تجربتي مع الشيخ ابراهيم الرويس

تجربتي مع الشيخ ابراهيم الرويس كانت من التجارب التي لها فضل كبير على حياتي، حيث ساعدني الشيخ إبراهيم الرويس في التخلص من أعراض الحسد التي جعلتني لم أتمكن من ممارسة حياتي اليومية بشكل طبيعي، وذلك ما أبينه عبر موقع زيادة.

تجربتي مع الشيخ إبراهيم الرويس

كنت أعاني من الكثير من المشاكل في حياتي، على الرغم من أني أملك المال ولا أعاني من أي مشاكل مادية في حياتي، ولكن في بعض الأوقات كنت أشعر بعدم راحة البال، وكان هذا الأمر يستمر معي لفترات طويلة من الوقت.

حتى أخبرني أحد أصدقائي عن شيخ يُعرف باسم “إبراهيم الرويس“، ثم أخبرني أنه متخصص في إعداد الخلطات وعلاج الكثير من الحالات.. بدأ الأمر يشغل تفكيري، ثم اتجهت إلى هذا الشيخ وجلست معه.

سألني بالفعل ما هي مشكلتك؟ فقلت له أنني أعاني من عدم الشعور براحة البال والتفكير كثيرًا في الأشياء الماضية، وكان هذا يؤثر على حالتي النفسية، وبعدما حلل حالتي ودرسها جيدًا قال لي أني أعاني من العين والحسد.

لم أكن أتوقع أن هذا السبب في كل تلك المشاكل التي أمر بها، ثم أعد لي خلطة معينة وقال لي أنه يجب عليّ أن التزم بدهنا على جسدي يوميًا قبل النوم، بالإضافة إلى سماع سورة البقرة، والرقية الشرعية.

بعد الالتزام بالخلطة والخطوات التي قالها لي الشيخ أصبح يوجد تقدم، ولكن ليس الشفاء التام.. من بعد الاستمرار عليه لفترة من الوقت اختفت المشاكل وأصبحت أفضل مما كنت عليه، وعادت حياتي إلى طبيعتها خالية من أي مشاكل، لذلك أنصح بتجربة الشيخ إبراهيم الرويس، وعلى الرغم من أن تجربتي معه أخذت الكثير من الوقت إلا أنها تكللت بالنجاح.

اقرأ أيضًا: كيف أعرف أن الشيخ الروحاني نصاب

تجربتي مع الشيخ إبراهيم الرويس لعلاج مشكلة الحمل

كانت تجربة الخلطة الخاصة بالشيخ إبراهيم الرويس من أكثر التجارب التي لها فضل كبير في علاج كافة مشاكلي التي كنت أعاني منها لفترات طويلة من الوقت، حيث كنت أعاني من تأخر الإنجاب.

ثم تصفحت على الإنترنت عن طرق لعلاج هذا الأمر، ولم أجد طرق مفيدة أو صحيحة 100%، كما أنني جربت الحقن المجهري مرتين لكنه لم يُجدي معي نفعًا، ثم وجدت إعلان لشيخ يُعرف باسم “إبراهيم الرويس” مُعالج روحاني.

لم أكن مقتنعة بأن كل هذه العلاجات فشلت وعلاج الشيخ هو الذي سينفع معي، ولكني جربت وجلست معه وحدثته عن مشكلتي، وأخبرته أني أعاني منها منذ فترة طويلة، وسردت له كافة التفاصيل الخاصة بهذا الأمر.

ثم أعد لي خلطة وقال لي أن استمر عليها لمدة 21 يوم، بعد ذلك استمريت على هذه الخلطة بالمدة التي حددها لي الشيخ، وبالرغم من كونها سببت لي آلام تشبه متلازمة ما قبل الحيض، إلا أنني داومت عليها.

