تسجيل ايميل جديد yahoo

تسجيل ايميل جديد yahoo ، شركة ياهو yahoo تقدم العديد من المميزات والخدمات المختلفة لمستخدميها ، حيث توفر إمكانية التواصل والتعارف بين الأشخاص بعضهم البعض حول العالم .

تسجيل ايميل جديد yahoo
تسجيل ايميل جديد yahoo

وتعتبر شركة ياهو yahoo ، الرائدة في مجال الخدمات الحاسوبية ، حيث انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية رسميًا في الثاني من شهر مارس عام 1995 ميلاديًا ، وقد تأسست على يد خريجي جامعة جامعة ستانفورد جيري يانج وديفيد فايلو في يناير عام 1994 ميلاديًا ، مقرها الرئيسي ولاية كاليفورنيا تحديدًا في وادي السيليكون .

يمكنك قراءة لمزيد من الاستفادة :: طريقة عمل إيميل الياهو

تقدم شركة ياهو yahoo ، العديد من الخدمات أهمها خدمة البريد الإلكتروني ، بالإضافة إلى محرك بحث ، وخدمات إخبارية آخرى ، ومن خلال التقرير التالي عبر ” زيادة ” نذكر مميزات إيميل الياهو وكيف تقوم بتسجيل الدخول على ايميل جديد ياهو yahoo .

مميزات ايميل ياهو yahoo

1 – يوفر ياهو yahoo الأمان والحماية لمستخدمي البريد الالكتروني ، من خلال فلترة الرسائل ووضع الرسائل المزعجة في ملف خاص .

2 – صمم حساب ياهو yahoo بطريقة عصرية وسهلة ، للتعامل معه بسهولة ويسر .

3 – يوفر حساب ياهو yahoo الخصوصية الكاملة في التعامل مع الايميلات التي يتم استقبلها ، لديك القدرة على التخلص من أي رسائل مزعجة أو غير آمنة أو تحتوي على فيروسات .

4 – يوفر لك حساب ياهو yahoo خاصية البحث عن الرسائل المفقودة ، فإذا أردت الوصول إلى أي رسالة أو بريد لك ، من خلال خاصية البحث تستطيع الوصول إليها بسرعة مهما زاد عددها .

5 – يمكنك ترتيب الرسائل الإلكترونية الخاصة بك في حساب ياهو yahoo ، من خلال وضعها في مجلدات لتسهيل الوصول إليها في أي وقت .

6 – يوفر لك حساب ياهو yahoo مساحدة كبيرة لا حدود لها لاستقبال رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك .

7 – يمكنك حذف أي رسالة في البريد الإلكتروني الخاص بك على حساب ياهو yahoo ، بنقرة واحدة فقط ، عليك أن تقوم بعمل MARK للرسائل التي ترغب بحذفها والضغط موافق .

8 – يوفر لك حساب ياهو yahoo إمكانية فتح ملفات الوورد أو الإكسل ، دون الحاجة لوجود البرنامج على جهازك .

9 – تستطيع من خلال حسابك على ياهو yahoo عمل محادثة صوتية أو فيديو .

10 – لديك خيارات متنوعة لتنسيق البريد الإلكتروني الخاص بك على حساب ياهو yahoo ، من حيث الشكل والألوان والهيكل التنظيمي .

11 – يوجد مشاحة كبيرة مجانية في حساب ياهو yahoo تصل إلى 1 تيرا بايت لتخزين والاحتفاظ بالملفات المختلفة ، وعدم الخوف من حذفها .

12 – يمكنك ربط حسابك على ياهو yahoo مع حساباتك الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فيسبوك Face Book ـ تويتر Twitter .

13 – يعطي لك حسابك على ياهو yahoo إمكانية تصفحه على جهازك المحمول الخاص ، سواء من خلال المتصفح أو عن طريق تنزيل تطبيقات ياهو yahoo المخصص للهواتف الذكية .

14 – يتم عرض رسائل ياهو yahoo ذات المصدر الواحد على شكل محادثة ، مما يوفر عليك التعامل معها بسهولة ويسر .

بالإضافة إلى عدد آخر لا محدود من المزايا التي يوفرها ياهو yahoo ، يمكنك اكتشافها عند التعامل مع الحساب الخاص بك .

للقراءة ومزيد من الاستفادة :: انشاء حساب هوتميل Hotmail جديد

تسجيل ايميل جديد ياهو yahoo

نستعرض معكم خطوة بخطوة ، طريقة عمل ايميل ياهو yahoo بطريقة سهلة وبسيطة ، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية ::

1 – الذهاب إلى الرابط الخاص بإنشاء حساب على موقع ياهو  ، وهو https://login.yahoo.com/account/create .

2 – نقوم بملاء البيانات المطلوبة في صفحة انشاء ايميل ياهو ، وهي تتضمن كلًا من : ” الاسم الأول للشخص المنشئ للحساب – الاسم الاخير وهو اسم العائلة – واسم مستخدم ياهو وهو الإيميل الجديد الخاص بالمستخدم ” .

3 – ندخل كلمة المرار الخاصة بك ، ويفضل أن تكون بالحروف والأرقام حتى يصعب على أي أحد أن يخترقها ، ومن ثم أدخل رقم الهاتف الخاص بك ؛ وذلك بهدف المساعدة على استرجاع كلمة المرور في حال نسيانها أو فقدانها .

