طريقة فتح حساب بائع في أمازون 2021

فتح حساب بائع في أمازون سيعد أمرًا هامًا إذا كنت من الذين يبيعون منتجاتهم ويعرضونها على الإنترنت لتحقيق الأرباح من التسوق الأونلاين، فنحن في عصر قد تطورت فيه التكنولوجيا لأقصى الحدود وأصبح كل شيء ممكن على الإنترنت ومن ثم انتشرت مواقع التسوق أونلاين وأكبر تلك المواقع هو أمازون والذي سنوضح كيفية فتح حساب بائع عليه في هذا المقال من خلال موقع زيادة.

تابع معنا شروط أقساط إكسترا ومميزات التسوق مع إكسترا

فتح حساب بائع في أمازون بالخطوات

إن فتح حساب بائع في أمازون يعتبر سهلًا للغاية وبخطوات ليست معقدة وبفتحك لهذا الحساب سوف تتمكن من بيع منتجاتك على الموقع وتحقيق الكثير من الأرباح.

وذلك نظرًا لأن موقع أمازون يعتبر من أكبر المواقع أو المتاجر الرائدة في التسوق عبر الإنترنت، وبالتالي نلاحظ أن الكثير من التُجار في الآونة الأخيرة أصبحوا يسعون لفتح حساب على ذلك الموقع للتربُّح من خلاله، وفيما يلي سوف نوضح بالخطوات طريقة فتح حساب بائع على أمازون كي تتمكن من البدء في بيع منتجاتك عليه:

  • قم أولًا بالدخول إلى موقع أمازون من خلال هذا الرابط .
  • قم باختيار تبويب “حسابك” واختر منها حساب بائع.
  • بعد ذلك قم باختيار بدء البيع ثم عليك اختيار إذا كنت بائع شخصي أم بائع محترف.
  • وبعدها قم بإدخال كل المعلومات الشخصية التي ستُطلب منك مثل إسمك وعملك وعنوانك الشخصي ورقم هاتفك.
  • كذلك عليك بإدخال بريدك الإلكتروني حيث أن كل الرسائل التي ستتلقاها من أمازون بعد ذلك ستصلك على ذلك البريد.
  • لابُد أيضًا من إدخال بيانات بطاقة الائتمان الخاصة بك وأن تكون مشحونة دوليًا، وبذلك تكون قد سجلت حسابًا على أمازون كبائع ويمكنك البدء في عرض منتجاتك من خلاله وبيعها.

تابع معنا أرخص مواقع التسوق عبر الانترنت في 2021 (17 موقع)

كيف تقوم بعمل قائمة منتجات؟

بمجرد تسجيلك لحساب بائع على أمازون وقبل أن تشرع في بيع منتجاتك سيكون هناك خطوة هامة لابُد من القيام بها ألا وهي عمل قائمة منتجات على أمازون والتي سنوضح طريقة تنفيذها في الخطوات التالية:

  • قم أولًا بتسجيل الدخول إلى حسابك بالبيانات التي سجلت بها على الموقع.
  • ثم ابدأ في البحث عن المنتجات التي ترغب في بيعها على متجر أمازون من خلال استخدام بعض الكلمات الرئيسية.
  • عندما تجد المنتج الذي تبحث عنه بعد ذلك اضغط على تبويب “بيع أشيائك”.
  • قم بعدها باختيار حالة المنتج الذي تعرضه للبيع هل هو منتج جديد أم منتج مُستخدم.
  • ولابُد أن تقوم بتوضيح وصف تفصيلي للمنتج حتى ينجذب له المشترين بدرجة أكبر، فمن الممكن أن تكون حالة المنتج هي مُستخدم ولكنّه في حالة جيدة وعندما لا توضح ذلك في الوصف فقد لا يهتم المشتري بعرضك من الأساس.
  • عليك تحديد سعر المنتج الذي تعرضه للبيع ولابُد أن يكون سعر مميز ومناسب لنوع المنتج وحالته حتى ينجذب له المتسوقون ويفضلون عرضك على العروض الأخرى المماثلة له والكثيرة على المتجر.
  • كذلك يجب أن تقوم بتوضيح الطريقة التي سيتم شحن المنتج بها وإذا كان سيتم بالشحن التقليدي أم أنك توفر ميزة الشحن السريع، وذلك حتى يكون العميل على علم بالموعد المتوقع لاستلام شحنته.

وتعتبر هذه الخطوات هي أهم ما قد تحتاج إليه بعد إنشائك لحساب بائع على متجر أمازون، وبدءً من تلك الخطوة ستكون منتجاتك معروضة على المتجر بالفعل وجاهزة لتلقي عروض الشراء من المتسوقين على الموقع.

فموقع أمازون كما وضحنا من أكبر مواقع التسوق الأونلاين وأن تصبح بائعًا على ذلك الموقع يُعدّ شيئًا كبيرًا وذلك لأنك ستجني من ورائه الكثير من الأرباح.

تابع معنا هل منتجات سوق كوم اصليه ومزايا التسوق عليه

هنا نكون قد انتهينا من موضوع مقالنا فتح حساب بائع في أمازون والذي قد وضحنا من خلاله كيفية فتح الحساب بالخطوات وما المعلومات المطلوبة لذلك، كما وضحنا كيفية البدء في بيع المنتجات بعد إنشاء الحساب ونتمنى أن يكون المقال مفيدًا.

 

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.