صور مكتوب عليها كلام حزين عن الفراق والخذلان والندم

صور مكتوب عليها كلام حزين والدلالات التي تفيدها كل صورة من تلك الصور نقدمها لكم في هذا الموضوع من خلال موقع زيادة؛ حيث إنه لا يوجد صورة واحدة تستطيع أن تعبر عن الحالة الدقيقة لسبب الحزن، فكل حالة لها الوصف الخاص بها، وهو ما يبحث بواسطته الناس حاليًا.

لذا نصحبكم عبر جولة قصيرة لنستعرض سويًا من خلالها عددًا من الصور مكتوب عليها كلام حزين، مع توضيح الوصف الخاص بها، كل ذلك وأكثر ستجده خلال السطور التالية.. لنتابع.

صور مكتوب عليها كلام حزين

صور مكتوب عليها كلام حزين

يبحث الكثير من الناس حاليًا على محركات البحث عن صور مكتوب عليها كلام حزين، وتتعدد الأسباب التي يبحثون بناءً عليها عن تلك الصور، فمنها الندم على بعض القرارات والشعور بالذنب عليها، وأنه لو عاد بهم الزمن لما اقترفوها، ومنهم من يشعر بالحزن تجاه فقد شخص عزيز على قلوبهم، بعدما انتقل إلى رحمة الله، كما يوجد منهم من تعرض للخذلان من قبل حبيبه، بعدما قدم الكثير من التضحيات له.

تستمر الأسباب المختلفة التي تجعلهم يبحثون عن تلك الصور، ومنها التفكير المستمر الذي لا يزال يساورهم، ويلجأ الكثير منهم إلى استخدام تلك الصور من أجل إيصال عدد من الرسائل إلى الطرف الآخر بطريقة غير مباشرة، وفيما يلي سنعرض لكم بعض النماذج الخاصة بتلك الصور.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: طرق التخلص من الحزن و اجمل الصور الحزينة مع العبارات

صور مكتوب عليها كلام حزين عن الفراق

صور مكتوب عليها كلام حزين صور مكتوب عليها كلام حزين

تعبر تلك الصورة عن إحساس من أصعب الأحاسيس التي يمكن أن يتعرض لها أي إنسان، فشعور الفراق صعب للغاية.. خاصةً وإن كان بغير إرادتكما، فإن كان بإرادة أيًا منكما ستستطيع تجاوز ذلك الأمر؛ حيث إنك تكون أمام نفسك لم ترتكب أي خطأ في حق ذلك الشخص، وأن القرار الأول والأخير له في اتخاذ تلك الخطوة كان راجعًا له.

فأنت لا تجبر أحدًا على البقاء في حياتك رغمًا عنه، من شاء ان يبقى سيبقى مهما حدث، ولكن الأمر يختلف عندما يكون خارجًا عن إرادتكما، فقضاء الله لا يستطيع أحدًا رده، ولكن كل ما يجب ان تؤمن به أنها سنة الحياة، ولا بد من أن يأتي ذلك اليوم، ولا تملك سوى الدعاء له والمحافظة على ذكراه الطيبة العطرة.

صور حزينة عن الحيرة

صور مكتوب عليها كلام حزين

يعد التفكير هو من الأسلحة التي يمكنك استخدامها في محاربة من يكرهك أو يكن لك الضغينة في داخله، فأسوء عقاب يمكنك أن تعاقبه به هو أن تجعله يفكر، وتصيبه بالحيرة، ولا يستطيع أن يتنبأ بخطوتك القادمة، عندها تكون قد نجحت في التسبب بالذعر النفسي له، ويكون في حيرة من القرار التي سيتخذه، ومع توتره سيرتكب الأخطاء وحده.

لكن ماذا لو أنك الذي وقعت ضحية ذلك الأمر! يجب عليك العلم أن كثرة التفكير لن تفيدك بأي شيء.. فقط تجاهل ولا تبدي أي اهتمام بخصوص ذلك الأمر، وستسير الأمور على ما يرام، وبذلك تقلب الموازين وترجح من كفتك للفوز بتلك الحرب الذهنية.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: صور تعبر عن الوحده وما أسباب هذا الشعور

صور حزينة عن الخذلان

صور مكتوب عليها كلام حزين

شعور صعب جدًا أن يتم خداعك فيمن تظن أنهم أقرب الناس إليك، فإن الخذلان منهم طعمه مرير.. مرير جدًا، فهؤلاء الذين كنت تقوم بالدفاع عنهم وتدخل في نزاعات مع الآخرين من أجل إثبات أنهم مختلفون عن غيرهم، ولا يجوز مقارنتهم بأي شخص آخر، فلا مجال للمقارنة من الأساس، ووضعتهم في مكانة مرتفعة عن البقية.

