كلمة شكر لمديرة المدرسة على جهودها

كلمة شكر لمديرة المدرسة على جهودها نوجَهها لها اليوم اعترافًا لما تقدمه من عمل شاق ومضني من شأنه رفع مستوى المدرسة من الناحية التعليمية والأخلاقية وجعلها بين المصاف الأولى للمؤسسات الناجحة في تحقيق كافة الأهداف والتي ترنو إليها، كما تحرص على مزاولة الأساليب العلمية الحديثة التي ينتفع بها الطلبة خلال العام الدراسي والتي تؤهلهم لنيل أعلى الدرجات والدخول إلى أرقى الجامعات. 

 دور مديرة المدرسة 

دور ووظيفة مديرة المدرسة واحد من أهم الأعمال التي يمكن أن يقوم بها أي شخص، لما يترتب عليه من بذل كل الجهود الممكنة من قِبله في توفير البيئة المناسبة للطلبة والطالبات جانبًا بجَنب المعلمين والمعلمات. 

  • حيث لابد أن تشتمل هذه البيئة على كل ما يخدم الأغراض التعليمية المختلفة والمراد تحقيقها خلال العام الدراسي على مستوى جميع المراحل داخل المدرسة. 
  • كما يجب أن تمتاز بتوفر استخدام كافة الوَسائط الحديثة والمتطورة التي تسهل من بث المعلومة ودراسة المناهج الدراسية لدى الطلبة مع توفير جميع الوسائل للمعلم التي يمكن من خلالها الشرح بطريقة سلسة ومبسطة للطلبة. 
  • ولا يقتصر دور المديرة على الناحية العلمية فقط، بل يتعدى ذلك ليشمل أيضًا على الجهود المبذولة منها في الناحية الإدارية منها، حيث يتحتم عليها نشر وفرض نظام صارم يجب أن يلتزم به الجميع داخل المدرسة، بداية من الالتزام في مواعيد الحضور والانصراف مع ضرورة بداية كل حصة دراسية في الموعد المحدد لها، مع تحلى الجميع من طلبة ومعلمين وإداريين بالأخلاق الحميدة داخل محيط المدرسة. 
  • ذلك بجانب دورها في تعظيم دور المدرسة كمؤسسة تعليمية تعتبر الأساس والبداية التي يبني عليها الطالب مستقبله فيما بعد، بالإضافة إلى دورها الكبير في التربية والذي يدعم ويكمل الدور الذي يقوم به أولياء الأمور من تربية بالمنزل. 

كلمة شكر لمديرة المدرسة على جهودها

  • يتوجه جميع العاملين والمتواجدين داخل المدرسة من طلبة وأساتذة وموظفين بخالص الشكر والتقدير إلى مديرة المدرسة التي تقوم بواجبها تجاه المدرسة وتجاه المعلمين والتلاميذ على أكمل وجه. 
  • كما نوجه كلمة شكر لمديرة المدرسة على جهودها في الحفاظ على مبادئ المدرسة الأخلاقية وَمستواها المرموق بين جميع المدارس الأخرى على مستوى المنطقة، وذلك نتيجة لما تتيحه من إمكانيات وتسخره من أعمال من شأنها الارتقاء بالمدرسة إلى أعلى المراتب وحصولها على التقديرات المرتفعة من قبل الهيئات التعليمية المختصة. 
  • لكي منا كل إعزاز واعتراف بالجميل مع وعد بالاحتفاظ بكافة المبادئ والأسس التي أرسيت قواعدها والعمل بها خلال الفترة القادمة بكل دقة. 

كلمة شكر قصيرة لمديرة المدرسة على جهودها 

  • إليكي أيتها المديرة القديرة والعزيزة على قلوب الجميع بهذه المدرسة كل الشكر والعرفان على ما تقديمه من تفاني في العمل والحرص على مد يد المساعدة إلى ما يحتاجها من طلبة وزملاء العمل الآخرين. 
  • فنحن كطلبة نعترف لكي بالجميل الذي تقدميه لنا بشكل يومي من خلال الحرص على قيام كل معلم ومعلمة بدوره داخل الحصص الدراسية وتخصيصها للْشرح وإيصال المعلومة بشكل كامل ومفهوم دون الحياد عن موضوع المنهج أو ضياع الوقت فيما لا يخص المواضيع الدراسية المختلفة. 
  • وبالنسبة لنا نحن المعلمين والمعلمات نقدر كل جهد مبذول من قبلك للحفاظ على مستوى المعلم التعليمي والثقافي في أعلى درجاته، كما تحرصين على أن يحظى كل مدرس ومدرسة على الاحترام الكامل والتقدير الذي يستحقه من الطلاب ومن إدارة المدرسة. 
  • لذلك نتمنى أن تنال هذه الكلمات البسيطة التي لا نستطيع من خلالها الوفاء بكل ما تسعين لتحقيقه لنا وللمدرسة من مستقبل باهر ومشرف على إعجابك واحترامك. 

