عروض سوا 10 ريال مكالمات الجديدة 2022

عروض سوا 10 ريال مكالمات الجديدة 2022 من العناصر التي يسعى العملاء التابعين إلى الشركة للاطلاع عليها باستمرار، حيث تعتبر شركة الاتصالات السعودية هي أول مشغل للخدمات في المملكة العربية السعودية بأكملها، فتقدم الكثير من الخدمات والعروض باستمرار، وعليه فهي من أكبر شركات الاتصال في تلك المنطقة، ومن خلال موقع زيادة سنعرض لكم كل ما يخص عروض سوا 10 ريال مكالمات الجديدة 2022 وذلك في السطور التالية.

عروض سوا 10 ريال مكالمات الجديدة 2022  عروض سوا 10 ريال مكالمات الجديدة 2022  

تقدم شركة stc عروض وخدمات باستمرار لكل العملاء التابعين إليها، سواء كانت باقات مكالمات أو أنترنت بأسعار جديدة ومميزة، حيث قامت الشركة بتقديم عروض سوا الجديدة للإنترنت والمكالمات.

من ثم فقد سعت شركة الاتصالات إلى تقديم أفضل خدمات لعملائها بأسعار منخفضة جدًا، والتي تنوعت بين خدمة نت سوا 10 ريال، وعرض باقة سوا 10 ريال للمكالمات، وغيرها من العروض التي سنشير إليها ببعضٍ من التفصيل في السطور المقبلة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أحدث عروض باقات سوا مكالمات ونت stc اليومية والشهرية

خدمة نت سوا 10 ريال

باقة سوا 10 اليومية تعتبر واحدة من الباقات اليومية التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية، كما تحتوي الباقة على 200 دقيقة تصلح للمكالمات من داخل الشبكة، بالإضافة إلى ذلك فهي تحتوي على 200 ميجا بايت صالحة للاستخدام طوال اليوم، كما تحتوي على 200 رسالة نصية.

تصلح باقة 10 سوا لمدة يوم كامل، أما عن تكلفة الاشتراك في الباقة فغنها تعادل 10 ريال فقط لا غير.

إن اردت الاشتراك في الباقة واتعرف على كيفية تفعيلها، فقط كل ما عليك فعله هو إرسال رسالة نصية إلى رقم 900 تحتوي على رقم 8111، إلى جانب ذلك فبإمكانك تفعيل الباقة عن طريق استخدام تطبيق الاتصالات السعودية.

عرض باقة سوا 10 ريال للمكالمات

تجدر الإشارة إلى أنه تقدم شركة الاتصالات السعودية عرض سوا 10 مكالمات لمدة أسبوع، وهو عبارة عن مكالمات صالحة لمدة يوم واحد فقط، كما تعتبر من ضمنت الباقات المنقذة إن كان الشخص يريد إجراء مكالمة هاتفية ضرورية وذلك في حالة أن انتهت صلاحية باقته الأساسية، فهي باقة مناسبة لعملاء الاستخدام الخفيف للمكالمات، ومن خلال النقاط المقبلة سوف نشير إلى تفاصيل تلك الباقة:

  • سعر تكلفة يكون 10 ريال فقط.
  • عدد دقائق المكالمات داخل الشبكة 200 دقيقة.
  • الرسائل النصية المتاحة 200 رسالة نصية.
  • الصلاحية تكون صالحة لمدة يوم واحد.
  • طريقة الاشتراك تكون بإرسال رسالة نصية بها 7015 إلى الرقم 900.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: باقات سوا مسبقة الدفع وكيفية الاشتراك بها

تفعيل عرض سوا 10 ريال

يمكنك تفعيل باقة الانترنت، عن طريق الاشتراك في عرض سوا 10 ريال فقط من خلال إرسال رسالة نصية بداخلها كود تفعيل العرض وهي 7015 إلى رقم 900، وفيما بعد سيتم إرسال رسالة تفيد بنجاح عملية الاشتراك، أيضًا يمكنك تفعيل واتساب سوا 10 ريال عن طريق موقع اتصالات السعودية، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول إلى موقع الاتصالات السعودية من هنا.
  2. اختر باقة سوار 10 ريال من الباقات المتاحة لك.
  3. قُم بالضغط على كلمة “اشتراك”.
  4. سجل الدخول بحسابك المستخدم في الموقع.
  5. قم بالتأكيد على عملية الاشتراك.

الجدير بالذكر أن باقات سوا 10 اليومية تُكلفك 10 ريال سعودي، وتمنحك 200 دقيقة بداخل الشبكة، بالإضافة إلى 200 رسالة نصية في اليوم، و200 ميجا إنترنت، حيث تستمر الباقة لمدة يوم واحد، ويمكنك الاشتراك في باقة سوا 10 في اليوم عن طريق إرسال رسالة تحتوي على رمز 8111 إلى رقم 900.

