استرجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف بطريقة سهلة جدًا

استرجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف بطريقة سهلة جدًا وبعدة طرق سوف نتعرف عليها خلال مقال اليوم، حيث أن ضياع الأرقم المحفوظة على الهواتف المحمولة من الأمور التي تعرض الشخص للكثير من القلق والتوتر، ولكن لا داعي لذلك اليوم، فتابعونا.

اقرأ أيضًا: طريقة استرجاع الارقام المحذوفة من ذاكرة الهاتف بعد الفورمات

الأرقام المحذوفة من الهاتف

الأرقام المحذوفة من الهاتف

  • لا جدال على أن الهاتف المحمول أصبح من الأمور التي لا يمكن الاستغناء عنها في الحياة اليومية، والهاتف لا يعمل إلا من خلال شريحة تسجل عليها أرقام من ترغب في التواصل معهم.
  • ومن الأمور المقلقة والمحرجة هي خسارة أرقام الهواتف ومسحها من على الهاتف المحمول، واختفائها بدون مقدمات، لذا نجد أن الكثير من الأشخاص يبحثون عن طريقة مضمونة وسهلة ومجربة تتيح له استرجاع تلك الأرقام.
  • وفي هذه الحالة نجد أن هناك العديد من الطرق التي يمكن للمستخدم من خلالها استرجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف بطريقة سهلة جدًا، سوف نوضحها لكم في الفقرات التالية.
  • وفقط كل ما عليك هو التركيز في الطرق التي سوف نذكرها وأيضًا الدقة في تطبيق كل خطوة من الخطوات حتى لا تقع في متاهة ولكي تحصل على أعلى استفادة ممكنة من هذا المقال.

طريقة استرجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف بدون برامج

من أسهل الطرق التي يمكنك من خلالها استرجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف هي الطريقة التالية، ويجب العلم بأن هذه الطريقة آمنة ومجربة من قبل العديد من الأشخاص، وهذه الطريقة تتمثل في:

  1. في البداية يجب الذهاب إلى أيقونة جهات الاتصال على هاتفك المحمول في وجود الشريحة المفقود الأرقام المسجلة عليها.
  2. وبعد ذلك يظهر لك عدة خيارات عليك الاختيار من بينهم خيار الاسترجاع من الشريحة.
  3. وبعدها سوف ترى كافة الأرقام المحذوفة من هاتفك المحمول، فعند حذف الأرقام الموجودة على شريحة الهاتف المحمول تظل محفوظة في عمق الشريحة ولا تظهر مرة أخرى إلا بعد استعادتها.
  4. وإن لم تحصل على كافة الأرقام المحذوفة التي تريدها من هذه الطريقة سوف نذكر لك طرق أخرى بسيطة، فتابعوا المقال لآخره.

اقرأ أيضًا: طريقة استرجاع الأرقام المحذوفة من الواتس اب

طريقة استرجاع الأرقام المحذوفة بواسطة الفيسبوك

  • الفيس بوك من التطبيقات التي تطلب عند تحميلها على هاتفك المحمول الكثير من المعلومات الشخصية الخاصة بك، بالإضافة إلى أنها تحتاج إلى السماح له بالوصول إلى الكثير من التطبيقات والمعلومات الموجودة على الهاتف ومن بينهم أرقام الهاتف المحمول والصور.
  • فعند فقدان أرقام الهاتف المحمول المسجلة على شريحة الهاتف يمكنك بكل سهولة استعادتها من خلال تطبيق الفيسبوك، فكل ما عليك فعله فقط هو التأكد من فتح حساب الفيس بوك على هاتفك المحمول.
  • وبعد ذلك عليك بالضغط هنا ، ومنها سوف يحيلك الموقع إلى صفحة الأرقام المحذوفة من الهاتف الخاص بك، ومن الجدير بالذكر أن تلك الطريقة صالحة للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد وصالحة أيضًا للأيفون.

