تعبير بالانجليزي عن فيلم home alone

تعبير بالانجليزي عن فيلم home alone يُبين كم هو عمل فني مُتكامل، حيث يُعد فيلم وحيد في المنزل من أشهر الأفلام الكوميدية، وما زال يُحب الكثير من الأشخاص في متابعة الفيلم على الرغم من مرور زمن طويل على صدور الفيلم، لا سيما أنه الفيلم المفضل للجميع في رأس السنة، وذلك ما يُبينه موقع زيادة.

تعبير بالانجليزي عن فيلم home alone

يُعد فيلم “وحيد في المنزل” من أكثر الأفلام التي حازت على شهرة كبيرة للغاية في العالم كله، ويحب الجميع مشاهدته من كل دول العالم، وخصوصًا في ليلة رأس السنة الميلادية، يُفضلون السهر وهم يستمتعون بمشاهدة الفيلم مع عائلتهم أو أصدقائهم.

فيلم وحيد في المنزل هو فيلم كوميدي أمريكي، تم إصدار الجزء الأول منه في عام 1990، وكان الجزء الثاني منه بعد إصدار الجزء الأول بسنتين في عام 1992، ثم جاء الجزء الثالث في عام 1997، والجزء الرابع والأخير قد أُصدر في عام 2002.

The movie “Home Alone” is one of the most famous films in the whole world, and everyone loves to watch it from all countries of the world, especially on the New Year, they prefer to stay up late while enjoying watching the movie with their family or friends.

Home Alone is an American comedy film, the first part of which was released in 1990, the second part of it was released two years after the first part was released in 1992, then the third part came in 1997, and the fourth and final part was released in 2002.

اقرأ أيضًا: اجمل موضوع تعبير عن العام الدراسي الجديد

قصة فيلم وحيد في المنزل الجزء الأول

  • تستعد عائلة ماكاليستر للذهاب إلى باريس؛ لقضاء عطلة عيد الميلاد، وأثناء بدأ الأسرة في حزم حقائبهم، واستعجالهم لتجهيزاتهم، يُغادرون وينسون عن طريق الخطأ كيفين مكاليستر في المنزل، وهو طفل في الثامنة من عمره.
  • The McCallisters prepare to go to Paris; For the Christmas break, as the family begins to pack their bags and rush to get ready, they leave and accidentally leave Kevin McAllister, an eight-year-old boy, at home.
  • عندما يستيقظ كيفين يبدأ في اكتشاف أن عائلته قد نسيوا أن يقوموا بإيقاظه، ولكن كان سعيد بذلك؛ لأن البيت كله أصبح ملكه الآن، وهذا ما كان يتمناه دائمًا، فهو الآن يشعر بالحرية، ويستمتع بوقته، ويقوم بقضاء وقت سعيد.
  • When Kevin wakes up, he begins to discover that his family forgot to wake him up, but he was glad of it; because the whole house is his now, and this is what he always wished for, now he feels free, he enjoys his time, and he spends a good time.
  • لكن يبدأ بعض اللصوص في التجول في الأحياء الراقية؛ لكي يحاولوا لأن يقتحموا المنازل ويقومون بسرقتها؛ بسبب أن العديد من الأشخاص يغادرون منازلهم بقضاء عطلة عيد الميلاد في أماكن أخرى.
  • But some thieves begin to roam the upscale neighborhoods; to try to break into homes and rob them; because many people leave their homes to spend their Christmas holidays elsewhere.
  • بعد ذلك يأتي اللصوص إلى الحي الذي يعيش به كيفين، ويبدأون في التخطيط لاقتحام المنزل، فيحاول كيفين أن يقوم بخداعهم بأن هناك الكثير من الأشخاص في المنزل، ولكن تفشل خطته، ويُكشفهم، فيبدأ اللصوص في محاولة اقتحام المنزل.
  • After that, thieves come to the neighborhood where Kevin lives, and they start planning to break into the house, so Kevin tries to deceive them that there are many people in the house, but his plan fails, and he exposes them, so the thieves start trying to break into the house.
  • لكن كيفين يبدأ في إنشاء الفخاخ التي يستطيع من خلالها أن يمنع اللصوص من سرقة محتويات المنزل، ويستطيع في النهاية من القبض على اللصوص وتقوم الشرطة بأخذهم.
  • But Kevin begins to create traps through which he can prevent the thieves from stealing the contents of the house, and in the end he manages to catch the thieves and the police take them away.
  • بعد ذلك يستطيع كيفين أن يجتمع مع عائلته، الذين كانوا يحاولن الوصول إليه في أقرب وقت بعد محاولات كثيرة للعودة إلى المنزل بعد اكتشافهم الأمر أنهم تركوا كيفين في المنزل، ولكن في محاولتهم للعودة كان كل شيء محجوز لذلك لم يتمكنوا من العودة في وقتها.
  • Then Kevin can meet with his family, who were trying to reach him as soon as possible after many attempts to return home after discovering that they had left Kevin at home, but in their attempt to return everything was booked so they could not return in time.

