محتوى يحترم عقلك

مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية التوظيف

مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية التوظيف، عبارة عن مدينة طبية سعودية، وهي مدينة عسكرية يكون تابع لها عدد ثلاثة مستشفيات وجميعها عسكرية، إلى جانب المستوصفات والمراكز الصحية الأولية، والتي تسع 920 سرير، حيث تقع هذه المدينة في الرياض حيث عاصمة السعودية، ولهذا سوف نتناول في هذا الموضوع كل ما يخص الوظائف المطلوبة في تلك الفترة بالشروط، التي يلزم تواجدها بالمتقدمين. 

مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية التوظيف

  • تتميز المملكة العربية السعودية بإحتواء الكثير من المستشفيات المتميزة، التي تتواجد في كل أماكن المملكة السعودية، حيث تتواجد الكثير من المستشفيات الخاصة والحكومية أو المستشفيات العسكرية، إلى جانب المراكز الصحية المتنوعة التي تساعد جميع الأفراد في الحفاظ على حياة المواطنين والمقيمين في السعودية، وتنتشر المستشفيات في جميع أماكن المملكة حيث الرياض والخبر والقطيف ومكة وغيرها من الأماكن. 
  • فتقدم مدينة الأمير سلطان العسكرية الخدمات الطبية لجميع مراجعي العيادات والمرضى، والذين يكونوا متخصصين في 23 تخصص سواء تخصص طبي أو جراحي، ومن أكثر التخصصات البارزة في هذه المدينة هو تخصص القلب والأورام وأمراض الدم وتخصص الأعصاب، وغيرها من التخصصات الأخرى. 

ومن هنا نتعرف علي مواعيد المستشفى العسكري بالرياض والتطبيق الالكتروني لمستشفى العسكري بالرياض : مواعيد المستشفى العسكري بالرياض والتطبيق الإلكتروني لمستشفى العسكري بالرياض

نبذة عن مدينة الأمير سلطان الطبية 

نتناول اليوم الحديث عن صرح طبي ممتاز وهو مستشفى مدينة الأمير سلطان العسكرية، وهي مدينة سعودية توفر الرعاية الطبية لجميع المرضى، حيث مستوى عال من الخدمة والرعاية، تم إفتتاح هذه المدينة من خلال الملك خالد بن عبد العزيز في شهر محرم عام 1399 هجرياً، وتضم تلك المدينة الكثير من الموظفين، فهي توفر الكثير من فرص العمل في كل عام. 

يوجد عدد ثلاثة مستشفيات في مدينة الأمير سلطان العسكرية مع الكثير من المراكز والمستوصفات، وتتواجد هذه المدينة في مدينة الرياض، وتعتبر من أكبر المستشفيات في المملكة العربية السعودية، فهي تضم الكثير من الأسرة من أجل إستيعاب عدد كبير من المرضى ومعالجتهم. 

تخصصات مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية 

يوجد في هذه المستشفى ما يتجاوز 30 تخصص طبي بهذه المدينة المميزة، حيث إستيعاب عدد كبير من الحالات مهما كانت صعوبتها أو ندرتها، بالإضافة إلى الكثير من الأطباء الممتازين في جميع التخصصات، وذلك يساعد كثيراً فى تشخيص الحالة الطبية إلى المرضى، حيث تخصصات (التخدير – الباطنة – الأمراض الجلدية – الطب النفسي – الجراحة – الأطفال)، وغيرها من التخصصات الأخرى المختلفة. 

مكونات مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية 

هذه المدينة تتكون من عدد ثلاثة مستشفيات عسكرية وتتمثل في :

  • مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية، وهي توجد في الرياض، سعتها 920 سرير، وتتميز بتقديم الخدمات الطبية لجميع الحالات الشديدة، ويعمل في هذه المدينة ما يقارب 7179 موظف من الكثير من الجنسيات المختلفة، وتم إفتتاح هذه المدينة بشكل رسمي من خلال الملك خالد بن عبد العزيز في عام 1399 هجرياً. 
  • مستشفى المؤسسة العامة، وهي تكون خاصة بالصناعات الحربية، وتوجد في الخرج تم إفتتاحها من خلال الأمير سلطان بن عبدالعزيز في عام 1979 ميلادياً، وهذه المستشفى بسعة 110 سرير، يعمل بها ما يقارب 285 موظف. 
  • مستشفى كلية الملك عبد العزيز، وتم إفتتاح هذا المكان في عام 1403 هجرياً، بسعة 34 مريض، وهذا المكان يقدم الرعاية الصحية لكل من الأسرة والمجتمع وأيضاً لعلاج الأسنان، بالإضافة إلى خدمات الإسعاف، وخدمة الطوارئ، التي تكون على مدار اليوم كله لجميع الأشخاص المتمتعين بأحقية العلاج به. 
  • مركز الأمير سلطان لأمراض جراحة القلب، وهذا المركز مخصص لأمراض القلب فقط، بالإضافة إلى وجود بعض العيادات الفرعية، التي تتبع برنامج الخدمات الطبية لأفراد الأسرة والمجتمع. 

