طريقة تشغيل غسالة سامسونج الفوق أتوماتيك

طريقة تشغيل غسالة سامسونج يعد أحد الموضوعات التي يبحث عن معرفتها البعض حيث إن غسالة سامسونج الفوق أتوماتيك أو كما يطلق عليها البعض ذات التحميل العلوي هي من الغسالات الحديثة التي تتميز بامتلاكها لوحة تحكم سهلة الاستعمال، كما يوجد بعض الموديلات منها تتميز بامتلاكها لوحة تحكم تاتش، ويمكن تشغيل غسالة سامسونج الفوق اتوماتيك من داخل المنزل بكل سهولة دون الحاجة إلى الاتصال بخدمة عملاء الشركة، لذا سوف نتناول من خلال مقالنا اليوم طريقة تشغيل غسالة سامسونج الفوق اتوماتيك عبر موقع زيادة

اقرأ أيضًا: عروض كارفور للأجهزة الكهربائية وما هي الأجهزة الرئيسية الواجب توافرها في كل منزل

طريقة تشغيل غسالة سامسونج

يمكن تشغيل غسالة سامسونج ذات التحميل العلوي (الفوق أتوماتيك) بكل سهولة من المنزل دون الحاجة إلى الاتصال بخدمة العملاء، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يتم أولًا الضغط على الزر الخاص بالتشغيل، وهو زر الـ power
  • ثم يتم بعد ذلك ضبط إعدادات الحرارة عن طريق استخدام مفتاح الـtemb option ، حيث سوف يكون أمامك الاختيار من بين 3 اختيارات وهي (ساخن، بارد، هواء نفاث)، ويكون من الأفضل لك اختيار الهواء؛ وذلك من أجل الحصول على أقصى درجة من النظافة .
  • ثم يتم بعد ذلك الضغط على الزر الخاص بالغسيل (wash)؛ وذلك من أجل تحديد درجة الغسيل المطلوبة، حيث يمكنك الاختيار من 6 إلى 36 دقيقة.

ولمعرفة المزيد من المعلومات حول تنظيف الغسالة الأتوماتيك من الكلس نوصي بالاطلاع على هذا المقال: تنظيف الغسالة الأتوماتيك من الكلس وأهم خطوات لصيانة غسالتك

  • نقوم بعد ذلك بالنقر على الزر الخاص بالشطف (rinse)، ويكون محدد من مرة إلى 6 مرات.
  • ثم نقوم بالنقر على الزر الخاص بالتجفيف (spin) ويكون هو الآخر محدد بمدة زمنية، حيث يمكنك الاختيار من مرة واحدة إلى 9 مرات.
  • ثم نقوم بعد ذلك باختيار البرنامج الذي نريد استخدامه في الغسيل من بين البرامج المتاحة في الغسالة، سواء تم اختيار برنامج رقمي (fuzy) الخاص بغسل الغسيل المتسخ، أو تم اختيار برنامج الغسيل السريع الخاص بغسل الملابس الرقيقة، أو تم اختيار برنامج blancket الخاص بغسل الملابس الثقيلة .
  • يوجد في غسالة سامسونج الفوق أتوماتيك زر اسمه eco trbou ، وهو زر خاص بتنظيف حوض الغسالة بشكل أتوماتيكي، من اجل التخلص من البكتريا والروائح الكريهة الموجودة في الغسالة، كما أن هذا الزر يحتوي على إضاءة تحذير، عندما تضيء باللون الأحمر فهذا يشير إلى ضرورة القيام بتنظيف حوض الغسيل .
  • ثم يتم بعد ذلك تحديد مستوى المياه المطلوب حيث يمكن الاختيار من مستوى واحد إلى 10 مستويات، كما يوجد أيضًا زر خاص بنقع الملابس يتم استخدامه في حالة إذا كنت ترغب في نقع الملابس قبل غسلها .
  • في حالة إذا كانت الملابس المراد غسلها شديدة الاتساخ، فيمكن أن تقوم باختيار برنامج blanket لغسلها؛ للحصول على مستوى جيد من النظافة.
  • يوجد في الغسالة فتحة مخصصة ليتم وضع مسحوق الغسيل بها، كما يمكن وضع مسحوق الغسيل على الملابس الموضوعة في الغسالة مباشرةً، ثم يتم غلق باب الغسالة، ونقوم ببدء دورة الغسيل .
  • يوجد بعض الموديلات من غسالة سامسونج الفوق أتوماتيك تحتوي على زر التجفيف الهوائي trbou ، وذلك للقيام بتجفيف الملابس بشكل جيد.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنه في حالة وجود أي زر في الغسالة لا تستطيع التعرف على وظيفيته، فيمكنك أن تستعين بكتاب الإرشادات الخاص بالغسالة والذي يأتي مع الغسالة عند شرائها، وفي حالة وجود أي أعطال في الغسالة فيمكنك التواصل مع خدمات صيانة غسالات سامسونج على الفور.

ولمعرفة المزيد من المعلومات حول أسباب مشكلة الغسالة الاتوماتيك لا تسحب ماء نوصي بالاطلاع على هذا المقال: الغسالة الاتوماتيك لا تسحب ماء ما أسباب حدوث هذه المشكلة

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال وذلك بعد أن تم توضيح كافة المعلومات عن طريقة تشغيل غسالة سامسونج الفوق أتوماتيك (ذات التحميل العلوي)، ونرجو أن ينال المقال على إعجابكم.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.