من بعد فترة قصيرة من الوقت أجريت كشف عند الطبيب وعرفت أني حامل، وفرحت للغاية ولم أكن متوقعة أن هذا العلاج سيأتي بنتيجة، بل كنت أظن أنه مثل باقية العلاجات الأخرى، لذلك أنصح بتجربة الشيخ إبراهيم الرويس إذا كنتي تعاني من مشكلة حدوث الحمل ولم يأتي العلاج معك بأي فائدة.

اقرأ أيضًا: وصفة سريعة للحمل والنتيجه بعد شهر واحد ان شاء الله

تجربتي مع نصائح الشيخ إبراهيم الرويس للعلاج

أنا شاب في الواحد والعشرين من عمري، وكنت أرتكب الكثير من المعاصي والذنوب والأشياء المخالفة للشرع، وكنت أريد أن ابتعد عنها، لكنني لم أملك القدرة على فعل هذا، ومن خلال التصفح على مواقع التواصل الاجتماعي بالصدفة وجدت شيخ يعمل كمعالج روحاني.

فبالرغم من كوني لا أشكو من مشكلة مُعينة، إلا أنني أشعر أن الشيطان يُسيطر على تفكيري ولا أتمكن من البعد عن وساوسه، لذا فكرت في التوجه إليه.

نصحني بعدة نصائح يجب أن أقوم بها يوميًا، حتى أتمكن من السيطرة على الشيطان القابع بأفكاري.

  • قراءة آية الكرسي بشكل يومي قبل النوم.
  • إتمام الصلوات الخمسة في أوقاتها.
  • ترديد دعاء الدخول والخروج من المنزل
  • شرب كوبين أو كوب من الماء المقروء عليه من بعد كل صلاة.
  • دهن الجسم كاملًا بالزيت المقروء عليه، كما يجب التركيز على منطقة العورة، والبعد عن بطن القدمين.
  • استغلال ساعات الاستجابة في الدعاء، كما يجب الإكثار في الدعاء أثناء السجود في الصلاة.
  • شرب ملعقتين زيت مقروء عليه يوميًا قبل النوم.
  • قراءة أذكار الصباح والمساء يوميًا، ويجب أن يتم قراءتها في أوقاتها.
  • وضع سماعات الأذن وتشغيل الرقية الشرعية.

تجربتي مع الرقية الشرعية للشيخ إبراهيم الرويس من القرآن

ساعدتني الرقية الشرعية الخاصة بالشيخ إبراهيم الرويس في التخلص من الكوابيس التي دائمًا ما كانت تراودني، فمن خلال تجربتي مع الشيخ إبراهيم الرويس كنت أداوم على وِرد يومي أقرأه يوميًا.

  • “بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ (7).
  • “قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ (4).
  • “قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ (1) مِن شَرِّ مَا خَلَقَ (2) وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ (3) وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ (4) وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ (5)”.
  • “قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ (1) مَلِكِ النَّاسِ (2) إِلَٰهِ النَّاسِ (3) مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ (4) الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ (5) مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ (6)”.
  • اللَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ ۚ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ ۚ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۗ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ ۚ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ ۖ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ ۚ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ ۖ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا ۚ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ (255)”.
  • “آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ ۚ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ ۚ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۖ غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ (285) لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا ۚ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ ۗ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ ۖ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا ۚ أَنتَ مَوْلَانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ (286).

اقرأ أيضًا: الرقية الشرعية للعين والحسد والسحر والرزق مكتوبة

 طرق التواصل مع الشيخ إبراهيم الرويس

طريقة التواصل الرقم
الرقية الشرعية بالرياض 0505451272
الرقية الشرعية بالخبر 0505845757
منسق هاتف الشيخ إبراهيم الرويس 0595451272

يُعتبر الشيخ إبراهيم الرويس من أكثر الشيوخ تفوقًا في علاج الكثير من الحالات التي ليس لها علاجات طبية، ويعالج عن طريق الرقية الشرعية الخاصة به، والتي جاءت بالنتائج والفعالية مع الكثير من الناس.

قد يعجبك أيضًا