مسابقات وجوائز مالية حقيقية 2021

مسابقات وجوائز مالية حقيقية 2021 يتم تقديمها للعديد من الراغبين والشغوفين ممن لديهم هوايات في مجالات مختلفة، كما تختلف الجوائز التي تقدمها الجهات المانحة فإما أن تكون مسابقات أو جوائز مالية إذ تتعدد الفرص لتشمل معظم الفئات.

حيث يمكن لجميع الأعمار والجنسيات التقديم لهذه المسابقات؛ لذا من خلال هذا الموضوع الذي سيعرضه لكم موقع زيادة سنتعرف سويًا على كل ما يخص مسابقات وجوائز مالية حقيقية بدءًا من أنواعها وحتى شروطها.

مسابقات وجوائز مالية حقيقية 2021

مسابقات وجوائز مالية حقيقية 2021

هل تعرف أنك بامتلاكك لهاتفك قد تكون امتلكت كنزًا؟ هل تصدق في المسابقات والجوائز التي قد تحصل عليها من خلاله؟ نعم ليس كل ما يذاع صدقًا، ولكن أيضًا ليس برمته كذبًا، فهناك مسابقات حقيقية يتم تقديمها من عدة جهات بصورة رسمية لضمان التربح.

عليك متابعة الأمر للتأكد بنفسك أن هذه المسابقات موجودة بالفعل فهنالك العديد من الأشخاص قد قاموا بالاشتراك واستفادوا من الجوائز المقدمة، سواء كانت جوائز مادية أو عينية.

اقرأ أيضًا: مسابقات العيد الوطني الكويتي 2021 والجوائز المقدمة

أنواع المسابقات

في البداية يجب عليك أن تتعرف على أنواع المسابقات لتختار منها ما انت متفوق به؛ حتى تستطيع الاجتياز وتحقيق الفوز، وفيما يلي تصنيفات مسابقات وجوائز مالية حقيقية 2021 والتي تتمثل فيما يلي:

  • مسابقات عبر الإنترنت
  • مسابقات عالمية
  • مسابقات في المجالات الصحفية
  • مسابقات أدبية
  • مسابقات تصوير
  • مسابقات تصميم
  • مسابقات رسم
  • مسابقة القصة القصيرة
  • مسابقات الفن والكتابة الشعرية
  • مسابقات التكنولوجيا وريادة الأعمال

مسابقات وجوائز مالية حقيقية 2021

يوجد العديد من المسابقات والجوائز المالية الحقيقة التي يمكن الربح من خلالها، وفيما يلي سوف أسرد لكم أهم تلك المسابقات، والتي تتمثل في الآتي:

1-ربح المال من مسابقات اليوتيوب                  

يقوم المشاهير على موقع اليوتيوب، المتخصص في نشر الفيديوهات القصيرة، بنشر العديد من المسابقات لزيادة التفاعل على حساباتهم؛ مما يدر عليهم ربحًا أكبر من المنصة، ما عليك فعله هو متابعة أولئك المشاهير، وتنفيذ الخطوات الخاصة بالمسابقات التي يقومون بتقديمها.

مثل الجواب على سؤال من الأسئلة مقابل ربح 100 دولار أو 1000 دولار مثلًا أو أي مبلغ مالي آخر، ولكن لا تنجرف نحو هذا النوع من المسابقات كثيرًا إلا في حال كان الشخص نفسه موثوق وحقيقي وتتابعه منذ فترة زمنية طويلة.

2-ربح المال من تويتر

من أفضل مسابقات الربح المالي بالشكل المجاني، هي عن طريق شبكة ومنصة التغريد المصغرة تويتر Twitter، فهنالك العدد من المؤثرين وأصحاب الحسابات الكبيرة يرغبون في زيادة متابعيهم، وذلك عن طريق عمل مسابقات للربح فورًا من وراء المنصة.

الهدف من هذا الأمر طبعًا هو زيادة عدد متابعي الحساب القائم  على المسابقة، فمن أجل زيادة متابعين تويتر 2021 يتم إنشاء هذه المسابقات التي لا تتطلب الكثير من الجهد من المستخدم أو الشخص.

يتم الأمر عن طريق نشر تغريدة صغيرة تحتوي على نص باختلاف طريقة طرحه، حيث تطلب من المغردين متابعة حساب من الحسابات التويترية، وعمل إعادة تغريد (ريتويت) لكي يدخلوا السحب الأوتوماتيكي الآلي لربح الكثير من الريالات والدولارات الأمريكية، وهذه المسابقة مضمونة النتائج جدًا، نظرًا لطريقة السحب الأوتوماتيكية دون التدخل من أي شخص قد لا يكون مصدر موثوق فيه.

إضافة إلى ذلك، هناك طرق متعددة مثل إنشاء مسابقات عبارة عن أسئلة وأجوبة، حيث يقوم صاحب الحساب بوضع سؤال ما ويطلب من الجميع الإجابة عليه وفي حال كانت الإجابة صحيحة يدخل الجميع إلى سحب على جائزة مالية ترسل فوراً للفائز، تحت إشراف العديد من المتابعين للمسابقة.