اقرأ أيضًا: تعبير عن الطقس في السعودية بالانجليزي

قصة فيلم وحيد في المنزل الجزء الثاني

  • أُنتج الفيلم بعد سنتين من نجاح الجزء الأول من الفيلم، وتدور أحداث الجزء الثاني حول أن كيفين مكالستير الذي كان مُسافرًا، وقد قام بركوب الطائرة الخطأ وقد سافر إلى نيويورك، وذلك عندما كانت عائلته قررت بالسفر إلى فلوريدا، وفي نيويورك يلتقي للمرة الثانية باللصوص اللذان كانا يحولان أن يقوموا بسرقة المنزل في الجزء الأول من الفيلم.
  • The film was produced two years after the success of the first part of the film, and the events of the second part revolve around that Kevin McAllister, who was traveling, got on the wrong plane and traveled to New York, when his family decided to travel to Florida, and in New York he meets for the second time the thieves who They were about to rob the house in the first part of the movie.

قصة فيلم وحيد في المنزل الجزء الثالث

  • يبدأ الفيلم بقصة جديدة ومغامرة مختلفة من مغامرات كيفين، وتدور الأحداث حول كيفين الذي قامت عائلته بتركه، ولكن في تلك المرة كان معه رقاقة تخص قوات الدفاع الجوي، والتي كانت قد جاءت له عن طريق الخطأ من خلال لُعبة.
  • The film begins with a new story and a different adventure from Kevin’s adventures, and the events revolve around Kevin, who was left by his family, but this time he had a chip belonging to the Air Defense Forces, which had come to him by mistake through a game.
  • تلك الرقاقة كانت السبب في رغبة اللصوص في اختطاف كيفين؛ لأنه كان يحمل تلك الرقاقة، ولكن استطاع أن يتعامل مع الموقف بذكاء، وقام بالتخطيط جيدًا حتى استطاع أن ينفذ لهم المكائد في جميع أنحاء المنزل؛ حتى يستطيع أن يحمي نفسه من هؤلاء اللصوص.
  • That chip was the reason the thieves wanted to kidnap Kevin; Because he was carrying that chip, but he was able to handle the situation cleverly, and he planned so well that he could carry out their intrigues throughout the house; So he can protect himself from these thieves.

اقرأ أيضًا: موضوع تعبير عن نظافة البيئة وحمايتها

قصة فيلم وحيد في المنزل الجزء الرابع

  • الجزء الرابع هو الجزء الأخير من فيلم وحيد في المنزل، ويبدأ الفيلم بقصة أخرى لكيفين من جديد، والذي كان يسافر إلى والده بعد انفصال والدته عنه.
  • The fourth part is the last part of the movie Alone at Home, and the movie begins with another story of Kevin again, who was traveling to his father after his mother separated from him.
  • يبدأ في الدفاع عن المنزل من اللصوص القدماء، والذين كانوا يحاولون خطف ولي العهد من العائلة الملكية وسرقة المنزل، ولكنه يبدأ في منهم من تنفيذ جميع خططتهم.
  • He starts to defend the house from the old thieves, who were trying to kidnap the crown prince of the royal family and steal the house, but he starts to implement all their plans.

استطاع الفيلم الحصول على الكثير من الجوائز، فقد حاز على جائزة أوسكار لأفضل موسيقى تصويرية، والتي قام بتلحينها “جون ويليامز”، وجائزة جولدن جلوب لأفضل موسيقى، وقد دخل الفيلم موسوعة جينيس كأفضل فيلم كوميدي.

The film was able to win many awards, as it won the Oscar for Best Soundtrack, which was composed by “John Williams”, and the Golden Globe Award for Best Music. The film entered the Guinness world Records as the best comedy film.

فيلم وحيد في المنزل هو واحد من أشهر الأفلام، التي من الممكن أن يستمتع به الأشخاص لقضاء وقت ممتع، فهو فيلم كوميدي، يقوم الكثير من الأشخاص بمشاهدة الفيلم في ليلة رأس السنة الميلادية.

قد يعجبك أيضًا