طريقة تجديد إشتراك باقة النت اتصالات

طريقة تجديد اشتراك باقة النت اتصالات أصبحت سهلة من قِبل الشركة، حيث تعتبر شركة اتصالات الإماراتية واحدة من الشركات الكبرى في عالم الاتصالات والإنترنت.

حيث إنها تعمل من خلال تقنيات فائقة الجودة، ومشتركي الإنترنت في الشركة يعانون أحيانًا من انتهاء الباقة، لذلك ومن خلال موقع زيادة سنتعرف بشكل أوضح على كيفية تجديد اشتراك النت باتصالات.

طريقة تجديد اشتراك باقة النت اتصالات

شركة اتصالات الإماراتية هي واحدة من الشركات الكبرى في العالم العربي بل وفي الشرق الأوسط، حيث إن مستخدمي هذه الشبكة كثيرون خصوصًا في جمهورية مصر العربية.

فالشركة أبدت اهتمامًا كبيرًا بمتطلبات مستعمل الشبكة ذو الجنسية المصرية، لهذا تم عمل بعض الخدمات والباقات المتنوعة.

في أغلب الأحيان يحتاج الشخص إلى أن يجدد باقته بسرعة، سواء للعمل أو للتعليم أو للترفيه، ولهذا وفرت الشركة بعض الأكواد، والتي يمكنك من خلالها تجديد باقتك من مكانك.

فتسعى شركة اتصالات إلى أن تنافس أغلب شركات الإنترنت المتواجدة في جمهورية مصر العربية، مثل شركة وي أو شركة فودافون.

لهذا ترى أنها كل فترة تقوم بعمل عروض ترويجية لخدمات الإنترنت خاصتها، سنتعرف في هذه الفقرة طريقة تجديد اشتراك باقة النت اتصالات، وتجديدها قبل الميعاد، وهذا عن طريق إحدى السطور التالية.

التسجيل من حساب التطبيق

حمل التطبيق الخاص بشركة اتصالات My Etisalat، ويمكنك تحمليه إما من جوجل بلاي للهواتف الأندرويد من هنا، أو من آب ستور للأيفون من هنا، فيساعدك هذا البرنامج كثيرًا في التحكم في الباقة، والاشتراك والتجديد وقتما شئت.

الكود الشامل: توجد طريقة أخرى حتى تقوم بتجديد الباقة خاصتك بنجاح، اطلب كود *556#، تأتيك رسالة تطلب منك تحديد نوع الباقة، أو القيام بالتجديد، ستقوم بتجديدها وستصلك رسالة للتأكيد.

اقرأ أيضًا: كود تجديد باقة اتصالات مكالمات 2021

طريقة كود الباقات

في هذه النقطة سنذكر آخر وأهم طريقة يمكنك بها تجديد باقتك قبل انتهائها، وهي أن تقوم بطلب كود الباقة خاصتك بمفرده، وسيقوم بالتجديد التلقائي، وباقات اتصالات التي يستخدمها الأشخاص سنتعرف عليها في النقاط التالية:

  • باقة سوبر كونكت سوشيال ميديا.
  • باقة سوبر كونكت فيديو.
  • باقة كونكت اكس.

سنقوم بالتعرف على نظام كل باقة على حدة وكيفية تجديدها، من خلال الفقرات التالية.

تجديد باقة سوبر كونكت سوشيال ميديا

في سياق تعرفنا على طريقة تجديد اشتراك باقة النت اتصالات، سنتعرف الآن على باقة سوبر كونكت.

تلك الباقة اعتبرها البعض واحدة من أفضل باقات الوقت فتعطيك بعض الوحدات التي تستعملها كما تشاء، وهي نوعان نوع للسوشيال ميديا مثل الفيس بوك وتويتر وغيرها، ونوع آخر للفيديو وهو اليوتيوب.

أسعار الباقة تتراوح ما بين ثلاثة جنيهات ونصف إلى خمسة عشر جنيهًا، في تلك الفقرة ستنعرف على كيفية تجديد باقة الإنترنت اتصالات، وذلك لباقة سوبر كونكت سوشيال ميديا، هذه الباقة مثل غيرها من الباقات لها أنظمة، ولكل نظام طريقة تجديد معينة، وهذا أمر جيد جدًا.

حيث إنك لن تضطر إلى اتباع طرق عامة، فتشعر بالملل والمجهود وأنت تقوم بتجديد باقتك، لكنك من خلال معرفتك لنظام الباقة التي أنت عليها الآن، ستتمكن وبكل بساطة من طلب كود الاشتراك، والذي يعتبر نفسه هو كود التجديد، حيث إن ذلك الكود خاص بهذا النظام المعين فقط.

