أفضل فنادق قريبة من الحرم المكي

غرف قريبة من الحرم المكي نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا زيادة حيث أنه كل عام وبالأخص مع اقتراب شهر رمضان المبارك الذي ينتظره المسلمون في كل بقاع الأرض يقترب مع حلو الشهر الكريم موسم الحج والعمرة.

غرف قريبة من الحرم المكي

يسعي الناس من أجل أداء فريضه الحج والإسراع من أجل السفر إلى المملكة العربية السعودية تحديدا في مكة المكرمة التي تنتعش بصوره كبيره خلال هذا الموسم ذلك لأنها من اهم المدن الإسلامية الموجودة في العالم بأكمله وسوف نستعرض لحضراتكم اهم الفنادق الموجودة في المملكة العربية السعودية في مدينه مكة المكرمة والتي تكون إطلالتها على الحرم المكي من أجل زيادة التقرب من الله وجعل الوقت الذي يقضيه الحجاج كله من أجل أقامه الشعائر الدينية.

هناك العديد من الفنادق الممتازة الموجودة في مدينه مكة المكرمة ومن اهم الفنادق الموجودة بها ما سنوضحه في الاتي:

فندق هيلتون مكة للأجنحة الفندقية

يعتبر فندق هيلتون مكة من أكبر الفنادق الموجودة في مدينه مكة المكرمة والذي يطل على الحرم المكي ويحتوي الفندق بداخله على 484 غرفه وجناح وجميع الغرف والأجنحة تكون مجهزه على اعلي مستوي.

الموقع:

موقع الفندق متميز فهو موجود بالقرب من الحرم المكي في شارع إبراهيم الخليل وهذا الشارع يبعد عن المسجد الحرام بضعه دقائق فقط.

أماكن الإقامة بالفندق: العديد من الغرف والعديد من الأجنحة.

الخدمات والمرافق:

يوجد بالفندق العديد من الخدمات المتنوعة منها المطاعم والمقاهي وأيضا يوجد مرافق من أجل تناول الطعام في الغرفة وذلك على مدار 24 ساعة ويوجد أيضا مركز للياقه البدنية وأيضا مني ماركت وهناك قاعات من أجل الاجتماعات مجهزه على اعلي مستوي والعديد من محلات الهداية ومصلي

وسائل الترف:

أن جميع الغرف الموجودة في الفندق تحتوي على تلفزيون بشاشه مسطحه وأيضا ميني بار وحمام خاص وهناك غلاية وأيضا خدمة فطور تصل إلى الغرفة.

الأسعار:

تتراوح أسعار الإقامة في الفندق من 500 إلى 3000 ريال سعودي وهذا السعر في الليلة الواحدة.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل من خلال: فنادق قريبة من الحرم المكي وإمكانياتها واسعارها والخدمات التي تقدمها للحجاج

ونرشح لك المزيد من خلال: حجز فنادق المدينة المنورة القريبة من الحرم 2021

فندق قصر رافلز مكة

يعتبر فندق قصر رافلز هو من اهم وأفخم الفنادق الموجودة في مدينه مكة المكرمة وهو من أفخم الفنادق التي نراها تطل على الحرم المكي ويمتاز هذا الفندق بالذوق الخاص الرفيع الذي بني به وأيضا بتصميماته الرائعة التي تتميز بانها حديثه من الداخل ومن الخارج لذلك يعتبر الفندق هو وجهه من أجل الزوار ذوي الذوق الرفيع.

الموقع:

يقع الفندق في مكان متميز فهو موجود في موقف الملك عبد العزيز الموجود على بعد مسافة 50 متر فقط لا غير من اهم المعالم الحديثة الموجودة في المدينة وهو برج الساعة الموجود في مكة المكرمة.

أماكن الإقامة في الفندق:

يوجد بالفندق أجنحه فقط.

الخدمات والمرافق

يمتلك الفندق العديد من الخدمات المميزة مثل خدمة النقم من المطار إلى الفندق مباشرا ويوجد بالفندق مطاعم ومقاهي على اعلي مستوي وهناك مركز للياقه البدنية وهناك مراكز بالفندق من أجل السونا والاسبا وهناك مرافق من أجل زوي الاحتياجات الخاصة وهناك قاعات اجتماعات مجهزه ومحلات هدايا ويوجد بالفندق ماكينة صراف الي.

وسائل الترف بالفندق

أن جميع الغرف الموجودة في الفندق تكون مميزه وتحتوي الغرفة على شاشات مسطحه وميني بار وهناك حمام خاص وغلاية ويقدم الفندق خدمة فطور في الغرفة.

الأسعار

تتراوح أسعار الإقامة في الفندق ما بين 1200 ريال إلى 7650 ريال سعودي مقابل الليلة الواحدة في الفندق.

