طريقة شحن رصيد سوا من تطبيق الراجحي

طريقة شحن رصيد سوا من تطبيق الراجحي أصبح الآن سهلًا وبسيطًا، فشبكة سوا أو المعروفة بشبكة STC هي إحدى الشبكات السعودية للاتصالات اللاسلكية، وهي دائمًا ما تسعى إلى تقديم أقوى العروض لمستخدميها، لهذا تم التعاقد مع بنك الراجحي، وهذا حتى يسهل على المستخدمين شحن الرصيد.

من خلال موقع زيادة سنقوم بالتعرف على كيفية شحن رصيد سوا من تطبيق الراجحي.

طريقة شحن رصيد سوا من تطبيق الراجحي

يبحث أغلب مستخدمين شركة سوا عن طريقة شحن رصيد سوا من تطبيق الراجحي، فبنك الراجحي من البنوك الكبيرة المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية، وقد أتاحت لجميع العملاء في البنك أن يقوموا بشحن رصيدهم من خلال بعض الشبكات المتنوعة، والتي منها شركة سوا.

لذلك سنقوم بالتعرف على خطوات شحن رصيد سوا من تطبيق الراجحي عبر التالي:

  1. يمكنك تحميل تطبيق الراجحي لهواتف الأندوريد من خلال جوجل بلاي من هنا، كما يمكنك تحميله من آب ستور لهواتف الأيفون من هنا، وإن كنت تريد استخدام الحاسوب، فيمكنك الدخول على موقع بنك الراجحي الإلكتروني من هنا.
  2. يجب إدخال بياناتك لتسجيل الدخول، ثم ستجد ثلاث نقط من الأعلى، قم بالضغط عليها لتجد قائمة منسدلة، اختر منها “السوق الإلكتروني”.
  3. إن لم تجد الثلاث نقط فستجد كلمة “المدفوعات”، قم بالضغط عليها، وبعد ذلك اختر “السوق الإلكتروني”.
  4. اضغط على السوق الإلكتروني، ليظهر لك اختيار “بطاقات شحن الجوال”، فقم بالضغط عليه.
  5. ستظهر لك بعض الأيقونات الخاصة بشركات الاتصالات المتعاقد معها البنك، قم باختيار “شركة STC الاتصالات السعودية”.
  6. لكي تستكمل طريقة شحن رصيد سوا من تطبيق الراجحي، ستظهر لك صفحة الآن، قم بملء البيانات التي تظهر أمامك، وبكتابة الحساب الذي سيتم خصم مبلغ الشحن منه، بالإضافة إلى رقم الجوال الذي ستقوم بالشحن إليه، ورقم بطاقة هويتك الوطنية.
  7. قم بالضغط على كلمة “استمرار”، ثم الأمر “تأكيد”.
  8. ستظهر لك خانة خالية، بعد ذلك سيتم إرسال رسالة للرقم الذي قمت بكتابته، فقم بإدخال الرسالة في المستطيل الفارغ أمامك، ثم اضغط “استمرار”.
  9. ينبغي أن تتلقى رسالة بإتمام عملية الشحن.

اقرأ أيضًا: كيف ألغي الخدمات التي تسحب رصيد سوا؟

شحن سوا من خلال بطاقة الشحن

هذه الخدمة فقط يتم تقديمها لعملاء بنك الراجحي، ويمكن للعميل استخدام بطاقات الشحن السريع؛ وذلك لكي يشحن شريحته من شركة سوا بسهولة، ومن خلال تعرفنا على طريقة شحن رصيد سوا من تطبيق الراجحي، سنقوم بالتعرف على كيفية شحن الشريحة عن طريق بنك الراجحي.

فمن خلال فتح تطبيق “الاتصال” المتواجد في هاتف، ما عليك إلا أن تقوم بالخطوات الآتية:

  1. قم بإدخال الكود الخاص بالشحن، فتبدأ بكتابة رمز *155*.
  2. اكتب رقم البطاقة الخاصة بالشحن، بعد ذلك أضف *.
  3. ادخل رقم الهوية الخاصة بمالك هذه البطاقة، واكتب في نهاية ذلك الكود رمز #.
  4. بمجرد أن تقوم بالاتصال سيتم شحن الرصيد بنجاح.

طريقة شحن رصيد سوا من الهاتف المصرفي للراجحي

في سياق تعرفنا على طريقة شحن رصيد سوا من تطبيق الراجحي، سنقوم الآن في تلك الفقرة بعرض طريقة أخرى يمكنكم بها الشحن لرصيد شبكة سوا من خلال بنك الراجحي، حيث يوجد رقم يسمى برقم الهاتف المصرفي، وهذه الخدمة قدمها البنك حتى تكون خدمة الشحن متاحة للجميع.

