تحميل برنامج تحميل الصور والفيديوهات من الانستقرام 2021

برنامج تحميل الصور من الانستقرام للكمبيوتر من المهم معرفة إن موقع الانستقرام لا يقل أهمية عن غيره من مواقع التواصل الاجتماعى حيث أنه من خلال هذا التطبيق يمكن مشاركة الصور ومقاطع الفيديو Story أو بث مباشر إضافة إلى ميزة IGTV، كل تلك المميزات جعلت انستقرام الأفضل والأحسن فهو يستعمله أكبر نجوم العالم، ولكن العيب فيه هو عدم وجود أي خيار فيه لتحميل فيديوهات وصور انستقرام وحفظها على الجهاز، لذا أدعوك للتعرف على المزيد عبر موقع زيادة.

من الحاجات الضرورية لكل حساب على موقع التواصل الإجتماعي أن يتم توثيقه، ولكن ما هي أهمية توثيق حساب الانستغرام وما هي كيفية توثيقه؟، كل ذلك وأكثر يمكنك التعرف عليه عبر مقال: طريقة توثيق حساب انستقرام و ما فائدة توثيق حساب انستجرام؟

كيفية تحميل فيديوهات انستقرام للكمبيوتر

  • لابد من التأكيد على أنه توجد العديد من التطبيقات التي يمكن من خلالها تحميل أي محتوى خاص بالانستقرام إلى الهاتف، لكن هل هل توجد طريقة لتحميل مقاطع الفيديو بشكل مباشر من انستقرام على الكمبيوتر.
  • يوجد تساؤل العديد من الأشخاص الذين يقوموا بإستخدام برنامج الانستقرام كيف يقوموا بتحميل مقاطع وصور انستقرام للكمبيوتر، هذا ما جعلني أضع في أيديكم هذا الموضوع حيث سنقدم لكم كيفية تحميل صور وفيديوهات انستقرام على الكمبيوتر بدون أي برنامج وبسهولة تامة .
  • من خلال تلك الطريقة يمكن تحميل اى فيديوهات خاصة بموقع الانستقرام الى الكمبيوتر الخاص بك، حيث يتم توضيح ذلك بخطوات بسيطة للغاية من غير وجود اى مشاكل قد تعيق أى مستخدم، كل ذلك بدون أي برنامج بل عن طريق موقع يسمى DownloadGram ويمكنك زيارته عبر الضغط على الرابط التالي https://downloadgram.com/ .
  • ، إليك كيفية التحميل في السطور القادمة .
  • في الخطوة الاولى يتم تحديد الفيديو المراد تحميله ويتم بعد ذلك نسخ ذلك الرابط من خلال النقر على أيقونة المشاركة ثم تظهر لك نافذة صغيرة تضغط على “Copy Link” أو “نسخ الرابط” بالعربية .
  • فى الخطوة الثانية يتم الذهاب إلى موقع DownloadGram، بعد ذلك يتم وضع الرابط الذي قمنا بنسخه في الخطوة السابقة، في تلك المرحلة نقوم بالضغط على Download ثم مرة أخرى تضغط على Download Image أو Download Video على حسب نوعية المنشور الذي قمت بنسخ رابطه ليبدأ معك تنزيل الصورة أو الفيديو بكامل جودته وبكل سهولة.
  • من خلال تلك الخطوات البسيطة تكون قد تمكنت من تنزيل أي فيديو من موقع الانستقرام الى الكمبيوتر الخاص بك، حيث إن هذا التطبيق الذي تم توفيره مذهل للغاية.

برنامج تحميل الصور من الانستقرام للكمبيوتر ( شرح برنامج تنزيل صور انستقرام Instagram Downloader)

  • لابد من معرفة إن ذلك التطبيق خاص بتحمل اي صور قد توجد على موقع الانستقرام، حيث أنه من خلال هذا التطبيق يمكنك الاحتفاظ بأى صور قد ترغب في الاحتفاظ بها بطريقة سهلة للغاية، كل ما عليك هو إن تقوم بتنزيل البرنامج وتنصيبه ثم تقوم بادخال الاسم الذي تريد تنزيل صوره والبحث في البرنامج عن صور تريد تحميلها ثم تعمل دونلود لها.

مميزات برنامج تنزيل صور انستقرام Instagram Downloader

من أهم المميزات التي توجد في هذا التطبيق هو أنه يمكن من خلاله تحميل الصور المتواجدة على موقع الانستقرام إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما أنه يوجد لديه خاصيه هامة تميزه عن غيره من المواقع وهى أنه يدعم التنزيل الجماعي للصور.

