محتوى يحترم عقلك

حفظ الصور من الانستقرام بدون برامج

حفظ الصور من الانستقرام بدون برامج بطرق سهلة وبسيطة، حيث لا يتيح الانستقرام حفظ الصورة من التطبيق إلى الجهاز مباشرةً، الأمر الذي جعل العديد من المصممين والمبرمجين يلجأون لتصميم عدة مواقع تتيح حفظ الصور والفيديوهات من الانستقرام.

يوجد العديد من التطبيقات التي تتيح إمكانية حفظ الصور من الانستقرام، إذا ترغب في عدم تحميل تلك البرامج يُمكنك متابعة التالي لمعرفة كيفية حفظ الصور من الانستقرام بدون برامج من خلال موقع زيادة.

حفظ الصور من الانستقرام بدون برامج

توجد العديد من الطرق السهلة والسريعة للمساعدة في حفظ الصور من الانستقرام بدون برامج، ويمكنك اختيار الطريقة الأنسب لك، لذا من خلال الفقرات الآتية سوف نعرض عدة طرق لحفظ الصور من الانستقرام بدون برامج.

اقرأ أيضًا: طريقة حفظ الصور من الانستقرام بدون برامج

حفظ الصور من خلال الإشارة المرجعية

يتيح تطبيق الانستقرام إمكانية حفظ الصور، في حالة عدم الرغبة في حفظها من خلال المواقع أو تحميل التطبيقات الأخرى لمستخدمة لذلك، ويتم حفظها بطريقة سهلة للغاية.

في حال رؤية صورة أو فيديو نال إعجابك أثناء التصفح على التطبيق يُمكن الضغط على BOOKMARK في يمين الشاشة وستتمكن من حفظ الصور والفيديو في التطبيق والرجوع إليها في أي وقت أخر دون الحاجة إلى حفظها في الجهاز.

يُمكن الرجوع إليها من خلال الضغط على القائمة المتاحة يمين الشاشة والضغط على أيقونة SAVED من بين الخيارات المتاحة، وستنتقل إلى جميع الصور والفيديوهات الذي قمت بحفظها مُسبقًا.

اقرأ أيضًا: كيفية تحميل الصور من انستقرام

حفظ الصور من الانستقرام من خلال SCREENSHOT

تُعد هذه الطريقة من أكثر الطرق انتشارًا بين المستخدمين لحفظ كافة الصور أو المعلومات من خلال أخذ لقطة الشاشة ثم القيام بتعديل الصورة من خلال قص الزائد وترك الصورة المرغوبة فقط.

لقطة الشاشة من الطرق المتاحة في جميع أنواع الهواتف، حيث يُمكن حفظ الصور من الانستقرام بدون برامج من خلال التقاط شاشة، ويمكن حفظها وتعديلها من خلال اتباع الخطوات الآتية.

  1. قم بالضغط على الصورة المُلتقطة في أسفل الشاشة.
  2. قم بالضغط على أيقونة EDIT أو تحرير للغة العربية.
  3. قُم بالضغط على خيار CROP أو اقتصاص من بين الخيارات المتاحة.
  4. بعد ذلك قُم بقص الصورة بشكل جيد من كُل الزوايا، وبعد لانتهاء قُم بالضغط على √.
  5. بعد الانتهاء قم بالضغط على أيقونة SAVE أو حفظ حتى تتمكن من حفظ الصورة على الهاتف.

حفظ الصور من خلال موقع DOWNLOADGRAM

يوفر موقع DOWNLOADGRAM خدمة حفظ الصور والفيديوهات من الانستقرام بطريقة سهلة وبسيطة دون الحاجة إلى تحميل التطبيقات التي يتم حفظ الصور والفيديوهات من خلالها.

كما أنه متاح لجميع أنواع الهواتف، وأيضًا لجهاز الحاسوب، قط قُم باتباع الخطوات الآتية حتى تتمكن من حفظ الصور والفيديوهات من الموقع:

  1. في بداية الأمر قُم بتحميل التطبيق من هنا وافتح حسابك الخاص من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة السر، أو إنشاء حساب جديد في حال كُنت مستخدم جديد.
  2. بعد ذلك قُم بالبحث عن الصورة المرغوب في حفظها على الهاتف.
  3. قم بالضغط على الثلاث نقاط المتواجدة في أعلى الصورة في التطبيق.
  4. قُم بالضغط على COPY LINK من بين الخيارات المتاحة، حتى تتمكن من نسخ رابط الصورة.
  5. قم بفتح موقع DOWNLOADGRAM من هُنا.
  6. بعد فتح الموقع سوف يظهر لك مربع كبير، قُم بلصق رابط الصورة في هذا المربع.
  7. بعد ذلك قُم بالضغط على أيقونة Download.
  8. قُم بالضغط على أيقونة Download image حتى تتمكن من حفظ الصورة على الهاتف.

حفظ الصور من خلال موقع INSTADOWNLOADER

من خلال حديثنا عن كيفية حفظ الصور من الانستقرام بدون برامج، نجد أن هناك عدة مواقع تتيح إمكانية تنزيل الصور والفيديوهات من الانستقرام، ويُعد موقع INSTADOWNLOADER أحد أفضل المواقع التي تساعد على حفظ الصور دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى حساب الانستقرام الخاص بك.

يُمكنك حفظ الصور من خلال فتح الموقع من هُنا، بعد ذلك يتم لصق الرابط الخاص بالصورة أو الفيديو في المربع كما عرفنا مُسبقًا، ثم يتم الضغط على Download وسيتم تحميل الصورة على الهاتف في نفس الوقت.

اقرأ أيضًا:استعادة الصور المحذوفة من الموبايل

حفظ الصور من خلال موقع SAVE INSTA

يتيح أيضًا موقع SAVE INSTA إمكانية تحميل الصور والفيديوهات من الانستقرام مجانًا، ومتاح لجميع أنواع الهواتف سواء كان أيفون، أو أندرويد، بالإضافة إلى إمكانية تحميلها من خلال جهاز الحاسوب باستخدام الموقع.

يمتاز موقع SAVE INSTA عن باقي المواقع المتاحة لحفظ الصور من الانستقرام بإمكانية تحميل الستوري والريلز أيضًا من خلال حفظ الرابط الخاص بالستوري أو الريلز ولصقها في المربع داخل الموقع كما سيتم التوضيح في السطور الآتية.

  1. قُم بفتح تطبيق الانستقرام من هُنا، وإدخال اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بحسابك.
  2. قُم بالضغط على الثلاث نقاط الرأسية في أعلى الصورة أو الريلز أو الفيديو.
  3. قُم باختيار COPY LINK حتى تتمكن من حفظ الرابط الخاص بالصورة.
  4. قُم بفتح الموقع من هُنا.
  5. قُم بلصق الرابط الخاص بالصورة في المربع الذي سيظهر مباشرةً عند الدخول إلى الموقع.
  6. قم بالضغط على أيقونة DOWNLOAD حتى تتمكن من حفظ الصورة.
  7. إذا كان هاتفك أندرويد فسوف تجد الصورة داخل الاستوديو.
  8. إذا كان هاتفك أيفون فسوف تجد الصورة داخل ملف التنزيلات.

يُمكن استخدام تطبيق الانستقرام في العديد من الأمور المفيدة، حيث يمكنك استغلال التطبيق في تكوين صدقات جديدة، وأيضًا الترويج للمشروع الخاص بك، بالإضافة إلى إمكانية التصفح وحفظ الصور والفيديوهات التي قد نالت إعجابك بالعديد من الطرق المذكورة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.