لذلك سنقوم بالتعرف على الباقات والأنظمة المختلفة في سوبر كونكت سوشيال ميديا علمًا بأنها باقات وقت، وذلك من خلال النقاط التالية:

  • سوبر كونكت ساعة، تم تحديدها بمبلغ ثلاثة جنيها ونصف وهذا من خلال الشحن، أما إن كنت ستدفع من رصيدك ستقوم بدفع 2.45 جنيه، فقط أرسل رقم 252 إلى رقم 220، علمًا بأن الخصم من الرصيد يومي.
  • طريقة تجديد اشتراك باقة النت اتصالات، بالتحديد باقة 120 دقيقة أصبحت سهلة، فقط قم بإرسال 352 إلى رقم 220، والباقة بـ 5 جنيه عند الشحن و3.5 عند الرصيد، ويتم الخصم كل يومين.

تجديد باقة أنظمة باقة سوبر كونكت سوشيال ميديا

نستكمل في هذه الفقرة طريقة تجديد اشتراك باقة النت اتصالات، وهذا بخصوص باقة سوبر كونكت للسوشيال ميديا، فكما تبين في الفقرة السابقة أنه يتم التعامل مع الباقة بالوقت، وكلما زاد الوقت زاد السعر سواء كان من الشحن أو من الرصيد، وسنلقي النظرة على باقي أنظمة هذه الباقة من خلال السطور الآتية:

  • باقة 180 دقيقة: عند تجديد باقات الإنترنت الخاصة باتصالات، يجب عليك أن تكون عالمًا بهذه الباقة، حيث إنها من الباقات المميزة جدًا.

تظل معك إلى 180 دقيقة أي ما يقارب الثلاث ساعات، تكلفة تلك الباقة سبعة جنيهات في حالة الشحن، أو 4.90 جنيه في حالة الرصيد

  • للاشتراك والتجديد قم بإرسال رقم 052 لرقم 220، وفي حالة الرصيد يتم الخصم كل ثلاثة أيام.
  • باقة 300 دقيقة: من الباقات الكبيرة التي تشمل إنترنت بوفرة، حيث إن 300 دقيقة يعادل زمن مقداره خمس ساعات، يتم تجديد هذه الباقة من خلال رسالة يتم إرسالها إلى 220، سعر الباقة بعشرة جنيهات شحن، أو سبعة جنيه من الرصيد يتم خصمهم كل أسبوع.
  • باقة 420 دقيقة: تجديد هذه الباقة، والتي تعادل تقريبًا سبع ساعات من الإنترنت، يتم عن طريق إرسال رسالة لرقم 220 مكتوب فيها 102.

علمًا بأنه إن كنت تشترك من رصيدك فإن التكلفة عشرة جنيهات ونصف يتم خصمهم كل أسبوع، وفي حالة الشحن يتم المحاسبة بـ 15 جنيه.

اقرأ أيضًا: رقم تجديد باقة اتصالات نصف الشهر قبل موعدها

تجديد باقة سوبر كونكت فيديو

في سياق تحدثنا عن طريقة تجديد اشتراك باقة النت اتصالات، سنتحدث عن النوع الثاني من باقة سوبر كونكت، وهو سوبر كونكت فيديو، هي عبارة عن باقة مخصصة لعشاق اليوتيوب، وسنعرض لكم باقة سوبر كونكت فيديو عبر النقاط الآتية:

  • للاشتراك في باقة سوبر كونكت فيديو، وهذا عبر مدة ساعة، يمكنك أن تقوم بإرسال رقم 251 إلى رقم 220، وهذا للتجديد أو حتى للاشتراك.

علمًا بأن هذه الباقة تحاسب الشخص من خلال ثلاثة جنيهات ونصف عند الشحن، ومن خلال 2.45 عند الرصيد، والذي في حالته يتم الخصم منه كل يوم.

  • هذه الباقة على نظام 120 أي ما يعادل ساعتين، تتم المحاسبة فيه بخمسة جنيهات من الشحن وثلاثة جنيهات ونصف من الرصيد، علمًا بأنه يتم الخصم من الرصيد كل يومين، وتجديد هذه الباقة بسيط جدًا، فقط قم بإرسال 351 لرقم 220.
  • نظام 180 دقيقة هو نظام يتم المحاسبة عليه بفئة أعلى قليلًا، فيتم خصم من الرصيد 4.90 وذلك كل ثلاثة أيام، أو عند الشحن يتم أخذ سبعة جنيهات، ولكي تقوم بالاشتراك والتجديد في تلك الباقة المميزة، قم بإرسال 051 إلى رقم 220.
  • النظام قبل الأخير من أنظمة باقة سوبر كونكت فيديو هو نظام 300 دقيقة، يتم التجديد له عن طريق إرسال 071 لرقم 220، على أن تتم محاسبتك بخصم سبعة جنيهات من الرصيد كل سبعة أيام، أو عشرة جنيهات عند الشحن.
  • النظام الأكبر في هذه الباقة هو نظام 420 دقيقة، تتم المحاسبة فيه من خلال دفع 10.5 من الرصيد، حيث إنه يتم الخصم كل أسبوع، أو دفع 15 جنيه وذلك في حالة الشحن، ويتم التجديد لتلك الباقة من خلال إرسال 101 إلى 220.

