مميزات وعيوب برج الدلو

مميزات وعيوب برج الدلو برج الدلو هو أحد الأبراج الاثني عشر ويعتبر هو البرج الأحد عشر من حيث الترتيب، وتمر الشمس في هذا البرج في وسط فصل الشتاء من يوم 19 يناير الى 18 فبراير وفي هذا المقال سوف نتحدث عن مميزات وعيوب برج الدلو نتمنى أن أجمع لكم ما يلزمكم من من معلومات .

مميزات وعيوب برج الدلو 

  • يعتبر مواليد برج الدلو هم الشخصيات الذين تم ولادتهم في الفترة ما بين 19 يناير حتي 18 فبراير وهو البرج قبل الأخير من دائرة الأبراج،يعتبر برج الدلو من الأبراج التي تتميز بالامل والطموح ،ويتميز صاحب برج الدلو بالانطوائية وذلك يعطيهم مظهر البرود ولكنهم من داخلهم يسعون الى الأتصال مع الأخرين.
  • تعتبر شخصية برج الدلو شخصية محبة للحرية ومتعلقة جدا بالاستقلالية،كما أنه يحب أن يعود بالنفع والفائدة على الجميع ويحب تقديم المساعدة للقريب والغريب بالاضافة أنه شخصية سخية وهناك العديد من المشاهير أصحاب برج الدلو ومن أهمهم و فيل كولينز وجاك بريفير وجول فيرن، ويعد العنصر التعريفي لبرج الدلو هو الهواء وألوانه المفضلة هي الاخضر، البنفسجي، النيلي.

ومن هنا يمكنكم قراءة موضوع شخصية برج الدلو وصفاته ومميزاته وعيوبه: شخصية برج الدلو وصفاته ومميزاته وعيوبه

صفات برج الدلو

  • يتميزون أصحاب برج الدلو بعصبيته الشديدة وأن اعصابهم مشدودة في معظم الأحيان، وسريع الانفعال جدا وردود الانفعال لديهم تكون غير متوقعة، وفي اغلب الوقت تتمكن صفة العند منه عندما يكون معتقدا أنه على حق وهو شخص غير متسامح بالمرة وفي بعض الأحيان يتخذ قرارات سريعة وغير ملائمة للمواقف إلى أبعد حد .
  • شخصية برج الدلو شخصية عاشقة للسفر لأنه يحب المغامرة،  والتغيير،  والتجارب الجديدة، ومن أهم مميزاتها الرئيسية هي قدرته الفائقة في التفكير العميق ولكن مثل ما ذكرنا في السابق الأعصاب المشدودة والغضب يتحكمان في هذه الشخصية في معظم الأحيان.
  • لا تميل أصحاب برج الدلو الي الزواج لانهم شخصيات تعشق الحرية أكثر من أي شئ بالنسبة لهم التقاليد والعادات والأعراف لا قيمة لها ، ويمكنه العيش في انسجام تام مع شركائه ولا يرجع عن طريقة تفكيره الا عند الزواج  عندما يرزق بطفل وعند إحساسه الوقوع بالفخ فإنه يعمل على الهروب والتراجع وعلى شريك حياته أن يعمل على إضفاء الجمال اللي حياته ويمنع استمرار الروتين اليومي لانه ما يكرهه الدلو،ويمكن أيضا أن يكون شخصية قوية وفعالة ومؤثرة ولكن يكون كتوم لأنه  لا يقبل المشاركة بسهولة.

ومن هنا ىسنتعرف علي موضوع برجك من تاريخ ميلادك ومميزات وعيوب كل برج وصفاتهم: برجك من تاريخ ميلادك ومميزات وعيوب كل برج وصفاتهم

الصداقة والعائلة عند برج الدلو   

  • يجب على أصدقائه أن يتمتعوا ببعض الصفات ومن أهم هذه الصفات الإبداع، الفكر، النزاهة .
  • يحتاجون أن تتوافر هذه الصفات السابقة مع الأقارب وأفراد العائلة ايضا ،وبالرغم من شعورهم بالواجب تجاه عائلته الا انهم لم يحتفظوا بعلاقاتهم معهم لو لم تتوافر هذه الصفات فيهم .

مميزات برج الدلو

  • تتضمن نقاط القوة لبرج الدلو الأصالة، والاستقلالية، والإنسانية،  ونقاط ضعفهم تشمل الهروب من التعبير العاطفي، والمزاجية، والعزلة وتعتبر شخصية برج الدلو شخصية مفكرة عميقة تحب مساعدة الناس، ويشعرون بالراحة عند الاجتماع لذا يحاولون دائماً أن يكونوا محاطين بأشخاص آخرين، وعلى من يريد بناء علاقة طويلة الأمد مع برج الدلو، التأكد من النزاهة والأمانة في العلاقات.
  • وتحب هذه الشخصيات المرح واللعب مع الأصدقاء كثيرا، ومساعدة الآخرين، والنقاش المشروط بأسباب منطقية بالنسبة إليهم، والمحادثات الفكرية، والاستماع الجيد.
  •  يكره  برج الدلو: الوحدة، والقيود والسيطرة، والوعود المكسورة، ، والمواقف المملة أو الملل بشكل عام، أو الأشخاص الذين لا يتفقون معهم. 
  • يعتبر برج  الدلو يعتبر زعيم الأبراج، وأولئك الذين ولدوا في هذا البرج هم من المبدعين والمثقفين القادرين على العيش على العديد من المستويات العقلية، وهم متجهون نحو العقل، والموضوعية، والإنسانية، لذلك غالباً ما يشاركون في برامج اجتماعية مختلفة لمساعدة المحتاجين.
  • الذين تتم ولادتهم في برج الدلو يتميزون بأنهم لطفاء و ودودون، حتى يتمكنوا من جذب الأصدقاء أينما ذهبوا. وهي شخصيات أكثر غموضا، وغريبو الأطوار، ويرون الحياة بطريقة مختلفة ومليئة بالأفكار المجنونة والرائعة، ولديهم عادة معتقدات اجتماعية، أو سياسية، أو بيئية قوية للغاية. 
  • يعتقد أصحاب برج أنهم أشخاص تحليلية ويفكرون كثيرا في المواقف والأمور لا يتوقفون عن التحليل أبدا، لذلك يجدون دوماً الحلول للمشاكل، ولكن افتقارها إلى التواصل مع الآخرين في العالم الذي يعيشون فيه أكبر نقاط الضعف لديهم، وفي بعض الأحيان يبدو برج الدلو ضائع وتائه، وبعيدًا عن الواقع.

