طريقة التسجيل على موقع THANEDUONE.EMIS.GOV.EG لطلاب المرحلة الثانوية

طريقة التسجيل على موقع THANEDUONE.EMIS.GOV.EG لطلاب المرحلة الثانوية سوف نطرح من خلال المقال طريقة التسجيل على موقع THANEDUONE.EMIS.GOV.EG  طلاب المرحلة الثانوية التسجيل على موقع وكافة المعلومات الخاصة بها حتى تسهل على الطالب تأدية امتحانهم الفصل الدراسي الثاني عن طريق الدخول على المنصة التعليمية لتقديم الامتحان عبر موقع زيادة .

إذا كنت ترغب في التعرف على رابط اكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021 بالخطوات ، قد جمعنا لك كافة الخطوات عبر موضوع: رابط اكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021 بالخطوات

وزارة التربية والتعليم

  • قدمت وزارة التربية والتعليم العديد من السبل لتطوير مسيرة التعليم وفتح آفاق جديدة للطالب حتى يستطيع أن يواكب التطور التكنولوجي، وذلك عن طريق تغير أداء الامتحان بالطريقة التقليدية.
  • قامت زرارة التربية والتعليم استخدام الأيباد لأداء الامتحان والتعلم عن طريق الأون لاين، والجدير بالذكر أن تلك الطريقة هي التي أصبحت متداولة بشكل كبير في جميع بلدان العالم.
  • أنشأت وزارة التربية والتعليم مكتبة رقمية كبيرة تحتوي على كافة المواد الدراسية بداية من الأول الابتدائي حتى الثالث الثانوي وجميع المعلومات الهامة الخاصة بالطلاب وذلك حرصا على تسهيل المنظومة التعليمية.
  • في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد أقامت وزارة التربية والتعليم موقع خاص لسجل الطلاب عليه.
  • حتى يقوم بأداء الاختبارات سواء كانت النصف الأول أو النصف الثاني سوف نتعرف من المقال كيفية التسجيل في الموقع لطلاب الثانوية العامة.
  • الجدير بالذكر أن قدمت وزارة التربية والتعليم محاضرات تقوية للطلاب عن طريق موقعها على الإنترنت حتى تساعد في رفع كفاءة الطلاب، ويسهل عليهم أداء اختبارات.
  • صرحت وزارة التربية والتعليم أداء الامتحان بداية من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية عشر ظهراً.
  • قامت أيضا وضع فترة ثانية بداية الساعة الثانية عشر ظهراٍ حتى الساعة ثلاثة عصراً، حتى تتأكد أن جميع الطلاب في جميع محافظات جمهورية مصر العربية قاموا بأداء الامتحان.

ومن هنا تعرف على متابعة غياب الثانوية العامة بالرقم القومي من موقع وزارة التربية والتعليم عبر موضوع: متابعة غياب الثانوية العامة بالرقم القومي من موقع وزارة التربية والتعليم

طريقة التسجيل على موقع THANEDUONE.EMIS.GOV.EG لطلاب المرحلة الثانوية

صرحت وزارة التربية والتعليم على موقعها الخاص على الإنترنت موقع خاص لطلاب الثانوية العامة لأداء امتحاناتهم عن طريق الإنترنت وسوف نقدم لك عزيزي الطالب من خلال النقاط التالية كيفية التسجيل في ذلك الموقع وهي الآتي:

  1. يقوم الطالب بالدخول على موقع الذي خصصته وزارة التربية والتعليم.
  2. ثم يقوم بتسجيل الحضور على الموقع المدون عليه امتحانات الثانوية العامة للصف الأول والثاني الثانوي وهو emis.gov.eg .
  3. يقوم الطالب بالضغط حتى يحدد الصف الخاص بي سواء كان الأول الثانوي أو الثاني الثانوي.
  4. يظهر لك صفحة بها خانتين الخانة الأولي مدون بها شكوى، الخانة أخرى مدون بها تسجيل الحضور، تقوم بالضغط على أيقونة تسجيل الحضور.
  5. تتطلب الموقع منك تدوين اسمك بالكامل، ثم تقوم بوضع كلمة السر الخاصة,
  6. بذلك عزيزي الطالب تكون قد سجل تسجيل الحضور لأداء الامتحان.

كما أقدم لك خلال رحلتنا المزيد عن شروط القبول في الجامعة الامريكية في مصر والكليات المتاحة بها عبر موضوع: شروط القبول في الجامعة الامريكية في مصر والكليات المتاحة بها

كيفية تقديم شكاوى طلاب الثانوية العامة

يواجه بعض الطلاب العديد من المشاكل أثناء تأدية امتحاناتهم على الإنترنت، لذلك نظمت وزارة التربية والتعليم مواقع خاصة لاستقبال شكاوى الطلاب مع ذكر تلك المشاكل حتى تستطيع أن تقوم بحلها حتى تسهل العملية التعليمية على الطالب وذلك عن طريق الخطوات التالية:

  1. يقوم الطالب الدخول على موقع الخاص بوزارة التربية والتعليم عبر الضغط على الرابط التالي: http://www.moe.gov.eg/ .
  2. ثم يقوم بالدخول على الموقع الخاص امتحانات الثانوية العامة للصف الأول الثانوي والصف الثاني الثانوي.
  3. ستظهر لك صفحه بها أيقونة مدون عليها شكوى، أيقونة أخرى مدون بها تسجيل الحضور، تقوم أنت بالضغط على أيقونة (شكوى).
  4. سوف تظهر لك صفحة أخرى تقوم بوضع اسمك بالكامل وكلمة المرور الخاصة بك وتسجيل الشكوى التي تعاني منها.
  5. سوف تقوم وزارة التربية والتعليم لتلقي جميع الشكاوى وتعالجها في أسرع وقت حتى لا تؤثر على الطلاب أثناء أداء امتحاناتهم.

هناك جهود حثيثة تسعى إلى تطبيق التكنولوجيا في المجال التعليمي بشكل كبير ومؤثر لما لها من دور كبير في هذا المجال وغيره، وتسعى البلاد حاليا إلى استخدام الذكاء الإصطناعي في تطبيق هذه المجالات القوية بشكل قوي وفعال في جميع المراجل التعليمية، وللتعرف على معنى الذكاء الاصطناعي وأهميته وكل ما يتعلق به، ادعوك لزيارة مقال: تطبيقات الذكاء الاصطناعي في التعليم أهميته ومجالاته و سلبياته

وهكذا وصلنا عزيزي القارئ إلى نهاية المقال قدمنا لكم أسهل طريقة للتقديم في الموقع الخاص بطلاب الثانوية العامة سواء كان الصف الأول أو الصف الثاني الثانوي، ونرجو من الله لجميع طلابنا التوفيق والنجاح شكرا لكم على المتابعة مقالنا.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.