كما يمكنك التعرف على رسائل انستقرام على الكمبيوتر ومميزاته وكيفية إرسالها عبر مقال: رسائل انستقرام على الكمبيوتر ومميزاته وكيفية إرسالها

معلومات عن 4k Stogram برنامج حفظ مقاطع الفيديو والصور من الانستقرام

من خلال هذا التطبيق تتمكن من بمتابعة أكثر من حساب على الانستقرام، حيث أنه بالإضافة إلى ذلك يمكن حفظ الصور ومقاطع الفيديو التي تم إضافتها من قبل الشخص الذي تتابعه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

شرح برنامج 4k Stogram تحميل الصور من الانستقرام للكمبيوتر

لابد من معرفة إن عملية التثبيت الخاصة بالبرنامج قد تكون بسيطة للغاية لابد أثناء التركيب يقوم البرنامج بعرض إضافة العديد من البرامج والتطبيقات الأخري كما يمكنك الحصول عليه عبر الضغط على الرابط التالي: https://www.4kdownload.com/products/product-stogram .

لابد من معرفة إن تلك البرامج غير مطلوبة لتشغيل البرنامج، وبمجرد الانتهاء من عملية التثبيت سيتم استقبالك بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة وتحتوي واجهته على شريط قوائم وأزرار مختلفة ولوحة لعرض جميع الصور التي تم اكتشافها.

من المهم التأكيد على أنه تكون في حاجة إلى اسم المستخدم الذي تود حفظ الصور الخاصة به وجميع مقاطع الفيديو التي تمت مشاركتها، ويمكنك أيضا فتح الصور عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن عليها .

كما يمكنك التعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بشأن تسجيل الدخول على الانستجرام عبر موضوع: إنشاء حساب انستقرام من قوقل بالخطوات

مميزات برنامج 4k Stogram برنامج تحميل فيديو من الانستقرام للابتوب

  • من خلال ذلك البرنامج يمكن إتاحة متابعة أكثر من حساب في نفس ذات التوقيت.
  • من الممكن أن تقوم بحفظ الصور ومقاطع الفيديو من حساب الانستجرام تحميلها.
  • تحميل هذا التطبيق يكون مجاني ومتوافق مع جميع أنظمة تشغيل الويندوز.
  • هذا التطبيق خفيف على الكمبيوتر حيث أنه لا يستنفذ الكثير من موارد النظام.

كما يمكنك التعرف على كيفية تسجيل دخول انستقرام من الكمبيوتر بخطوتين عبر زيارة الرابط التالي: تسجيل دخول انستقرام من الكمبيوتر بخطوتين

كيفية حفظ الصور ومقاطع الفيديو من انستقرام للكمبيوتر بدون برنامج

  • يوجد القليل منا الذي يفضل التعامل مع التطبيقات من خلال ربما الهواتف الذكية سواء الأندرويد أو الأيفون، لكن لابد من معرفة البعض أيضًا يُفضل التصفح من خلال الموقع الرسمي على الكمبيوتر و إن كنت منهم فإليك طريقة حفظ الصور و مقاطع الفيديو بكل سهولة و بدون برنامج.
  • لابد في البداية إلى الموقع الرسمي الخاص بالانستقرام، بعد ذلك تقوم بالبحث عن الصور أو الفيديو الذي تريد نقله إلى الكمبيوتر الخاص بك و ذلك عن طريق الصفحة الرئيسية، ثم تقوم بالبحث أسفل الصورة أو مقاطع الفيديو عن التوقيت الذي تم من خلاله نشر تلك الصورة أو الفيديو، بعد ذلك تقوم بالضغط بالزر الأيمن للفأرة على الوقت الظاهر أمامك ثم إختر نسخ الرابط أو Copy link address.
  • أما في حالة ما إذا دخلت إلى الحساب الشخصي لأحد أصدقائك لا الصفحة الرئيسية، لابد في تلك الحالة إن تقوم بالضغط الصورة أو الفيديو المُراد و سيتم عرضها و سيظهر لك الوقت لنسخ الرابط منه كما فعلنا.
  • في تلك الخطوة بعد أن حصلت على الرابط لابد أن تذهب إلى موقع Download Gram، في تلك الخطوة ستجد خانة فارغة أمامك مباشرًة لتضع بها الرابط الذي قمنا بنسخه سابقًا، ثم إضغط على زر Download بالأسفل و إنتظر بضع ثوان.
  • من المهم التأكيد على أنه في تلك الخطوة بعد الضغط على تحميل وبعد أن انتظرت لقليل من الوقت ستجد زر آخر قد ظهر أمامك الي يمكن من خلاله حفظ الصورة أو الفيديو من انستقرام للكمبيوتر فور الضغط عليه.

