كم قيمة الخصم على كويك نت 5G المقدمة من شركة Stc للاتصالات

كم قيمة الخصم على كويك نت 5g

كم قيمة الخصم على كويك نت 5G من شركة Stc؟ وما هو العرض المقدم من الشركة؟ وهل تشمل الخدمة ضريبة 15%؟ وما هي أسعار باقات كويك g5 من شركة Stc؟ جميعها أسئلة يحتاج عملاء الشركة لمعرفتها.

حيث تختلف الباقات المُقدمة من شركة Stc باختلاف احتياجات كل فرد، مثل: مفتاح 5G لباقات المفوتر، ومفتاح 5G لباقات سوا، وكويك نت 5G، وبيتي 5G.

حيث تشارك كل هذه العروض والباقات في حياة الجميع، وخصوصًا بعد تطبيق التعليم عن بُعد في المملكة العربية السعودية، ولذلك زادت الحاجة إلى خدمات الإنترنت التي تقدمها الشركات.

سنعرض لكم إجابة سؤال كم قيمة الخصم على كويك نت 5g وجميع الأسئلة الأخرى فيما يلي من خلال موقع زيادة.

كم قيمة الخصم على كويك نت 5G

تقنية الجيل الخامس 5G هي من أحدث التقنيات اللاسلكية للاتصال بالإنترنت من خلال الأجهزة الذكية، وهي التقنية التي تعمل على تسريع الإنترنت وإضافة الكثير من المميزات للشبكة داخل المملكة العربية السعودية.

يعد سعر خدمة عرض البيانات اللامحدودة هو 350 ريال سعودي شهريًا، وتستمر مدة العقد 18 شهر، ويتم تقديم الجهاز مجانًا مع الالتزام بالتسديد الشهري في 18 شهر، وفي حالة عدم الالتزام يجب عليك دفع قيمة الجهاز بالكامل.

إذا تم إلغاء العقد قبل الانتهاء فعلى العميل تسديد المبلغ المتبقي مع القيمة الخاصة بالجهاز.

قيمة الخصم على كويك نت 5g هي 20%، والأسعار بها لا تشمل الضريبة المضافة 15%، مما يوضح أن شركة stc تعمل على تطوير الشبكة بشكل أكبر، والعمل على توصيلها إلى جميع المناطق في المملكة العربية السعودية، ولا سيما المناطق النائية والبعيدة عن مقر الشركة في الرياض.

اقرأ أيضًا:  عروض سوا للانترنت المفتوح المتنوعة

أسعار كويك نت

بعد أن تعرفنا على إجابة سؤال كم قيمة الخصم على كويك نت 5g والضريبة المضافة إلى الخدمة، سنتعرف الآن على أسعار كويك نت.

تم الإعلان عن طريق الشركة على الأسعار الخاصة بكويك نت، وهذه الأسعار هي:

  • سعر باقة كويك نت بالنظام اللامحدود المفوترة في الجيل الخامس هو 350 ريال سعودي، وبعد الخصم 280 ريال سعودي، مع تقديم جهاز واي فاي جيل خامس مجاني، وستقوم الشركة بالصيانة والمتابعة للشبكة وتقديم مختلف الخدمات طول فترة الاشتراك.
  • سعر باقة كويك نت اللامحدود الجيل الخامس المفوترة بشريحة واحدة فقط هو 350 ريال سعودي، وبعد الخصم 280 ريال سعودي، ولا يأتي معه جهاز، وبدون عقد.
  • سعر باقة كويك نت 100 جيجا الجيل الخامس المفوترة بشريحة واحدة فقط هو 180 ريال سعودي، وبعد الخصم 144 ريال سعودي، ولا يأتي معه جهاز وبدون عقد هي الأخرى.

اقرأ أيضًا: باقات بيتي فايبر للإنترنت الجديدة من stc وأنواعها ومميزاتها

طريقة التحقق من التغطية والاشتراك في باقات Stc

بعدما تعرفنا على إجابة سؤال كم قيمة الخصم على كويك نت 5g  وتعرفنا أيضًا على أسعار باقات كويك نت سنتعرف الآن على طريقة التحقق من التغطية والاشتراك في باقات Stc.

أصبح بإمكان الكثير الاستفادة من باقات Stc، وهناك بعض الخطوات للتحقق من التغطية والاشتراك في باقات Stc، وهذه الخطوات هي:

  1. قم بالدخول إلى تطبيق mystc عن طريق الضغط هنا.
  2. من ثم قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق، وذلك عن طريق كتابة الاسم ورقم التواصل والبريد الإلكتروني وتفاصيل الطلب ورقم السجل التجاري، ورقم الهاتف الخاص بك وكذلك اسم المدينة.
  3. قم بالدخول إلى المتجر واضغط على أحصل على رقم جديد.
  4. قم باختيار شريحة بيانات كويك نت المفوتر.
  5. اضغط على الباقة المناسبة لك.
  6. قم بالنقر على اختر التوصيل.
  7. من ثم قم باختيار رقم التوصيل.
  8. حدد عنوان التوصيل عن طريق الخريطة.
  9. ومن ثم سيتم إرسال رسالة لك بتفاصيل الطلب والتأكيد على الاختيار.

اقرأ أيضًا: طريقة تحويل الرصيد stc بالخطوات وأهم ضوابط الخدمة وشروطها

أجبنا في هذا الموضوع على سؤال كم قيمة الخصم على كويك نت 5G المقدم من شركة stc وأوضحنا أيضًا أسعار كويك نت وطريقة التحقق من التغطية والاشتراك في باقات Stc، ونجد أن شركة Stc تعمل على التطور السريع من أجل توفير كافة الخدمات للمشتركين.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.