أسعار الكشف في مستشفى الحمادي ورقم تليفون المستشفى 1442

أسعار الكشف في مستشفى الحمادي ورقم تليفون المستشفى

أسعار الكشف في مستشفى الحمادي ورقم تليفون المستشفى داخل المملكة العربية السعودية وتحديدًا في الرياض من إحدى الخدمات التي يتم تقديمها من خلال أقدم وأفضل المستشفيات السعودية، وقد تأسست مستشفى الحمادي في عام 1985 مُستعينةً بأحدث التقنيات الطبية في فحص الحالات المرضية وتحديد العلاج، وتمتلك المستشفى 3 فروع بالرياض، وستتابعون معنا فيما يلي عبر موقع زيادة الإلكتروني أسعار الكشف وأرقام الهواتف وكافةً المعلومات الأخرى.

ننصحكم أيضا بزيارة مقال: افضل مستشفى اسنان في الرياض وأفضل أطباء الأسنان بها

أسعار الكشف في مستشفى الحمادي ورقم تليفون المستشفى

أسعار الكشف في مستشفى الحمادي ورقم تليفون المستشفى

تتحدد أسعار الكشف داخل مستشفى الحمادي بالرياض حسب القسم الخاص للحالة المرضية والفحص الطبي للمريض، كم أن المستشفى مُتخصصة بدرجة كبيرة في حالات الولادة وبالتالي فإن أسعار الكشف تتفاوت حسب ما يلي:

أسعار الكشف في مستشفى الحمادي

  • يتم تقييم التكلفة بعد الكشف الطبي على السيدة الحامل لتحديد الوضع الصحي لها، كما يتم معرفة ما إذا كانت الحالة تتطلب ولادة طبيعية أو ولادة قيصرية.
  • سعر الولادة الطبيعية داخل مستشفى الحمادي بالمملكة العربية السعودية 8000 ريال سعودي.
  • أما سعر الولادة القيصرية فتصل تكلفتها إلى 18000 ريال سعودي داخل المستشفى.

رقم تليفون مستشفى الحمادي

لقد أتاحت مستشفى الحمادي داخل المملكة العربية السعودية بالرياض مجموعة من الأرقام الهاتفية لكي يتم استخدامها للاستعلام أو الاستفسار عن أي مشورة طبية تتعلق بالحالة المرضية للشخص، حيث يوجد رقم تليفون خاص بكل فرع من فروع مستشفى الحمادي وذلك على النحو التالي:

  • يمكنك الاتصال على رقم الجوال الخاص بـ فرع مستشفى الحمادي العليا بالرياض وهو: 966114622000+.
  • كما يمكنكم الاتصال على فرع مستشفى الحمادي السويدي من خلال رقم التليفون: 966114250000+.
  • أيضًا يمكن الاتصال على فرع مستشفى الحمادي النزهة عن طريق رقم الجوال: 966114837777+.
  • كما يمكن استخدام أرقام الخط الرئيسي أو الخط الساخن بالاتصال على: 4622000- 4250000- 4837777.

واقرأ أيضا من هنا: اسماء مستشفيات التعاونية للتأمين الطبي في المملكة العربية السعودية

مواعيد عمل مستشفى الحمادي بالرياض وطريقة حجز موعد

تسعى مستشفى الحمادي بالمملكة العربية السعودية إلى تقديم أفضل الخدمات لجميع المرضى وتحسين مستوى تلك الخدمات للحصول على رضاهم، وتعمل مستشفى الحمادي على مدار 24 ساعة ولا تُغلق أبوابها أمام الحالات المرضية سواء كانت حالات طارئة أو كشوف عادية، أما بالنسبة لمواعيد عمل المستشفى فهي تتحدد على النحو الآتي:

  • تعمل العيادات الخارجية بمستشفى الحمادي بالرياض ابتداءًا من يوم السبت إلى يوم الخميس، من الساعة 8:30 صباحًا إلى الساعة 10:30 مساءًا.
  • يتم حجز موعد للكشف داخل مستشفى الحمادي من خلال الإنترنت وذلك بالدخول على موقع المستشفى الرسمي، وبعد ذلك يتم تحديد خدمات المواعيد بمعرفة الموعد المُناسب للحجز، ويمكن الدخول على موقع المستشفى الإلكتروني عبر هذا الرابط: https://allhammadi.med.sa/Appointment.aspx?lang=ar .
  • يتم إدخال المعلومات أو البيانات المطلوبة كـ اسم الحالة المرضية، جنس المريض، رقم الجوال، البريد الإلكتروني الخاص بالشخص صاحب الطلب، القسم الطبي الخاص بالكشف من خلاله، ومن ثم تحديد الفرع المناسب أو الأقرب لمحل سكن الشخص.
  • بعد ذلك يتم الضغط على كلمة “إرسال” وستقوم إدارة المستشفى بالرد على الطلب المُقدَّم في الوقت ما بين 8 صباحًا وحتى 9 مساءًا من يوم السبت إلى الخميس.

