إعادة تشغيل كلمة المرور الشعبي نت

إعادة تشغيل كلمة المرور الشعبي نت من الأمور التي تمت إتاحتها من قبل البنك الشعبي في بعض الحالات الطارئة مثل سرقة البطاقة الإلكترونية أو ضياعها، يتم إعادة التشغيل عن طريق بعض الخطوات البسيطة، كما يوجد خطوات في حالة ضياع أو سرقة دفتر الشيكات من الممكن أن تقوم بها، وهو ما سنتعرف عليه في مقالنا من خلال موقع زيادة.

ومن هنا سنتعرف على: تحميل تطبيق البنك الشعبي المغربي والمزايا وطريقة التسجيل

خدمات البنك الشعبي

  • يمكنك من خلال خدمات البنك الشعبي الاطلاع على خلاصة حسابات الادخار والشيك الخاصة بك طوال الأسبوع على مدار اليوم، كما يمكنك الاطلاع على البيانات التي قمت بها قبل 3 أشهر، طبع كشف التعريف البنكي من إحدى الأمور التي يمكنك القيام بها عبر البنك الشعبي.
  • الحصول على أرشيف بيانات الحسابات والعمليات والجداول من الخطوات التي تساعد في تحسين إدارة الحساب الخاص بك، إعادة تشغيل كلمة المرور الشعبي نت من العمليات التي يمكنك القيام بها وأيضًا الاطلاع على تاريخ العمليات التي قمت بها عن طريق البطاقة البنكية.
  • القيام بمحاكاة القروض والاطلاع على رصيد السندات وأيضًا معرفة دفتر الصفقات وما هي تاريخ حركة السندات المُختلفة، كما يمكن للعميل معرفة القيم الموجودة في السوق والتفرقة بينها وبين القيم الموجودة في العملات، الاطلاع على موقع البورصة من إحدى مميزات البنك الشعبي نت.

ومن هنا يمكنكم الاطلاع على: الوثائق المطلوبة للحصول على قرض من البنك الشعبي والقروض الشخصية لأصحاب المعاشات

خدمة الشعبي نت

  • يعتبر الشعبي نت من الحسابات التي تساعدك في تدبير جميع حساباتك بسهولة ويسر كما تساعدك في الحصول على العروض البنكية المجانية المُقدمة من الخدمة والتي تتيح لك الولوج إلى الكثير من المعاملات عبر الإنترنت، الخدمة مُتاحة طوال أيام الأسبوع على مدار اليوم.
  • من المميزات التي يقدمها الشعبي نت معالجة العمليات بصورة سريعة، كما يقدم مواصفات عالية في الجودة والتي تسمح للعملاء بالقيام بجميع العمليات التي يرغبون بها بشكل سلس، من المميزات الأخرى هي إعادة تشغيل كلمة المرور الشعبي نت والتي تساعد الأشخاص في العثور على حساباتهم بسهولة.
  • توجد أيضًا بعض الخدمات المجانية والتي توجد داخل البنك، من المميزات التي تجعل التجربة أفضل هو الإشعارات التي تتلقاها والتي تساعدك في معرفة رصيد حسابك ومعرفة كذلك ما هي الاستحقاقات السلف، الوثائق الإلكترونية من المميزات الأخرى والتي تساعد في الكشف عن الحساب البنكي.

مميزات خدمة الشعبي نت

  • من المميزات التي يقدمها الشعبي نت لعملائه ملخص شامل جميع العمليات الخاصة بحسابك، ويتوفر أيضًا محفظة السندات ودفتر أوامر وعمليات السندات أيضًا، يمكنك الاطلاع على الأرشيف الخاص بك لمدة عشر سنوات ومنها مقتطفات الحساب وإشعار العمليات وأيضًا جداول الاستحقاقات.
  • يمكنك أيضًا محاكاة القروض واتباع وضعية القروض مع الأقساط الغير مؤداه، يوجد أيضًا خدمة تحويل النقود عن طريق الوكالة أو شباك، كما يمكنك أيضًا تحويل الأموال عن طريق بنك أوتوماتيكي، يمكنك القيام بالتحويلات من حساب إلى آخر، يتيح لك البنك أيضًا أداء الفواتير والرسوم الضريبة.
  • يمكنك عن طريق خدمة الشعبي نت طلب وسائل الأداء مثل دفتر الشيكات والبطاقات كما يمكنك إعادة تشغيل كلمة المرور الشعبي نت والتي يحتاج فيها إلى طلب رمز الشراء عبر الإنترنت والذي يساعدك في سهولة القيام بعمليات الشراء عن طريق الإنترنت، يمكنك أيضًا تدبير بطاقات بنكية مثل تشغيل البطاقة أو تعطيلها.
  • توجد بعض الأدوات والتي تساعد في تدبير الإشعارات والتحويلات، كما يوجد لدى البنك دليل يقوم بتفسير الاستعمالات وتشخيص عقدكم وخدمات البنك، يمكنك أيضًا عن طريق تطبيق البنك أن بتتبع الطلبات الخاصة بكم وأيضًا تدبير إرسال الوثائق عبر البريد الإلكتروني.