اقرأ أيضًا: نموذج شهادة شكر وتقدير لموظف

كلمة شكر لمديرة المدرسة على جهودها في يوم المعلم 

  • في اليوم العالمي للمعلم يجب أن لا ننسى المعلمة الرئيسية داخل هذا الصرح التعليمي الكبير مَدرستنا الغالية حيث نقدم كلمة شكر لمديرة المدرسة على جهودها في توجيه كل العاملين داخل المدرسة إلى ما يحقق في النهاية في المصلحة العامة لها ولجميع الأفراد المنتمين لها. 
  • فعلى الرغم من كونك مديرة وهذا اليوم يتم تخصيصه للاحتفاء بكل المعلمين والمعلمات، إلا أننا نعدُكِ أفضل معلمة لنا داخل المدرسة لما تقومين به من توجيهات وقرارات التي تترك العديد من الآثار الإيجابية الفعالة في نفوسنا وتعزز من القدرة على العطاء لدينا. 
  • لذلك لك كل ما في قلوبنا من مشاعر طيبة وصادقة واعتراف بأحقية وصولك إلى أكبر المناصب الإدارية حيث نعتبرك مستقبل هذه المَدرسة والربان الذي سوف يصل بها وبنا إلى بر الأمان.

اقرأ أيضًا: نموذج خطاب شكر وتقدير للمدير العام

كلمة شكر لمديرة المدرسة على جهودها بمناسبة انقضاء العام الدراسي

  • في نهاية هذا العام الدراسي الحافل يجب أن يتم تقدير كل من قام بمجهود في سبيل تيسير الأمور على الطلبة والمعلمين وتوفير كافة سبل الراحة لهم ليستطيعوا أن يمنحوا أفضل ما عندهم للوصول إلى النتائج المنشودة والمستهدفة، ومن أهم هؤلاء الأفراد المستحقين أن يتم الحفاوة بهم هي مديرة المدرسة الرائعة التي نحظى بها بيننا الآن. 
  • هذه كلمة شكر لمديرة المدرسة على جهودها طوال العام الدراسي والتي لا يمكن أن تتضمنها هذه الكلمات القليلة ولكن سوف نذكر البعض منها كصورة تعبر عن مدى تقديرنا واعتزازنا بما نلقها من اهتمام ورعاية من قِبل أفضل مديرة للمدرسة على الإطلاق.
  • شكرًا لكي على توفير جميع الطرق الممكنة لتسهيل عملية إلقاء الدروس وشرح المناهج للطلبة والطالبات وتخصيص وقت المدرسة جميعه في تلبية رغبات هؤلاء الطلاب من أسئلة وتبسيط المعلومة وإمكانية البحث على جميع ما يحتاجون إليه على شبكات الإنترنت المتاحة داخل نطاق المدرسة من خلال المكتبة، بالإضافة إلى تجهيز المعامل بأحدث الأجهزة التي تخدم المناهج العلمية المقرر دراستها خلال العام.
  • كما أتاحت مديرة المدرسة حصص للتَرفيه الرياضي والفني عن الطلاب مع توفير فرصة المشاركة من قبل المعلمين والمعلمات لتلك الأنشطة خلال أوقات الفراغ للاستفادة منها فيما ينفع ويحسن من قدرات الطلبة الذهنية والبدنية. 
  • لذلك برغم تأثرنا البالغ من إنتهاء العام الدراسي الحالي وعدم الاستطاعة من مقابلتك بشكل يومي، إلا إننا على وعد باللقاء في بداية العام الدراسي الجديد بكل همة ونشاط وتطلع إلى تحقيق أفضل ما يمكن تحقيقه فيه وتجاوز وتجنب جميع الأخطاء التي تم ارتكبها هذه السنة. 

اقرأ أيضًا: نموذج شكر وتقدير للدكتور

كلمة شكر جميلة لمديرة المدرسة على جهودها 

  • لا نقدر على كتابة وإعداد الكلمات المناسبة لشكْر وتقييم المسيرة المهنية الكبيرة للمُديرة المسئولة عن المدرسة وجميع من بداخلها، لذلك تم تحضير كلمة شكر لمديرة المدرسة على جهودها المضيئة تجاه المدرسين والطلبة والعاملين طوال هذا الوقت.
  • من أجمل ما يتم قوله خلال هذه اللحظة أنك كنتي بمثابة الأم الحنون علينا، تنصحين من يحتاج إلى النصح بكل عطف وأسلوب راقي في الكلام وقدرة عالية على توجيه الجميع لما فيه المصلحة العامة بكل لطف.
  • كما حرصتِ دائمًا على تطوير إمكانيات المدرسة المادية التي من خلالها يصبح الجميع قادر على رفع مستواه العلمي والعملي في ظل غطاء جيد من الأدوات والمعدات والأجهزة اللازمة للحصول على المعلومة وتقديمها بشكل مرضي للجميع. 
  • ذلك بالإضافة إلى دعم الطلبة الغير قادرين على الحصول على مساعدات دراسية خارجية في المناهج المقررة عليهم خلال المراحل التعليمية المختلفة، وكان ذلك في صورة فتح مجموعات تقوية دراسية لهم بأقل التكاليف وشرح من قبل أفضل المدرسين على مستوى المدرسة.
  • فلكي منا باقة ورود تصف ما نكنه لك من مشاعر تحمل كل الحب والتقدير والشكر الكبير على تواجدك معنا في أصعب اللحظات التي يمكن أن يمر بها أحد خلال العام الدراسي وقدرتك على مؤازرة الجميع ورفع كافة الصعوبات وحل جميع المشاكل بطريقة قيادية فعالة. 

كلمة شكر لمديرة المدرسة على جهودها يتقدم بها كلا الطلبة والأساتذة نظير ما تمنحه من خدمات ونصائح وطرق معتمدة في التربية والتعليم، مع الوصول بسمعة بالمدرسة إلى أقصى درجات التميز. 

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.