أسباب جاذبية المرأة القوس

أسباب جاذبية المرأة القوس كثيرة وسوف نتعرف عليها في هذا المقال عبر موقع زيادة حيث إن برج القوس يعد البرج التاسع من الأبراج السماوية وفترته تمتد ما بين 22 من شهر نوفمبر إلى 21 من شهر ديسمبر وهو من الأبراج النارية.

أسباب جاذبية المرأة القوس

أسباب جاذبية المرأة القوس

هناك العديد من الأسباب التي تجعل المرأة القوس من أكثر الشخصيات جاذبية والتي تلفت انتباه الرجال، ومنها الأسباب التالية:

1- امرأة القوس مرحة

تتميز امرأة القوس عن غيرها من الأبراج السماوية بالمرح وحبها للحياة، كما أنها تتميز بالشغف الشديد تجاه معرفة الأشياء الجديدة، كما أنها تريد باستمرار تكوين الكثير من الصداقات الناجحة.

2- تبحث عن الحبيب والصديق

هم امرأة القوس أن يكون حبيبها هو صديقها الأول التي تستطيع أن تحكي له كافة أمور حياتها وأسرارها التي تخفيها عن أقرب الناس إليها، لذا نجد أنها تبحث كثيرًا عن الشريك المناسب لهذه المهمة، وربما تتعرض للكثير من المشكلات بسبب ذلك.

وهذا ما يجعل أنثى القوس تجذب الكثير من الرجال بشخصيتها القوية وتحكمها في علاقاتها بشكل عقلاني وتمسكها بهذه الجهة التي تختلف معها الكثير من الإناث الأبراج الأخرى فيها.

3- تقع أنثى القوس في الحب سريعًا

أما من ناحية الشعور بالحب بالنسبة لامرأة القوس فنجد أنها شخصية اجتماعية تحب التعرف على الأشخاص الجدد وهو ما يعرضها للوقوع في علاقات غرامية مع الرجال وتكون هذه العلاقات بالنسبة لها لا تمثل أي أهمية، ولكنها بالنسبة للرجال فهي علاقات حب.

ولكن تلك الأنثى تستغرق الكثير من الوقت في التفكير إذا كان هذا الشخص مناسب للمهمة التي تحلم بها أم لا، حتى بعد التعرف على مدى حب هذا الرجل لها، إلا أنه أمر صعب بالنسبة لها.

4- تحتاج للشعور بالأمان في علاقاتها

مما يجب ذكره هنا أن امرأة القوس تحتاج إلى أن يكون شريك حياتها يتميز بالحنية ويشعرها بالأمان الدائم في علاقتها، لذا نجد أن المرأة القوس تختار شريك حياتها بدقة عالية، وعندما تشعر بالأمان مع الجنس الآخر فإنها تقرر على الفور الزواج منه.

وبالرغم من شروط تلك المرأة القوية إلا أنها لا تقبل من شريك حياتها أن يعطيها أي أوامر وأن ينتقدها طوال الوقت، فهي ترغب في الاستمتاع باستقلاليتها الخاصة وهو ما يجعل الجنس الآخر ينجذب إليها.

5- مريحة في العلاقة الغرامية

تتميز حياه المرأة القوس بالمرح والحيوية المفعمة، وذلك يمتد إلى الحياة الزوجية مع شريك حياتها فتلك المرأة تكره النكد والمشاجرة الزوجية مع شريك حياتها، وهو ما يريده أي رجل حتى يعيشون في حياة مستقرة تملئها المودة والرحمة والعشق والحيوية وضحك.

6- تفضل شريك الحياة المغامر

حيث إن تلك المرأة القوية لا تترك حياتها تذهب هباءً دون السفر والترحال حول بلدان العالم فهي من النوع الذي يفضل المغامرة والتعرف على الأماكن جديدة ويتضح من هذه الصفات أنها مفعمة بالحيوية وأنها تحب السفر والحركة.

تلك المرأة تبحث دائمًا عن شريك يشاركها هوايتها وهي المغامرة، ولا تحب الرجل الكسول الذي لا يريد فعل أي شيء جديد، ولكن يفضل الحياة الروتينية، لذا نجد أن هذه الصفة من أسباب جاذبية المرأة القوس.

7- زوجة مخلصة

من الصفات التي تتمتع بها امرأة القوس أنها تصلح للزواج تمامًا، وذلك نتج عن أنها تختار شريك حياتها بدقة عالية، ولا تقرر الزواج منه إلا عند التأكد من أنها تحبه ويوجد به جميع الصفات التي ترغب بها فهي تحاول دائمًا إسعاد زوجها بكافة الطرق الممكنة.

