يحتاج إلى معرفة: الفاتورة التي تخص شراء الجهاز، وأسم الشخص الذي قام بشراء الجهاز، وجميع المعلومات التي تخص الجهاز.

إن الدعم الفني الخاص بشركة آبل يوجد لديه أرقام خاصة بكل بلد من البلاد، وذلك من أجل أن تعمل على توفير خدمة في كل أنحاء العالم، ولذلك يجب على المستخدم أن يقوم بالاتصال بالرقم الخاص بالبلد المقيم بها، ومن أمثلة تلك الأرقام:

  • رقم آبل الدولي 1-800-676-2775
  • مصر: 08000000888
  • لبنان: 01426801
  • الكويت:22282292
  • السعودية: 8008449724
  • وإذا أراد المستخدم أن يتم الحديث مع الدعم الفني والحصول منهم على الدعم المناسب له باللغة العربية فيجب عليه أن يقوم بإعلامهم بذلك في البداية، وبعد أن يتواصل الدعم الفني مع المستخدم سوف يقوم بسؤاله على العديد من الأسئلة التي تخص الخاص به وحول حسابه لديهم.
  • سوف يخبره الدعم الفني بعد ذلك إن تلك العملية قد تستغرق في حدود 6-5 أيام وذلك من أجل التأكد من الطلب الخاص بالعميل والتأكد من المعلومات التي قام بإعطائها للدعم الفني.
  • إذا كانت المعلومات الخاصة بالمستخدم صحيحة فسوف يتم قبول الطلب والحل المشكلة التي تواجه المستخدم، وفتح حساب الآي كلاود الخاص به بسهولة، أما إذا لم تكن صحيحة فسوف يتم رفضه، وطريقة الاتصال بالدعم الفني هي من أنسب الطرق وأفضها وأكثرها عملية عن الأطلاق وقد تم تجربيها عدة مرات وأثبتت فاعليتها.
  • إذا لم يرغب المستخدم في الاتصال بالدعم الفني فيمكنه أن يقوم بطلب المساعدة منهم عن طريق عدة وسائل حيث إنه يمكنه أن يقوم بالدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالدعم الفني لشركة آبل والإبلاغ عن المشكلة الخاصة به، وتعتبر هذه الطريقة فعالة أيضا من أجل فتح حساب آي كلاود مغلق.
  •  بعد الدخول إلى الموقع الإلكتروني يقوم المستخدم باختيار المنطقة الجغرافية التي يقيم فيها والملائمة له، ثم بعد يقوم باختيار الدهم لحساب الآي كلاود، بعد ذلك سوف تظهر عدة خيارات يجب عليه اختيار واحد منهم من أجل الحصول على الدعم ومن أمثلة تلك الخيارات؛ هو الحصول على الدعم من خلال مكالمة صوتية، أو الحصول على الدعم من خلال البريد، أو من خلال العديد من الوسائل الأخرى.

وإليكم أيضًا المزيد من المعلومات من خلال: نسيت حساب الاي كلاود كيف افتح الايفون وكيفية استرجاع الحساب على iPhone، iPad، mac

طرق فتح الآي كلاود الغير رسمية

  • عندما يقوم المستخدم بعمل بحث على الأنترنت سوف يجد العديد من المواقع وقد يصل اعدادها إلى ألاف المواقع، والتي تقوم بعرض مساعدة من أجل فتح الآي كلاود المغلق فتح او تقديم شرح كيفية فتح أي فون ولا تقوم بتقديم تلك الخدمة بشكل مجاني، بل إنها تعمل على تقديمها بأسعار مبالغ بها وقد تكون خيالية تماماً.
  • ولذلك نحن ننصح اليوم جميع المستخدمين لهواتف آيفون أو آيباد لا يجب عليهم أن يقوموا بتصديق تلك المواقع أو تصديق أي جهة أو أي شخص يتحدث على فتح الآي كلاود الخاص بك أو فتح أي فون يخصك بطرق غير معروفة أو طرق غير التي قم بذكرها من أجلك.
  • حيث إن المستخدم في هذه الحالة يقوموا بخسارة الكثير من نقودهم دون وجود أي ضمان على تلك الخدمة أو ضمن على أنهم سوف يستردون المبلغ، ولا يتم فتح الآي كلاود المبلغ بتلك الطرق، حيث يجب على المستخدم أن يكون باتباع الطرق التي عرضناها ولا ينجرف وراء مواقع مجهولة المصدر.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم فتح حساب اي كلاود مغلق وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.