محتوى يحترم عقلك

تجديد اشتراك بي إن سبورت السعودي

طرق تجديد اشتراك بي إن سبورت السعودي متنوعة، حيث إن بي إن سبورت السعودية من القنوات التي يتم مشاهدتها بنسب كبيرة وذلك من أجل متابعة المباريات المختلفة، ويرغب المشاهدون في تجديد قناة بي إن سبورت السعودية بالأخص، وذلك بسبب انقطاعها عن البث لمدة خمس سنوات متتالية منذ عام ألفين وسبعة عشر، فلأهميتها لمحبي الرياضة سنوضح اليوم من خلال موقع زيادة كيفية تجديد اشتراك بي إن سبورت السعودي.

تجديد اشتراك بي إن سبورت السعودي

لكي تتمكن من تجديد قناة بي إن سبورت السعودية يجب عليك اتباع أحد الطريقتين التاليتين:

1- تجديد الاشتراك من أحد فروع القناة بالسعودية

يوجد بعض الخطوات التي يجب على الشخص الذي يريد تجديد الاشتراك في القناة اتباعها من أجل إتمام عملية التجديد، وهذه الخطوات تتمثل في الآتي:

  1. يجب على الشخص المشترك في القناة أن يقوم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بـ بي إن سبورت، وذلك من خلال النقر هنا.
  2. على الشخص الذي يريد التجديد أن يقوم باختيار كلمة المملكة العربية السعودية من بين قائمة الدول المعروضة.
  3. عليك النقر على كلمة التالي.
  4. قم باختيار المدينة التي تتواجد بها وذلك بناءًا على الخريطة التي تظهر أمامك.
  5. قم بالنقر على كلمة “البحث”.
  6. ستلاحظ أن هناك قائمة بها وكلاء وموزعين معتمدين لباقة قنوات بي إن، وذلك في المدينة التي تتواجد بها.
  7. عليك أن تختار الفرع المناسب للمكان الذي تسكن فيه ومن ثمَ قم بالتوجه إليه.
  8. قم بإتمام عملية الدفع وعليك الاشتراك وتفعيل الباقة مرة أخرى، أو قم بتغييرها إلى باقة من الباقات الجديدة التي ترغب فيها.

اقرأ أيضًا: طريقة تجديد اشتراك ان سبورت

2- تجديد الاشتراك إلكترونيًا

هناك بعض الخطوات التي يجب عليك اتباعها من أجل تجديد اشتراك بي إن سبورت السعودي بصورة إلكترونية، وهذه الخطوات تتمثل في الآتي:

1- قم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بباقة قنوات بي إن سبورت، وذلك من خلال النقر المباشر هنا.

تجديد اشتراك بي إن سبورت السعودي

2- عليك أن تقوم بإنشاء حساب جديد على الموقع.

3- قم بالدفع بصورة إلكترونية من خلال إدخال رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك.

تجديد اشتراك بي إن سبورت السعودي

باقات بي إن سبورت في السعودية

هناك مجموعة مختلفة ومتنوعة من الباقات الخاصة بقنوات بي إن سبورت السعودية، والتي تختلف أسعارها على حسب مميزاتها، وهذه الباقات تتمثل في الآتي:

1- الباقة الترفيهية entertainment

تقوم الباقة الترفيهية من قنوات بي إن بعرض كل ما يتعلق بالأخبار الرياضية والدوريات والمباريات الحصرية المختلفة أو الدولية.

كما أن هذه الباقات تقوم بعرض كل المباريات بصورة حصرية وتعمل على البث المباشر، ويكون سعر الاشتراك في الباقة الترفيهية هو سبعمائة وثمانين ريال سعودي.

2- باقة البريميوم premium

هي باقة تتيح متابعة كل البرامج الحصرية للأطفال ويتم تشفيرها على القنوات الأخرى بصورة وصوت واضحين وجيدين.

كما أن هذه الباقة تقوم بعرض جميع الأخبار التي تتعلق بالمباريات الرياضية المحلية والدولية، وسعر الاشتراك في باقة بريميوم هو أربعمائة وثلاثين ريال سعودي.

