تسريحات شعر للمدرسة للشعر المتوسط بالصور

تسريحات شعر للمدرسة للشعر المتوسط هي أكثر ما يشغل الفتيات في بداية كل يوم دراسي، لذلك سيعرض لكِ موقع زيادة في السطور المقبلة بعضًا من تلك التسريحات، بالإضافة إلى صور توضيحية لشكل كل تسريحة على حِدة والخطوات اللازمة لعملها.

تسريحات شعر للمدرسة للشعر المتوسط

تسريحات شعر للمدرسة للشعر المتوسط

تسريحات الشعر البسيطة هي أكثر العناصر التي تزيد من جاذبية الفتاة وجمالها، وامتلاك الفتاة للشعر المتوسط يتيح لها إمكانية استغلاله في عمل التسريحات المختلفة والرائعة، وعادةً ما تعتمد الفتيات في تلك المرحلة على تسريحة الضفيرة باعتبارها أحد تسريحات الشعر السهلة والسريعة.

في السطور المقبلة سنعرض لكِ بعضًا من تسريحات شعر للمدرسة للشعر المتوسط، مع عرض لبعض الصور التوضيحية الخاصة بكل تسريحة على حِدة في محاولة منا لمعاونتك على اختيار الأنسب لكِ، والتخلص من الحيرة التي تمرين بها كل صباح عند إقبالك على التوجه إلى المدرسة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تسريحات شعر اطفال بسيطة بصور خطوة بخطوة

تسريحة شعر بسيطة للمدرسة

تسريحات شعر للمدرسة للشعر المتوسط

الضفيرة هي الراعي الرسمي لتسريحات الشعر للفتيات اللاتي يملكن طول شعر متوسط، وفي التالي سنعرض لكم صورة توضيحية لشكل تسريحة الضفيرة، في حالة أن أحد الفتيات لا تجيد عمل تلك التسريحة.

في هذه التسريحة تقوم الفتاة بتقسيم شعرها إلى خصل متساوية، ومن ثم عقد كل خصلة مع الخصلة الأخرى، كما يمكن استخدام بعضًا من دبابيس الشعر صغيرة الحجم لإضافة بعض الزينة.

تسريحة الكعكتين المتوازيتين للشعر المتوسط الطول

تسريحات شعر للمدرسة للشعر المتوسط

أحد تسريحات شعر للمدرسة للشعر المتوسط البسيطة والسهلة تتمثل في صنع الكعكتين المتوازيتين، ومن ثم إضافة الشرائط أو الفيونكات، حيث تتميز تلك التسريحة بكونها سريعة جدًا كما تتناسب مع العديد من الفتيات خاصة في فترة الأجواء الصيفية الحارة.

قومي بتقسيم شعرك إلى نصفين متساويين، ومن ثم قومي بعمل كعكة في كل جهة وقومي بتثبيتها باستخدام أحد الشرائط الملونة أو باستخدام الدبابيس صغيرة الحجم وملونة، قومي بإنزال بعض الخصل الخفيفة من الشعر الموجود في منطقة غرة الرأس.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تسريحات للشعر القصير الخشن للبنات والشباب موضة 2021

تسريحة ذيل الحصان للمدرسة

تسريحات شعر للمدرسة للشعر المتوسط

ثاني أكثر تسريحات شعر للمدرسة للشعر المتوسط يتم الاعتماد عليها، حيث إنها لا تتطلب الكثير من الوقت والجهد لعملها، كما أنها تحمي الشعر من الهيشان، وتتيح للفتاة إمكانية الحركة لأوقات طويلة دون أن يُعيقها شعرها، وفي تلك التسريحة يتم تسريح الشعر جيدًا وفك التشابك به.

كما يمكن الاعتماد على استخدام بعض الزيوت والكريمات التي تعمل على تقليل الهيشان، عقب الانتهاء من فك تشابك الشعر قومي بسحب الشعر جيدًا إلى الخلف ومن ثم اربطي الشعر برباط مطاطي، ثم ضعي بعض الدبابيس صغيرة الحجم التي تستخدم بغرض التزيين.

تسريحة الشعر ذات الفيونكة

تسريحات شعر للمدرسة للشعر المتوسط

أحد أشهر تسريحات شعر للمدرسة للشعر المتوسط التي باتت أكثر انتشارًا بين الفتيات في مختلف المراحل العمرية، والسبب في ذلك يرجع إلى
أنها أحد التسريحات البسيطة التي لا تتطلب الاعتماد على العديد من العناصر، فقط تتطلب فك تشابك الشعر، ومن ثم رفعه للأعلى ولفه جيدًا ووضع فيونكة عند نهاية الفة.

أفكار غير تقليدية لتسريحة الضفيرة

تسريحات شعر للمدرسة للشعر المتوسط

كما أشرنا فيما سبق إلى أن أكثر تسريحات شعر للمدرسة للشعر المتوسط استخدامًا هي الضفيرة، والسبب في ذلك أنها لا تتطلب بذل الوقت والجهد، فإنه توجد بعض الأفكار غير التقليدية التي يمكن الاعتماد عليها عند عمل تلك التسريحة.