طريقة تجديد باقة كونكت X

في إطار معرفتنا لطريقة تجديد اشتراك باقة النت اتصالات، سنتعرف الآن عن نوع آخر من الباقات وهي باقة كونكت اكس، تم اختيار تلك الباقة من أكثر من عميل لأنها توفر وحدات إنترنت مناسبة جدًا، وبسعر متوازن مقارنة بباقة اتصالات العادية، وسنتعرف أكثر على باقات كونكت X من خلال النقاط التالية:

  • باقة كونكت اكس 5: عندما نذكر طريقة تجديد اشتراك باقة النت اتصالات، يجب علينا أن نذكر أول باقة في نظام كونكت اكس، فهذه الباقة يتم تجديدها عن طريق إرسال رقم 5 إلى 090، وتمنحك تلك الباقة 350 ميجابايت صالحين للتصفح، وتتم المحاسبة بسعر خمسة جنيهات.
  • باقة كونكت اكس 10: من الباقات الكبيرة والتي يفضلها أغلب الناس، فيتم إعطاء العميل ألف ميجابايت يستخدمهم في التصفح، ويتم التجديد أو الاشتراك في هذه الباقة عن طريق إرسال رسالة إلى رقم 090، مكتوب بها 10، ويدفع العميل مبلغ عشرة جنيهات عند تجديدها.
  • باقة كونكت X 20: يتم التجديد في هذه الباقة عن طريق إرسال 20 إلى رقم 090، يتم إعطاء 2250 ميجابايت، يتم استعمالهم في جميع المواقع والبرامج على الإنترنت، والمحاسبة تتم بمبلغ 20 جنيه.
  • كونكت اكس 35: تستخدم تلك الباقة في استخدام الإنترنت سواء في التصفح أو في الألعاب، حث إنه يتم منح 4500 ميجابايت، وتتم المحاسبة بخمسة وثلاثون جنيهًا عند التجديد، وفي حالة التجديد يتم إرسال رسالة لرقم 090 بها 35.
  • Connect X 50: من الباقات الكبيرة والتي تعطيك سعة من الإنترنت مميزة جدًا، حي يتم مبح سبعة آلاف ميجابايت للاستمتاع بالإنترنت، حيث إن سعر الباقة خمسون جنيهًا، ويتم تجديدها من خلال إرسال 50 إلى رقم 090

تجديد باقات كونكت اكس اتصالات

من خلال تعرفنا على كيفية تحديث باقات اتصالات للإنترنت، سنتعرف الآن على كيفية تجديد باقي باقات كونكت اكس، والتي سنقوم بعرضها من خلال السطور الآتية:

  • باقة كونكت X 75: تتميز هذه الباقة بأنها تمنح إنترنت كبير جدًا، حيث إن العميل يستمتع بأحد عشر ألف ميجابايت، يتصفح بها أي موقع على الإنترنت.

سعرها يعتبر مناسب جدًا، فيتم دفع 75 جنيه عند التجديد، ويمكنك الاشتراك أو التجديد في تلك الباقة من خلال إرسال رقم 75 في رسالة إلى رقم 090.

  • كونكت اكس 125: 21 ألف ميجابايت هي الباقة التي يستمتع بها العميل في هذا النظام، وهذا عن طريق دفع مبلغ مائة وخمسة وعشرون جنيه.

لذلك عند معرفة طريقة تجديد اشتراك باقة النت اتصالات، يجب عليك أن تعرف كيفية تجديد هذه الباقة المميزة، والذي يتم تجديدها عن طريق إرسال 125 إلى رقم 090.

  • كونكت اكس 250: يتم منح في هذه الباقة 48 ألف ميجابايت، أي ما يقارب السبعة وأربعين جيجابايت، وهو رقم كبير يمكن للعميل من خلال التصفح في أي مواقع على النت، ويتم دفع مبلغ 250 جنيه عند التجديد، علمًا بأن طريقة تحديث اشتراك باقة النت في اتصالات بالتحديد في هذا النظام، هو إرسال 250 إلى 090.
  • كونكت X 400: لا يمكننا البحث عن طريقة تجديد اشتراك باقة النت اتصالات بدون أن نذكر أكبر باقة في نظام كونكت اكس.

حيث إن هذا النظام يعطي للعميل تسعين ألف ميجابايت، يتصفح الإنترنت بهم كما شاء، وتتم المحاسبة بمبلغ 400 جنيه، على أن يتم التجديد عن طريق إرسال رقم 400 إلى 090.

اقرأ أيضًا: تجديد باقة اتصالات حكاية قبل الميعاد ونظام الباقات الإضافية

أسلوب تجديد الاشتراك في باقات شركة اتصالات أصبح الآن سهلًا، فكل ما عليك هو اختيار النظام المناسب لك، ومن ثَم التوجه لطريقة الاشتراك وتجديده بعد ذلك.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.