كيف اطلع كشف حساب من بنك الرياض أون لاين

كيف اطلع كشف حساب من بنك الرياض أون لاين فبنك الرياض من البنوك الشهيرة التي لها مكانة كبيرة في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى أن البنك يعمل على تقديم الكثير من الخدمات المميزة والهامة التي تعمل على جذب العملاء الجدد والمساهمة في رفع مستوى الحركة المالية في المملكة.

كيف اطلع كشف حساب من بنك الرياض أون لاين

يمكن في أي وقت الوصول إلى الفرع الخاص بالبنك من أجل الحصول على كشف كامل بالحساب، أو بالتحركات التي تمت فيه أو المبالغ المالية التي تم إيداعها أو سحبها، بالإضافة إلى الوقت والتاريخ وطريقة القيام بالعملية.

حيث يمكن الاشتراك في خدمة كشف الحساب الإلكتروني والتي يمكن من خلالها أن يحصل العميل على كشف كامل بكافة التحركات في حسابه دون أن  يقوم بمغادرة مكانه أو القيام بأي مجهود، ويتم إرسال الكشف في أحد الرسائل عن طريق استخدام الإيميل أو البريد الالكتروني.

  1. قم بتسجيل الدخول إلى موقع بنك الرياض مـــن هنـــا.
  2. اضغط على “الخدمات المصرفية“.
  3. ثم اضغط على “رقم الحساب البنكي“.
  4. ضع رقم الهوية في الخانة المخصصة لها.
  5. اضغط على “استعلام“.
  6. ستظهر لك عدة خيارات اختر منها “طباعة كشف الحساب البنكي“.

تستطيع أيضًا طباعة كشف حساب بنك الرياض من أقرب فرع للبنك إليك.

مميزات كشف الحساب الإلكتروني في بنك الرياض

السرعة

يمكن أن يحصل العميل على كشف الحساب الخاص به على البريد الإلكتروني عندما تتواجد ودود أن  ينتظر العميل أن تصله رسالة من البريد بعد عدة أيام بل يتم إرسال الكشف فوراً أن  كان متوفر.

الوجهة

يعد البريد من الأشياء التي لا يمكن أن يتم الخطأ فيها وهذا ما يدفع العميل إلى الشعور بالراحة وعدم حصول الغير على كشف حسابه.

السهولة

يمكن القيام بطباعة الكشف أو إعادة إرساله أو حذفه أو أي من الأشياء التي يرغب فيها العميل.

الأمان

يتم إضافة كلمة مرور إلى الرسالة الخاصة بكشف الحساب ويتم الإرسال عن طريق ملف PDF  حتى لا يقوم أي من الأشخاص الآخرين بالوصول إلى تلك الرسالة والاطلاع عليها في أي وقت.

لقد تعرفنا في هذا المقال عن كيف اطلع كشف حساب من بنك الرياض أون لاين، ومميزات التعامل مع بنك الرياض، والسياسة التي يتبعها البنك في تقديم الخدمات، مميزات كشف الحساب الإلكتروني في بنك الرياض.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.