فتح التيليجرام علي الكمبيوتر

فتح التيليجرام علي الكمبيوتر يوجد العديد من البرامج التي لا نستطيع الاستغناء عنها للهواتف المحمولة، والتي تم تعديل الصيغ الخاصة بها لكي يتم تشغيلها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة، ومن أمثلة هذه البرامج برنامج التيليجرام، وهو من البرامج الخاصة بالمحادثات بين الأصدقاء، وأيضاً يمكن الاتصال بهم في أي وقت من خلال الاتصال أو التواصل عبر شبكة الإنترنت، ومن خلال هذا سنتعرف على كيفية فتح وتحميل برنامج التيليجرام للكمبيوتر .

فتح التيليجرام علي الكمبيوتر

  • الآن  يمكنك تحميل وفتح التيليجرام علي الكمبيوتر الخاص بك من خلال صفحات الإنترنت أو من خلال المتجر الخاص بالجهاز، ومن مميزات هذا البرنامج أنه يمكن استخدامه دون الاتصال بشبكات الإنترنت على عكس باقي البرامج الأخرى مثل الواتساب والماسنجر الخاص بالفيس  بوك.
  • تحاول جاهدة الشركة المسئولة عن تصميم برنامج التيليجرام على أن تصل إلى إرضاء مستخدمي هذا البرنامج، كما تحاول تسهيل طريقة استخدامه لكي يصبح البرنامج الأول للتواصل مع الآخرين في أي وقت أو أي مكان، كما تتيح لمستخدميها كل الخصوصية والحماية الفائقة للاطمئنان إثناء الاستخدام.
  • تحميل برنامج التيليجرام على الكمبيوتر يحتاج إلى توفير مساحة كافية يمكن أن تصل إلى خمسة وعشرون ميجابايت، فهو من البرامج التي لا تحتل مساحة كبيرة على الجهاز الخاص ولا يؤثر على سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • هناك طريقة أخرى لتشغيل برنامج التيليجرام وهي فتح التيليجرام على الكمبيوتر دون تحميله على الكمبيوتر عن طريق صفحات البحث فقط وهي صفحه برنامج التيليجرام علي محركات البحث عن طريق الرابط التالي:https://web.telegram.org .
  • أثناء الدخول على هذا الرابط سوف يظهر لك نفس خطوات تسجيل الدخول على برنامج التيليجرام فقد قم بإتباع الخطوات حتى النهاية لإتمام عملية الدخول، وفي حالة الخروج من علي الموقع وقفل الصفحة الخاصة بك علي برنامج التيليجرام ما عليك سوا الدخول على الإعدادات بالموقع وقم بالضغط على الخروج .

ومن هنا يمكنكم قراءة موضوع تحميل telegram للكمبيوتر ببعض الخطوات البسيطة: تحميل telegram للكمبيوتر ببعض الخطوات البسيطة

هل يمكن تحميل تيليجرام على الكمبيوتر

  • نعم يمكن بكل سهولة تحميله واستخدامه مثل الهواتف  الذكية من خلال تحميله على صفحات التحميل المختلفة بمواقع البحث وهي الطريقة الأكثر شيوعاً والأسهل للجميع.
  • يمكن تحميل برنامج التيليجرام أيضاً عن طريق المتجر الخاص بنسخة الكمبيوتر، وهو متاح لكل أنظمة التشغيل التالية : نظام لينكس، ويندوز بجميع إصداراته المختلفة، ونظام ماك.

طريقة تحميل تيليجرام على اللاب توب

  • لا تختلف كثيراً طريقة تحميل وتثبيت برنامج التيليجرام على جهاز الكمبيوتر عن طريقه تثبيته على اللاب توب فهي نفس الطريقة والأسلوب، بل تختلف فقط في طريقه التحميل للبرنامج .
  • كما ذكرنا من قبل يمكن تثبيت برنامج التيليجرام عن طريق صفحات البحث أو الروابط المباشرة والمختلفة أو عن طريق المتجر الخاص بالنسخة المتوفرة على الجهاز.

ونرشح لكم قراءة موضوع كيف اخفي رقمي في التليجرام (في الأندرويد والأيفون وسطح المكتب): كيف اخفي رقمي في التليجرام (في الأندرويد والأيفون وسطح المكتب)

كيفية تسجيل الدخول على التيليجرام

  • عند تحميل البرنامج على الجهاز الخاص بالمستخدم يتم فتح التيليجرام على الكمبيوتر يظهر في بداية الأمر صفحة لإدخال البلد الخاصة بالمستخدم وأيضاً رقم التلفون الخاص بك، وبعد الانتهاء يتم الانتقال إلى الصفحة التالية سوف تظهر رسالة تأكيد بالرقم الذي تم إدخاله.
  • سوف يتم إرسال رسالة نصيه على الرقم المسجل على برنامج التيليجرام للتأكيد وهي رسالة مكونة من خمس إلى ست أرقام يتم إدخالهم في المكان المخصص لها في برنامج التيليجرام لتسجيل الدخول.
  • بعد الانتهاء من  جميع الخطوات السابقة يمكنك الدخول وسوف تظهر أمامك قائمة بالأصدقاء لبدء المحادثات معهم، مع إظهار كيفية إضافة أصدقاء آخرين أو طريقة إرسال دعوة لتفعيل البرنامج على الجهاز الخاص بهم .

