عبارات عن عيد ميلاد أختي الصغيرة

عبارات عن عيد ميلاد أختي الصغيرة وما هي أجمل الكلمات التي يمكن أن أقدمها لها في هذا اليوم المميز، فالأخت الصغيرة دائما مدللة العائلة، ويوم عيد ميلادها هو يوم مميز، تتجمع في العائلة وتتنافس بكل حب، للتعبير عن مشاعرهم لتلك الصغيرة المدللة ببعض العبارات والكلمات التي تليق بنعومتها ودلالها، وإليك عبارات عيد ميلاد أختي الصغيرة، فتابعنا عبر موقع زيادة.

اقرأ أيضًا: أجمل عبارات تهنئة عيد ميلاد زوجتي 2022

عبارات عن عيد ميلاد أختي الصغيرة

عبارات عن عيد ميلاد أختي الصغيرة

تعتبر مناسبة أعياد الميلاد من أهم الأعياد التي نحرص على الاحتفال بها في كل عام يمر بنا، وكثيرا ما يبحث الناس عن العبارات المناسبة لتلك الذكرى السعيدة، فمقدار حرصك على الاحتفال بعيد ميلاد شخص معين يبين مدى حبك له وسعادتك بوجوده في حياتك، وخاصة لو كان عيد ميلاد الأخت الصغرى، فهو من أجمل المناسبات التي تسحق الاحتفال بها، فتابع:

  • إذا كنت تبحث يا عزيزي عن عبارات عن عيد ميلاد أختي الصغيرة، فيمكنك أن تقول لها: “اليوم عيد ميلاد قلبي، أسال الله أن يغمر حياتك بالفرحة، أتمنى أن يطول عمري عزيزتي وأحضر أعيادك، وأشاركك كل أفراحك، وأهاديك بأغلى الورود الجميلة التي تشبه جمال عيونك، زاد عمرك سنة يا أجمل وردة في بستاني، وزدات معه مكانتك في قلبي الدافئ وزادت دقات خوفه عليك، ربي يحفظك ويحميك”.
  • كما يمكن أن تقول لها أيضا في مناسبة عيد ميلادها السعيد تلك العبارة: “بعيد ميلادك يا أحلى أخت نحتفل، وبعدد سنين عمرك الغالي يا أميرة بيتنا نضوي الشموع، ونبتسم بكل فرحة وشوق للحب، ونجدد معا ذكريات وأيام السعادة والحب فينا، ونسهر ليالينا نتسامر ونعيد أجمل ذكريات طفولتنا وأيامنا الجميلة”.
  • كما يمكنك أن تقول لأختك الصغيرة أيضا في مناسبة عيد ميلادها هذه الكلمات: “كل سنة وأنت طيبة وبخير وسعادة أختي الغالية، كل عام وأنت طيبة يا وردة بيتنا، ما أغلى شمعة أعيادك، تضوي قلوبنا أما نضويها، أتمنى نضويها معا كل عام زي ما نورت سمانا يوم ميلادك”.
  • ويمكن أن تقول لها أيضا: “كل عام وأنت نور حياتي وتفاحة قلبي أختي الصغيرة، قلبي ينبض بحبك وبتجري مثل الدم في وريدي، أعجز عن وصف شعوري، بـدعي من كل قلبي ربي يبارك فيك، كل عام وأنت بخير يا بنت أمي، وما يخيب رجائي فيك”.
  • كما يمكنك أن تقول لها أيضا بهذه المناسبة السعيدة: “من أعماق قلبي إلى أختي الصغيرة المدللة الغالية، ودعت بك يا ملاكي الصغير عاما مضى، واستقبلت بوجودك عاما جديدا، أهديك حياتي بكل رضا، وأتمنى لك عام سعيد”.
  • كما يمكن أن تقول لأختك الصغيرة أيضا بمناسبة عيد ميلادها: “أتمنى لك عيد ميلاد جميل، وأتمنى أن تضل الفرحة في وجهك وابدا عن عيونك ما تغيب، اليوم عيد ميلادك يا قلبي، عيد ميلاد أختي الصغيرة أحلى عيد، من فرحتي يا قلبي بغني، حاسس من الفرحة قلبي يطير، كل عام وأنت بسعادة وخير”.
  • أما عن أجمل العبارات التي يمكن أن تقولها لأختك بمناسبة عيد ميلادها هي: “كل عام وأنت لي يا أختي حبي الأكيد، كل عام والفرح والخير والسرور ما يفارقوا قلبك الغالي، أهديك كل معاني الحب في حروف القصائد، أهديك حتى بعناوين قصائد الحب وما بين سطورها، دعينا نحتفل بعيد ميلادك الرائع والمميز بكل حب وسعادة وسرور، بين تغريد الطيور”.
  • كما يمكنك أن تهنئ أختك في عيد ميدها وتقول لها: “كل سنة وأنت طيبة وبخير يا أغلى أخت بالعالم، اليوم هو موعد احتفال عائلتنا الصغيرة بعيد ميلاد أميرتنا المدللة، نعم أنت يا أختي الصغيرة ونور عيني و ملاكي، كلما مر علينا هذا اليوم من كل عام تتأجج مشاعري وتتسارع نبضات قلبي فرحة بوجودك يا أختي الجميلة”.

