مواعيد رحلات النقل الجماعي سابتكو vip

مواعيد رحلات النقل الجماعي سابتكو vip يمكن معرفتها بسهولة، تعد شركة سابتكو من شركات النقل الجماعي التي تقدم الخدمات المتميزة في المملكة العربية السعودية، حيث إنها تعتبر رائدة في هذا المجال لما تقوم به من خدمات للنقل والتطوير، لذا سنهتم اليوم من خلال موقع زيادة بعرض مواعيد رحلات النقل الجماعي سابتكو vip.

مواعيد رحلات النقل الجماعي سابتكو vip

شركة سابتكو تحرص دومًا على أن تكون الناقل البري الأول في الوطن العربي، وذلك لما تقدمه من خدمات عديدة ومميزة في مجال النقل، فهي تقدم الخدمات الأكثر جاذبية للعملاء، والتي تتطابق مع المعايير القياسية العالمية.

فنظرًا لأنها من أفضل الشركات في مجال النقل يحرص الكثير من العملاء على التعاون معها وبالتالي يريدون معرفة مواعيد الرحلات لذا سنوضح مواعيد رحلات النقل الجماعي سابتكو vip.

حيث إن شركة سابتكو تقدم خدمة الاستعلام عن مواعيد الرحلات وهي من الخدمات الإلكترونية التي تعرف العميل أماكن السفر وأوقاته بالإضافة على أوقات المغادرة والوصول، وهذه الخدمة يتم الوصول إليها من خلال اتباع عدة خطوات، وهذه الخطوات كالتالي:

  1. الدخول إلى الرابط الإلكترون الخاص بشركة سابتكو من خلال الضغط هنا.مواعيد رحلات النقل الجماعي سابتكو vip
  1. قم بالانتقال إلى علامة الحافلات والموضحة في أعلى الصورة السابقة أيضًا.
  2. قم باختيار خدمة جدول الرحلات
  1. عليك الآن تحديد نوع الرحلة التي تريدها وذلك من بين الاختيارات المتاحة أمامك: إما رحلات أساسية أو رحلات مميزة.

مواعيد رحلات النقل الجماعي سابتكو vip

 

 

  1. قم باختيار جهة المغادرة.مواعيد رحلات النقل الجماعي سابتكو vip
  2. عليك اختيار جهة الوصول.
  3. قم بالنقر فوق الاختيار عرض الجدول.
  4. بعد أن تقوم بالخطوات السابقة سيقوم النظام الخاص بالشركة بعرض جميع الرحلات التي ستقام من الشركة لمدة شهر.

اقرأ أيضًا:أسعار تذاكر النقل الجماعي سابتكو

الاستعلام عن مواعيد رحلات النقل الجماعي من خلال تطبيق سابتكو

في السابق أوضحنا الخطوات اللازم اتباعها لمعرفة مواعيد رحلات النقل الجماعي سابتكو vip، ولكي تتمكن الآن من مواعيد النقل الجماعي عبر تطبيق سباتكو عليك القيام ببعض الخطوات والتي تتضمن الآتي:

1- قم في بادئ الأمر بتحميل التطبيق على الهاتف الذكي، والذي يمكنك تحميله للهاتف الأندرويد من هنا

كما يمكنك تحميله للهاتف الأيفون من هنا.

2- عليك تسجيل الدخول إلى التطبيق.

3- قم بالضغط على المزيد

4- أنشئ حساب على التطبيق

مواعيد رحلات النقل الجماعي سابتكو vip

5- بعد عملية التسجيل في الخدمة، قم بالانتقال إلى خدمة استعراض معلومات الرحلة.

6- قم بإدخال رقم الحجز الخاص بك.

7- استعلم عن الرحلات الخاصة بك ومعلوماتها ومواعيدها.

8- ستتعرف الآن على مكان السفر بالإضافة على أوقات المغادرة والوصول وغيرها من البيانات الخاصة بالسفر وعرض بيانات التذكرة المصدرة.

أسعار تذاكر النقل الجماعي لشركة سابتكو vip

بعد أن عرضنا مواعيد رحلات النقل الجماعي سابتكو vip فستسعين بإحدى حافلات سابتكو للإنتقال إلى أسعار تذاكر النقل الجماعي، وهي ما أصبحت محل سؤال الجميع.

حيث إن أسعار تذاكر السفر عبر سابتكو تختلف على حسب الرحلة، فلكي تتمكن من معرفة سعر الرحلة الخاصة بك عليك الدخول على الرابط الخاص بهم من خلال النقر هنا.

من ثمَ عليك البحث في الرحلات ومعرفة إذا كان يوجد حجز رحلة الذهاب فقط أم حجز للذهاب والعودة عبر الرحلة.

كما أنه يمكنك من خلال هذه الخدمة معرفة مكان مغادرة الرحلة ومكان وصولوها بالإضافة على عدد المسافرين على الرحلة، فبعد أن تعرف كافة البيانات عن الرحلات الموجودة، عليك اختيار الرحلة الخاصة بك والتي تتلاءم مع المعايير التي تريدها.

قم بتحديد طرق الدفع وذلك من أجل أن تقوم بدفع ثمن التذكرة سواء من خلال الدفع بواسطة بطاقة الائتمان أو من خلال الدفع بأي وسيلة أخرى.

