أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 .. حمل الآن أقوى 7 ألعاب

أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 الجديدة يبحث عنها الكثير فمن الذكاء البحث عن العديد من الألعاب وتحميلها من خلال الإنترنت سواء كنت تمتلك جهاز بلايستيشن 4 أو بلايستيشن 4 برو، كما أنه يوجد سلسلة متنوعة من الألعاب التي تريدها وتبحث عنها، وسوف نعرض لك من خلال هذا المقال أفضل الألعاب الحديثة التي تتناسب مع كل الأعمار وجميع التفاصيل الخاصة بهذه الألعاب ثم قم باختيار اللعبة المناسبة لك وقم بتحميلها عبر موقع زيادة

أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4

ولمعرفة أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 فيوجد العديد منها وهم كالآتي:

1- لعبة call of Duty

أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4

 

 

  • تعتبر هذه اللعبة من الألعاب التي يحملها الكثير من خلال متجر جوجل بلاي وبالفعل هذه اللعبة غنية عن التعريف فهي المنافس الوحيد للعبة ببجى وتدور فكرة هذه اللعبة حول قيام حرب بينك وبين فريق إنشاء فريق مكون من ثلاثة أشخاص ويتم تحديد مكان الانطلاق والقيام بتجهيزك أنت والفريق للمعدات المستخدمة أثناء القتال وبعد ذلك تبدأ اللعبة بالقتال حتى نهاية الحرب بين الفريقين، حيث أنك تشعر في بداية اللعبة أنها سهلة ولكن كلما تقدمت في المستويات ستشعر بأن هذه اللعبة صعبة وقوية وتحتاج إلى المزيد من التركيز للعمل على زيادة RP وإنجاز كل مهامك اليومية والأسبوعية فتستطيع التقدم إلى المستوى التالي.
  • من الضروري أن تكون أكثر سرعة ومهارة خلال اللعبة حتى تتمكن من الاستمرار والانتقال إلى مستويات أعلى كتلوين الأسلحة والحصول على العديد من الصناديق التي تحتوي على ملابس جديدة وتتمكن من شراء ملابس جديدة، فكلما كنت قادر على زيادة PR كلما تقدمت في المستويات واستطعت قتل الأعداء بدون الموت تنتهي اللعبة بقدرتك على الفوز.

لتحميل اللعبة اضغط هنا

2- لعبة control

أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4

  • بدأت هذه اللعبة منذ عام 2019 وتعد أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 ومن أقوى الألعاب الخاصة بالأكشن والقتال ومن أفضل وأشهر ألعاب الفيديو كما أنها تساعدك على العمل في مجموعات وتمثل العديد من المنصات مثل PS4/Xbox One/PC ولكي يتم التشغيل يجب توافر شروط معينة ومنها أن لا تقل سعة جهاز برام عن 16 جيجابايت وأن يحتوي على مساحة تخزين يبلغ حجمها حوالي 16 جيجا بايت ومعالج بواسطة شركة إنتل أو من خلال شركة ADM .
  • تدو فكرة لعبة control حول أحداث متعلقة بالقبض على المجرمين والقضاء على أي تهديدات خارقة للطبيعة، حيث أن تدور اللعبة حول وجود مبنى قديم ومهجور ولكنه كبير وواسع جدًا من الداخل ويوجد بداخله عدد كبير من الأشخاص المجرمين الذي يستطيعون التحكم في الزمن والحقيقة وقادرين على القيام بحوادث غير طبيعية وأنت تتقمص في هذه اللعبة دور الباحث عن هذه الحوادث الغير طبيعية والقبض على هؤلاء الأشخاص الذي يرتكبون هذه الجرائم، فيجب عليك الدخول إلى المبنى سريعًا والقبض على هؤلاء الأشخاص أو القضاء عليهم، فمن الضروري خلال هذه اللعبة القدرة على السيطرة والتحكم في كل الأحداث التي تدور.

لتحميل اللعبة اضغط هنا

» شاهد أيضًا: طريقة تفعيل بلايستيشن بلس 14 يوم مجانا وخطوات الاشتراك في الايستيشن بشكل دائم

3- لعبة FIFA20

أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4

  • تخص هذه اللعبة محبين كرة القدم والألعاب الخاصة بالرياضة فهي تمثل مجموعة من المنصات مثل بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون، نينتندو سويتش ومايكروسوفت ويندوز، كما أن تمنحك هذه اللعبة شعور بالواقعية خلال ممارسة اللعبة ومن الضروري أن تستغل مهارتك الفردية لتحقيق العديد من الأهداف وتجاوز اللاعبين خلال ممارستك للعبة.
  • ستلاحظ في بداية تشغيل اللعبة على جهازك وكأنك تشاهد مباراة بالفعل حقيقية وعند تقدم اللعبة وأثناء تسجيل الأهداف والتعامل مع حرس المرمى ستظن نفسك داخل ملعب حقيقي وأنت تمثل دور لاعب حقيقي، كما انك مطالب بتحديد مكان معين لتسديد ضربات الجزاء وتنظيم الخطوط خلال هجوم الفريق المضاد وتكون لديك المقدرة على تنفيذ الهجومات المضادة بمهارة أثناء اللعبة، وتدعم لعبة FIFA20 4K و HDR.