للمزيد من المعرفة اضغط هنا: كيف اعرف المستشفيات التي يغطيها التأمين لبوبا بجدة

خدمات مستشفى الحمادي بالرياض ومزاياها للمرضى

بعد أن أشرنا إلى أسعار الكشف في مستشفى الحمادي ورقم تليفون المستشفى نأتي الآن إلى التعرف على الخدمات المُتاحة والتي تقدمها المستشفى في فروعها الثلاثة داخل السعودية بمدينة الرياض وهذا كما يلي:

  • توجد في مستشفى الحمادي بالرياض أكثر من خدمة متاحة للمرضى من خلال عدد من الأقسام الطبية مثل، قسم العلاج الطبيعي، قسم الصيدلة، قسم المعامل والتحاليل الطبية، وقسم الأشعات والتصوير المقطعي.
  • تحتوي مستشفى الحمادي على العديد من الأجهزة داخل كل قسم طبي، كما تشتمل أيضًا على أحدث الأجهزة التقنية في الشرق الأوسط للعمل على علاج كل الحالات المرضية الشديدة الخطورة.
  • كما تقدم مستشفى الحمادي بالرياض رعاية صحية مُميزة لجميع المرضى بواسطة أفضل نُخبة مُختارة من الأطباء داخل المملكة العربية السعودية والذين تم اختيارهم بعناية شديدة وكفاءة عالية.
  • توفر المستشفى أيضًا أفضل طواقمها من الممرضين والممرضات الحاصلين على مؤهلات علمية تتناسب مع القسم الطبي، علاوة على أنهم مُدربين على أعلى مستوى للعمل على تقديم أفضل عناية ورعاية لجميع المرضى.
  • بالإضافة إلى الحرص على التواصل مع كافةً الحالات المرضية والإجابة عن أي تساؤل بخصوص القسم الطبي التابع للحالة المرضية أو الخدمات التي يتم تقديمها من خلال المستشفى في جميع الفروع بمدينة الرياض.
  • إلى جانب ذلك فإن مستشفى الحمادي تقوم بتطبيق أعلى معايير السلامة والجودة والتوعية الصحية للمريض، لذلك فهي حاصلة على الكثير من الشهادات الطبية الدولية لتطبيقها هذه المعايير.

ننصحكم أيضا بزيارة مقال: تأمين تكافل الراجحي الطبي أهم المستشفيات التي تشمل التأمين

فروع مستشفى الحمادي بالمملكة العربية السعودية

فروع مستشفى الحمادي بالمملكة العربية السعودية

بالإضافة إلى أسعار الكشف في مستشفى الحمادي ورقم تليفون المستشفى نوضح لكم الآن فروع المستشفى بالرياض والتي تحوي العديد من الخدمات المُختلفة ومنها ما يلي:

  • فرع مستشفى الحمادي النزهة بشمال شرق الرياض، ويضم هذا الفرع 600 سرير و64 عيادة خارجية و13 غرفة مُخصصة للعمليات الجراحية.
  • فرع مستشفى الحمادي السويدي والذي يوجد في جنوب غرب الرياض، ويتضمن هذا الفرع 428 سرير، 64 عيادة خارجية لاستقبال الحالات المرضية، 13 حجرة يتم فيها إجراء العمليات الجراحية حسب القسم الطبي الخاص بالحالة المرضية.
  • فرع مستشفى الحمادي العليا وهذا من الفروع القديمة التي تعمل على استقبال الكثير من الحالات المرضية بكافةً التخصصات الطبية، بالإضافة إلى أن هذا الفرع يشتمل على 300 سرير، 74 عيادة خارجية لاستقبال المرضى، و12 غرفة للعمليات الجراحية.

كما نقدم لكم من هنا: تكافل الراجحي للتأمين الصحي أهميته ومميزاته وأشهر مستشفياته

وفي ختام مقالنا لهذا اليوم أعزائنا القراء نكون قد قدمنا لكم أسعار الكشف في مستشفى الحمادي ورقم تليفون المستشفى مع توضيح كيفية عمل حجز وأخذ موعد للكشف أو للحالات الطارئة سواء من خلال الاتصال على الأرقام الموضحة أو بالدخول على موقع المستشفى الإلكتروني وتقديم طلب لتحديد موعد، كما تعرفنا أيضًا على أهم خدمات ومزايا مستشفى الحمادي في مختلف فروعها في مدينة الرياض داخل المملكة العربية السعودية.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.