الرقم السري سامبا فون لإجراء تعاملاتك البنكية

الرقم السري سامبا فون من أهم الخدمات في سامبا حيث تستطيع من خلال خدمة سامبا فون إنجاز الكثير من العمليات المصرفية والاستفسار عن كافة الخدمات الأخرى سواء كانت حسابات جارية أو توفير أو البطاقات الائتمانية أو خدمات التمويل الشخصي طوال اليوم، اعرف أكثر عن خدمات سامبا عبر موقع زيادة.

الرقم السري سامبا فون

الرقم السري سامبا فون

الرقم السري سامبا فون من أهم الأرقام السرية التي يتم استخدامها في إجراء كافة التعاملات البنكية بالنسبة للعميل المستفيد في بنك سامبا، لذا تابع الآتي لمعرفة كيفية الحصول على الرقم السري سامبا فون كما يلي:

يمكن لعملاء بنك سامبا معرفة الرقم السري سامبا فون أون لاين، فهو من أبرز الخدمات في سامبا دون أن يلجأ العميل إلى توثيق اتصاله بإرسال الرقم السري إلى الهاتف المسجل بالبنك، فيحصل عليه من خلال الاتصال على خدمة سامبا فون عن طريق رقم الجوال المسجل لدى المصرف، وذلك لمنع توثيق الاتصال عن طريق الرسائل القصيرة.

للمزيد من الاستفادة: طريقة تنشيط حساب سامبا بالخطوات 2021

طريقة تفعيل مستفيد في سامبا فون

يواجه العملاء عند القيام بتنفيذ الطريقة الصحيحة لـ إضافة وتفعيل مستفيد في سامبا فون مجاناً للهاتف ثلاثة حالات متكررة وهما كالتالي:

  • الحالة الأولى: يتطلب من العميل عندما يستخدم  سامبا فون لتفعيل مستفيد، في حالة اتصاله من رقم آخر غير رقم جواله المسجل لدى بنك سامبا، يمكنه كتابة الرقم السري سامبا فون لمرة واحدة، حيث يقوم البنك بإرساله للعميل عن طريق رسالة قصيرة لتصل على رقم الجوال المسجل لدى بنك سامبا.
  • الحالة الثانية: وهي في حالة اتصال العميل من رقم هاتفه المسجل لدى البنك، فإن النظام سوف يتيح له الدخول إلى خدمة سامبا فون للهاتف، ولن يطلب منه كتابة الرقم السري سامبا فون.
  • الحالة الثالثة: إذا رغب العميل في تغيير رقم جواله  المسجل لدى البنك، يستطيع القيام بذلك من أقرب مكان لماكينة صراف آلي لبنك سامبا أو التوجه لزيارة فرع لبنك سامبا يكون قريب منه.

كيفية تفعيل سامبا فون للجوال أون لاين

الرقم السري سامبا فون

وفر بنك سامبا، طريقة لتفعيل مستفيد في سامبا فون، وذلك من خلال إتباع الخطوات الآتية:

  • أولاً: يقوم العميل المستفيد بتسجيل الدخول من خلال سامبا أون لاين أو تطبيق سامبا موبايل.
  • ثانياً: يبدأ بالنقر على تعريف المستفيد، ومن ثم يقوم بكتابة كل المعلومات المرادة.
  • ثالثاً: يباشر العميل ويتصل بخدمة سامبا فون لتفعيل مستفيد للهاتف، مع ضرورة أن يقوم  المستخدم بتحديث تطبيق سامبا على الهاتف حتى يستطيع التعرف على مستفيدين جدد.

خدمات سامبا أون لاين

وحرصاً على راحة كافة عملاء بنك سامبا قد وفر لهم خدمة سامبا أون لاين، وهي من أكثر الخدمات الهامة التي قدمها البنك للعملاء توفيرًا للوقت والجهد، ومن أهم هذه الخدمات هي كالتالي:

  • فتتمكن أن تحصل على أي خدمة من الخدمات البنكية عن طريق الإنترنت على مدار 24 ساعة، كما أن هذه الخدمة لا تضر بحساب العميل.
  • كما يتمكن العميل الاستمتاع والاستفادة منها في أي وقت بكل أمان بخصوص الحساب أو رصيد الحساب في بنك سامبا، وإذا قمت بالتسجيل في سامبا أون لاين فتتمكن حينها أن تحصل على الخدمات الآتية:
  • تتمكن الاستفسار عن رصيد حسابك على مدار اليوم، كما أنك تتمكن الحصول على كشف حساب عن طريق بريدك الإلكتروني المسجل لدى سامبا.
  • بالإضافة إلى إمكانية الحصول على خدمة دفع الفواتير عن طريق الحساب، وليس هذا فقط بل تتمكن أيضاً أن تقوم بتحديث كافة المعلومات الشخصية التي قمت بإدخالها عن طريق الحساب في حالة تعديلها.
  • تتمكن أيضاً من الحصول على كشف حساب بشكل يومي أو كشف حساب كل شهر للحساب الشخصي الخاص بك، وأيضاً حساب البطاقة الائتمانية ومعرفة كافة العمليات التي قمت بها عن طريق الصراف أو عن طريق البنك، بكل بساطة وبخطوات سهلة بعد أن تقوم بالتسجيل في خدمة سامبا أون لاين لخدمات الأفراد.