اقرأ أيضًا:أسعار تذاكر النقل الجماعي من الرياض إلى جدة

خدمة حجز التذاكر لشركة سابتكو

أوضحنا في السابق مواعيد رحلات النقل الجماعي سابتكو vip وأسعار التذاكر الخاصة بالنقل بالإضافة إلى كيفية الاستعلام عن مواعيد الرحلات من خلال التطبيق الخاص بالشركة، وسنوضح الآن الخطوات التي يجب عليك اتباعها لكي تتمكن من حجز تذاكر الرحلات، وهي كالتالي:

  1. عليك الدخول إلى الرابط المباشر للشركة والذي يمكنك الوصول عليه من خلال النقر على الرابط التالي .
  2. قم بالانتقال إلى علامة الحافلات والتي تم توضيحها في الصور السابقة.
  3. انقر على كلمة حجز التذاكر.
  4. قم بإدخال جميع البيانات التي تتعلق بالحجز في الخانات الفارغة المخصصة لها.
  5. بعد التسجيل يتم عرض اسم الراكب وهويته ووجهة السفر الخاصة به بالإضافة على المكان الذي يريد الوصول إليه ورقم التذكرة وقيمتها مع مكان اتجاه الرحلة ونوع التذكرة ورقم الرحلة.

وثائق السفر عبر سابتكو

في إطار توضيح مواعيد رحلات النقل الجماعي سابتكو vip سنوضح ما هي الشروط التي يجب أن تطبق على وثائق السفر والتي تختلف على حسب الفئة المسافر فتكون كالتالي:

  • السعوديين ومواطني دول مجلس التعاون يجب عليهم أن يحضروا ما يلي:
  1. إحضار أصل بطاقة الأحوال.
  2. أصل دفتر العائلة في حالة وجود مرافقين.
  3. أصل خطاب التعريف للطلاب بشرط أن تكون بطاقة الطالب سارية المفعول وذلك من أجل الاستفادة من العرض.
  4. إحضار أصول بطاقة الشئون الاجتماعية وبالأخص لذوي الاحتياجات الخاصة المتواجدين داخل المملكة العربية السعودية.
  5. عدم السماح بالسفر للمرافق باستخدام الجواز بدون وجود صاحب الجواز نفسه.
  • غير مواطني مجلس الدولة عليهم أن يحضروا ما يلي:
  1. إحضار أصل الإقامة النظامية أو من الممكن أن يقوم بإحضار جواز السفر بشرط أن تكون صلاحيته سارية.
  2. أصل جواز السفر والتأشيرات النظامية التي يتم طلبها لرحلات الخدمة المميزة الدولية.

اقرأ أيضًا:الرقم المجاني للنقل الجماعي

مواصفات خدمة النقل الجماعي لشركة سابتكو

تقوم شركة سابتكو بتقديم خدمة النقل الجماعي وهي من أفضل الخدمات التي تقدمها الشركة حيث انها تسعى دومًا لتطويره أو العمل على تحقيق المزيد من التقدم والازدهار وإرضاء العملاء.

قامت شركة سابتكو بتصميم رحلات النقل بدقة عالية جدًا من الجودة والكفاءة وذلك من خلال توفير العديد من الحافلات بالمواصفات المعينة التي تجعل الخدمة تلقي النجاحات الكبيرة وتقييمات العملاء المتميز عنها.

تقوم الشركة بإطلاق الخدمة وهي التي تعمل على إقامة الرحلات المباشرة التي لا يعطلها أي شيء أو توقف متكرر أو عطل فني وخلافه.

كما أن الشركة قامت بتوفير العديد من الخدمات الإضافة الاخرى والتي من ضمنها تقديم الوجبات للعملاء والتي تتنوع ما بين الوجبات الساخنة والباردة بالإضافة إلى المشروبات المختلفة.

كما أن الشركة تقدم الخدمات الإلكترونية والتي من ضمنها توفير شبكات الواي فاي في الحافلة مع المساحات الواسعة داخلها حيث إن الحافلة الواحدة تحتوي عل ثلاثون مقعد فقط لا غير.

في خلال الرحلة يتم تقديم المصاحف لم يرغب في قراءة القرآن الكريم، مع توفير وسائل الشحن للهواتف وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وتطبق هذه الخدمات بين رحلات مكة المكرمة والمدينة المنورة بالإضافة على جدة والرياض وينبع، بالإضافة إلى أن هذه الخدمة تم تطبيقها ما بين البحرين والرياض.

مازالت شركة سابتكو تبحث عن مزيد من التطور وإرضاء العملاء والوصول إلى القمة في مجال النقل البري، وتحاول أن تقوم بتغطية أكبر قدر ممكن من المحافظات والمدن والمناطق التي تتواجد داخل المملكة العربية السعودية.

شركة سابتكو من أفضل الشركات في مجال النقل البري والتي تقدم العديد من الرحلات الخاصة بالنقل الجماعي لذلك يمكنك التعرف على مواعيد رحلات النقل الجماعي سابتكو vip من خلال هذا الموضوع ونتمنى إفادتكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.