شحن رصيد موبينيل بالفيزا

شحن رصيد موبينيل بالفيزا: أفضل 8 طرق شحن رصيد موبينيل يمكنك التعرف عليهم الآن وأكثر عبر موقع زيادة ، حيث نوضح لكم شحن رصيد موبينيل بالفيزا حيث أن الكثير يبحث عن الطرق السهلة التي يمكن من خلالها شحن رصيده بدلا من الذهاب إلى الفرع وهذا الأمر يتطلب الوقت والمجهود.

كما أقدم لك: كود معرفة الرصيد موبينيل وخدمات التحكم في المكالمات وخدمة رسيني من أورانج

طرق شحن رصيد موبينيل

1_ كروت الشحن

  • تتواجد كروت الشحن في الكثير من مراكز البيع المختلفة التابعة لشركة أورانج حيث أن هذه المراكز تصل إلى عشر ألاف مركز تقريبا، ويمكن أن تتصل على على رقم 400.
  • ويمكن أن تزور هذا الموقع orange.eg كي تقوم بشحن خط آخر، في أي حالة سواء شحنت أي خط فسوف تتلقى رسالة تفيد بأن عملية الشحن تمت بنجاح والمبلغ الذي تم الشحن به وكافة التفاصيل.
  • لذا يمكن أن تشتري كارت ثم تشحن به رصيد ولكي تتم عملية الشحن تطلب #148# وعليك بتنفيذ كافة ما يطلب منك وسوف تقوم الشركة بشكل تلقائي بخصم المبلغ الذي قمت بالشحن به من رصيد الذي شحنته وأخيرا ستصل لك رسالة بكافة التفاصيل.

2_ الدفع الإلكتروني

  • يمكن أيضا أن تدفع فاتورتك عن طريق الدفع الالكتروني حيث بمجرد دخولك على موقع (حسابي) سوف يطلب بعض من بيانات البطاقة الإئتمانية الخاصة بك وعند تسجيل التفاصيل سوف يتم الشحن.
  • ويمكن أن تستفاد من هذه الخدمة لكافة بطاقات الأئتمان فأصبح الأن الأمر سهل عكس ما كان عليه من قبل، إذا وأنت في مكانك يمكن اشحن بكل سهولة.

3_ ماكينات الخدمة الذاتية

  • يمكن عن طريق ماكينات الخدمة الذاتية أن تقوم بدفع فاتورتك بكل سهولة بدلا من أن تذهب إلى الفرع وتنتظر الدور وهذا سوف يعرقل لك الكثير من الوقت، لذا وفرنا ماكينات الخدمة الذاتية.
  • فبمجرد التوجه لها تختار نوع الخدمة التي تريدها ثم عليك بتحديد المبلغ المراد الشحن به وبعدها إيداع المبلغ ثم تستلم إيصال يوضح القيمة التي تم دفعها.

4_ شحن رصيد موبينيل بالفيزا

شحن رصيد موبينيل بالفيزا
شحن رصيد موبينيل بالفيزا

أما عن شحن رصيد موبينيل بالفيزا يمكن القول أنك إذا كنت تريد أن تدفع شيك عن طريق هذه الفيزا فيجب حينها أن تتوجه لأقرب فرع أورانج للتواصل مع المندوب وهو متوفر بكافة أيام الأسبوع.

5_ أورانج أي توب آب

  • أورانج أي توب آب يمكن من خلاله الحصول على نقاط البيع وقبل مغادرتها يمكن أن تحدد مبلغ الشحن المراد الشحن به وبعدها يمكن أن تحصل على الشحن.
  • ولمعرفة النقطة القريبة منك يمكن أن تتصل على رقم 400 حيث من خلال نقاط البيع أيضا يمكن أن تدفع فاتورتك.

إليك من هنا:  تحويل رصيد من اورنج بالخطوات

6_ خدمة التحصيل المنزلي

  • أما عن خدمة لتحصيل المنزلي فيمكن القول أنه يمكنك الأتصال على رقم 555 وسوف يحدد معك المندوب عنوان وسوف يأتي لك ويحصل منك الفاتورة وسوف يأخذ فقط 5 جنيهات وهذه رسوم التحصيل للفاتورة الواحدة.
  • وبالطبع المندوب يأتي لك في العنوان الذى تريده وعلى حسب الموعد المتاح لك، وبالطبع هذا الأمر قد سهل على الكثير من العملاء والوقت والمجهود وهذه العملية تتم من خلال شركة فيرست سيرفس.

7_ الخصم المباشر

حيث يمكن أن تتم عملية الخصم المباشر من خلال بنك CIB أو البنك العربي حيث يخصم من خلال حسابك البنكي فاتورة الشهر وهذا الأمر لا يجعلك تتحرك من مكانك بل يتم بكل سهولة.

كما أقدم لك: استعلام عن رصيد موبينيل واهم اكود الشحن والاستعلام عن الرصيد

8_ أورانج كاش

حيث يمكنك من خلال أورانج كاش أن تقوم بدفع الفاتورة عن طريق استخدام ماكينة الصرف الآلي لبعض البنوك أو التوجه لأحدى الفروع القريبة منك ويمكن أن تدفع فاتورتك وأي فاتورة أخرى تريدها بكل سهولة.

وفي النهاية بعد أن وضحنا الكثير من طرق الدفع للفواتير، نتمنى لكم الإفادة الكاملة من المقال ونود مشاركته في الكثير من الصفحات لكي تعم الإفادة على الجميع، دمتم بخير وانتظروا منا المزيد من المقالات المفيدة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.