رقم مستشفى قوى الامن

رقم مستشفى قوى الامن نقدمه لكم اليوم عبر موقعنا زيادة حيث أنه بناء على رغبة الكثيرون الذين يرغبون في معرفة رقم مستشفى قوى الامن في المملكة العربية السعودية، ومعرفة طريقة حجز موعد في المستشفى في الفروع المختلفة للمستشفى، لذلك سوف نُجيب عن هذه الأسئلة من خلال توفير جميع المعلومات التي تهم قطاع كبير من المواطنين وذلك في سياق السطور التالية.

رقم مستشفى قوى الامن حجز موعد

يُعد مستشفى قوى الأمن هو أهم الصروح الطبية في دولة المملكة، فهو يقدم الكثير من الخدمات المتصلة بالرعاية الصحية المتميزة التي يقدمها، ونتيجة للإقبال المتزايد على المستشفى من المواطنين، يسعى مستشفى قوى الأمن لتطوير خدماته على أرض الواقع، بالإضافة للاهتمام بالتطوير من الخدمات الإلكترونية.

حيث يمكن لأي مريض داخل دولة المملكة حجز موعد لزيارة المستشفى من خلال الانترنت، بدون أن يحتاج لإهدار وقته ومجهوده في الذهاب للحجز في المستشفى بنفسه، وذلك في إطار الخطة المتكاملة للسيطرة على الازدحام والتيسير على المواطنين.

وتهدف خدمة الحجز بشكل الكتروني إلى مساعدة المريض على الحجز بشكل بسيط، وبالتالي لا يعاني عند زيارة المشفى للحجز ثم التوجه مرة أخرى للكشف، ويمكن لجميع المرضى القيام بحجز المواعيد الكترونياً من خلال بوابة الخدمات الالكترونية التابعة لوزارة الداخلية والمعروفة باسم أبشر، وذلك من خلال الموقع الالكتروني على شبكة الانترنت.

حيث يمكن للمواطن من خلال التواصل مع مستشفى قوى الأمن الحصول على أفضل الخدمات العلاجية، وذلك عبر الحجز بشكل الكتروني للتعرف على الوقت المناسب للتوجه للمشفى والتعرف على دور المريض في توقيع الكشف الطبي.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل من خلال: كيفية الحجز في مستشفى قوى الأمن دون الذهاب للمستشفى

رقم مستشفى قوى الامن

كما يمكن حجز موعد بمستشفى قوى  الأمن بشكل بسيط من خلال تحميل تطبيق المشفى، أو من خلال الاتصال عبر الرقم المحدد وهو00966118024444  أو عبر زيارة الموقع الرسمي الخاص بمستشفى قوى الأمن.

مستشفى قوى الأمن بالرياض يعلن عن حجز المواعيد الكترونياً عبر بوابة” أبشر”

لقد أعلن فرع مستشفى قوى الأمن في الرياض عن حجز المواعيد بشكل الكتروني من خلال بوابة أبشر، وهو البوابة الالكترونية لخدمات وزارة الداخلية، وذلك في إطار الخطة التي تستهدفها إدارة المستشفى لتطوير الخدمات التي تقدمها للمرضى.

حيث يتم الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة في تعزيز الاتصال مع المرضى لحصولهم على الخدمات للعمل على إرضائهم، وإمكانية حجز المواعيد بشكل الكتروني في المواعيد المناسبة للمواطنين، بدون الحاجة لحضورهم بشكل شخصي، كما يمكن التحكم بهذه المواعيد من خلال الغائها أو التعديل عليها، وذلك بهدف الارتقاء بمعدلات الأداء، لتعزيز الخدمات الصحية لمن يحتاجون للعلاج وتقديم أفضل الخدمات لهم.

وما يميز بوابة الخدمات الالكترونية للمرضى هو تقديم جميع الخدمات الصحية، ومنها اختيار العيادة التي يريد المواطن العلاج بها، ومنها عيادات طب الأسرة، أو العيادات الشاملة بغرب الرياض، كما يمكن التعرف على المواعيد، وعلى العقاقير الطبية التي يتم وصفها للمرضى، وانتهاء التقارير الطبية، والتقارير الخاصة بالأشعة والتحاليل المختلفة.

ويمكن طلب إعادة صرف العقاقير الطبية، والاطلاع على صورة الأشعة، ويمكن حجز المواعيد الخاصة بالتابعين، وإمكانية التواصل مع الأقسام المختلفة للمستشفى، والاستعلام عن المعلومات الخاصة بأفراد العائلة، ومعلومات المريض المختلفة، والرقم الخاص بالملف الطبي.

ونرشح لك المزيد من التفاصيل عن المستشفيات السعودية من خلال: مواعيد المستشفى العسكري بالرياض والتطبيق الإلكتروني لمستشفى العسكري بالرياض

رقم مستشفى قوى الأمن في الرياض

تقع مستشفى قوى الأمن  في طريق صلاح الدين، منطقة الملز، الرياض، المملكة العربية السعودية

أرقام التواصل

  • هاتف: +966 11-802-4444
  • هاتف: +966 11-479-3346
  • فاكس: +966 11-478-3896
  • فاكس: +966 11-476-4757
  • فاكس: +966 11-479-2464
  • البريد الالكتروني: [email protected]

ولدينا المزيد من أرقام المستشفيات السعودية يمكن الحصول عليها من خلال: رقم مستشفى محمد بن عبد العزيز والوظائف المتاحة في مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز

رقم مستشفى قوى الأمن الدمام

الدمام – المملكة العربية السعودية

  • رقم الهاتف: 966138105000
  • رقم الفاكس: 966138103601
  • صندوق البريد 9003 الدمام 31413

وبهذا نكون قد وفرنا لكم رقم مستشفى قوى الامن وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.