كريم كيو في للوجه وما هي أنواع كريم كيو في الوجه 

كريم كيو في للوجه حيث يوجد الكثير من النساء التي تبحث عن كريم للترطيب لكي تعالج جفاف البشرة وكذلك المناطق الجافة في الجسم ويعمل ذلك المرطب على ترطيب البشرة وتوحيد لون البشرة كما أنه يحتوي على مكونات طبيعية والكثير من الأطباء حول العالم  ينصحون باستخدام كريم كيو للترطيب والعناية بالبشرة وخاصة البشرة الجافة وترتفع نسبة المبيعات للكريم في أستراليا بنسبة كبيرة جداَ.

ما هو مرطب كيو واستخداماته

  • كريم يحتوي على السكوالين وكذلك غني بالمواد الغنية بالبشرة ويحمي البشرة من أشعة الشمس وأيضاَ يقوم بترطيب البشرة الجافة بشكل سريع جداَ.
  • وكذلك يستخدم في جميع المناطق الجافة في جسم الإنسان مثل الكوع والركبة وأيضاَ اليدين وهو مناسب جداَ لأصحاب البشرة الجافة حيث يعمل على حماية البشرة من الجفاف.
  • يقلل نسبة الرطوبة في الجسم ويحتوي على PH6  وهي تركيبة  مميزة جداَ للبشرة لأنها خالية من اللانولين والمواد العطرية والألوان وأيضاَ خالية من البروبيلين غليكول.
  • نتيجة لذلك يكون كريم كيو مناسب لحل جميع المشاكل الجلدية مثل الجفاف وحكة الشتاء وكذلك التهابات الجلد وعلاج الصدفية والقضاء على الأكزيما وهو مناسب لجميع أنواع البشرة وخاصة البشرة الحساسة.

يمكن التعرف على معلومات عن افضل كريم تقشير للوجه من الصيدليه وكيفية استخدامه وأهميته أضغط هنا: افضل كريم تقشير للوجه من الصيدليه وكيفية استخدامه وأهميته

مميزات مرطب كريم كيو في الوجه والبشرة

نقوم باستخدام كريم كيو في البشرة وخاصة البشرة الجافة حيث يعمل على ترطيبها بدرجة عالية جداَ في وقت سريع و يعمل على تفتيح البشرة وتوحيد لونها ومن الممكن أن يستخدم للبشرة الحساسة والعادية أيضاَ وينصح جميع الأطباء باستخدام مرطب كيو في وخاصة في فصل الشتاء حيث له العديد من المميزات منها:

  • يوجد من ذلك الكريم مرطب ولوشن الذي يتناسب مع جميع المناطق في الجسم لكي يقوم بترطيب وتوحيد لون البشرة.
  • ينتشر كريم كيو في الوجه في جميع بلاد العالم وجميع أطباء الجلدية يرشحون استخدامه لعلاج البشرة والجلد الجاف.
  • كريم كيو في الوجه هو الأكثر مبيعاَ في استراليا ويرجع السبب إلى أنه يعالج البشرة في أسرع وقت من الجفاف وتفتيح البشرة.
  • يعمل كريم كيو في على ترطيب البشرة بشكل مميز وأيضاَ يعمل على تفتيح لون البشرة.
  • يجعل الجلد يحافظ على نسبة المياه الموجودة به ويترك الجلد رطب طول اليوم.
  • تحصلين على نتيجة فعالة من كريم كيو في الوجه في أقل وقت وخاصة للبشرة التي تعاني من الجفاف أو لون غامق في مناطق بالجسم.
  • كذلك يعالج الجلد من الحكة المفرطة التي تأتي في فصل الشتاء وتقشير البشرة وذلك شيء مزعج للنساء.
  • يوجد أحجام مختلفة ومتعددة من كريم الترطيب كيو في الوجه لكي تتناسب مع الجميع.
  • يعمل على إخفاء الخطوط التي تظهر في الوجه ويجعل البشرة نضرة وحيوية.

عيوب كريم كيو في الوجه

يوجد عيب وحيد لذلك الكريم وهو أنه لا يتناسب مع البشرة الدهنية حيث أنه مصنوع للبشرة الجافة والحساسة فقط فمن الممكن أن تظهر حبوب في حالة استخدامه للبشرة الدهنية ومن الصعب أن تمتص ذلك الكريم بالكامل حيث يظهر على سطح البشرة لمعة غير مرغوب بها.

لا يفوتكم التعرف على معلومات عن أفضل كريم كولاجين للوجه وكيفية تعزيز الكولاجين الطبيعي في الوجه أضغط هنا: أفضل كريم كولاجين للوجه وكيفية تعزيز الكولاجين الطبيعي في الوجه

أنواع كريم كيو في الوجه

توجد أنواع كثيرة من كريم كيو في الوجه حيث يتناسب مع جميع أنواع البشرة المختلفة وهي:

1-كيو في الترا للترطيب

يتكون الكريم من مجموعة من العناصر الأساسية التي تقوم بترطيب البشرة ويحتوي على فيتامين E  بشكل أساسي الذي يعمل على ترطيب البشرة ويعمل على تلطيف البشرة من التهيج والحكة ويوجد في علبة حجمها 75 جرام ويستخدم كل يوم على الوجه والرقبة.

