محتوى يحترم عقلك

اسعار الباركيه في القفاري

اسعار الباركيه في القفاري في السعودية تعتبر واحدة من أكثر الأشياء التي تهم المواطنين الذين يقيمون في المملكة العربية السعودية، ويجب على العميل قبل شراء الباركية في القفاري معرفة أنواع الباركيه، ومن خلال موقع زيادة سوف نقوم بتوضيح كل المعلومات الخاصة بأسعار الباركيه في القفاري بالسعودية.

اسعار الباركيه في القفاري

يتم إطلاق الأسعار الخاصة بالباركيه عن طريق الموقع الخاص برابط القفاري والذي يكون فيه أنواع كثيرة ومختلفة من الأثاث التي تكون مهمة جدًا لكل منزل أو شركة في أنحاء المملكة العربية السعودية مما جعل أهمية الباركيه تزيد بصورة كبيرة في السعودية ومن أسعار الباركيه في القفاري:

  • أسعار الباركيه صيني ضد الخدش عبارة عن رزمة بمبلغ 105.30 ريال سعودي.
  • أسعار الباركيه ألماني مقاوم الخدش عبارة عن رزمة بمبلغ 219.23 ريال سعودي.
  • أسعار الباركيه هرمي ضد الخدش عبارة عن رزمة بمبلغ 130.90 ريال سعودي.
  • أسعار الباركيه البلجيكي ومقاوم للخدش عبارة عن رزمة بمبلغ 119.04 ريال سعودي.
  • أسعار الباركيه ضد الماء عبارة عن رزمة بمبلغ 308 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: الفرق بين الباركيه وال hdf و ما هي مواصفاتة الباركيه

أنواع الباركيه في القفاري بالمملكة العربية السعودية

يجب على العميل الذي يريد شراء الباركيه معرفة جميع أنواع الباركيه المتواجدة في متجر القفاري في المملكة العربية السعودية، حيث تختلف الأسعار من نوع إلى أخر، ويوجد أنواع كثيرة من الباركيه بخامات مختلفة، ومن أنواع الباركيه:

  • باركيه صيني ضد الخدش.
  • باركيه هرمي ضد الخدش عبارة عن رزمة.
  • باركيه ألماني مقاوم للخدش.
  • باركيه بلجيكي ومقاوم للخدش.

رابط موقع الباركيه في متجر القفاري في المملكة العربية السعودية

بعد أن قمنا بالتحدث عن أنواع وأسعار الباركيه في القفاري، سوف نتحدث بالتفصيل عن متجر القفاري الذي يتم من خلاله معرفة كل المعلومات الخاصة بالمتجر ومعرفة كل مبيعاتهم بالأسعار الخاصة بكل منتج يباع وأنواع الباركيه المختلفة مع وضع أسعار كل نوع منها، بالإضافة إلى وضع بعض من الصور لرؤية المنتج قبل الذهاب مباشرة إلى المتجر.

يجب على العميل قبل شراء الباركيه عمل التخطيط في المنزل لمكان وضع الباركيه واعتماد الشكل المناسب لكل الحوائط بداخل المنزل واختيار الباركيه المناسب للمنزل الخاص بك مما يعطى لمسة جمالية وهذا ما يقوم المهندس المعماري حيث يستطيع اختيار نوع الباركيه المناسب لمنزلك.

اقرأ أيضًا: صور ديكورات غرف نوم مودرن وأهم ما يميز غرف النوم المودرن

نبذة عن أرضيات الباركيه

هي عبارة عن أرضيات خشبية، يوجد لها العديد من الماركات وتتميز بسهولة الفك والتركيب وتستطيع أيضًا مقاومة الاحتكاك والرطوبة، تمنع تأثير الماء، يمكن تصميم هذه الأرضيات بأشكال وألوان كثيرة حسب رغبة العميل، تتميز أيضًا بمقاومتها للحريق وهذا أهم ما يميزها، يسهل تنظيف الأرضية وجعلها لامعة بأقل مجهود.

اقرأ أيضًا: اسعار الاجهزة الكهربائية: التكييف والتليفزيون والمكانس والسخانات والثلاجات

أفضل ماركات الباركيه للمنازل

بعد أن قمنا بتوضيح أنواع الباركيه في متجر القفاري سوف نقوم الآن بتوضيح أفضل ماركات الباركيه على المستوى العالمي ومن هذه الماركات:

الباركيه الماليزي

مع وجود الكثير من المميزات الرائعة في جميع أنواع الباركيه من حيث سهولة التركيب والتنظيف واللمعان، إلا أن يوجد بعض المميزات الخاصة بالباركيه الماليزي والتي تتمثل في سمكه الذي يكون في حدود 8 مم، ويتكون من طبقات الميلامين، بالإضافة إلى أن طلاءه غير قابل للخدش أو الكسر ويصل سعره إلى 43 ريال وقد يستمر في الصعود حتى يصل إلى 52 ريال للمتر حسب نوع المصنع المنتج للباركيه الماليزي.