ما عليك سوى التفاعل باستمرار ودعوة أصدقاءك مشاركة المنشورات لتحظى على النصيب الأكبر من فرص التربح، كما يمكنك تطبيق نفس الخطوات في العديد من المواقع الأخرى كفيس بوك وانستجرام غيره من مواقع التواصل الاجتماعي.

3-مسابقات ربح الهواتف الذكية

ترى تلك المسابقات في العديد من المواقع ومن بينها الموقع الأشهر المسمى بهاي فور تك، حيث يعمل الموقع على ترويج منتج الشركة من خلال طرح هذا النوع من المسابقات.

فكلا الأطراف تحقق أقصى فائدة من وراء تلك المنافسات الحقيقية والتي تقوم على طرح أحد الأسئلة حول هاتف ذكي أو جهاز لوحي ما؛ فيستفيد الموقع من العمولة، وتستفيد الشركة من الترويج الحقيقي غير الوهمي والإعلان الجديد لهذا الهاتف، والمستخدم يفوز بهذه الجائزة المالية الحقيقية في أغلب الأحيان.

اقرأ أيضًا: ربح المال من الموبايل | أهم مجالات تحقيق الربح من الموبايل

4-مسابقة مايكروسوفت وجائزة قدرها 7000 دولار

قامت شركة مايكرو سوفت أوفيس بطرح مسابقة جديدة للطلاب من كافة أنحاء العالم من خلال الاختبار في برامجها (الوورد والأكسل والبوربوينت)، حيث تتم دعوة عدد من الطلاب المتميزين من أجل أن يقوموا بتمثيل دولهم في البطولة التي تقيمها مايكروسوفت.

في بعض الأنحاء أو المناطق الأخرى، يطلب من الطلاب المشاركة في بطولة وطنية قبل التأهل للمشاركة في بطولة العالم، والتي تكون جوائزها مجزية للغاية.

شروط الاشتراك في المسابقة

يلزم الاشتراك في تلك المسابقة الخضوع لعدد من الشروط، والتي سأذكرها لكم فيما يلي:

  • أن يكون عمر المتقدم ما بين 13 و22 سنة.
  • ألا يكون المتقدم شخصًا أو كيانًا يخضع لعقوبات الولايات المتحدة الأمريكية وضوابطها.
  • أن يملك المشترك القدرة على التواصل عبر الإنترنت بشكل مستمر.
  • أن يكون المتقدم ملتحقًا بالفعل بإحدى المؤسسات المعتمدة.

خطوات اختبار مسابقة مايكروسوفت

يتم الخضوع لاختبار شركة مايكروسوفت عن طريق عدة خطوات والتي سأسردها لكم فيما يلي:

  1. خلال فترة الحدث التأهيل للاختبار، يتم منح المتقدمين المؤهلين نسخة عالية الدقة من مستند Word أو Excel أو عرض تقديمي من PowerPoint لإعادة تحميله من جديد، لتجنب حدوث مشكلات أثناء تأدية الاختبار.
  2. يعتمد التنسيق الذي سيحصل عليه كل متقدم على الاختبار الذي فاز به خلال الجولة التأهيلية (فعلى سبيل المثال، سيتلقى الفائزون في اختبارات Microsoft Office Specialist Word مستند Word لإعادة إنشائه).
  3. يطلب من المتقدمين إجراء الاختبار بإحدى اللغات المتاحة في إطار ما حددته الشركة القائمة على المسابقة، بغض النظر عن لغتهم الأم، حيث أن اللغات المتاحة هي الإنجليزية والصينية (الحديثة) والصينية (التقليدية) واليابانية والكورية والإسبانية.
  4. يتم إجراء التنافس بين المتقدمين في واحدة من الست فئات التالية من تخصصات (Microsoft Office) مثل: (MOS 2016 PowerPoint) أو (MOS 2019 Word)
  5. يتلقى المشاركون في المسابقة مجموعة مطبوعة من الإرشادات التي تحتوي على مواصفات للمستند أو العرض التقديمي له مع  ملفات البيانات التي يمكن استخدامها كوحدات لإعادة إنشاء المستند أو المصنف أو العرض التقديمي.
  6. سيُسمح للمشاركين بفترة من الوقت تصل إلى 50 دقيقة لإعادة إنشاء المستند أو المصنف أو العرض التقديمي المقدم لهم.
  7. يجب إكمال جميع الاختبارات خلال 50 دقيقة محددة لتكون مؤهلًا للنظر فيها.
  8. يتم تقديم امتحان واحد كحد أقصى لكل شخص طوال فترة المسابقة، إذا تم تقديم أكثر من اختبار من قبل المتقدم، لن يتم قبولها، كذلك لن يتم قبول الاختبارات الغير مكتملة أو المزيفة أو التي تم تقديمها بعد انتهاء موعد التقديم، أو الاختبارات التي تم الغش فيها.

اقرأ أيضًا: مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة وصادقة وكيفية التعامل معها

بذلك نكون قد عرضنا لكم كل ما يتعلق بمسابقات وجوائز مالية حقيقية 2021، كما ذكرنا أن طريقتك في الحصول عليها تختلف تبعًا لمهاراتك التي يجب عليك التوصل إليها؛ لتحديد التحدي الذي ستسعى لتخوضه من خلال تلك المسابقات.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.