شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور بكم

شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور بكم نقدم في هذا المقال عبر موقع زيادة طريقة معرفة شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور بكم ، وذلك من خلال التوجه إلى الموقع الرسمي لشركة الاتصالات STC في المملكة العربية السعودية، والإطلاع على باقات وخدمات شريحة بيانات سوا والتعرف على سعر الاشتراك في الباقات المختلفة، وغيرها من المعلومات التي يبحث عنها العميل.

إذا كنت ترغب في التعرف على كيفية طريقة شحن سوا من مفوتر وكيف أشحن سوا؟، يمكنك زيارة مقال: طريقة شحن سوا من مفوتر وكيف أشحن سوا؟

شريحة بيانات سوا

  • تقدم شركة STC السعودية للاتصالات خدمات متعددة لعملائها سواء الخدمات المتعلقة بالاتصالات وإرسال الرسائل النصية، أو الخدمات الخاصة بالانترنت وتصفح كافة المواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي.
  • مع العلم أن جميع الخدمات التي تتيحها الشركة السعودية تكون بأسعار تنافسية تناسب كافة العملاء بمختلف شرائحهم وذلك مقارنة بأسعار نفس الخدمات التي تقدمها الشركات الأخرى.
  • من أفضل الخدمات التي تقدمها شركة STC المكالمات الدولية والمحلية بأسعار منخفضة نسبيًا، ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل من خلال زيارة الموقع الرسمي للشركة https://www.stc.com.sa/ .
  • من أفضل الباقات التي تقدمها شريحة بيانات سوا وأشهرها، باقة انترنت 1 جيجا لمدة أسبوع، وتبلغ تكلفتها خمسة عشر ريال سعودي، وتعد أرخص الباقات.
  • كما يوجد باقة إنترنت 10 جيجا شهريًا، يبلغ سعر هذه الباقة 110 ريال سعودي فقط، كما يوجد أيضًا باقة 50 جيجا لمدة شهرين، والتي تبلغ تكلفتها 230 ريال سعودي.

كما اقدم لك المزيد عن رصيد بيانات سوا بأسهل طريقة عبر موضوع: الاستعلام عن رصيد بيانات سوا

يمكن الآن تحويل رصيد من رقم سوا إلى رقم آخر سوا، وللتعرف على الأكواد المطلوبة يمكنك زيارة مقال: تحويل رصيد من سوا لسوا 

شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور بكم؟

تتيح شركة STC السعودية للاتصالات عدد من الباقات المتنوعة الخاصة بشريحة بيانات سوا، وذلك بهدف استخدام عدد أكبر من العملاء للإنترنت بتكاليف منخفضة نسبيًا.

من أبرز هذه الباقات الاشتراكات التي تصل مدتها إلى ثلاثة شهور، وتتمثل هذه الباقات في الآتي:

  • باقة الإنترنت 10 جيجا: قيمة الاشتراك في الباقة 180 ريال سعودي كل ثلاثة شهور، يستطيع العميل الاشتراك من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم 900 تحتوي على 2157.
  • باقة الإنترنت 100 جيجا: يقوم العميل بسداد قيمة الاشتراك في الباقة كل ثلاثة شهور، والتي تبلغ 350 ريال سعودي، وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية مضمونها 2159 إلى الرقم 900.
  • باقة الإنترنت 300 جيجا: هذه الباقة تعد الأكبر من حيث السعة بين باقات الثلاثة شهور، وتبلغ تكلفتها 470 ريال سعودي كل ثلاثة أشهر، وللاشتراك في الخدمة يقوم العميل بإرسال رسالة إلى الرقم 900 تحتوي على 2160.

إّا كنت ترغب في معرفة نقاطك في قطاف سوا يمكنك الآن التعرف عليها عبر زيارة مقال: كيف اعرف نقاطي في قطاف سوا ؟

كما يمكنك الآن التعرف على كيف أرسل فضلا اتصل بي من شركة سوا عبر موضوع: كيف أرسل فضلًا اتصل بي من شركة سوا

عروض سوا للانترنت المفتوح

تقدم شركة STC للاتصالات مجموعة من العروض على الباقات المتوفرة لصالح شريحة بيانات سوا، حيث يوجد عروض للاشتراك اليومي، الأسبوعي، الشهري، أو باقات الثلاثة أشهر.

تتفاوت أسعار الباقات على حسب نوعها ومدة صلاحيتها وسعة البيانات التي تقدمها للعميل، وتتمثل هذه الباقات في الآتي:

  • باقة إنترنت بلا حدود لمدة يوم واحد: قيمة الاشتراك في هذه الباقة عشرون ريال سعودي، وتمتد لمدة يوم واحد فقط، للاشتراك بها يتم إرسال رسالة إلى الرقم 900 مضمونها 2120.
  • باقة إنترنت بلا حدود الأسبوعية: قيمة الاشتراك في الباقة الأسبوعية الانترنت الغير محدود هي مائة ريال سعودي وصلاحيتها تمتد إلى سبعة أيام من تاريخ الاشتراك، ولتفعيل الباقة يتم ارسال رساله على الرقم 900 مضمونها 2162.
  • باقة إنترنت بلا حدود الشهرية: سعر الاشتراك بها 350 ريال سعودي، وهي أكبر باقات الانترنت الغير محدود، مدة صلاحيتها ثلاثون يومًا من تاريخ الاشتراك، ويتم الاشتراك من خلال إرسال رسالة إلى الرقم 900 تحتوي على 2161.

إذا كنت ترغب في التعرف على كيفية تحويل الرصيد الخاص بك من مفوتر إلى سوا يمكنك التعرف على كافة الخطوات عبر مقال: تحويل رصيد من مفوتر الى سوا وطرق الشحن

في نهاية المقال، وبعد أن أوضحنا كافة المعلومات عن كيفية معرفة شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور بكم ، نتمنى أن ينال المحتوى الذي تم تقديمه إعجابكم، حيث عرضنا كيفية الاستعلام عن الباقات وأسعار الاشتراك بها من خلال زيارة موقع شركة STC للاتصالات في السعودية، انتظرونا في مقالات جديدة ومفيدة قريبًا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.