اقرأ أيضًا: هل امرأة برج القوس جميلة

مميزات المرأة القوس

بعد أن تعرفنا على أسباب جاذبية المرأة القوس يأتي دور ذكر مميزات المرآة والتي يمكن توضيحها في النقاط التالية:

1- الصراحة

أهم ما يميز المرأة القوس هو أنها لا تفضل التحوير ولا والدوران على من يتحدث معها، بل إنها تتميز بالصراحة وعدم تغيير الحقائق وليس لديها أي مجال للمجاملات، مما يسبب لهم الكثير من المشكلات في الحياة العملية.

2- الثقافة

تعد الثقافات من أبرز الصفات التي تتميز بها المرأة القوس فهي تحب التفكير والبحث عن المعلومات الجديدة، وكذلك التعرف على المعلومات الجديدة باستمرار في كافة المجالات وليس مجال تخصصها فقط، وبالتالي لديها كمية معلومات كبيرة عن الحياة.

لذا نجد أن الكثير من الأشخاص يفضلون التعامل مع هذه الشخصيات لأن معرفتهم تجلب الكثير من المعلومات والنافعة عليهم وليس بالضرر نهائيًا.

3- فهم الحياة والفلسفة

بناءً على أن إناث هذا البرج على قدر عالي من الثقافة والمعرفة فإنها تفرق جيدًا بين الأمور الصحيحة من الأمور الخاطئة، وتستطيع تحمل المسؤوليات مهما صعبة الحياة، بالإضافة إلى ذلك تتميز تلك الإناث بالحث الديني والفلسفي وروحي، مما يجعلهم ينجذبون للأشخاص بسرعة.

وهذا ما يجعل الأشخاص المحيطين بهم يريدون مشاركتهم في كافة أمور الحياة لأنهم يرون أنهم لديهم حث تقديري للأمور ونظرة مستقبلية، وذلك لأنهم لا ينظرون إلى الأشياء من جهة واحدة بل يرون الصورة الكاملة لها.

4- الكرم والقلب الكبير

من الجدير بالذكر هنا أن مواليد هذا البرج سواء كانوا نساءً أو رجالًا يتميزون بالكرم والتسامح وحب مساعدة الغير والعطف عليه دون أن يشعر وغيرهم بذلك، مما يجعل الأشخاص الآخرين يحبون التعامل معهم باستمرار وذلك لبساطتهم وتفهمهم للحياة.

5- الشجاعة والمغامرة

من أشهر مميزات وأسباب جاذبية المرأة القوس لمن يحاوطونها هي شجعتها وحبها للمغامرة وخوض التجارب الجديدة والبعد كل البعد عن الحياة الروتينية والملل والقدرة على تحمل المخاطر ومواجهتها.

اقرأ أيضًا: مميزات برج القوس المرأة

عيوب امرأة القوس

أسباب جاذبية المرأة القوس

على الرغم من أن للمرأة القوس الكثير من المزايا والصفات الحسنة، إلا أن لها بعض العيوب والتي يمكن توضيحها في التالي:

  • امرأة القوس عنيدة إلى أبعد حد على الرغم من تميزها بالمرونة مع الآخرين، إلا أنها لا تحب أن يتحكم فيها أي شخص حتى لو كان شريك حياتها وأن يعطيها الأوامر الكثيرة الخاصة بحياتها الشخصية، حيث لا يمكن لأحد أن يغير قرارها ابدًا.
  • ومن أبرز عيوب المرأة القوس أنها لا تلتزم بالمواعيد نهائيًا حتى إذا كان هذا الموعد خاص بالعمل أو مقابلة شخصية فإنها دائمًا متأخرة.
  • ليس لديها أي صبر وانتظار للآخرين، فهي عندما تقرر أن تفعل شيء فإنها تقوم به في نفس اللحظة ولا تنتظر رأي أحد ولا مساعدة أحد، مما يجعلها تأخذ العديد من القرارات الخاطئة خلال حياتها العملية.
  • سريعة الملل مما يدفعها إلى المغامرة والمخاطرة في الكثير من الأحيان، فلا تستطيع الجلوس في مكان محدد لفترة طويلة من الزمن أو فعل الشيء نفسه لعدة أيام متتالية.

اقرأ أيضًا: عيوب امرأة برج القوس

وبهذا نكون قد وصلنا معكم إلى نهاية مقال اليوم وتحدثنا فيه عن أسباب جاذبية المرأة القوس بالإضافة إلى الكثير من المزايا التي تتمتع بها وأيضًا عيوبها.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.