2-كريم كيو في واقي من الشمس وعلاج التجاعيد QV Face Moisturising Day Cream SPF 30

يعمل على ترطيب البشرة بشكل يومي وأيضاَ يعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس ويقضي على العلامات والتجاعيد في الوجه حيث أنه يعمل على شد البشرة ويحافظ على البشرة ويقضي على التجاعيد الموجودة تحت العين بشكل نهائي عن طريق استخدامه بشكل يومي أو استشارة الطبيب.

3-كريم كيو في الليلي لترطيب البشرة Face Nurturing Night Cream

يتكون من مواد طبيعية مثل زيت القرطم الذي يعمل على نعومة البشرة ويجعلها مثل بشرة الأطفال ويحافظ على البشرة ويحميها من ظهور علامة التقدم في السن والتجاعيد حيث يعمل على تجديد خلايا البشرة طول فترة النوم من خلال حماية البشرة واحتفاظها بكمية المياه في الجلد وطريقة الاستعمال فهي غسل البشرة جيداَ وتجفيفها بعد ذلك نقوم بوضع الكريم في المساء ونغسل البشرة في الصباح.

3-جل كيور في المرطب للبشرة الحساسة QV Face Nurturing Night Cream

يعمل جل كيو في على تهدئة الجلد من التهيج وحساسية الجلد لأنه خالي تماماَ من العطور يترتب على ذلك سد مسام الجلد ويتم استعماله في الليل والصباح وأيضاَ من الممكن استخدامه قبل المكياج كما أنه يعمل على ترطيب البشرة وإنعاش البشرة طريقة استعمال الجل هي نفس استعمال الكريم حيث تقوم بتنظيف البشرة ووضع كمية مناسبة على الوجه والرقبة كل يوم لكي تحصلي على ترطيب وانتعاش للبشرة مميز.

4-كريم كيو في خالي من الزيت QV Face Oil Free Moisturiser

أصحاب البشرة الدهنية يعاني من مشكلات مختلفة للبشرة وأيضاَ أصحاب البشرة المختلطة ذلك ينصح بتجنب استخدام أي من الكريمات والزيوت الدهنية لأن ذلك يساعد في ظهور حب الشباب بشكل كبير ويعمل على زيادة نسبة الدهون في البشرة وظهور بعض من الرؤوس السوداء والبيضاء وغيرها من المشاكل للبشرة لذلك الحل لتلك البشرة الدهنية والمختلطة هو عدم استخدام الزيوت نهائي بل استخدام كريم مرطب لا يحتوي على زيوت.

كريم كيو في خالي من الزيت مناسب جداَ للبشرة الدهنية والمختلطة حيث يعمل على ترطيبها وتغذية البشرة بشكل جيد يحتوي على العديد من الفيتامينات مثل فيتامين ب الذي يعمل على ترطيب البشرة وتوحيد لونها ويستخدم بشكل يومي.

5-كيو في لوشن المرطب

يتناسب مع جميع أنواع البشرة المختلفة الدهنية والجافة حتى البشرة الحساسة وكذلك ينصح الأطباء الجلدية من استخدامه في حالات التغيرات الجوية للمناخ الذي يعيش فيه الشخص حين التعرض للشمس بطريقة مباشرة يستخدم اللوشن بعد الاستحمام على الجسم لكي تحصلي على ترطيب رائع ويستخدم أيضاَ بعد إزالة الشعر من الجسم يعمل على ترطيب المنطقة وتقليل نمو الشعر ويحذر استخدامه في المناطق التي تكون ملتهبة في الجسم أو بها جروح يستخدم استخدام ظاهري فقط.

يمكن التعرف على معلومات عن كريم بيبانثين الأزرق للوجه والحروق والتفتيح وللهالات وللمنطقة الحساسة أضغط هنا: كريم بيبانثين الأزرق للوجه والحروق والتفتيح وللهالات وللمنطقة الحساسة

فوائد استخدام كريم كيو في للأطفال

  • يساعد في  حماية بشرة الطفل من الالتهابات ويقض على ظهور الأكزيما لدى الأطفال .
  • يعطي الطفل نضارة ونعومة مميزة في الجسم والوجه وخاصة إذا استخدم بشكل يومي.
  • يقضي تماماَ على جفاف الجلد ويعمل على ترطيب البشرة والقضاء على الحكة وتهيج الجلد.
  • يقضي على خشونة الكوع والركبة وأيضاَ الأيدي.
  • يعالج بعض التشققات التي تحدث في الجلد والبشرة لأنه يحتوي على العديد من الفيتامينات مثل فيتامين أ وفيتامين ب كما أنه يحتوي على الفازلين والجلسرين الذي يعمل على تنعيم البشرة وليس له أضرار جانبية على بشرة الأطفال.
  • كريم كيو في يتناسب مع جميع أنواع البشرة المختلفة للأطفال وأيضاَ لا يحتوي على مواد عطرية نهائي والبروبيلين جليكول الذي يضر البشرة.

ترطيب البشرة يكون مهم جداَ لكي نحصل على النعومة وبشرة صحية ونضرة لذلك ينصح باستخدام مرطب بشكل يومي وهو كريم كيو في للوجه الذي ينال شهرة عالمية وينصح به جميع الأطباء حول العالم الذي يتناسب مع جميع أنواع البشرة.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.