فمن الممكن أن تكون خطوات الإنترنت كثيرة ومملة بالنسبة للبعض؛ ولهذا تم عمل هذه الخدمة، وإليكم طريقة شحن رصيد STC من بنك الراجحي عبر الخطوات التالية:

  1. يتم الاتصال على الهاتف المصرفي لبنك الراجحي، وهو رقم 920003344.
  2. قم بإدخال الرقم السري الخاص بحسابك على تطبيق الراجحي.
  3. ثم استمع جيدًا إلى “الأنصر ماشين”، وقم باختيار رقم خدمة الشحن الجوالة، والخاصة بشركة سوا.
  4. ادخل رقم الهاتف المراد شحن الرصيد له.
  5. حدد قيمة الشحن الذي تريد أن يتم إرساله.
  6. بعد الاستماع جيدًا، يجب تحديد الطريقة التي تود بها تسديد المبلغ.
  7. قم بتأكيد عملية الشحن، وبعد ذلك قم بإتباع التعليمات التي سُتقال لك؛ وهذا من أجل إتمام نجاح عملية الشحن.

اقرأ أيضًا: طريقة شحن رصيد سوا من تطبيق الراجحي

طرق أخرى لشحن رصيد سوا

عقب الاطلاع على طريقة شحن رصيد سوا من تطبيق الراجحي، سنلقي نظرة على طرق أخرى يمكن من خلالها أن تقوم بالشحن لهذه الشبكة، فشبكة STC أو المعروف عنها بشبكة سوا، قامت بتوفير العديد من طرق الشحن لعملائها.

هذا حتى يكون للعملاء بعض الخصائص التي تميزهم عن غيرهم من الشبكات، وسنذكر في هذه الفقرة ثلاث طرق يمكنك بسهولة شحن رصيد سوا منهم، وذلك من خلال النقط التالية:

  • يمكنك أن تقوم بتنزيل تطبيق شركة STC، ومن ثَم شحن الرصيد منه، وتحميل هذا التطبيق للهواتف الأندوريد يكون من خلال جوجل بلاي من هنا، ويمكنك أيضًا أن تقوم بتحميله من آب ستور للهواتف الآيفون من هنا.
  • الطريقة الثانية هي استخدام إحدى الأكواد التي أطلقتها الشركة؛ وهذا لأجل اختيار باقة والاشتراك بها، أو يمكن أن تقوم بالبحث عن الكود الخاص بشحنك، هذه الطريقة تكون من خلال الدخول إلى الصفحة الرسمية لشركة سوا عبر الإنترنت من هنا.
  • يمكنك استخدام اشحن المفوتر، وهي خدمة تم إطلاقها لكي يتم الشحن من خلال رقم آخر، على شرط أن يكون هذا الرقم تابع أيضًا لشركة سوا السعودية.

كيفية التسجيل في بنك الراجحي

بعد أن قمنا بعرض بعض الطرق المختلفة في كيفية شحن الرصيد لشبكة سوا من تطبيق الراجحي، سنقوم الآن بعرض كيفية التسجيل في بنك الراجحي من الأساس.

فالجميع يرغب في تلك الخدمة، ولكنهم مع الأسف لا يملكون حسابًا في المصرف، ومن خلالها يمكن إنجاز العديد من الخدمات والعلميات، والتي تتضمن شحن رصيد سوا.

المميز في هذه الخدمة هي أنها تقوم بتوفير وقت ومجهود كبير، ولهذا سنعرض لكم الخطوات المتبعة لأجل عمل تسجيل في بنك الراجحي، وهذا عبر التالي:

  1. قم بالدخول إلى الصفحة الرئيسية لتسجيل الدخول في بنك الراجحي، ويكون هذا من هنا.
  2. تجد صفحة مطلوب منك فيها أن تكتب كلمة السر والاسم، ولكنك مع الأسف لا تمتلك حسابًا من الأساس، لذلك ستقوم بالضغط على “التسجيل في الخدمات الإلكترونية”.
  3. ستظهر لك صفحة مطلوب منك فيها ملء ثلاث حقول.
  4. الخانة الأولى يتم كتابة فها رقم بطاقة الائتمان، أو رقم بطاقة الصراف الآلي.
  5. قم بكتابة الرقم السري الخاص للبطاقة في الخانة الثانية.
  6. اكتب رقم حسابك في الراجحي في الخانة الثالثة، بعد ذلك اضغط على “دخول”.
  7. اختر كلمة “التسجيل في خدمة المباشر للأفراد”.
  8. قم بتعيين الاسم وكلمة المرور.
  9. يتم إرسال رمز على الهاتف الخاص بك، قم بكتابته.
  10. اختر “تسجيل الطلب”، بعد ذلك تكون قد سجلت في الخدمات الإلكترونية لبنك الراجحي بنجاح.

اقرأ أيضًا: كيف أعرف رصيد سوا وطرق شحن الرصيد

شبكة سوا من الشبكات الكبيرة في السعودية؛ لذلك عليك معرفة جميع الخطوات التي يمكنك بها الشحن؛ لكي يكون لديك أكثر من بديل في المواقف المختلفة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.