3- باقة الأيليلت الكاملة   Elite

تقوم هذه الباقة بعرض جميع البرامج الخاصة بالأطفال وكذلك البرامج الرياضية والأخبار التي تعرضها، كما أن هذه الباقة من الباقات التي تحظى بسرعة وانتشار واسع بين الأشخاص في المملكة العربية السعودية، وذلك يرجع إلى البرامج التي تعرضها القناة وتثير المتعة التشويق لهم.

تقدم باقة إيليت العروض للأشخاص المشتركين فيها فقط، ويكون سعر الاشتراك السنوي في الباقة هو ألف ومائة وسبعين ريال سعودي فقط لا غير.

اقرأ أيضًا: تجديد اشتراك بي ان سبورت بعد المقاطعة

4- باقة الرياضة top sport

تقوم باقة توب الرياضية بعرض الكثير من الأخبار الرياضية التي يتمتع بمشاهدتها جميع متابعي كرة القدم، والجدير بالذكر أن هذه القناة تعتبر من أفضل القنوات الرياضية الموجودة على الساحة ويفضل الكثير من الأهالي هذه الباقة بسبب كثرة المميزات بها، ولهذا أصبحت هذه القناة من القنوات المشهورة في الآونة الأخيرة.

أما بالنسبة لسعر الاشتراك في هذه الباقة الرياضي فيصل إلى ثلاثمائة وثمانين ريال سعودي ومدة هذا الاشتراك ستة أشهر، أما الاشتراك لمدة عام فقيمة الاشتراك فيه هي ستمائة وخمسين ريال سعودي فقط لا غير.

أرقام خدمة عملاء بي إن سبورت في السعودية

قامت بي إن سبورت بتوفير جميع سبل الراحة إلى العملاء، وذلك من خلال توفير أرقام خدمة العملاء، وهذه الأرقام تتمثل في الآتي:

  • 0097440090000 يتم التواصل على هذا الرقم مع خدمة العملاء في السعودية بصورة هاتفية.
  • 0097440090000 ويمكن التواصل على هذا الرقم من خلال الواتس آب.

خدمة العملاء من الخدمات الهامة التي تسمع شكاوى المستخدمين وتحاول توصيل هذه الشكاوى إلى الإدارة وبالتالي العمل على حلها، كما أنها تعمل على تقديم الحلول والرد على كافة الاستفسارات في حالة أن ينقطع البث المباشر للقناة أو عدم القدرة على سداد الاشتراك من خلال الموقع.

اقرأ أيضًا: طريقة تفعيل خدمة التجوال الدولي زين

أسباب انقطاع بث قنوات بي إن سبورت في السعودية

قامت المملكة العربية السعودية بالإعلان عن انقطاع بث قنوات بي إن القطرية في السعودية، وذلك بسبب الخلافات السياسية التي نشبت بين الدولتين، والذي تمت المقاطعة الخليجية المعروفة على أساسه، ومن هنا تم انقطاع بث قنوات بي إن سبورت منذ عام ألفين وسبعة عشر.

قامت المملكة العربية السعودية في فترة انقطاع قنوات بي إن ببث قنوات تعرف باسم بي أوت كيو، وكانت هذه القنوات تعمل على إذاعة المباريات الرياضية الشهيرة والمتنوعة في المملكة العربية السعودية.

تم وقف هذه القناة أيضًا بسبب القضايا التي تم رفعها على القناة، بسبب القرصنة على حساب باقة قنوات بي إن سبورت القطرية، وبالتالي تم كسب القضية وإغلاق القناة.

في بداية عام ألفين وواحد وعشرين تم عقد مصالحة بين قطر والمملكة العربية السعودية، مما تسبب في عودة قنوات بي إن سبورت مرة أخرى، حيث قام الأمير الشيخ تميم بن أحمد بزيارة المملكة العربية السعودية لعودة التعاون الخليجي القطري بين البلدين مرة أخرى.

إن تجديد اشتراك بي إن سبورت السعودي من الإجراءات البسيطة التي تحتاج إلى اختيار أحد طرق التجديد واتباع خطواتها وبالتالي التمكن من التسجيل بمنتهى السلاسة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.