أسعار رينو ميجان 2021

أسعار رينو ميجان 2021 تختلف من فئة إلى أخرى، فقد حرص الوكلاء التابعين لشركات السيارات على طرح السيارات في السوق بأكثر من فئة حتى تناسب جميع الطبقات.

الأمر الذي يجعل الأسعار تختلف من فئة إلى الأخرى؛ لذلك من خلال هذا الموضوع الذي سيعرضه لكم موقع زيادة سنتعرف سويًا على سنتعرف على كل ما يخص أسعار رينو ميجان 2021.

أسعار رينو ميجان 2021

لقد قامت الشركة المصرية العالمية التي تعد هي الوكيل الحصري للعلامة التجارية رينو على السعر المقرر لكل فئة من الفئات الأربعة، ولقد تم الإعلان عن إصدارين من رينو ميجان في الأسواق المحلية.

الإصدار الأول من رينو ميجان يعتمد على محرك رباعي الأسطوانة بسعة 1600سي سي، ويعمل هذا الطراز على إنتاج قوة قدرها 115 حصان، قادرة على الدوران بعزم يصل إلى 156 نيوتن للمتر، تتصل بناقل حركة أوتوماتيك من نوعه CVT.

يتوافر الإصدار الثاني من رينو ميجان يعتمد على محرك بسعة 1200 سي سي، كما أنه مزود بشاحن توربيني، كما أنه قادر على إنتاج قوة قدرها 130 حصان.

ليس ذلك وحسب فهو قادر على الدوران بعزم يصل إلى 205 نيوتن متر، ذلك بالإضافة إلى أنه يكون متصلف بناقل حركة أتوماتيك ذو سرعة سباعية، ولكن يكون ثنائي الدبرياج.

هنالك أربع فئات لموديل رينو ميجان 2021، ولكل منهم سعر خاص بها ويتضح ذلك فيما يلي:

  • الفئة الأولى: تعمل بمحرك 1600سي سي وتأتي بسعر 273 ألف جنيه مصري في السوق المحلي.
  • الفئة الثانية: تعمل بمحرك 1600 سي سي وتأتي بسعر 318 جنيه مصري في السوق المحلي.
  • الفئة الثالثة: تعمل بمحرك 1600 سي سي وتأتي بسعر 348 ألف جنيه مصري في السوق المحلي.
  • الفئة الرابعة: تعمل بمحرك 1600 سي سي وتأتي بسعر 383 ألف جنيه مصري في السوق المحلي.

من أهم ما يميز موديل رينو ميجان 2021 هي الأبعاد الخارجية لها، حيث يكون الطول الخاص بهذه السيارة يبلغ 4632 ملي متر، كما أن العرض 2058 ملي متر، أما بالنسبة بالارتفاع الخاص بها فهو 1443 مللي متر، وتكون حجم الشنطة الخلفية الخاصة بها هي 508 لتر.

اقرأ أيضًا: أسعار سيارات تسلا Tesla

مواصفات رينو ميجان 2021

بعد أن قمنا بالتعرف على أسعار رينو ميجان 2021، يجب أن نقوم بالتعرف على المواصفات الخاصة بموديلات رينو 2021، فمن المتعارف عليه أنه هنالك منافسة بين رينو وبين هواندا سيفيك وميتسوبيشي، ولكن مع ذلك ظلت رينو معروفة بتصميمها المميز، والتي تعمل جادة لتطويره، ومن هذه المواصفات:

  • يوجد بها حساسات مطر للمساحة الأمامية.
  • تحتوي هذه السيارة على مصابيح أمامية حساسة للإضاءة.
  • يوجد بها مصابيح ضبابية أمامية ومصابيح خلفية كما أنه يوجد بها أضواء نهارية.
  • تحتوي على مرايا جانية كهربية الاستعمال.
  • من أهم ما يميز هذه السيارة أنها ذات إضاءة أتوماتيكية.
  • يوجد بها فتحة سقف وفتحة بانوراما.
  • يمكن للسائق أن يتحكم في الراديو من خلال عجلة القيادة مع تمتعها باحتوائها على زجاج خلفي من اللون الأسود.
  • يكون مقعد السائق والراكب الأمامي ذو تحكم كهربي.
  • تتمتع بوجد بها حساسية ركم أمامية وحساسية ركن خلفية.

اقرأ أيضًا: أسعار سيارات جيلي

وسائل الأمن والسلامة في رينو ميجان

لقد حرصت رينو ميجان في تصميم سياراتها الخاصة بموديل 2021 على أن تكون مزودة بوسائل أمان لضمان سلامة السائق والركاب.

لقد اشتملت وسائل الأمان تلك على نظام الفرامل المانعة للانغلاق مع حسن التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل مع العمل على تزويدها ببرنامج تدعيم الفرامل، وكان أهم ما يميزها هو جهاز الحماية ضد السرقة، ذلك بالإضافة إلى وجود خاصية الإضاءة النهارية المستمرة، وحساسات ركن أمامية وخلفية.

لقد احتوت السيارة على العديد من المميزات كنظام Isofix الذي يعمل على تثبيت مقاعد الأطفال ذلك بالإضافة إلى وجود قفل مركزي للأبواب.

تستخدم إضاءة ليد مع وجود بها كاميرا خلفية مع احتوائها على مكيف أتوماتيكي، ذلك بالإضافة إلى القدرة على التحكم في المقاعد الأمامية.

اقرأ أيضًا: أسعار سيارات كيا

بذلك نكون قد عرضنا لكم كل ما يخص أسعار رينو ميجان 2021، والخصائص المتعلقة بها والوسائل الأمنية التي عملت الشركة على الالتزام بها وأهم الأنظمة التي أضيفت إلى السيارة بعد تحديثها، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.