برامج دمج الصور مع الأغاني للآي فون أفضلها ومميزاتها المختلفة

برامج دمج الصور مع الأغاني للآي فون أفضلها ومميزاتها المختلفة ، إن جميع مستخدمي أيفون يودون أن يجربوا تصميما خاصا لهم حيث يقومون بتركيب الصور التي يريدونها مع أنشودتهم المفضلة مما يجعل ذكرياتهم مميزة أكثر، فلا شك أن الفيديو له رونقا وجمالا خاصا عن الصور فقط، ولكن يجد الكثير بعض الصعوبات التي تواجههم.

ولأهمية هذا الموضوع لدى كثير من الناس عبر العالم فإننا يسرنا اليوم أن نقدم لكم من خلال موقعنا زيادة هذا المقال تحت عنوان برامج دمج الصور مع الأغاني للآي فون أفضلها ومميزاتها المختلفة ، وإليكم التفاصيل؛ فتابعونا.

إذا كنت عزيزي القارئ تريد دمج الصور مع الفيديو بأفضل البرامج ومميزات كل برنامج فإن عليك قراءة هذا المقال الذي ذكرنا فيه بالتفصيل كل ما يخص هذا الموضوع برامج دمج الصور مع الفيديو مع ذكر مميزات كل برنامج وطريقة تشغيله

برامج دمج الصور مع الأغاني للآي فون أفضلها ومميزاتها المختلفة

أفضل برامج دمج الصور مع الأغاني

تعد من البرامج التي تعمل على هاتف أيفون بجميع اصداراته، وتقوم بتجميع الصور وقصها، كما تضبط إضاءة الصور وتعدل الألوان ومن أهم هذه البرامج:

  • برنامج فيفا فيديو: يقوم هذا البرنامج بتسهيل دمج الأغاني مع الصور، ويعتبر من أقوى البرامج التي تعمل على إنشاء فيديو مع صورك المفضلة بكل سهولة ويسر، ويتم استخدامه كالآتي: عندما تقوم بتحديد الصور ستجد لديك ثلاثة خيارات ألا وهي: المدة، والسمات والموسيقى ستقوم باختيارهم وإذا أردت العديد من التعديلات فستجد زر تعديل وتحته العديد من الخيارات، كما يتيح لك إمكانية أن تضيف ملفات الموسيقى المتعددة إلى المقاطع للفيديو الذي تريده وأن تضبط المدة الخاصة بكل صورة.
  • برنامج فيلموراجو: من أسهل البرامج في الاستخدام وأفضلهم على الإطلاق فهو يسمح لك بدمج الصور مع الأغاني، وأن تقص صورتك إلى الحجم الذي تريده، ويحدد مدة الصور كما يتيح لك تأثيرات على صورك ويضيف الترجمات التي تريدها أيضا.
  • برنامج سلايد ميكر: يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج المميزة لدمج الصور مع الأغاني لجهاز الأيفون حيث يقدم العديد من الفلاتر والمؤثرات ومقاطع الموسيقى التي تفضله ويتم استخدامه كالآتي: ينبغي عليك أن تضغط سلايد شو، وأن تختار الصورة التي تريدها وأن تضغط على السهم الذي يوجد في أعلى يمين الشاشة، وأن تختار ترانسيشنس لتقوم باختيار طريقة عرض الصور، ثم بعد ذلك تختار كلمة ميوزك لكي تضيف الموسيقى المفضلة لديك وفي النهاية تقوم بتحديد مدة العرض.
  • برنامج سلايد لاب: إن برنامج سلايد لاب هو برنامج وسلس في الاستخدام فإن استخدامه كالآتي: يجب عليك أن تقوم بترتيب وتحديد الصور ثم تضغط على كلمة التالي، ثم قم بإضافة الموسيقى المفضلة من مكتبة الموسيقى الخاصة بك، ولا يجب أن تنسى اختيار التأثيرات المناسبة لصورك، وقم باختيار مدة عرض الفيديو الخاص بك عن طريق أيقونة الساعة التي توجد في نهاية الشاشة وفي النهاية يجب أن تحفظها ومشاركتها مع أصدقائك المفضلين.

هل تحب تحميل الصور وتعديلها؟ هل تريد عزيزي القارئ أفضل البرامج مجانا؟ اليوم نقدم لك في هذا المقال بالتفصيل تحميل أفضل برامج تعديل الصور وتجميلها مجانا للكمبيوتر

