تطبيق عرض شاشة الهاتف على الحائط للاندرويد أو بالفلاش

تطبيق عرض شاشة الهاتف على الحائط يحتاجه الكثير من الناس لعرض مقاطع الفيديو والصور أو شاشة الهاتف بصورة كبيرة على الحائط، ولهذا التطبيق العديد من الاستخدامات لأغراض متعددة ومختلفة، كما أن معظمنا يحتاج إلى هذه الميزة ويحتاج إلى الاستفادة منها، ويتوفر العديد من الأجهزة الصغيرة والتي تكون في متناول اليد وتؤدي نفس الغرض، هذا ما سنتناوله عبر موقع زيادة.

أقرأ أيضا : برنامج لفتح شبكات الواي فاي المغلقة لاجهزة اندرويد بأسهل الطرق

جهاز عرض على الحائط

  • العديد منا لديه رغبة في مشاهدة الصور ولقطات موجودة على الهاتف ولكن في صورة كبيرة وبجودة عالية، وله العديد من الاستخدامات في مجالات مختلفة، فالبعض يحتاج إلى مشاهدة الأفلام والاستمتاع بها ويحب أن يعيش جو المغامرة وكأنه في صالة السينما، وبعض الأشخاص يحبون لعب الألعاب ولكن في شاشة كبيرة للمزيد من الشعور بالإثارة.
  • والبعض يتساءل عن تطبيق عرض شاشة الهاتف على الحائط فلا توجد العديد من التطبيقات المستخدمة في إظهار محتويات الهاتف أو الصور على الحائط ولن توجد عدة طرق مستخدمة وتخدم نفس الغرض، والعديد من هذه الوسائل ليست مكلفة كما يعتقد البعض لأن معظم الأشخاص يعتقدون أن هذه الخدمات مكلفة وتحتاج إلى دفع الكثير من المال.
  • لنتحدث بشكل عام أنه توجد العديد من الأجهزة المستخدمة في إظهار شاشة الهاتف على الحائط وتختلف هذه الأجهزة وتتنوع من حيث الإمكانيات والمميزات والسعر، فتستطيع شراء جهاز يخدمك بالسعر الذي تجده مناسب لك لذلك عليك النظر أولًا إلى ميزانيتك وتحديد الجهاز الذي تريد أن تمتلكه وتستخدمه ولن تجد صعوبة في استخدامه والتعامل معه.

تنزيل برنامج عرض الفيديو على الحائط بالفلاش

  • إذا كنت ترغب في استخدام تطبيق عرض شاشة الهاتف على الحائط على هاتفك الذكي تستطيع أن تفعل هذا من خلال عدة طرق مختلفة تستطيع أن تتبع الطريقة التي تجدها أسهل عليك، ومن الطرق المجانية المستخدمة تكون من خلال صنع جهاز تحكم من المنزل بدون الحاجة إلى استخدام جهاز أو شراء جهاز خارجي وتركيبه.
  • من خلال بعض الأدوات المتوفرة في كل المنازل تستطيع صنع جهاز يقوم بعرض شاشة الهاتف على الحائط، وسوف تجد العديد من مقاطع الفيديو التي توضح كيفية صنع هذا الجهاز المنزلي وهو يكون بمثابة جهاز بروجكتر ولكن باستخدام أدوات مختلفة منزلية وبسيطة يمكنك التجربة وصناعة هذا الجهاز ولن تجد طريقة الصنع صعبة بس هي سهلة الصنع.
  • الطريقة الأخرى وهي تكون طريقة مدفوعة تستطيع استخدام جهاز يحمل اسم البروجكتر والذي يوجد منه العديد من الأنواع ومنها أنواع صغيرة وغير مكلفة يمكن لجميع الفئات شراء هذا الجهاز وتركيبه فهو تكلفته تقارب الـ70 دولار ومتوفر في عدة متاجر إلكترونية التي تقوم ببيع الأجهزة الإلكترونية، ويجب أن يكون من مكان موثوق.

لا يفوتكم التعرف على : تحميل برنامج تصميم الصور مع ذكر مميزاتها وعيوبها المختلفة

تطبيق موبايل بروجكتر

  • إذا كان لديك جهاز بروجكتر وترغب في ربط الجهاز مع تطبيق عرض شاشة الهاتف على الحائط يمكنك تحميل تطبيق Mobile Projector Big Screen وهو يمكنك من إنشاء العديد من الإطارات المتعلقة بصور الوجه وتكون جودة الصور عالية وسوف تحصل على صور رائعة وجميلة يمكنك مشاهدتها لاحقًا على حائط منزلك.
  • هذا التطبيق عبارة عن تطبيق يقوم بعرض صور الوجه العادية التي تود على هواتف اندرويد العادية وهو يجعل الصور العادية جميلة وفيها إبداع واختلاف، هذا التطبيق يكمل جهاز العرض الضوئي الذي يجعل المحتوى مختلف من خلال عرضه على الحوائط في مختلف الأماكن والمناسبات، كما يستخدم في المؤسسات الكبرى في الاجتماعات والمناسبات.
  • يكون متعة هذا التطبيق من خلال تحميله على الهواتف و تفعيل الواي فاي وتوصيله بجهاز البروجكتر الذي تملكه إذا كان الجهاز به خاصية الواي فاي، يمكنك من خلال هذا التطبيق تعديل الصور وضبطها بأسلوب جميل وحفظها على جهاز العرض الضوئي الشاشة الكبيرة وسوف تجد العديد من الإطارات المختلفة والمميزة في التطبيق.