اقرأ أيضًا: أحلى تورتة عيد ميلاد بالصور 2021

أجمل عبارات عيد ميلاد أختي الصغيرة

عبارات عن عيد ميلاد أختي الصغيرة

الأخت هي الحياة وهي العون والسند، فهي قطعة من الأب والأم، وطالما أوصى الأبوين الإخوة بالتواصل ومساندة بعضهما البعض، وخاصة لو كانت الأخت الصغرى، فتكون مدللة العائلة، التي تحظى بحبهم ورعايتهم اهتمامهم، ومن أكثر المناسبات التي يمكن للإخوة استغلالها للتعبير عن حبهم لأختهم الصغرى هي مناسبة عيد ميلادها، فتابع لتعرف أكثر:

  • إذا كنت عزيزي تبحث عن عبارات عن عيد ميلاد أختي الصغيرة، فيمكنك في هذه المناسبة السعيدة أن تقول لها: “حبيت أسابق الساعات والدقائق واللحظات لأقول لك كل عام وأنت طيبة وبخير بمناسبة عيد ميلادك السعيد يا أختي يا نبض قلبي”.
  • كما يمكن أن تقول لها أيضا: “اليوم عيد ميلاد أختي الصغيرة الغالية ضي عيوني، باركو لها لعيد ميلادها وهنوها، كل سنة وأنت طيبة يا أختي الصغيرة ومكانك بين رموشي وجفوني”.
  • كما أن من أجمل العبارات التي يمكن أن تقولها لأختك الصغيرة بمناسبة عيد ميلادها هي: “كل عام وأنت طيبة وسعيدة يا أغلى البشر، ملامحك كالعادة حلوة بتشبه القمر، دمت لي يا أختي العزيزة”.
  • ويمكنك أيضا أن تعبر لأختك الصغرى عن سعادتك بعيد ميلادها وتقول لها: “أحيانا يعجز لساني عن التعبير وعقلي عن التفكير، ولكن اقبلي مني أختي هذه الكلمات كل عام وأنت دائما بخير، دائما أنت بقلبي”.
  • كما يمكن أن أن تقول لأختك أيضا بمناسبة عيد ميلادها” :كم هي رقيقة وناعمة جدا تلك الأميرة التي ولدت في مثل هذا اليوم فهي كجناح الفراشة بل تنافسه في رقته، أما عن همساتها فتتراقص حروف كلماتها التي تشبه أنفاس العطر الفرنسية المميزة، كل عام وأنت طيبة وبخير يا أختي العزيزة، دامت السعادة لقلبك”.
  • ويمكنك أن تقول أيضا إذا كنت تتساءل عن أجمل عبارات عن عيد ميلاد أختي الصغيرة تلك العبارة الرائعة وهي: “بكل مشاعر ومعاني الإخاء والود، وبكل ملامح الجمال والحسن، أتقدم إليك يا أختي الصغيرة الغالية بأجمل وأرق التهاني والأمنيات الجميلة لك من كل قلبي بمناسبة عيد ميلادك السعيد، وأسأل الله العظيم أن يرزقك بالتوفيق في حياتك القادمة وأن يزرع الحب والسعادة داخل قلبك، وأن يحفظك غاليتي ويحقق كل أمنياتك”.
  • كما يمكنك أن تقول لها أيضا في مناسبة عيد ميلادها: “كل سنة وأنت طيبة وسعيدة يا أختي الصغيرة التي تعيش في أعماق قلبي بمناسبة عيد ميلادك، فقد أتمت أميرتي عامها (..السن..)، أتمنى لك من الله تعالى حياة مليئة بالسعادة، ويا رب تحققي كل ما تمنى قلبك في هذه السنة الجديدة من عمرك، يا رب يعطيك الصحة والعافية ويطيل في عمرك الغالي يا روح قلبي”.
  • كما أن من أجمل العبارات التي يمكن أن تهادي بها أختك إن كنت تبحث عن عبارات عن عيد ميلاد أختي الصغيرة، فيمكنك أن تقول لها: “كل سنة وأنت طيبة وبخير ويا رب يحقق لك كل أحلامك وأمنياتك، وعقبال مليون سنة سعادة وهنا وراحة بال يا أختي وحبيبة قلبي”.
  • كما يمكنك أن تكتب لها أيضا في هذه المناسبة السعيدة وتقول: “عيد ميلاد الفرح، عيد ميلاد السعد عيد ميلاد الهنا والسرور، عيد ميلاد صاحبة الجمال والحسن، عيد ميلاد الصبا، عيد ميلاد النرجسية والشفافية، عيد ميلاد الحب والغرام، عيد ميلاد قلبي أنا وعيد ميلاد أشياء كثيرة أعجز عن وصفها، نعم عيد ميلادك أنت يا أختي الصغيرة وأميرة قلبي، عيد ميلاد جديد وسعيد، كل عام وأنت بخير والعمر كله سعادة وهناء”.