  • برنامج بيكس جرام: إذا أردت عمل فيديو لك بجميع صورك المميزة وإضافة أغنيتك المفضلة بكل سهولة ويسر، فلا شك أن هذا التطبيق سيقوم بحل جميع مشاكلك دون وجود أي تعقيد فبرنامج بيكس جرام يقدم لك إضافة الموسيقى التي تريدها، كما يمكن إضافة عنوان للصور وتغيير السرعة حسب ما تريده.
  • برنامج سكومبا فيديو: يعد برنامج سكومبا فيديو من أفضل البرامج سهلة الاستخدام حيث يمكنك إضافة الصور التي تريدها مع أغنيتك المفضلة حيث يحتوي على واجهة مختلفة عن باقي التطبيقات، وإذا أردت تطبيق المرشحات والمؤثرات فما عليك إلا أن تضغط على شريط قوائم مستدير وإضافة الصور التي تريدها وتحرير المقطع كاملا وإذا أردت تعديل الصور فإن برنامج سكومبا فيديو يضيف لك هذه الميزة كما يضيف مقاطع صوتية مجانا.
  • برنامج صانع الفيديو: من أسهل البرامج لدمج الصور مع الأغاني حيث يقدم لك فيديو مدته من ثانيتين إلى 6 ثوان فإذا أردت أن تصنع فيديو خاصا بك فما عليك إلا أن تختار صنع الفيديو، وأن تقوم باختيار المقطع الصوتي الذي تريده، وأم تحدد مدة ظهور الصور، وأن تختار الصور التي تريدها مع أغنيتك المفضلة.
  • برنامج فلو: يتيح لك هذا البرنامج أن تضيف ملصقات متحركة لجميع صورك التي تريدها مع أغنيتك المفضلة، ولكن يفتقر هذا البرنامج أن تضيف مقدمة إلى الفيديو الذي تريده وليس فيه العديد من الميزات كالبرامج الأخرى.
  • برنامج كويك: يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج على الإطلاق لدمج الصور مع الأغاني للآي فون فيتيح لك هذا البرنامج أن تضيف نصا، وأن تطبق المرشحات والمؤثرات، وأن تغير المدة التي تعرض فيها الصور وأن تضيف مقطع الموسيقى من مكتبتك الخاصة أو من عبر الإنترنت، وعلى الرغم من ذلك يفتقر هذا البرنامج إلى إضافة رسومات أو ملصقات على صورك ولكن الممتع في هذا البرنامج أنه مجاني لا يحتوي على أية علامة مائية تقوم بإزعاجك.
  • برنامج تركيب الصوت على الصورة: يحتوي هذا البرنامج على العديد من الأدوات المميزة لكي تتحكم في المدة الزمنية لظهور الصورة، ويتيح لك تسجيل صوتك إذا أردت عمل فيديو بصوتك المميز، ومن أهم ما يميز هذا البرنامج: أنه سهل الاستخدام وينفرد بتصميم بسيط يجعل من يستخدمونه لا يواجهون أية مشكلة، يضيف لك إمكانية التعديل على الصور، ويقدم إمكانية دمج الصور مع الأغاني، ويضيف لك جميع التسجيلات المختلفة في الفيديو والأفضل من ذلك كله أنه مجاني.
  • تطبيق فيديو شو: من أسهل التطبيقات في الاستخدام حيثما ستفتح التطبيق ستجد أمامك واجهة مستخدم تزود بالعديد من الأدوات والأيقونات من أمثلة هذه الأدوات: أداة فيديو مرفقة مع صور: تعد هذا الأداة هي الأهم في إنشاء الفيديو الخاص بك عن طريق صورك الخاصة فتظهر كشريط متتابع ويجب عليك أن تقوم بإضافة التأثيرات التي تريدها وتقوم بتحديد المدة الزمنية للفيديو وإضافة مقطع الموسيقى الذي تريده، أداة تحرير الفيديو: تستخدم في كتابة كل ما تريده في مقطع الفيديو الخاص بك، ويجوز تغيير الصوت في حين أردت ذلك، بالإضافة إلى إنشاء كافة التعديلات التي تريدها على الفيديو الخاص بك، وترتيب الصور وإمكانية تغييرها في الوقت الذي تريده.
  • برنامج سلايد شو ديركتور إتش دي: يقدم هذا البرنامج العيديد من الميزات المذهلة والأكثر من رائعة في الفيديوهات الناتجة منه، ويعد هذا البرنامج مجانيا، ويحتوي على العديد من أنظمة التشغيل المختلفة، كما يعتبر من أفضل البرامج والأكثر انتشارا في العالم وذلك لاحتوائه على مؤثرات تحسن من جودة الصورة كما يضيف النصوص المختلفة وتظهر وكأنها جزء لا يتجزأ من الصورة حيث يضيف لها أشكالا وألوانا جذابة.

إذا كنت من هواة حفظ مقاطع الفيديو على تويتر فإننا اليوم في هذا المقال نقدم لك بالتفصيل عزيزي القارئ كيف أحفظ مقطع فيديو من تويتر

مميزات برنامج سلايد شو ديركتور إتش دي

من أهم ما يميز هذا البرنامج:

  • وجود احترافية في عمل البرنامج وجودة عالية من حيث: مقاطع الموسيقى التي تكون مميزة وفريدة من نوعها.
  • يتيح هذا البرنامج لمستخدميه إمكانية اختيار العديد من الصور ووجود جميعها في الفيديو الخاص بك، كما يتيح إمكانية تغيير مدة الزمن.
  • إمكانية التحكم بالفيديو المحدد وتكراره واستخدام مقاطع موسيقى أخرى داخل البرنامج.
  • توفير عملية التنصيب بسهولة ويسر دون وجود أي عائق.
  • لا يحتاج هذا البرنامج العديد من الخطوات لكي يعمل على جهاز الآي فون فما عليك سوى أن تحتاج إذن للدخول إلى المكتبة الصوتية والأستديو.

وفي النهاية بعد قراءتك هذا المقال لقد علمت كيفية دمج الصور مع الأغاني بالبرامج وأسهل البرامج وكيفية استخدامها فما عليك إلا أن تختار برنامجا يناسبك من هؤلاء وعمل فيديو لك بجميع صورك المميزة وأغانيك المفضلة ومشاركته مع جميع أصدقائك.

هل تريد عزيزي القارئ تحميل الواتس آب على الكمبيوتر الخاص بك برابط مباشر؟ إذا كنت تريد التعرف على كيفية هذا الموضوع تفضل بقراءة هذا المقال تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر

قدمنا لكم من خلال موقعنا هذا المقال عن برامج دمج الصور مع الأغاني للآي فون أفضلها ومميزاتها المختلفة ، نرجو أن نكون قد أفدناكم وأجبنا على كل أسئلتكم ونرحب بمزيد من الأسئلة والاستفسارات عبر موقعنا ونعدكم بالرد عليها في أقرب وقت إن شاء الله.

طبتم وطاب لقاؤنا بكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.