الباركيه التركي

الباركيه التركي له رونق وجمال خاص والصناعات التركية بشكل عام لها الكثير من المميزات ومن أهم هذه المميزات أن مكوناتها أوربية، يتميز الباركيه على أنه مقاوم للاشتعال والخدوش والرطوبة ومزود ببعض التقنيات HDF  لذلك يعتبر من أنسب أنواع الباركيه المستخدم، ويختلف أسعاره حسب المصنع المنتج للباركيه التركي.

الباركيه الفرنسي

تعتبر الصناعات الفرنسية من الصناعات التي تتميز بالإبداع والرقة والبساطة ويقاوم التحول إلى اللون الباهت، كما يقاوم الحرائق الناتجة من السجائر، يمتلك طبقات عازلة سميكة، يقاوم الضغط العالي الناتج من لعب الأطفال أو تساقط الأحمال الثقيلة وتبدأ أسعاره من 50 ريال سعودي وتصل إلى 82 ريال سعودي للمتر الواحد على حسب المصنع المنتج للباركيه الفرنسي.

الباركيه الإسباني

يتميز الباركيه الإسباني أن له أشكال وألوان كثيرة، يتميز بوجود بعض من الطبقات السميكة التي يصل سمكها حوالي 8 مم مع طبقة عازلة تكون سمكها حوالي 2 مم، يحتوي على نظام الإغلاق الفعال الذي يقوم بعمل ترابط الطبقات مع بعضها البعض بقوة، يقاوم الخدوش والبكتيريا، سهل التنظيف، يتراوح سعره ما بين 70 ريال سعودي إلى 86 ريال سعودي للمتر الواحد على حسب المصنع المنتج للباركيه الإسباني.

الباركيه الإيطالي

من المميزات الخاصة بالباركيه الإيطالي دقة التصنيع والتكنولوجيا المتقدمة حيث أنه تم تزويده بطبقات ذات التقنيات العالية HDF  التي تمنع حدوث الرطوبة وتقوم بامتصاص الماء بسهولة وبطريقة سريعة، كما يتميز بأنه مقاوم للبكتيريا والخدوش و الحرائق مع وجود مفتاح الإغلاق المتقدم والذي يقوم بربط الطبقات مع بعضها بقوة وبدقة وإحكام، بالإضافة إلى أنه يتميز بوجود أشكال كثيرة ويبدأ سعره من 65 ريال سعودي للمتر الواحد على حسب المصنع المنتج للباركيه الإيطالي.

الباركيه البلجيكي  

يتكون الباركيه البلجيكي من 4 طبقات سميكة وهما:

  • الطبقة الأولى: تقاوم البكتيريا والخدش.
  • الطبقة الثانية: تمتلك نفس نوع الخشب مع تقنية مصنوعة في أوروبا.
  • الطبقة الثالثة: مزودة بتقنيات الـ HDF التي تقوم بمقاومة الرطوبة.
  • الطبقة الرابعة: تتميز باللون الأخضر الرقيق.

أسعار الباركيه البلجيكي تبدأ من 75 ريال سعودي للمتر الواحد على حسب المصنع المنتج للباركيه البلجيكي.

الباركيه الكندي

يتميز الباركيه الكندي بالعديد من المميزات الأساسية لاحتوائه على طبقات عديدة منها طبقة مقاومة للخدوش وطبقة مقاومة للبكتيريا والحشرات وطبقة مزودة بتقنيات HDF عالية الجودة وتقاوم الضغط العالي، مع وجود طبقة لون الخشب لتعطي اللون والشكل الرائع الخاص بها، تبدأ أسعاره من 75 ريال سعودي للمتر الواحد مع اختلاف المصنع المنتج للباركيه الكندي.

الباركيه الصيني

إذا وقع الاختيار على الصناعة الصينية فيجب على العميل اختيار الصناعة الصينية ذات الطابع الألماني لأنها تعتبر من الصناعات الراقية وتحتوي على العديد من الأشكال والأذواق التي تتناسب مع الجميع، يتميز برخص أسعاره مقارنة بجميع الماركات التي تم ذكرها في الأعلى، حيث تبدأ أسعاره من 34 ريال سعودي للمتر الواحد مع اختلاف المصنع المنتج للباركيه الصيني.

اقرأ أيضًا: اسعار الديب فريزر فى كارفور ومواصفات ديب فريزر فريش وديب فريزر LG

كيفية الحفاظ على الباركيه

للحفاظ على أرضية الباركيه وزيادة عمره يجب تنظيفه بشكل مستمر ويومي ويحذر من تراكم الأتربة لأنها تعتبر عدوة الباركيه وعدم السماح بتراكم المياه عليه.

 

الآن نكون قد أوضحنا كل المعلومات الخاصة بأسعار الباركيه في القفاري، مع توضيح أنواع الباركيه لدى متجر القفاري، هذا إلى جانب شرح نبذة عن الموقع الرسمي لمتجر القفاري للباركيه في المملكة العربية السعودية، ونبذة عن أرضيات الباركيه، مع ذكر بعض من أهم وأفضل الماركات الخاصة بالباركيه حول العالم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.