وندعوكم لقراءة موضوع معلومات عن مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية : معلومات عن مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية

وظائف إدارية شاغرة في مدينة الأمير سلطان الطبية 

أعلنت إدارة مدينة الأمير سلطان العسكرية عن بعض الوظائف الشاغرة الموجودة، حيث تحتاج المدينة إلى عدد من الوظائف الإدارية التي تتمثل في: 

مساعد إداري عقود 

  • يكون المتقدم حاصل على درجة الدبلوم والتي تكون مدتها سنتين، أو حاصل على درجة البكالوريوس في التخصصات التالية (المحاسبة – الإقتصاد – إدارة الأعمال – القانون)، أو الشهادات التي تعادلها من التخصصات الإدارية. 
  • لا يشترط الحصول على خبرة مسبقة في هذا المجال. 
  • يجب إتقان إستخدام الحاسب الآلي، وبالأخص إجادة برامج “الأوفيس”. 
  • يجيد مهارات الإتصال باللغة الإنجليزية، سواء كتابية أو شفوية. 

إداري عقود 

  • يشترط حصوله علي درجة البكالوريوس أو درجة الماجستير في هذه التخصصات (الإقتصاد – القانون – إدارة الأعمال – والمحاسبة)، أو الدرجة التي تعادلها والخاصة بالمجالات الإدارية. 
  • يشترط وجود خبرة تزيد عن خمسة سنوات في هذا المجال. 
  • إجادة تامة لإستخدام برامج الأوفيس بالحاسب الآلي. 
  • يكون الشخص حاصل علي مستوي عالي في اللغة الإنجليزية كتابياً وشفوياً. 

ومن هنا يمكنكم التعرف على وظائف مستشفى القوات المسلحة والخدمات الطبية المقدمة بها : وظائف مستشفى القوات المسلحة والخدمات الطبية المقدمة بها

وظائف طبية شاغرة في مدينة الأمير سلطان الطبية 

أعلنت الإدارة عن توافر عدد من الوظائف الطبية الشاغرة لكلا الجنسين رجال ونساء، للأفراد الحاملين شهادة الدبلوم، أو الحاصلين على درجة البكالوريوس في بعض التخصصات بالمدينة الطبية والتي تتمثل في:

  • عدد 10 موظفين في وظيفة “أخصائي تمريض”. 
  • عدد 10 موظفين في وظيفة “رئيس تمريض”. 
  • عدد 10 موظفين في عمل “ممارسة رعاية الجهاز التنفسي للأطفال”. 

يكون التقديم متاح من خلال بوابة التوظيف الخاصة بموقع الإدارة العامة للخدمات الطبية في القوات المسلحة، حيث التقديم بالشكل الإلكتروني. 

كيفية التواصل مع مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية 

كل من يرغب في التواصل مع مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية، يمكنه التواصل مع المستشفى، حيث الإستعلام عن أوقات الزيارة ومعرفة كل ما يخص المريض، فيمكنك التواصل مع المستشفى من خلال:

  • تستطيع الإتصال على المستشفى من خلال الإتصال على هاتف 4777714 11 966 +. 
  • يمكنك أيضاً التواصل عبر الفاكس 4767472 11 966 +. 
  • يمكنك أيضاً التواصل مع المستشفى، عن طريق صندوق البريد، عبر 7897 الرياض 11159، السعودية.

إنجازات مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية 

  • نجح الفريق الطبي الخاص بمستشفى الأمير سلمان الطبية في الرياض بإجراء عملية خطيرة ومعقدة لشخص مصاب بطلق ناري في مكان خطير بالعنق، وقريب للغاية من منطقة الشريان السباتي الأيمن. 
  • أوضح هذا الأمر الاستشاري الخاص بجراحة الأنف والأذن وجراحة الرأس والعنق دكتور “فايز بن عزام الرحيمي”، حيث بين أن عند المراجعة لحالة المريض ورؤية الأطباء للأشعة المقطعية للرأس والعنق، وأيضاً للشرايين، تم تحديد منطقة الطلق الناري، وتم التأكد من سلامة الشرايين والأوردة، حيث تكون هذه العملية صعبة وخطيرة بسبب المضاعفات، التي يمكن حدوثها للشخص المصاب  إلى جانب قرب الطلق الناري من الشرايين الرئيسة، فلا يفصلها عن مكان الإصابة سوى بعض المليمترات. 
  • كما أضاف أيضاً الطبيب أن العملية تم إجرائها من خلال إستخدام الأشعة السينية، فتم إستخراج هذا الطلق الناري، فقد ساعدت الأشعة السينية في تحديد الطلق الناري بشكل دقيق، وهذا ساهم في نجاح تلك العملية، ونقل المصاب إلى الجناح الخاص بالتنويم وهو في حالة مستقرة وجيدة. 

ونرشح لكم قراءة موضوع جدارة الوظائف الادارية 1441 ومميزاته وكيفية تسجيل الوظائف في جدارة الوظائف الادارية : جدارة الوظائف الإدارية 1441 ومميزاته وكيفية تسجيل الوظائف في جدارة الوظائف الإدارية

وإلى هنا نكون قد إنتهينا من الحديث عن مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية الموجودة في الرياض، حيث تعتبر صرح طبي مميز وعملاق، يضم الكثير من الكوادر الطبية الممتازة، حيث مساعدة المواطنين المرضى بأكبر قدر من العناية الطبية والرعاية والإهتمام المتوفر، لدى المستشفى لجميع الأفراد المرضى. 

 

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.