لتحميل اللعبة اضغط هنا

4- لعبة Marvel spider man

أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4

  • هي لعبة مقتبسة من شخصية البطل القوي المعروف سبايدر مان وبدأت اللعبة منذ عام 2018 وتعد هذه اللعبة واحدة من الألعاب القوية المشهورة بين المستخدمين ولا ترتبط هذه القصة بعالم الخيال والأكشن ولكنها تقدم قصة جديدة ومفيدة جدًا عن شخصية سبايدر مان، كما أنها تدعم اللغة العربية بشكل كامل فبذلك يتمكن جميع راغبين هذه اللعبة ممارستها بكل سهولة وهذه ميزة رائعة لا تتوفر في الألعاب الأخرى.
  • وتدور لعبة Marvel spider man حول شخصية مارفل وعالمه الخاص وحول شخصية تسمى بيتر باركر فهي لعبة أكشن وخلال اللعبة يتم اللعب بواسطة شخصيات مختلفة عن بيتر باركر فهذا يجعل اللعبة أفضل ومن المؤكد خلال مارستك اللعبة على جهازك أن تتمكن من القتال ومواجهة الأعداء بقوة ومهارة.

لتحميل اللعبة اضغط هنا

5- لعبة Uncharted 4 A Thief’s End

أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4

  • تعد لعبة أنشارتد أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 ومن الألعاب الكلاسيكية التي تقدم العديد من المغامرات الشيقة والممتعة وأيضًا تقدم نوع من الأكشن فيمكنك تحميل هذه اللعبة إذا كنت من محبي المغامرات ولكي تمارس هذه اللعبة على جهازك يجب أن تكون الشاشة بدقة 2560 × 1440 بيكسل مع HDR .
  • وتدور أحداث لعبة أنشارتد حول مجموعة من الأعداء نحاول القيام بعملية سرقة للكنوز قبلك وأنت من الضروري مواجهة الأعداء بكل الطرق المتاحة من خلال القنابل اليدوية والأسلحة النارية لقتال الأعداء وكلما ازداد عدد الأعداء التي قمت بقتلهم تحصل على كثير من الذخيرة التي يمكنك قذفها على البراميل المتفجرة، كما يمكنك الحصول على القناصة والقتال بها أثناء اللعبة.
  • ليس هذا فقط بل من الضروري يكون لديك المقدرة على قتال العدو باليد حتى القضاء عليه، فمن المثير في هذه اللعبة أنها تتبع مسار واحد في أداء اللعبة من بدايتها إلى نهايتها وتوضح شخصيتك بشكل كامل خلال اللعب.

لتحميل اللعبة اضغط هنا

» شاهد أيضًا: أفضل الألعاب الجديدة لجهاز PlayStation 5 لقضاء وقت ممتع

6- لعبة Shadow Of The Colossus

أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4

  • تعد هذه اللعبة واحدة من ألعاب المغامرات والخيال وبها الكثير من الألغاز وبدأت اللعبة منذ عام 2005 وبعد ذلك تم إصدار نسخ حديثة بعد كثير من التحديثات على اللعبة فمن أبرزها:
  • تحتوي على رسومات وألوان رائعة.
  • تدعم اللغة العربية مما يسهل الأمر على مستخدميها.
  • تحتاج 30 إطار بالثانية على بلايستيشن 4 العادي.
  • تدور قصة اللعبة حول وجود شاب شجاع يحاول إنقاذ فتاة تدعى Mono من الموت بواسطة حصانه، كما أنك خلال اللعبة تمثل شخصية الفارس الشجاع ويجب عليك تنفيذ بعض المهام لكي تستطيع الوصول إلى الفتاة وإنقاذها من الموت وهو قتال 16 شخص من الأعداء، فهذه من الألعاب التي تنال إعجاب الكثير من محبي الألغاز والمغامرات.

لتحميل اللعبة اضغط هنا

7- لعبة Overwatch

أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4

  • بدأت هذه اللعبة منذ عام 2014 وتعد واحدة من أفضل الألعاب التي تدعم مجموعات مختلفة من منصات التشغيل مثل ويندوز وبلاي ستيشن 4 وتدور اللعبة حول وجود فريقين من اللاعبين بحيث يتكون كل فريق من ستة أشخاص وعلى كل لاعب أن يحدد الشخصية التي يتقمس دورها، فيوجد ثلاثة أدوار أساسية للاعبين وتتمثل في الهجوم والمدرع والدعم ويتعاون جميع أعضاء الفريق معًا لكي يتمكنوا من القدرة على تأمين نقاط التحكم والدفاع عنها.
  • من الضروري أن يتحلى كل لاعب بمهارتين أساسيتين في الفريق لأن من الممكن أن يلجأ لاستخدامهم ، وفي نهاية اللعبة يكتسب اللاعبون خبرة لرفع مستوياتهم لتحقيق الفوز.

لتحميل اللعبة اضغط هنا

» شاهد أيضًا: أسعار الألعاب الجديدة على بلاي ستيشن 5

في ختامنا للمقال تمكنا من معرفة أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 التي تبحث عنها وتعرفنا أيضًا عن كل التفاصيل الخاصة بكل لعبة وعليك أن تختار ما يناسبك وقم بتحميله.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.