كما يمكن التعرف على المزيد من خلال: فنادق في المدينة المنورة قريبة من الحرم ورخيصة

فندق انتركونتننتال دار التوحيد مكة المكرمة

يعتبر فندق انتركونتننتال هو من أفخم الفنادق الموجودة في المدينة وقد حصل الفندق الشهير على تصنيف خمسه نجوم وما يميز هذا الفندق عن باقي الفنادق الموجودة في المدينة هي الإطلالة المميزة التي يمتلكه والتي تطل على الحرم المكي مباشره كما أن الفندق يمتلك أماكن أقامه فخمه بداخله تشعر الضيوف بسعادة كبيره حيث تجعل من الوقت الذي تمضيه في الفندق وقت لا يمكن نسيانه.

الموقع

يقع الفندق في شارع إبراهيم خليل وذلك على بعد مسافة قريبه تصل إلى خمسه دقائق من مذبح إسماعيل وأيضا الجمرة الوسطي.

أماكن الإقامة

يمتاز الفندق بزيود الغرف ووجود الأجنحة.

الخدمات والمرافق

يملك الفندق خدمة نقل من فندق انتركونتننتال والي المطار والعكس أيضا ويحتوي الفندق على ثلاثة مطاعم ونادي من أجل الأطفال ويوجد خدمة من أجل تأجير السيارات ويوجد أيضا من أجل ذوي الاحتياجات الخاصة ومركز من أجل الأعمال المكتبية ويوجد ماكينة صراف إلى ويوجد بالفندق شبكه أنترنت.

وسائل الترفيه

جميع الغرف الموجودة في الفندق تحتوي على أماكن للجلوس وهي مكيفه وتحتوي أيضا على تلفزيون بشاشه مسطحه وأيضا حمام خاص بالغرفة.

الأسعار

تتراوح الأسعار من أجل الإقامة في فندق انتركونتننتال ما بين 870 ريال سعودي إلى 3450 ريال سعودي وهذا مقابل الليلة الواحدة.

فندق أبراج مكة ميلينيوم

يعد هذا الفندق من اهم الفنادق الموجودة في مكة المكرمة والتي تطل على الحرم المكي وهذا الفندق هو مناسب جدا من أجل الزوار الذين يأتون من أجل زيارة الكعبة ويتميز هذا الفندق عن غيره من الفنادق بانه يوفر العديد من الإطلالات على المدينة وعلى الجبال المحيطة بها أيضا:

الموقع

يتميز الفندق بانه يقع في شارع إبراهيم خليل وهذا يبعده عن مطار الملك عبد العزيز الدولي حوالي ساعة واحده عن طريق السيارة.

أماكن الإقامة

يوجد بالفندق العديد من الغرف والأجنحة المميزة.

الخدمات والمرافق:

يوجد بالفندق العديد من الخدمات المميزة مثل المطاعم والمقاهي الجميلة وهناك مركز للأعمال وميني مارك والعديد من المحلات التجارية وهناك صالون حلاقه وهناك نادي للأطفال ومكان خاص من أجل السيارات وصراف إلى وهناك خدمات لاستئجار السيارة وخدمه للأنترنت داخل الفندق وهناك محلات هدايا.

وسائل الترفيه

جميع الغرف الموجودة في الفندق تكون مكيفه وتحتوي أيضا على ميني بار وتمتلك أيضا خدمة فطور في الغرف وهناك تلفزيون بشاشه مسطحه وهنا ماكينات لصناعه الشاي وصناعه القهوة وهناك أيضا صراف الي.

الأسعار:

تتراوح الأسعار الموجودة في الفندق مقابل قضاء ليله واحده به بين 500 ريال سعودي إلى 2050 ريال سعودي.

فندق سويس أوتيل مكة

أن فندق سويس أوتيل مكة هو من أحد فروع السلسلة الشهيرة لفنادق سويس أوتيل السويسرية ويعتبر الفندق هو من أقرب الفنادق التي تقترب من الحرم المكي وهو من أفضل الفنادق التي يبحث عنها الحجاج وذلك بسبب التصميم العصري الذي يملكه والذي يشعر الضيوف بالراحة.

الموقع:

يقع الفندق تحديد ما بين تقاطع شارع أم القري وبين أبراج البيت بوقف الملك عبد العزيز وهذا يبعده عن المسجد الحرام مسافة 100 متر فقط.

أماكن الإقامة:

يوجد في داخل الفندق العديد من الغرف والأجنحة.

الخدمات والمرافق:

يوجد في الفندق العديد من الخدمات المميزة من أمثلتها المطاعم والمقاهي ومحلات الهدايا وهناك خدمة من أجل الإيقاظ وهناك العديد من المحلات التجارية وقاعه اجتماعات وهناك أيضا صالون حلاقه وتجميل ويوجد به مرافق من أجل ذوي الاحتياجات الخاصة وهناك مصلي بالفندق ومكتب استقبال من أجل استقبال الضيوف وذلك على مدار 24 ساعة.

وسائل الترف:

جميع الغرفة الموجودة في الفندق تكون مكيفه وتحتوي بداخله على مبني بار وهناك خدمة فطور للغرف والعديد من الخدمات الأخرى.

الأسعار:

تتراوح الأسعار من أجل الإقامة في الفندق في الليلة الواحدة ما بين 565 والي 1260 ريال سعودي.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم غرف قريبة من الحرم المكي وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.