4 – نستكمل الخانات الموجودة ، ونقوم بكتابة تاريخ الميلاد ، ومن ثم نحدد الجنس ( ذكر – أنثى ) ، ثم كتابة رقم لهاتفٍ آخر ؛ وذلك لاستعادة كلمة المرور في حال نسيانها أو فقدانها ، علمًا أن هذه الخطوة اختيارية وبالإمكان تجاوزها .

5 – نتأكد من صحة البيانات المكتوبة كاملة ، ومن ثم نقوم بالنقر على خيار إنشاء الحساب في نهاية الصفحة ، ومن ثم سيظهر لنا كودًا علينا كتابته وهو عبارة عن حروف أو أرقام أو مزيج منهما ، و تعد هذه الخطوة ما هي إلا تأكيدًا على أن المستخدم ليس روبوتًا أو برنامجًا مُعد بشكل مسبق وطريقة أوتوماتيكية .

6 – نقوم بالضغط على إرسال الرمز ، علمًا بأنه إذا كتبت الرموز بشكل صحيح فإنه سيعلمك بإتمام إنشاء حساب خاص بك على ياهو yahoo ، وإذا كانت خاطئة فإنه سيغير الكود ويطلب منك إعادة إدخاله مرةً أخرى إلى أن تنجح المحاولة ويتم إنشاء الحساب الخاص بك .

طريقة تسجيل الدخول إلى حساب ياهو الجديد

1 – ندخل على الصفحة الخاصة بتسجيل الدخول عن طريق الرابط الآتي: https://login.yahoo.com .

2 – نقوم بمائ البيانات المطلوبة منك ، والتي تشمل كتابة الايميل الذي سبق وقمنا بإنشائه ، وكلمة المرور الخاصة بك ، من ثم الإشارة بعلامة صح داخل المربع الموجود من أجل التأكيد على أنك شخصًا حقيقيًا وليس روبوتًا أو برنامجًا معد بشكل مسبق بطريقة أوتوماتيكية من أجل الدخول الآمن على البريد الإلكتروني .

3 – قم بالضغط على خيار تسجيل الدخول ، من ثم تجد الشاشة تحتوي على عدة خيارات تشمل صندوق البريد الوارد وهو الصندوق الذي تحفظ فيه الرسائل الواردة من الآخرين ، إضافةً إلى خيار الرسائل المزعجة وهي الرسائل الواردة من حسابات مشتبهة وغير موثوقة أو غير مرغوبة منك ، وخيار صندوق الصادر وهو الصندوق الذي تحفظ فيه الرسائل المرسلة من صاحب الحساب إلى أشخاص آخرين ، وغيرها من الخيارات الآخرى .

لمزيد من الاستفادة :: كيفية التسجيل داخل موقع فيس بوك

انشاء ميل ياهو yahoo جديد على هاتفك المحمول

1 – قم بتنزيل تطبيق ياهو yahoo من المتجر الإلكتروني المتوفر عبر هاتفك الذكي ، من ثم الدخول إليه .

2 – قم بالنقر على الخيار الثاني الذي يحمل اسم تسجيل الاشتراك في الياهو ميل yahoo .

3 – عليك ملئ كافة المعلومات المطلوبة في الخانات المخصصة لها ، ومن ضمنها ( الاسم المستخدم – عنوان الايميل الخاص بك – كلمة المرور – رقم الهاتف الجوال ) وكل هذا للتأكيد أن الحساب تابع للشخص مالك المحمول .

4 – بعد الانتهاء من ملئ الخانات كاملة ، قد اتممت انشاء الحساب الخصا بك ، ويمكنك تصفح البريد الالكتروني عبر ياهو yahoo .

طريقة تصفح الرسائل في حساب ياهو جديد

1 – بعد اتمام عملية الدخول إلى حسابك الخاص ، يظهر إليك صندوق البريد الإلكتروني الوارد وهو الصندوق الذي من خلاله تحفظ فيه الرسائل الواردة من الأشخاص الآخرين .

2 – تظهر أمامك قائمة الرسائل الواردة ، فإذا أردت فتح أي رسالة منها يمكنك الضغط عليها لتنتقل إلى صفحة جديدة تحتوي على مضمون الرسالة بالكامل .

3 – يظهر أمامك مجموعة من الخيارات في الشريط العلوي للشاشة ، منها خيار إمكانية الرد على الرسالة أو إمكانية نقلها إلى أي مكان آخر .

4 – كما يظهر في الطرف المقابل سهمان تجد أحدهما متجه نحو الأعلى والآخر نحو الأسفل ، ويمكنك من خلالهما الانتقال إلى الرسالة التالية أو السابقة دون العودة للصفحة الرئيسية لصندوق الوارد .

اقرأ للاستفادة والتعلم :: كيفية التحميل من اليوتيوب بدون برامج

في النهاية ذكرنا لكم تسجيل ايميل جديد ياهو yahoo ، وتحدثنا عن مميزات عمل ايميل ياهو yahoo ، وكيفية تصفح الرسائل عبر الهاتف الجوال أو الجهاز الإلكتروني ، ونتمنى أن تكونوا قد استفدتم من الموضوع ، ولكم منا التمنيات بمزيد من النجاح والتوفيق .

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.