ماذا جنيت في النهاية منهم؟! خيبة أمل؟ دهشة؟ لماذا تندهش؟! أنت من فعلت ذلك بنفسك، ضع في اعتبارك دائمًا أن لا أحد يستحق نقاء قلبك، فأنت تعيش أوهام بداخلك فقط، لا يؤمن أحد بها غيرك، يجب عليك أن تغير من نهج تفكيرك، فليس من الطبيعي أن تدهش في كل مرة تتعرض فيها للخذلان، ومع ذلك لا تتعلم.. إذن فأنت تستحق كل ما يحدث لك.

صور مكتوب عليها كلام حزين

يجب عليك أن تقتنعي بمقولة أن من يحبك سيفعل المستحيل من أجل الوصول إليك، فأنت غير مضطرة إلى تقديم أي تنازلات أو تتخلي عن مبادئك من أجل أن تثبتي للطرف الآخر أنك تحبيه.. إذا كان غير مقتنع بحبك له، فهو على خطأ من البداية في قراره أن تكوني شريكة حياته.

فهو لا يحتاج إلى أي إثبات منك – كما يدعي – من أجل أن يتخذ خطوة جديدة في مصير علاقتكما، فإذا كان يريدك حقًا، فلن يتردد لحظة مع أقرب فرصة تسنح له بطرق بابك، وسيكون منتظرًا للفرصة المواتية للقيام بذلك الأمر، ولكن الترهات التي تختص برمي المسئولية عليك فهي حجج وأعذار لا أساس لها من الصحة؛ لذا كوني على ثقة من أن من يريدك سيخطو لك 1000 خطوة بمجرد أن تخطي خطوة واحدة فقط نحوه.

صور مكتوب عليها كلام حزين عن الندم

صور مكتوب عليها كلام حزين

يقوم الكثير من الناس في الوقت الحالي بتفسير فعل الابتعاد عنهم، بأننا كيف يحق لنا أن نفعل ذلك الأمر، كيف نتركهم ونبتعد عنهم، ويبدأون بالحديث ببعض الكلمات السيئة والبغيضة عنا، والتي يقوم الكثير بتصديقها، ولكنهم لا يتطرقون إلى التفكير في الأسباب التي دعتنا للقيام بذلك الأمر.

لكنهم إذا استغرقوا بعض الوقت في استرجاع أفعالهم، سيعرفون أن أقل شيء نستطيع أن نقوم به تجاههم، هو أن نبتعد عنهم في صمت دون أن نبدي أي أسباب، وأن ذلك الأمر يصب في مصلحتهم.. أولًا لأن العتاب لا جدوى منه، ولن يغير في شيء.. ثانيًا لأن أفعالهم لا تستحق المعاتبة.

لكنهم لما يكتفوا بما فعلوه، بل يقومون بتشويه صورتنا أمام الجميع، وبذلك التصرف يثبتون بأننا كنا على حق فيما فعلناه، وأنه الخيار الصحيح، فنحن قلوبنا لم تقسو قلوبنا كما ذكروا.. هم من قطعوا وصال الود.

صور مكتوب عليها كلام حزين

ينتابنا الشعور بالندم في الكثير من الأوقات نتيجة بعض التصرفات التي فعلناها، فلم تقتصر تلك التصرفات على كونها خاطئة أو لا تصح من الأساس.. على العكس تمامًا فقد تكون تصرفات صحيحة، ولكنها ظهرت لأشخاص لا يستحقون.