استرجاع أرقام المحذوفة من الهاتف بطريقة سهلة جدًا

  • هناك طريقة أخرى تضمن لك استرجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف بطريقة سهلة جدًا، وتتمثل في استرجاع تلك المعلومات الشخصية بواسطة جوجل، حتى ولو تم حذف تلك الأرقام منذ زمن بعيد.
  • وما يضمن لك ذلك هو أن تكون بالفعل قد سجلت دخول إلى حسابك الخاص بجوجل، وهو ما يتيح لك الحصول على النسخ الاحتياطية لجميع البيانات الشخصية وأولها أرقام الهاتف المحمول بما فيهم الأرقام المحذوفة.
  • حيث يقوم جوجل بحماية البيانات الشخصية لجميع حساباتك على نفس الهاتف وعمل لها مزامنة وحفظ حتى المحذوفة منها، وتقوم بتخزينها على السحابة الإلكترونية.
  • وكل ما عليك فعله في هذه الطريقة هو الدخول من هنا على الرابط الخاص بالنسخ الاحتياطي الخاص بجوجل لاستعادة الأرقام المحذوفة.
  • وبمجرد الدخول على هذا الرابط سوف تلاحظ ظهور أمامك خيارين هم استرداد جهات الاتصال وإنشاء جهات الاتصال.
  • وعند الضغط على خيار استرداد جهات الاتصال سوف يظهر أمامك كافة الأسماء المحذوفة من على هاتفك المحمول المسجل عليه حساب جوجل.

اقرأ أيضًا: رابط استرجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف

استرجاع الأرقام بواسطة جيميل Gmail

  • قد يكون الكثير من الأشخاص غافلون عن فضل الجيميل في الكثير من المهام ومنها حفظ كافة المعلومات الشخصية الخاصة بك، ومنها الأرقام المسجلة على هاتفك المحمول.
  • فيقوم الجيميل بحفظ الأرقام الموجودة عل شريحة الهاتف داخل أيقونة تسمى جهات الاتصال، وهذه الأيقونة تستطيع الدخول إليها في أي وقت، فهي تمكنك من الحصول على جهات الاتصال الخاصة بك التي سبق وحذفت.
  • ولكن لكي تتمكن من الوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك عن طريق الجيميل يجب أن تقوم بعدة خطوات لكي تفعل مزامنة لجهات اتصالك، وهذه الخطوات تتمثل في:
  1. في البداية عليك الدخول على قائمة الإعدادات الخاصة بهاتفك المحمول.
  2. وبعدها سوف يظهر أمامك العديد من الاختيارات عليك بالضغط على المستخدمون والحسابات.
  3. سوف يظهر على الشاشة العديد من الحسابات عليك الاختيار من بينهم حساب جوجل، وبعدها يجب عليك إدخال البريد الإلكتروني الخاصة بك.
  4. وفي نهاية الشاشة سوف تجد زر لتفعيل المزامنة يجب الضغط عليه لكي يتم المزامنة تلقائيًا.
  5. وبعدها سوف تلاحظ ظهور الجيميل الخاص بك على الشاشة فيجب عليك عندها الضغط على مزامنة لحسابك.
  • وعند قيامك بتلك الخطوات وقد فقدت الأرقام المسجلة على الهاتف المحمول يمكنك الضغط هنا وسوف تتمكن من استعادة جميع الأرقام الخاصة بك المفقودة.

استرجاع الأرقام المحذوفة من الأيفون

إذا كنت تحمل هاتف أيفون وقد فقدت أرقام هاتفك فمن السهل جدًا استرجاعها، وسوف نوضح لك الطريقة السهلة والسريعة في النقاط التالية:

  1. في البداية يجب عليك التوجه إلى تطبيق جوجل الموجود على هاتفك المحمول.
  2. وبعدها ينبغي إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك ويليها كلمة السر.
  3. وبعدها سوف يظهر على الشاشة حساباتك الخاصة ومنها جهات الاتصال.
  4. وبعدها سوف تلاحظ ظهور جهات الاتصال الخاصة بك التي تم تخزينها في ذاكرة جوجل عن طريق النسخ الاحتياطي.
  5. وسوف تتمكن على الفور من استرجاع كافة الأرقام التي تريدها بكل سهولة.

اقرأ أيضًا: طريقة استرجاع ارقام الهاتف من جوجل المحذوفة

برامج استرجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف بطريقة سهلة جدًا

في الحقيقة توجد العديد من التطبيقات التي يمكنك من خلالها استرجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف بطريقة سهلة جدًا، ولكن من بين هذه البرامج نجد هناك برامج كاذبة وليس لها أي مصداقية.

ولكننا في هذا المقال سوف نوضح لكم مجموعة من البرامج المجربة وذات فاعلية كبيرة في استرجاع الأرقام المحذوفة بدقة وبطريقة آمنة، ومن هذه البرامج:

1- برنامج drfone wondershare

برنامج drfone wondershare

من أفضل البرامج التي تستخدم في استعادة كافة البيانات الشخصية بما فيهم الأرقام المسجلة على الهاتف والصور والمحادثات التي قمت بإجرائها على حساباتك الخاصة.