اقرأ أيضًا: أفكار مفاجأة لعيد ميلاد حبيبي مبتكرة 2022

أجمل وأرق الرسائل لعيد ميلاد أختي الصغيرة

عبارات عن عيد ميلاد أختي الصغيرة

كثيراً ما يبحث الناس عن بعض العبارات والجمل الرقيقة التي يمكن إرسالها لأخواتهم الصغار في مناسبة أعياد ميلادهم، فمناسبة عيد الميلاد من المناسبات السعيدة التي يحتاج فيها الإنسان إلى احتفال من حوله به، والتعبير عن ما تحمله قلوبهم له من معاني جميلة كالحب والاهتمام، ومن أول الناس التي يبحث الإنسان عن اهتمامهم هم اخوته، وإليك عبارات عن عيد ميلاد أختي الصغيرة:

  • يمكنك يا عزيزي أن تقول لأختك الصغرى في مناسبة عيد ميلادها: “فكرت أبحث بين الناس قبل حلول أجمل الأيام وهو يوم عيد ميلادك عن أجمل هداياهم التي تليق بجمالك وبراءة قلبك الصافي، أخبرني الناس أن أرق هداياهم كانت قفص وطيور، لذا قررت أن أهديك يا أختي الغالية قفصي الصدري وبه وقلبي الطائر الحبيس يهتف باسمك، كل عام وانت طيبة يا أختي العزيزة وربنا يديم وجودك وتدوم السعادة في حياتك”.
  • كما يمكن أن تعبر لها عن سعادتك أيضا بمناسبة عيد ميلادها وتقول لها: “حبيت في أحلى يوم بهذا الشهر بل في العام كله أن أسبق جميع البشر وأهنئك يا أغلى من النظر، ويا أحلى من ضي القمر، بمناسبة عيد ميلادك، كل عام وأنت طيبة وبخير أختي الصغيرة الغالية على قلبي”.
  • كما يمكنك أيضا أن تقول لأختك الصغيرة في مناسبة عيد ميلادها: “عيد ميلاد سعيد أختي الصغيرة المدللة ( فلانة) لك مني خالص الحب والتقدير والاحترام كل أمنياتي لك بالتوفيق والسعادة في حياتك، دمتي أختي المثالية وأقرب الناس لقلبي”.
  • كما يمكنك أن تكتب لأختك أيضا في مناسبة عيد ميلادها وتقول لها: “أعذب وأرق التهاني لإحساسك العذب، كل عام وأنت أسعد الناس، وغلاوتك في قلبي صعب تنقاس وتلك هي أجمل العبارات التي يمكن أن أوصيك بها إن كنت تبحث عن عبارات عن عيد ميلاد أختي الصغيرة”.
  • كما يمكنك أن تكتب لأختك الصغيرة أيضا وتعبر لها عن حبك لها وسعادتك بعيد ميلاها، وتقول: “إلى أختي الحبية الغالية، وملاكي الطيب النبيل، إلى من يستحيل لقلبي أن ينساه، فهو عامر بهواه، أختي الحبيبة دعيني أطفئ شموع العالم بأكملها، وأضيئ شموع عيد ميلادك لتضيء قلبي وحياتي”.
  • ويمكنك أن تقول لأختك الصغيرة المدللة أيضا في يوم الاحتفال بعيد ميلادها أيضا، “كل عام وأنت بخير يا صغيرتي، كل عام يمر بك يزيدك حسنا وبهاءً، كل عام يمر بك يزيد مشاعرك الصافية رونقاً وشفافية، كل عام يمر بك يزيد عقلك حكمة ويزيدك وقاراً، دمتي بخير يا طفلتي المدللة مهما بلغت من عمرك”.
  • ويمكنك أن تقول لها أيضا: “افرحي يا عيوني مع الغالية أختي، ورفرف حواليها يا قلبي وزيد دقاتك، دي حبيبتي وأعز ما ليا، يا رب اجعل ما بين إيديها سعادة وهنا وفرح وسرور، وتلك من أجمل العبارات التي يمكن أن نرشحها لك إن كنت تبحث عن عبارات عن عيد ميلاد أختي الصغيرة”.

اقرأ أيضًا: أفكار هدايا عيد ميلاد للبنات المراهقات 2021

وختاما نكون قد عرضا على حضراتكم باقة مميزة من أجمل الكلمات والعبارات، التي تناسب كل من يبحث عن عبارات عن عيد ميلاد أختي الصغيرة، يمكنك الاطلاع عليها واختيار ما يروق لك منها كي تهادي به أختك الصغيرة المدللة، فاهتمام الإخوة والأخوات بمثل هذه المناسبات الهامة أمر هام ويزيد التقارب والترابط بينهما، فلا يفوتك عزيزي تهنئة أختك بهذه المناسبة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.