عروض سوا اليومية للمكالمات

تُقدم شركة سوا العديد من العروض فيما يخص المكالمات المحلية بشكل يومي، حيث إنها تقدم عروض مميزة ورائعة يبحث عنها الكثير من العملاء الذين يرغبون في الاستفادة من العروض بشكل يومي، وتتميز تلك العروض بأنها تمنح العميل إمكانية الحصول على دقائق مميزة وميجا بايت للإنترنت بسرعة عالية، وهناك العديد من الباقات اليومية ومنها ما سنوضحه لكم فيما يلي:

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: عرض سوا 65 ريال لمدة شهر

باقات سوا 15

تُعد من الباقات المميزة والمنخفضة المتاحة لمحدودي الدخل، وهي باقة يومية سعرها شامل الضريبة المضافة ويعادل 17.25 ريال سعودي، حيث تحتوي على مميزات عديدة ومنها ما يلي:

  • مكالمات داخل الشبكة فتمنحك 400 دقيقة.
  • رسائل نصية تصل إلى 400 رسالة.
  • حزمة إنترنت 400 جيجا بايت لمدة يوم واحد.
  • يمكنك الاشتراك من خلال إرسال الرقم 7115 في رسالة نصية إلى رقم 900.

باقات اشتراك سوا 10

من الباقات المميزة باقة سوا 10 بمبلغ 11.5 ريال مع ضريبة المضافة، والتي تحتوي على إمكانية إجراء مكالمات عديدة للعملاء التابعين إلى الشبكة ذاتها، كما توفر خدمة إنترنت مميزة لمستخدمي الإنترنت بشكل متوسط، وتتضمن تلك الباقة بعض المزايا التي سنوضحها فيما يلي:

  1. تمنحك الباقة 200 دقيقة صالحة لإجراء المكالمات داخل الشبكة.
  2. رسائل قدرها 200 رسالة نصية.
  3. وحدات الإنترنت تُقدر بـ 200 جيجا بايت وهي صالحة ليوم واحد فقط.
  4. يمكنك الاشتراك عن طريق إرسال كود تعريف 8111 إلى الرقم 900.

أكواد خدمات Stc

بعد أن وفرنا لكم كافة عروض سوا 10 ريال مكالمات الجديدة 2022 في السطور السابقة،  فسنعرض لكم بعض الأكواد الخاصة بتفعيل وإلغاء الخدمات المتنوعة، حيث تعتبر تلك الاكواد هامة بشكل كبير لمستخدمين stc، ومن تلك الأكواد ما يلي:

  • كود استعلام عن الرصيد الباقي الخاص بخدمات الانترنت 2220.
  • كود استعلام عن الفاتورة وقيمتها 1111.
  • كود اشتراك في خدمة المكالمات الجماعية 1600.
  • كود الاستعلام عن خاصية الجوال الدولي 1400.
  • كود لتعديل العنوان والحصول على رمز بريدي 1300.
  • كود خدمات لتقسيم الفواتير 1550.
  • كود خدمة تحديد المواقع 1010.
  • كود الاستعلام عن الحد الائتماني هو 1480.
  • كود خدمة نقاط قطاف 201.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: طريقة إلغاء شريحة بيانات stc مفوتر وأجدد الباقات المتاحة

طرق الاشتراك في باقات سوا بوست بلس

الجدير بالذكر أنه في حالة أردت الاشتراك في هذه الباقة وكنت من عملاء شركات الاتصالات السعودية الجدد أو الحاليين، فإنه يمكنك أن تشترك عبر إرسال رسالة نصية قصيرة إلى رقم 900 بها كود التعرف الخاص بالخدمة وهو 7170، حيث تبلغ صلاحية تلك الباقة 4 أسابيع من تاريخ الاشتراك.

كما ينبغي أن يقوم المشترك بتجديد باقته، بعد الانتهاء حتى يمكنه الاستمرار في إجراء المكالمات واستخدام الإنترنت.

باقة سوا انترنت بلا حدود في شبكة stc

هناك العديد من باقات الإنترنت بلا حدود، ومنها ما سنعرضه لكم فيما يلي:

باقة إنترنت بلا حدود يومية

حيث يعادل سعرها 20 ريال، كما يمكنك الاشتراك في باقة بلا حدود الخاصة بالإنترنت عن طريق ارسال رسالة بكود 2120 إلى رقم 900.

باقة إنترنت بلا حدود الأسبوعية

يصل سعر الاشتراك بها إلى حوالي 100 ريال، إلى جانب ذلك فيمكنك الاشتراك في هذه الباقة عبر إرسال رسالة بها رمز الكود 2162 إلى رقم 900.

باقة إنترنت بلا حدود الشهرية

تعادل قيمتها 350 ريال، بالإضافة إلى أن كود الاشتراك في الباقة بتمثل في إرسال رسالة تحتوي على رمز الكود 2161 إلى رقم 900.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: الاستعلام عن الفاتورة واستعراضها عن طريق رقم الحساب stc

هنا نكون قد عرضنا لكم عروض سوا 10 ريال مكالمات الجديدة 2022 في السطور السابقة، سواء كانت للمكالمات أو الإنترنت، كما عرضنا الأكواد الخاصة بتفعيل الخدمات، وطرق الاشتراك في خدمات بوست بلس، وباقات سوا بلا حدود إنترنت ودقائق، ونرجو أن نكون قد قدمنا لكم النفع والفائدة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. زائر يقول

    اسعار كم غاليه بالنسبه لغيرك ليه كذا مع ان نفس جوده الخدمه تقدمونها معا