كيفية حفظ الصور ومقاطع الفيديو من انستقرام للايفون

  • قد يعتقد الكثير من الأشخاص أنه لا توجد طريقة لفعل ذلك عن طريق الأيفون، لكن في حقيقة الأمر أنه توجد طريقة و ذلك عن طريق تطبيق مخصص لتلك المهمة.
  • يمكنك تحميل تطبيق Video & Photo Downloader for Instagram من خلال متجر آبل ستور بشكل مجاني أو الضغط على الرابط التالي: https://play.google.com/store/apps/details?id=instake.repost.instagramphotodownloader.instagramvideodownloader&hl=en_US .
  • لابد إن تتأكد من تسجيل دخولك بحسابك على تطبيق انستقرام الرسمي على الأيفون، في تلك المرحلة بعد إن قمت لتحميل التطبيق ستجده باسم ’’InstaGet‘‘ ابدء في تشغيله.
  • في تلك الخطوة ستري أعلى يمين أو يسار تطبيق InstaGet شعار صغير لانستجرام يمكنك أن تقوم بالضغط عليه و إبحث بعد ذلك عن الصور أو مقاطع الفيديو التي تريد الاحتفاظ بها.
  • في حالة ما إذا رأيت الصورة التي تريد الاحتفاظ بها وتنزيلها إبحث عن الثلاث نقاط، التي قد توجد أسفل أو أعلى الصورة، ثم قم بالنقرعليها لعرض الخيارات المتاحة و إختر منها Copy Share URL أو نسخ الرابط للمشاركة، وسيتم حفظ الصورة في الاستديو “Camera roll”.

إذا كنت ترغب في التعرف على طريقة التسجيل في الانستجرام، أدعوك لزيارة موضوع: طريقة تسجيل الدخول للانستقرام في خطوات بسيطة

كيفية تحميل الصور ومقاطع الفيديو من الانستقرام للاندرويد

  • من المهم معرفة أنه يوجد العديد من التطبيقات التي يمكن من خلالها تحميل الصور او اى مقطع فيديو من الانستقرام إلى الأجهزة الخاصة بنظام الاندرويد، لابد من معرفة إن ذلك التطبيق هو أفضلهم.
  • في البداية لابد أن تقوم بتحميل تطبيق Instasave من متجر جوجل بلاي مجانًا أو عبر الضغط على الرابط التالي: https://instasave.ar.uptodown.com/android .
  • في تلك الخطوة لابد أن تقوم بتشغيل التطبيق من خلال وجود زر متحرك أمامك أسفل الشعار الخاص بموقع انستجرام اضغط عليه لتفعيل التحميل.
  • لابد إن تذهب إلى تطبيق انستقرام وتعمل على تحديد الصورة أو مقطع الفيديو الذي تريد الاحتفاظ به و إبحث عن الثلاث نقاط التي قد توجد في الأسفل أو الأعلى و إنقر عليها، ثم إختر منها Copy Share URL أو نسخ الرابط للمشاركة و سيتم تحميل الصور أو مقطع الفيديو مباشرة إلى الاستديو أو المعرض لديك.

كما أنصحك بالتعرف على رابط حذف حساب انستقرام سواء كنت ترغب في التخلص منه بشكل مؤقت أو نهائي عبر زيارة موضوع: رابط حذف حساب انستقرام موقتاً ونهائياً

تحميل صور وفيديوهات الانستقرام بسهولة على الكمبيوتر

  • من خلال تلك الخطوات سوف تتمكن من تحميل اى صور او فيديوهات من موقع الانستقرام الى الكمبيوتر، حيث أنه سوف تتمكن بسهولة من تحميل أي صورة أو فيديو على جهازك بدون أي مشاكل ومن على أي حساب فقط تابع تلك الخطوات.
  • من خلال برنامج Photo and Video Downloader for Instagram الذي يمكن تحميله بشكل مجاني للويندوز تستطيع ان تقوم بتحميل صور وفيديوهات الانستقرام بشكل سهل للغاية على الكمبيوتر سواء من داخل حسابك الشخصي أو من حساب أحد المتابعين أو من خلال هاشتاق معين تكتبه في مربع البحث.
  • في حالة ما إذا قمت بتحميل البرنامج وتشغيله سوف يتم طلب وجود حساب على الانستقرام، لابد ان تضغط على Add Instagram Account من أجل إضافة حسابك، بعد تسجيل الدخول سوف يطلب منك البرنامج إعطاءه صلاحيات الدخول إلى الحساب.
  • لابد في تلك الخطوة إن تضغط على زر Authorize ، حتى تسمح للبرنامج بالوصول إلى حسابك، من الممكن إن تقوم بإضافة أكثر من حساب.
  • من الممكن أن تقوم بتحميل الصور أو الفيديوهات من خلال كتابة هاشتاق في مربع البحث، بعد ذلك من خلال الجهة اليمنى للبرنامج يمكنك تحميل الصور والفيديوهات بعد تحديدها.
  • في حالة ما إذا كنت تريد تحميل جميع الصور أو الفيديوهات في خطوة واحدة لابد إن تقوم بالضغط على Select All ثم Download All أو حدد منها ما تشاء ثم إضغط على Download Selected.

إذا كنت ترغب في التخلص من حسابك الخاص على الانستغرام، يمكنك حذفه بعدة خطوات قد جمعناها لك عبر مقال: حذف حساب انستقرام من الايفون بطرق بسيطة بالخطوات 

في نهاية المقال لابد من التأكيد على أنه تم وضع جميع الخطوات التي تمكن المستخدم من تحميل الصور والفيديوهات من موقع الانستقرام الى الكمبيوتر بشكل سهل للغاية دون وجود اى عواقب، لاتنسوا مشاركة المقال، نرجو إن يكون المقال حاز إعجابكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.