ولكي تتمكن من استرجاع كافة الأرقام التي تم حذفها من على هاتفك سواء عن طريق الخطأ أو عن قصد يمكنك إتباع الخطوات البسيطة التالية:

  1. في البداية يجب عليك تحميل هذا التطبيق على جهاز الحاسب الآلي الخاص بك من هنا.
  2. وبعدها قم بتوصيل الهاتف بجهاز الحاسب عن طريق كابل usb.
  3. وفي وقتها سوف يفحص التطبيق جهاز المحمول الخاص بك بالكامل، وسوف يعرض لك الكثير من الرسائل الخاصة بالأذونات ويجب عليك الموافقة على جميعها.
  4. وبعدها يجب أن تحدد وتختار عملية الفحص، وتحديد أيقونة جهات الاتصال.
  5. سوف يظهر لك على شاشة البرنامج كافة الأرقام التي كان يحتويها هاتفك المحمول وتم حذفها بأي طريقة.
  6. وكل ما عليك وقتها أن تحدد تلك الجهات التي ترغب في استعادتها وحفظها في المكان الذي ترغب به سواء على الهاتف أو على جاهز الحاسوب.

2- برنامج tenor Share

برنامج tenor Share

برنامج tenor Share من أبرز البرامج في هذا المجال فيتم تحميل هذا البرنامج على جهاز الحاسب الخاص بك ومن خلاله سوف تحصل على كافة البيانات أو الملفات المحذوفة والتي تريد في استرجاعها مرة أخرى.

وما يميز هذا البرنامج هو سهولة استخدامه والتعامل معه، كما أن واجة المستخدم الخاصة به بسيطة وجذابة، ومن خلاله تستطيع استرجاع كافة ما يتم حذفه من هاتفك في غضون ثوانِ معدودة.

ويمكنك الاستفادة من هذا التطبيق من خلال الخطوات التالية:

  1. كل ما عليك فعله في البداية هو تحميل تطبيق tenor Share على جهاز الحاسوب الخاص بك بالضغط هنا.
  2. وبعدها يجب توصيل جهاز الحاسوب بالهاتف عن طريقUsb ، وسوف يعرض لك الهاتف بعض الرسائل عليك الموافقة عليها.
  3. وبعدها سوف يخيرك البرنامج بين الملفات المحذوفة من على هاتفك التي ترغب في استرجاعها مرة أخرى، وهنا عليك تحديد جهات الاتصال.
  4. ثم يظهر لك بمجرد اختيارها أيقونة استرجاعها فعليك الضغط عليها، وسوف يقوم هاتفك بطريقة تلقائية باسترجاع كافة جهات الاتصال المحذوفة من هاتفك بمنتهى السهولة.

3- برنامج mobisaver

برنامج mobisaver

هذا التطبيق يعد من أشهر التطبيقات التي يستخدمها المبرمجين وكل من يعمل في مجال الإلكترونيات لاسترجاع كافة التطبيقات والملفات والبيانات الشخصية التي تم حذفها من على الهواتف الذكية.

ويتميز هذا التطبيق بسهولة الاستخدام والمرونة في تنفيذ الخطوات، فهو من البرامج السريعة التي تساعد في استرجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف بطريقة سهلة جدًا، من خلال التالي:

  1. يجب عليك تحميل هذا التطبيق على جهاز الحاسب الخاص بك من هنا.
  2. ربط الجهاز بالهاتف المحمول الخاص بك عن طريق usb.
  3. وبعدها الضغط على أيقونة فحص الهاتف التي تظهر على الشاشة بمجرد توصيل الجهاز بالهاتف.
  4. وبمنتهى السهولة سوف يظهر لك على شاشة الهاتف جميع الملفات التي تم حذفها من على الهاتف، وبعدها عليك تحديد استرجاع جهات الاتصال.
  5. سوف تلاحظ تحميل كافة جهات الاتصال المحذوفة على الهاتف مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: طريقة استرجاع الاسماء بعد اعادة ضبط المصنع

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم وقد تناولنا فيه العديد من الطرق التي تتيح لك استرجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف بطريقة سهلة جدًا، نرجو أن يكون المقال نال إعجابكم، ونتمنى مشاركته مع غيركم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.