ولا يفوتكم قراءة موضوع: البنك الشعبي المغربي للقروض الصغرى وحلوله مع البنك المركزي

إعادة تشغيل كلمة المرور الشعبي نت

  • يعتبر إعادة تشغيل كلمة المرور الشعبي نت هي إحدى الطرق التي تساعدك في حالة سرقة أو ضياع البطاقة الإلكترونية الخاصة بكم، ولكن في حالة نسيان القن الخاص بالشعبي نت يجب عليكم استعادة كلمة السر الخاصة بكم عن طريق إجراء بعض الخطوات البسيطة.
  • أولًا قم بالدخول على الموقع التالي وهو  mailto: ​https://bpnet.gbp.ma/​​ بعد الدخول إلى الموقع قم بالضغط على اختيار نسيان كلمة السر، سوف تظهر لك نافذة لإدخال رقم عقدك وعنوانك الإلكتروني، قم بالضغط ومن ثم إدخال للحصول على كلمة السر الجديدة.
  • سوف تتلقى كلمة السر على البريد الإلكتروني الخاص بك، في حالة نسيان رقم عقد الشعبي نت فتلك لا تحتاج إلى خطوات حيث يعتبر رقم عقد الشعبي الخاص بك هو رقم حسابك ابتداء من الوضعية السادسة، يجب عليكم إدخال رقم البطاقة وتاريخ الصلاحية والتشفير وأيضًا تعريف السري الرقمي.
  • تلك الخطوات يجب إدخالها في جميع عملياتك على الأنترنت أثناء شراء المواقع التجارية، في حالة تغيير رقم الهاتف يمكنك الاتصال بالوكالة على الرقم التالي 0802002666 للمقيمين داخل الدولة، الأرقام الخاصة بالمقيمين في كندا 05144009258.
  • الرقم الخاص بفرنسا 0178744339، الرقم الخاص بإيطاليا 0694816778، الرقم الخاص بإسبانيا 0911230008، الرقم الخاص بالمقيمين في هولندا هو 0208083169.

ماذا أفعل في حالة سرقة بطاقتي الإلكترونية؟

  • من الخطوات العملية التي يمكنك أن تقوم بها عند سرقة أو ضياع البطاقة الإلكترونية الخاصة بك هي إعادة تشغيل كلمة المرور الشعبي نت عن طريق التعرض على البطاقة، ومن ثم التوجه إلى أقرب وكالة لكم ومن ثم الاتصال على 0522437437 أو الرقم التالي 0522437435.
  • جميع الوكالات متوفرة جميع أيام الأسبوع بدوام كامل ومن ثم تقديم رقم البطاقة التعريفية الوطنية الخاصة بكم أو رقم تعريف الطاهر الموجود على بطاقتك البنكية وهو الرقم المكون من 16 رقم، قم بطلب بطاقة إلكترونية جديدة من الوكالة الخاصة بكم.
  • توجد بعض الحالات الأخرى التي قد تحتاج إلى إجراء بعض الخطوات مثل ضياع أو سرقة دفتر الشيكات وهو يحتاج أيضًا إلى العرض على حساب الشيكات الخاص بكم عن طريق الزيارة السريعة لأقرب وكالة للبنك منكم ومن ثم طلب دفتر شيكات جديد من الوكالة.
  • يمكن طلب دفتر شيكات آخر من خلال مستوى الشباك الأتوماتيكي البنكي أو عبر الشعبي نت، في حالة نسيان البطاقة البنكية يوجد إمكانية استرجاع البطاقة عن طريق طلب إعادة حسابكم السري الجديد عبر زيارة أقرب وكالة لكم، يجب أن تحضر معك بطاقة التعريف الوطنية، تلك العملية متاحة ومجانية.

ومن هنا يمكنكم التعرف على: اقتطاعات البنك الشعبي الشهرية وأنواع الحسابات به

يعتبر الشعبي نت من البنوك الإلكترونية التي تساعدك في إدارة حسابك بسهولة، كما تساعدك أيضًا سهولة عمليات الشراء عن طريق الإنترنت، يقدم الشعبي نت بعض الخدمات المجانية لعملائه، وتتوفر الخدمة أيضًا على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

قد يعجبك أيضًا