طريقة إرسال كول مي موبايلي بالخطوات 1445

طريقة إرسال كول مي موبايلي بالخطوات 1445 من أكثر الأسئلة التي يطرحها عملاء شركة الاتصالات السعودية موبايلي، حيث تعد هذه الخدمة واحدة من الخدمات المميزة التي وفرتها الشركة لتلبية احتياجات العملاء وجذب انتباههم للشركة، ومن خلال هذه المقالة سنوضح طريقة إرسال كول مي موبايلي بالخطوات 1445 بالتفصيل عبر موقع زيادة

خدمة كول مي موبايلي السعودية

تعد شركة موبايلي للاتصالات والإنترنت من أفضل الشركات السعودية وأكبرها والتي تمتلك عدد كبير من العملاء، وبالتالي فإنها تسعى دائماً لكسب رضاهم وتلبية احتياجاتهم وذلك من خلال توفير العديد من الخدمات المميزة لهم، وتعد خدمة كول مي واحدة من هذه الخدمات المتميزة والتي يلجأ لها العديد من مستخدمي الشبكة عند نفاذ رصيدهم الهاتفي.

حيث أنه في بعض الحالات قد ينفذ رصيد العميل في وقت متأخر أو في وقت لا يسمح له فيه بإعادة شحن باقته مرة أخرى، ويكون في حاجة للتواصل مع شخص اخر سواء كان من عملاء شركة موبايلي أو من عملاء شركة زين أو سوا أو غيرها من الشركات السعودية الأخرى.

لذا فإنه يلجأ لاستخدام خدمة كول مي والتي قامت الشركة بتخصيص كود خاص لها يستخدم لإتمام الخدمة، وعند إرسال الرسالة تصل للشخص المرسل له رسالة نصية مختصرة بها كول مي والتي يعرف منها أن الطرف الأخر يطلب منه الإتصال به.

وتتميز هذه الخدمة بكونها خدمة مجانية تماماً لا يتم خصم أي رسوم عليها عند إعادة شحن الباقة، وذلك في حال استخدامها في اليوم الواحد عدد ثلاثة مرات فقط.

ولكن في حال رغب المستخدم في إرسال عدد أكثر من ذلك من رسالة كول مي فتقوم الشركة بخصم مبلغ 15 هللة عن كل مرة يتم إرسال الرسالة فيها عند شحن الباقة.

نوصي أيضًا لمزيد من المعلومات بقراءة: رقم الاتصالات السعودية من موبايلي

طريقة إرسال كول مي موبايلي بالخطوات 1445

يمكن لأي عميل من عملاء شركة موبايلي السعودية الاستفادة من خدمة كول مي التي تقدمها الشركة من ضمن خدماتها المتنوعة، وذلك عن طريق إرسال رسالة كول مي لأي مستخدم أخر داخل المملكة سواء كان من عملاء الشركة أو كان تابعاً لأي شبكة من الشبكات السعودية الأخرى مثل زين أو سوا، وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • قم أولاً بفتح القائمة الخاصة بالاتصال على هاتفك الجوال.
  • ثم قم بإدخال الرمز الذي خصصته الشركة لخدمة كول مي موبايلي وهو كالتالي #199* ويتم إدخال الكود بدايةً من رمز النجمة وختاماً برمز شباك.
  • بعد ذلك قم بإدخال الرقم الذي ترغب بإرسال رسالة كول مي له ثم قم بالضغط على كلمة إرسال.

نوصي أيضًا لمزيد من المعلومات بقراءة: كيف افعل خدمة موجود موبايلي

خدمة رصيد الطوارئ موبايلي

هناك خدمة أخرى مميزة تقدمها شركة الاتصالات السعودية موبايلي لعملائها والتي تساعدهم في التواصل مع الأخرين عبر المكالمات الهاتفية أو الرسائل عند نفاذ رصيدهم، ويطلق على هذه الخدمة رصيد الطوارئ حيث يمكن للمستخدم الحصول على 5 ريالات سعودية تضاف لرصيده الهاتفي.

ويتم خصم هذا المبلغ مع قيمة الخدمة من أول رصيد يقوم العميل بشحنه للهاتف الجوال، ويمكن الاستفادة من هذه الخدمة من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول على القائمة الخاصة بالاتصال على هاتفك الجوال.
  • ثم قم بإدخال الرمز الخاص بالخدمة وهو كالتالي #405* ويتم كتابته بدايةً من رمز النجمة وتنتهي بكتابة رمز الشباك.

نوصي أيضًا لمزيد من المعلومات بقراءة: كيفية تفعيل خدمة موبايلي شهر

طريقة إرسال كول مي من موبايلي إلى زين

توفر شركة الاتصالات السعودية موبايلي لعملائها إمكانية إرسال رسالة كول مي من خط موبايلي إلى أي رقم أخر تابع لشركة زين السعودية للاتصالات وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • قم بفتح القائمة الخاصة بالاتصال على هاتفك الجوال.
  • بعد ذلك قم بإدخال الرمز المخصص لهذه الخدمة وهو كالتالي # رقم الموبايل *199* ويتم كتابة هذا الرمز بدايةً من رمز النجمة ثم كتابة الكود 199 ثم كتابة النجمة ثم إدخال رقم الجوال التابع لزين ثم رمز الشبكة.
  • وبعد إرسال الرسالة سيظهر للطرف المرسل له رسالة مختصرة بها كلمة كول مي وبالتالي سيعرف أنك تطلب منه الاتصال بك.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال وقد وضحنا طريقة إرسال كول مي موبايلي بالخطوات 1445 بالتفصيل والكود المخصص للخدمة، وطريقة إرسال الرسالة للشبكات السعودية الأخرى وخدمة رصيد الطوارئ.

قد يعجبك أيضًا