تطبيق عرض شاشة الهاتف على الحائط

يمكنك تحميل تطبيق عرض شاشة الهاتف على الحائط والاستمتاع بإنشاء إطارات الصور مع الصور الموجودة على هاتفك وتعديلها من خلال تحميله من جوجل بلاي وكتابة اسم التطبيق في محرك البحث والنقر على بحث وسوف تجد صفحة بها معلومات ووصف التطبيق وتقييمات المستخدمين للتطبيق وبعض الصور التي توضح كيفية استخدامه.

قم بالنقر على تحميل وسوف تظهر لك قائمة أخرى بها بعض الأذونات التي يجب عليك الموافقة عليها لكي يبدأ التطبيق في التحميل، بمجرد النقر عليها سوف يبدأ التطبيق فورًا في التحميل وما هي إلا ثواني معدودة وسوف تجد التطبيق موجود على واجهة هاتفك تستطيع تشغيل التطبيق وتوصيله بالجهاز بطريقة سهلة من خلال التعليمات الموجودة في التطبيق.

أقرأ أيضا : تطبيق الاهلي اون لاين وأهم المعلومات عن البنك الاهلي السعودي

برنامج عرض شاشة الهاتف على الحائط للاندرويد

لن تجد تطبيق عرض شاشة الهاتف على الحائط يخدم الغرض الذي تريده لذلك من الأفضل لديك هو شراء جهاز بروجكتر صغير ومناسب يخدمك ويعرض لك شاشة الهاتف على الحائط بجودة عالية ويجب أن تختار المكان الصحيح لشرائه تستطيع تركيبه والاستمتاع بمتابعة الأفلام وكأنك في صالة السينما أو مشاهدة الصور والذكريات مع أفراد أسرتك.

يستخدم هذا الجهاز عن طريق ربطه بالهاتف الذكي عن طريق شبكة الواي فاي التي تشترك بها في منزلك، كما أنه متاح له جهاز صوت يمكنك من سماع الصوت عن طريق هذا المخرج بشكل مباشر، كما أنه يقوم بعرض كل ما يمكنك مشاهدته على الهاتف أو أي جهاز آخر بدقة ممتازة تصل إلى 800× 480 بالإضافة إلى أنه مزود ببعض المنافذ الأخرى.

وهذه المنافذ لكي تقوم بتوصيله بالأجهزة الأخرى، كما تستطيع تركيب ذاكرة خارجية في هذا الجهاز أو USB لعرض المحتوى على الحائط و الاستمتاع بأفضل مشاهدة سواء كانت صور أو مقاطع فيديو، سوف تستمتع كثيرًا باستخدام خاصية عرض الشاشة على الحائط وسوف تجد لها العديد من الاستخدامات المختلفة.

للتعرف على : تسجيل المكالمات سامسونج a30 رابط التحميل ومميزات التطبيق

مميزات جهاز عرض شاشة الهاتف على الحائط

يعتبر تطبيق عرض شاشة الهاتف على الحائط هو مزحة ولا يتوفر في بلاس ستور أو آب ستور لذلك لا تتأكد من أي تطبيق تجده لأنه عادة لا يكون حقيقي، ولكن البروجكتر له العديد من المميزات التي يحتاج إليها العديد من الأشخاص ومن هذه المميزات:

  • يستخدم في المنازل لمشاهدة الأفلام والصور ومقاطع الفيديو.
  • يستخدم في الجامعات والمدارس بغرض التعليم لعرض المحتوى التعليمي بصورة واضحة للطلبة.
  • توفير مادي بدلًا من استخدام السبورات الذكية فهو يغني عنها.
  • كما أنه سهل الاستخدام والإعداد وطريقة توصيلة سهلة وليست معقدة.
  • يمكن استخدامه في العرض على سطح مثل الحائط والطاولة والأرضيات.
  • يمتلك الجهاز خاصية العرض من مسافات غير بعيدة.
  • يمكنك توصيل الجهاز بجهاز الكمبيوتر أو اللاب توب وتوصيلة بمدخل USB ومدخل احتياطية أخرى.
  • تستطيع توصيل الجهاز من خلال شبكة واي فاي أو شبكة LAN كما يمكن توصيله من خلال تطبيق ربط الجهاز البروجكتر وهو الذي تقوم الشركة بتوفيره.

وفي النهاية نكون تعرفنا على مميزات البرنامج وأنه سهل الاستخدام ويحتوي على واجهة مميزة وغير معقدة، كما يمكنك أن تقوم باقتصاص الصور بطريقة صحيحة وسهلة جدًا لعرضها بشكل أفضل، بالإضافة إلى إمكانية تحرير الصور من خلال تقليل الألوان أو زيادتها والتكبير والتصغير على الصور وتحديد ما يناسبك لجعل الصور تبدو أفضل.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.