ولا يفوتكم قراء موضوع ما هو برج شهر 2؟ وتحليل شخصية مواليد شهر 2: ما هو برج شهر 2؟ وتحليل شخصية مواليد شهر 2

عيوب برج الدلو 

يتصف برج الدلو بالعديد من العيوب والصفات السيئة الغير محببة بالنسبة للناس الآخرين والتي تعتبر سلبية في نظرهم وفيما يلي سوف نستعرض عليكم اهم عيوب برج الدلو:

  • الغموض : يصعب على الشخص توقع تفكير برج الدلو وردود أفعاله فهم من الأشخاص الذين لا يمكن توقعها ابدا وذلك يرجع الى انهم كتومين ولا يتحدثون كثيرا.
  • التطرف :يعتبروا من الاشخاص المتطرفين في كل شئ  ويعتبر غضبهم أيضا سيئ للغاية بحيث أنه لا يمكن لأحد أن يعكر عليهم أو يفسد عليهم سعادتهم.
  • التناقض :يحب أصحاب برج الدلو التغيير بشكل كبير وهذا يؤدي إلى أن يكون متناقضين في الكثير من الأحيان 
  • العناد : تعتبر من أهم عيوب برج الدلو فهم يتميزون بالعناد الشديد فهم لا يهتمون إلا برأيهم ولا يقدروا أي رأي آخر .
  • الفضول : يعتبر عيب كبير في شخصية برج الدلو لأنهم كثيرا ما يبحثون وراء مختلف الأشياء وعادة ما يريدون معرفة كل شئ.
  • البرود :يعرف أصحاب برج الدلو انهم بيردون للغاية وغير حساسين ولا يمتلكون نظرة عاطفية بشكل عام .
  • الغرور :تعرف هذه الشخصية بأنها شخصية متعالية ومغرورة الي ابعد حد  وهذا يرجع الي انه يعتبر أفكاره فقط هي الصحيحة وكل ما دون ذلك خاطئ.
  • قلة التركيز :لا يستطيعون التركيز على شئ معين  فهذه الصفة السلبية قد تعيقها عن إتمام أمورهم .
  • السخرية :لديهم القدرة على السخرية من أي شئ حولهم وتعتبر هذه الصفة فطرية أصيلة فيهم .
  • المثالية : سعى دائما مواليد برج الدلو إلى المثالية وهم دائما يمتلكون رؤية متكاملة للحياة وعما يجب أن تكون عليه الحياة .

وللتعرف علي موضوع كيف اعرف برجي بسهوله وما هي صفاتها: كيف اعرف برجي بسهوله وما هي صفاتها

الحياة المهنية عند برج الدلو

  • يحب برج الدلو المناصب ولديهم قدرة فائقة في استغلال خيالهم الواسع في تحقيق أحلامهم وأغراضهم التجارية أيضا ، وذكائهم العالي بالإضافة إلى استعدادهم لمشاركة مواهبهم  يجعلهم قادرين علي تنفيذ أي مشروع عمليا بجانب أنهم يعملون على مساعدة الآخرين من الذين يعملون معهم في نفس البيئة .
  • شخصيات هذا البرج لديهم أحلام كبيرة وهم يحبون المشاركة في الأعمال التي ترتقي بحال الانسان ووضعه الاجتماعي وجعل الانسانية بشكل افضل .
  • عندما يتعلق الأمر بالأمور المادية فيكون لديهم قدرة غير عادية على الحفاظ على التوازن بين الإنفاق وتوفير المال ، ومعظمهم لديهم القدرة على إظهار الاناقة والشياكة ولا يخجلون من ارتداء ملابس ملفتة للنظر وزاهية الالوان مثلا.
  • من الوظائف المناسبة لهذا البرج التصوير الفوتوغرافي، التدريس، الكتابة، التمثيل  فهي وظائف مناسبة وملائمة لهم كثيرا.

ونرشح لكم قراءة موضوع كيف أعرف برجي من تاريخ ميلادي؟ وعناصر الأبراج الفلكية وصفات الأبراج للبنات: كيف أعرف برجي من تاريخ ميلادي؟ وعناصر الأبراج الفلكية وصفات الأبراج للبنات

وها نحن هنا قد انتهينا من هذا المقال الذي يتحدث عن برج الدلو ومميزاته وعيوبه وعلاقته الأقارب والعائلة والحياة المهنية في برج الدلو ونتمني ان نكون جمعنا كل المعلومات اللازمة لكم وأن نكون عودنا عليكم بالنفع والفائدة .

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.