قومي بفك تشابك شعر صغيرتك بالاعتماد على أحد الزيوت، ومن ثم قومي بتقسيم شعرها إلى خصيلات صغيرة الحجم، ثم ضعي الرباط المطاطي الصغير عن أول الخصلة، ومن ثم قومي بعكس الخصلات وعقدها مع بعضها البعض، حتى تظهر لكِ في شكل زجزاج.

عقب الانتهاء استخدمي الشريط الملون والذي يتناسب مع الزي المدرسي في ربط الشعر المتبقي أسفل الرأس.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تسريحات للشعر القصير للاطفال للمناسبات جميلة 2021

تسريحة الضفيرة مع الكعكة

تسريحات شعر للمدرسة للشعر المتوسط

أحد أسهل التسريحات التي تتناسب مع الفتيات اللاتي يملكن الشعر المتوسط الطول، حيث إنها تتيح لهن إمكانية الحركة بكل سهولة وخاصةً في حالة وجود يوم دراسي طويل ومرهق، وتلك الطريقة سهلة بالشكل الكافي الذي يتيح للأمهات صنعها في أقل وقت ممكن.

فقط قومي بفك تشابك الشعر ومن ثم تسريحه جيدًا، ثم قومي بتقسيمه على نصفين متساويين، واصنعي من كل نصف ضفيرة متوسطة الحجم، وعقب الانتهاء قومي بلف كل ضفيرة، على شكل كعكة، ومن ثم قومي بتثبيتها بأحد الدبابيس صغيرة الحجم أو باستخدام الشرائط الملونة.

تسريحة بسيطة للشعر متوسط الطول

تسريحات شعر للمدرسة للشعر المتوسط

أحد تسريحات الشعر التي يمكنكِ الاعتماد عليها في مرحلة الدراسة هي الضفيرة المعكوسة، حيث يتم صنعها من خلال فك تشابك الشعر، ومن ثم تجميع الشعر الموجود عند غرة الرأس وربطه بأحد الأربطة المطاطية، ثم صنع ضفيرة صغيرة منه وذلك حتى نهاية الرأس فقط.

عقب الانتهاء من الخطوات السابق الإشارة إليها، قومي بربط الشعر ببعضه البعض من خلال لف أحد الخصلات.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: اسهل تسريحات اطفال للشعر القصير وتسريحات شعر للمدرسة بالصور

تسريحة شعر بسيطة للمدرسة

تسريحات شعر للمدرسة للشعر المتوسط

من التسريحات الجديدة التي يمكن للأمهات تعلمها بسهولة، هي تلك التسريحة التي تعتمد فقط على استخدام بعض الأربطة المطاطية، حيث تقوم الأم بفك تشابك شعر صغيرتها ومن ثم تقسيمه إلى خصل بشكل رأسي وأفقي.

كما تقوم الأم بعقد كل خصلة بأحد الأربطة المطاطية، ومن ثم عقد جميع الخصل ببعضها البعض بشكل رأسي، وترك الشعر المتبقي منسدلًا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أفكار لعمل تسريحات للمدرسة هادئة وبسيطة للشعر لجميع أنواع الشعر

تسريحة شعر جديدة للمدرسة

تسريحات شعر للمدرسة للشعر المتوسط

عادةً ما تبحث الأمهات عن تسريحات شعر جديدة تتناسب مع طول الشعر المتوسط لبناتهن، وفي تلك التسريحة يمكن لصغيرتك الحصول على مظهر جميل وشكل لطيف لشعرها، فقط من خلال تسريح الشعر جيدًا وفك تشاكه، ومن ثم صنع ذيل حصان وربطه بأحد خصل الشعر، ثم لف بعض الخصل المعقودة ببعضها البعض على ذل الحصان، وإليك صورة توضيحية لشكل التسريحة فيما يلي.

خلاصة الموضوع في 7 نقاط

بناءً على ما سبق ذكره في هذا الموضوع نجد أن:

  1. تسريحات للمدرسة للشعر المتوسط تتنوع وتختلف على اختلاف أذواق الفتيات.
  2. توجد العديد من تسريحات الشعر البسيطة التي تتناسب مع الفتيات اللاتي يملكن طول شعر متوسط.
  3. طول الشعر المتوسط يتميز بكونه يسهل التحكم به، ومن ثم عمل العديد من التسريحات به.
  4. يمكن الاعتماد على بعض العناصر البسيطة في تسريحات الشعر التي تقوم بها الفتيات في المدارس.
  5. تسريحات الشعر البسيطة عادةً ما تزيد من جمال الفتيات.
  6. تتنوع تسريحات الشعر فمنها ما يتناسب مع المدرسة ومنها ما يتناسب مع العمل أو حضور المناسبات المختلفة.
  7. الضفائر هي أحد أشهر تسريحات الشعر التي يتم الاعتماد عليها في فترة الدراسة للفتيات.
قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.