عبارات عن تعزيز السلوك الإيجابي للطالبات بالصور

عبارات عن تعزيز السلوك الإيجابي للطالبات بالصور

عبارات عن تعزيز السلوك الإيجابي للطالبات بالصور يبحث عنها العديد من المعلمات والمعلمين لتعليقها بأماكن متفرقة في المدرسة؛ لتعزيز سلوك الطالبات الإيجابي أو تعديل سلوكهن السلبي، وسوف نقدمها لكم مع بعض الصور من خلال مقالنا اليوم الذي يتحدث عن عبارات عن تعزيز السلوك الإيجابي للطالبات بالصور عبر موقع زيادة

عبارات عن تعزيز السلوك الإيجابي للطالبات بالصور

يوجد الكثير من عبارات تعزيز السلوك الإيجابي لدى الطالبات التي يبحث عنها العديد من المعلمين والمعلمات، ومن هذه العبارات ما يلي:

  • طالبتي المجدة، لا تؤخري عمل اليوم إلى الغد وراجعي دروسك أولًا بأول.
  • عزيزتي، المدرسة بيت لكِ ولزميلاتكِ من بعدك فحافظي على موجوداتها من أثاث وأدوات.
  • طالبتي الغالية، الجري على سلم الدرج والتدافع عند الصعود أو النزول قد يكون سبب لإصابات خطيرة.
  • المأكولات من نعم الله علينا فلا ترمي بها على الأرض وضعيها في السلال المخصصة لذلك.
  • صغيرتي، الإذاعة منك وإليك فأنصتي وخذي الفائدة.
  • طالبتي العزيزة، التأخير الصباحي ليس بذي فائدة، فلا تتأخري صباحًا أو عند انتهاء يومك الدراسي.
  • صغيرتي، تناولك الإفطار قبل الحضور إلى المدرسة يساعد على الاستيعاب والفهم وزيادة التحصيل.
  • غاليتي، غيابك عن المدرسة والحصص يؤدي إلى عدم الفهم وبالتالي انخفاض المستوى.
  • الإذاعة المدرسية مهمة لتنشيط عقلك، احرص على الإنصات والاستفادة منها.
  • التأخير والغياب عن المدرسة بدون سبب، يؤدي إلى انخفاض مستوى التعليم، وعدم القدرة على الاستيعاب والفهم.
  • تحلى يا فتاتي بالأدب والأخلاق فهم زينة كل فتاة، وتاج على رأسها.

عبارات عن تعزيز السلوك الإيجابي للطالبات بالصور

نوصي أيضًا لمزيد من المعلومات بقراءة: تعريف السلوك الإيجابي في التعليم عن بعد وأبعاده وطرق تنميته

عبارات تحفيزية للطلبة والطالبات

من العبارات التحفيزية للطلبة والطالبات ما يلي:

  • الطالبة المثالية هي المتفوقة في دراستها، الحسنة في أخلاقها والقدوة في تعاملها.
  • ابنتي الطالبة، المعاملة الطيبة والعلاقة الجيدة مع الزميلات والمعلمات تمنحك الثقة بالنفس والاحترام من الجميع.
  • غاليتي، إن ترتيب الكتب والأدوات المدرسية والملابس قبل النوم يساعد على الحضور المبكر إلى المدرسة.
  • إن النظافة من الإيمان، فكوني طالبتي كاملة الإيمان بالمحافظة على النظافة.
  • بنيتي المسلمة، داومي على قراءة القرآن والأذكار فهي حرز لكِ من الشيطان.
  • إن النوم المبكر يوفر النشاط والحيوية لليوم الدراسي التالي.
  • المحافظة على الكتب والدفاتر والحرص على نظافتها عنوان للطالبة المجتهدة النظيفة.
  • طالبتي، تخيري الصديقات الصالحات، فصحبة رفيقات السوء تجر إلى المهالك.

عبارات عن تعزيز السلوك الإيجابي للطالبات بالصور

نوصي أيضًا لمزيد من المعلومات بقراءة: ما هي سلبيات وإيجابيات النظرية السلوكية؟ وما هي أهدافها؟

عبارات تحفيزية للاختبارات

من العبارات التحفيزية للاختبارات ما يلي:

  • غاليتي، إن تنظيم الوقت والاستعداد المبكر للاختبارات والجد والاجتهاد مفاتيح النجاح بإذن الله.
  • قالوا في المثل: ثمرة الأدب العقل الراجح، وثمرة العلم العمل الصالح.
  • اعلمي أنك وجدت على هذه الأرض وقد خلقت لغاية، فأسع خلف تلك الغاية بكل شجاعة.

عبارات عن تعزيز السلوك الإيجابي للطالبات بالصور

نوصي أيضًا لمزيد من المعلومات بقراءة: عبارات شهادات شكر وتقدير للطالبات المتفوقات جاهزة

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال وذلك بعد أن تم تقديم عبارات عن تعزيز السلوك الإيجابي للطالبات بالصور وعبارات تحفيزية للطلبة والطالبات وعبارات تحفيزية للاختبارات، ونرجو أن ينال المقال على إعجابكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.