ومن هنا سنتعرف علي موضوع البحث عن قنوات التليجرام وكيفيه استخدامه: البحث عن قنوات التليجرام وكيفيه استخدامه

شرح برنامج التيليجرام للكمبيوتر

  • هو إحدى برامج التواصل الاجتماعي المعروفة والرائعة والتي انتشرت في الآونة الأخيرة فقد تم إنشائه في شهر أغسطس عام 2013، كما يتميز بسرعة إرسال أو استقبال الرسائل المختلفة دون عقبات أو تعقيد والآن أصبح من السهل جداً فتح التيليجرام على الكمبيوتر.
  • قد أصبح لهذا البرنامج شعبية كبيرة جداً في السنوات الأخيرة، وأصبح الآن قادراً على منافسة باقي برامج التواصل الاجتماعي لما يقدمه من مميزات وخدمات كثيرة لمستخدميه.
  • قد تم تحميل برنامج التيليجرام فيما يقارب على خمسة مليون مرة منذ وقت ظهوره على المتاجر، كما أنه لا يحتوي على الإعلانات التي تعمل على إزعاج بعض المستخدمين مثل باقي البرامج الأخرى.
  • كما يمكن إرسال من خلاله العديد من الصور والرسائل وأيضاً الفيديوهات غير محدودة دون تقيد أو وجود مشكلة، وأيضاً يتيح لك خاصية الاتصال بالفيديو كول مع الطرف الأخر عند الاتصال بشبكة الإنترنت الخاصة بك.
  • يتميز برنامج التيليجرام أنه من البرامج المجانية تماماً التي لا تحتاج دفع أي رسوم مالية شهرية أو أسبوعية للحصول عليه، ويتوفر عليه العديد من اللغات المختلفة مثل اللغة الإنجليزية واللغة العربية.
  • تستطيع التواصل مع أي شخص يستخدم نظام آخر غير نظام التشغيل المتوفر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة وبساطة بمعنى إذا كان الطرف الآخر يمتلك هاتف يعمل بنظام الأندرويد وأنت على جهاز الكمبيوتر يمكنكم التواصل بسهولة .
  • يمكن من خلاله إنشاء مجموعات مع الأصدقاء حيث تصل المجموعة لأكثر من مئة شخص، كما يمكنك هذا البرنامج بإرسال رسائل صوتية ومستندات أيضاً أثناء المحادثة.
  • يحتوي برنامج التيليجرام على أسلوب تشفير لجميع البيانات الخاصة بالمستخدم، كما يحتوي على مساحة داخلية لتخزين البيانات ويمكن الحصول عليه في أي وقت، وتسمي هذه المساحة بالسحابة أي يمكن العثور على هذه البيانات والرسائل بمجرد تفعيله على أي جهاز كمبيوتر آخر.
  •  تواجه الكثير من مستخدمي برنامج التيليجرام مشكلة عدم القدرة على مسح الرسائل إلا بعد مرور 48 ساعة لكن الآن وبعد إصدار نسخة جديدة بإصدار 5.5  أصبح من السهل مسح الرسائل في نفس التوقيت وفي أي وقت من إرسالها، لكن لا يمكن حذف رسائل المجموعات المشترك بها  بل يمكنك حذف الرسائل الخاصة بك.
  • كما يدعم برنامج التيليجرام العديد من الرموز التعبيرية المختلفة أثناء التحدث مع الأصدقاء فقط قم بتحميل لوحة المفاتيح الخاصة “الإيموجي” من المتجر الخاص بالجهاز وتمتع بالعديد من الرموز التعبيرية والأشكال الرائعة والمضحكة .
  • هناك مقارنة  بين برنامج التيليجرام وبرنامج الواتساب الشهير لكن بالفعل  تغلب برنامج التيليجرام على برنامج الواتساب في أساليب حماية البيانات والرسائل الخاصة بشكل كبير، حيث أصبح من أفضل البرامج في تشفير الملفات والبيانات على عكس برنامج الواتساب.
  • كما يعمل برنامج التيليجرام في حال تفعيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بإرسال رسائل تنبيهية في حالة وصول رسائل من الأصدقاء، ولقد تم تحديث  البرنامج على جميع الأجهزة وجميع أنظمة التشغيل المختلفة في 22 من شهر فبراير من هذا العام .

ولا يفوتكم قراءة موضوع شروط القبول في سابك لخريجي الثانوية وفوائد برنامج سابك لتدريب المشغلين: شروط القبول في سابك لخريجي الثانوية وفوائد برنامج سابك لتدريب المشغلين

تيليجرام للكمبيوتر xp

يمكن فتح التيليجرام على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام XP بكل سهولة،  فكما ذكرنا أنه يمكن تحميل هذا البرنامج على جميع إصدارات ويندوز المختلفة مثل ويندوز XP، ويندوز 7، وويندوز 8، وأيضاً وويندوز 10 فهو متاح شكل كبير لجميع إصدارات الويندوز.

وللتعرف علي موضوع كيف ابحث عن اشخاص في التليجرام وكيفية إخفاء رقمي الشخصي: كيف ابحث عن اشخاص في التليجرام وكيفية إخفاء رقمي الشخصي

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على كل ما يخص كيفية فتح التيليجرام على الكمبيوتر وكيفية استخدامه وطريقة تسجيل الدخول عليه، فهو من أبسط وأسهل وأمن برامج التواصل الاجتماعي المتوفرة حالياً، و من البرامج التي تقوم بتحديث مستمر لتفادي المشاكل ولا ينال إعجاب كل مستخدميه.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.