لكن يجب عليك ألا تندم على أي شيء اقترفته؛ لأنه لن يغير من شيء.. ستظل الأمور كما هي دون تغيير، الأمر الوحيد الذي تستطيع تغييره هو تفكيرك، وذلك من خلال التعلم من الأخطاء التي اقترفتها أو الأمور المتعلقة بالتعامل مع البشر من حيث من يستحق، ومن لا يستحق.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: صور تدل على الوحدة وما الآثار السلبية الناتجة عن الوحدة

صور حزينة عن التعجب من حال البشر

صور مكتوب عليها كلام حزين

أصبحنا نواجه الآن بعد التصرفات الغريبة، فمن الطبيعي أنه عندما يقوم أحد باقتراف خطئًا ما، أن يمتلك ثقافة الاعتذار ويبادر بالأسف إلى من أخطأ في حقه، فكما عهدنا أن الاعتذار من شيم الكبار.

لكن في الواقع ما يحدث هو عكس ذلك تمامًا، فأصبحنا نجد أنه المخطئ يرتكب الخطأ، وكأنه لم يقترف أي شيء، بل ويقوم بإبراز فلسفته، ويريد أن يظهر نفسه أنه صاحب حق، وأنه من تم الخطأ في حقه؛ لذا فعند مواجهة مثل هؤلاء الأشخاص.. لا تشغل نفسك بالرد، فأفضل رد هو التجاهل.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: صور تعبر عن الحزن وما هو الشعور بالحزن

صور مكتوب عليها كلام حزين عن الوحدة

صور مكتوب عليها كلام حزين

لا تنتظر الاهتمام من أحد؛ لأنه إذا جاء من الشخص الخطأ سيحدث عدد من الكوارث، وإذا لم يأت من الأساس، فستتعرض إلى الكثير من الآلام النفسية، التي من شأنها أن تجعلك في مزاج سيء.

فإذا جاء الاهتمام من الشخص الخطأ وسمحت بذلك الأمر وبادلت ذلك الشخص الاهتمام، فإنك على خطأ؛ لأنك تبادله الاهتمام فقط لكونه الشخص المتاح الذي أبدى اهتمامًا، وأنت لطالما انتظرت أن يبدي أحد ذلك الشعور تجاهك، ولكن سيأتي اليوم الذي تندم فيه على ذلك القرار.

عندما تجد نفسك قد تورطت في بعض المشاعر وأن الشخص الآخر قد تعلق بك لدرجة الجنون، ولكنك لم تكن تحبه منذ البداية.. أنت فقط أحببت اهتمامه! وستضع نفسك في حيرة أنك تريد أن توقف هذه المهزلة، ولكن الطرف الآخر سيجعلك تشعر بالذنب تجاهه.

كما سيلومك لماذا بادلته الاهتمام من البداية؟ لماذا لما تعرض عن اهتمامه، ولكنك لن تستطيع أن توضح له حقيقة الأمر، فإذا قمت بتوضيحها، سيظهر الجانب البغيض بك، وأنك لا تفكر سوى بنفسك؛ لذا فأنت في غنى من البداية عن الوقوع ضحية ذلك الموقف؛ لأنه شعور مؤقت وغير مريح من الأساس.

خلاصة الموضوع في 6 نقاط

خلال الموضوع السابق قد تناولنا عرض مجموعة صور مكتوب عليها كلام حزين، مع توضيح الوصف الخاص بها، وفيما يلي سنعرض لكم أبرز ما جاء في ذلك الموضوع:

  1. من أمثلة الصور التي تعبر عن الفراق، نجد أنه مدون عليها عبارة “من أصعب الحاجات إنك تفضل تفكر في حد وحشك، وفي الآخر تقول الله يرحمه”.
  2. دونت عبارة “كتر التفكير كان فادني بإيه غير إني تعبت” على إحدى الصور التي تعبر عن الندم.
  3. من العبارات الحزينة التي تعبر عن الخذلان، نجد أنه قد دون عليها عبارة “من يحبك فقط سيفعل المستحيل للوصول إليك”.
  4. تعد عبارة “الناس نوعين.. ناس تغلط وتتأسف، وناس تغلط وتتفلسف” من أمثلة العبارات المدونة على الصور الحزينة التي تعبر عن الحسرة.
  5. إذا انتظرت اهتمامًا من أحد فأنت بذلك تتسبب في تعرضك لكثير من الآلام النفسية.
  6. ليس دائمًا ما نقترف أفعالًا خاطئة.. فمن الممكن أن تكون صحيحة، ولكن الخطأ في الأشخاص!
قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.