عبارات عن الأب الحنون مكتوبة

عبارات عن الأب الحنون مكتوبة تعبر عن الامتنان والحب له، فالأب هو السند والقدوة والحياة والحنان والنور الذى ينير للأبناء الحياة وهو مصدر الشعور بالأمان وهو من يتحمل كل الآلام في سبيل أن يسعد أطفاله ويرعاهم ويقوم بحمايتهم، ويجعلهم يعيشون حياة كريمة، ومهما تحدثنا عن الأب فلن نستطيع أن نوفيه حقه.

عبارات عن الأب

يُقال أن لا عز كعز الأب ولا دلال بعد دلاله، فهو الداعم لأبنائه وهو نعم الصديق لأطفاله، وفيما يلي بعض العبارات التي تتحدث عن الأب:

  • أبي الحبيب… أنت النور الذي يُضيء حياتي والنبع الذي أرتوي مِنه حبًا وحنانًا، أنت الأب الذي يشار إليه بالبنان وأفتخر به بين الأنام، فهنيئًا لي بك أيها الأب العظيم، فمهما قلت ومهما كتبت يعجز لساني عن أن يجد كلمات تعبر عما في قلبي لأوفيك حقك، فما في قلبي لك أكبر من أن أوفيه بالكتابة، وما أكنه لك من حب واحترام يفوق كل وصف، لذا فإنني لن أستطيع أن أصف ما بداخلي من مشاعر نحوك فأنت خير أب ربيتني فأحسنت تربيتي، علّمتني كيف أحب الحياة وأعيشها. فأنت خير قدوة لي أقتدي بك وأسير على نهجك، إن هذه السطور التي أدونها يا أبي قليل من كثير أحمله لك في قلبي الذي يحبك كثيرًا.

إقرأ أيضًا: عبارات عن الاب للواتس اب وجمل عن الأب قصيرة

إقرأ أيضًا: عبارات عن الاب للواتس اب وجمل عن الأب قصيرة

أجمل ما قيل عن الأب

  • حين تتكلم عن عمق الحب فقط أنظر لمكانة الأب في قلب ابنته.
  • إني مدين بكل ما وصلت إليه وما أرجو أن أصل إليه من الرفعة إلى أبي. الكون على اتساعه لا يضاهي أبدًا سعة قلب أبي. فأب واحد أفضل من عشرة مربين.
  • أبي ..لم أجد صدرًا يضمني إليه سواك، فأنت نبع الحنان السامي، ونبع الحب الصافي، أبي رجل انطبقت عليه أوصاف الملائكة، أم ملاك انطبقت عليه أوصاف الرجال؟ أبي الغالي: لو كتبت كل صفحات الدنيا رسالة لك كي أعبر لك عن حبي وتقديري واحترامي لك فلن تكفي صفحات الدنيا أن توصل مشاعري إليك وحبي لك كبير وعظيم ، حماك الله يا أغلى ما في حياتي. في نظر العالم أنت أبي وفي نظري أنت العالم.
  • يسألوني ما أجمل عطر لديك، قلت رائحة أبي في ملابسي بعد ما أضمه.
  • إليك يا أبي إليك يا سندي في هذه الحياة إليك يا من زرعت في طموحًا صار يدفعني نحو الأمام إلى مستقبل ناجح أحبك يا أبي.

إقرأ أيضًا: عبارات عن بر الوالدين وما واجب الأبناء تجاه الوالدين

عبارات عن الأب باللغة الإنجليزية

إن الأب بمثابة حارس لأبنائه، ولا يهتم لما يبذله من جهد طوال حياته بل يهتم فقط براحتهم ورعايته لهم، فهو دائمًا ما يعطى دون مقابل، وفيما يلي بعض العبارات عن الأب باللغة الإنجليزية:

  • I will never understand the kind of love you have for me… the kind that makes you want to give me a hug while I am giving you my mood swings. I love you dad.

لن أفهم أبدًا نوع الحب الذي لديك من أجلي… النوع الذي يجعلك تريد أن تعانقني بينما أعطيك تقلبات مزاجية. أحبك أبي.

  • Dad sometimes I don’t say Hi, sometimes I don’t give you hugs. Sometimes I ignore you, sometimes I get annoyed at you. Regardless of my moody SOMETIMES, I want you to know that deep down inside I love you ALL THE TIME.

أبي في بعض الأحيان لا أقول مرحبًا، وأحيانًا لا أعانقك. أحيانًا أتجاهلك، وأحيانًا أتضايق منك. بغض النظر عن مزاجي في بعض الأحيان، أريدك أن تعرف أنني أحبك في أعماقي طوال الوقت.

  • Real men are not those who kill all the bad guys and save the world in movies. Real men are those who strive to be great fathers to their children to make the world a better place – just like you.

الرجال الحقيقيون ليسوا من يقتل كل الأشرار وينقذ العالم في الأفلام. الرجال الحقيقيون هم أولئك الذين يسعون جاهدين ليكونوا آباء عظماء لأطفالهم لجعل العالم مكانًا أفضل – مثلك تمامًا.

  • Daddy your hugs are the shelter that protects me from all the storms life could possibly push me into.

أبي عناقك هو المأوى الذي يحميني من كل العواصف التي قد تدفعني إليها الحياة

إن الأب هو أول بطل وأول صديق وأول حبيب، فهو صاحب القلب الكبير، وفي النهاية قد عرضنا عبارات عن الأب وحنانه واهتمامه بأبنائه وفضله العظيم، كما عرضنا بعض الأقوال الخاصة بمدى تأثيره على أطفاله وحياتهم باللغة العربية واللغة الإنجليزية.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.