للمزيد من الاستفادة: رقم سامبا فون داخل وخارج المملكة العربية السعودية

أهم خدمات بنك سامبا عبر الإنترنت

هناك عدد من الخدمات المختلفة التي قام بتوفيرها بنك سامبا لإتمامها عبر الإنترنت وهي كالتالي:

هناك عدد من الخدمات المختلفة التي قام بتوفيرها بنك سامبا لإتمامها عبر الإنترنت وهي كالتالي:

  •  تتمكن من استخدام خدمة سداد المستحقات المتعلقة بالخدمات الحكومية عبر الإنترنت، كما أنك تستطيع الحصول على دفع فواتير الخدمات بشكل عام مثل فاتورة الكهرباء أو المياه، وكل هذا لن يستغرق الكثير من الوقت، بل تستغرق دقائق قليلة لا تذكر.
  • تتمكن أيضاً من إدارة البطاقة الائتمانية الخاصة بك وتستفسر عن آخر المعلومات الخاصة بالتمويل الشخصي من بنك سامبا، كما أنك تتمكن في التحكم بالسداد الخاص بالبطاقة الائتمانية، وليس هذا فقط بل تتمكن أيضاً من أن تقوم بالاطلاع عن أسعار العمولات، وتستطيع أيضاً أن تشترك في تداول الأسهم، وعمل وديعة عن طريق الإنترنت.
  • إذا كنت تريد الحصول على إشعارات عن طريق جوالك المحمول المسجل بحساب سامبا، فتتمكن أن تحصل على هذه الخدمة عن طريق سامبا أون لاين، وبالإضافة إلى ذلك تتمكن أن تكون على دراية بكافة العمليات التي تتم عن طريق حسابك بشكل دائم، كما أنك تتمكن التسجيل في الرسائل القصيرة المرسلة عبر الهاتف.
  • كما تستطيع أن تقوم بتحويل المبالغ المالية الكبيرة بين كافة الحسابات في سامبا، وليس هذا فقط بل تتمكن أيضاً أن تقوم بتحويل المبالغ من حسابك إلى كل البنوك الأخرى سواء كانت هذه البنوك السعودية أو خارج السعودية.

خطوات التسجيل في سامبا أون لاين

هناك عدة خطوات يجب أن تتبعها حتى تقوم بالتسجيل في سامبا أون لاين وهي كالتالي:

  • وهذا يعود إلى أنك لن تكون بحاجة إلى أي معلومات، فقط سوف تقوم بالحصول على رقم بطاقة الصراف الآلي الخاصة ببنك سامبا، أو تستطيع أيضاً الحصول على رقم بطاقتك الائتمانية، بالإضافة إلى أنه يجب أن يكون رقم هاتفك مسجل لدى سامبا حتى تتمكن من تفعيل خدمات الأفراد  في سامبا أون لاين.

وبالتالي سوف تكون خطوات التسجيل كما يلي:

  • أولاً: سوف تقوم بتسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي ببنك سامبا عبر الإنترنت، وسوف تقوم بكتابة رقم بطاقة الصرف الآلي أو رقم البطاقة الائتمانية.
  • ثانياً: عليك أن تقوم بكتابة الرقم السري سامبا فون والخاص بالبطاقة.
  • ثالثاً: قم بكتابة الرمز السري المؤقت الذي سوف يصلك خلال جوالك المحمول لضمان السرية وحماية بياناتك.
  • رابعاً: سوف يتم  ظهور الشروط والأحكام عليك، يجب أن تقوم بقراءتها بشكل جيد، ومن ثم قم بالضغط على موافق، وبعدها قم بكتابة اسم المستخدم ثم بعدها قم بإدخال كلمة المرور على الفور.

للمزيد من الاستفادة: بنك سامبا اون لاين وطريقة فتح حساب في سامبا اون لاين

خدمات بنك سامبا للعملاء

الرقم السري سامبا فون

هناك عدد غير محدود من الخدمات التي يوفرها بنك سامبا لكافة عملائه، ولذلك ننصح بالاستفسار عن هذه الخدمات حتى تتمكن من اتخاذ القرار الصحيح وتقوم بعمل حساب في بنك سامبا، ومن أبرز لخدمات المتاحة في البنك هي كالتالي:

  • تتمكن أن تتحكم في الحساب الخاص بك وتكون متطلع بشكل مستمر على كل العمليات والمعاملات البنكية التي تتم عن طريق الحساب، وذلك عبر الإنترنت، دون الضرورة للوصول إلى البنك، كما أن هذه الخدمة متاحة طوال اليوم.
  • تتمكن أيضاً من الحصول على بطاقة Atm تستخدمها عن طريق الصراف الآلي في كافة أنحاء المملكة، وتستطيع أيضاً الحصول على دفتر شيكات عن طريق البنك بدون دفع أي رسوم أو مصروفات إضافية.
  • تتمكن من استخدام جوالك لتسجيل الدخول إلى البنك ومن ثم الاستفادة من كافة الخدمات المتوفرة في سامبا فون، وذلك باستخدام الرقم السري سامبا فون، للدخول إلى حسابك والتحكم فيه، والاطلاع على كل العمليات المصرفية، دون الحاجة للذهاب إلى الفرع.
  • ومن هنا وصلنا لنهاية المقال، وقمنا بشرح وافي ومفصل عن الرقم السري سامبا فون، كما تحدثنا أيضاً عن أهم الخدمات المتوفرة في بنك سامبا أون لاين، وأيضاً وضحنا طريقة التسجيل في خدمة سامبا أون لاين، وأتمنى أن ينال هذا المقال على إعجابكم.

ومن هنا وصلنا لنهاية المقال، وقمنا بشرح وافي ومفصل عن الرقم السري سامبا فون، كما تحدثنا أيضاً عن أهم الخدمات المتوفرة في بنك سامبا أون لاين، وأيضاً وضحنا طريقة التسجيل في خدمة سامبا أون لاين، وأتمنى أن ينال هذا المقال على إعجابكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.